المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دمج الأسهم للخليجيين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فواز العجمي
17-01-2006, 11:33 PM
الى الأخوان الذين يكتتبون بجوازات غيرهم أعتقد أنك لن تستطيع دمج الأسهم بعد ذلك وجعلها بأسمك أي يعني أنة يتعين على كل صاحب جواز أن يذهب الى الدوحة لكي يبيع الأسهم التي أكتتبت بها أنت يعني خسارة في خسارة لأنني لا أتوقع التخصيص أكثر من مية سهم وسعرة بالسوق لايتجاوز 70 ريال

عبدالله الهاجري
17-01-2006, 11:39 PM
اليس التوكيل من صاحب العلاقه يكفي ..؟!

محمد 33
18-01-2006, 01:18 AM
موضوعك مهم عزيزي ونتمنى الافاده فيه ممن لديه علم اكيد ؟؟؟

سهم فلاش
18-01-2006, 03:08 AM
انا عندى توكيل عن صديقى (معاق) ولا يستطيع الحضور الى قطر
وعندة حساب تدوال ويملك اسهم ورصيدة فية فلوس
ومرة طلب منى الذهاب الى قطر لاحضار فلوسة وانا عندى توكيل عام عندة
ومصدق من الخارجية ومن السفارة القطرية
وتم رفضى وعدم اسلامى الشيك
وبعد حب اخشوم مع مدير مكتب الوسيط ومهاتفة الشخص نفسة لان رقم موبايلة
مسجل لديهم تم تسلمى الشيك وماصرفتة بالدوحة بالذهبت الى الكويت واهو نفسة صرفة

اللة يستر من اللاكتتاب

فارس العنزي
18-01-2006, 11:09 AM
الى الأخوان الذين يكتتبون بجوازات غيرهم أعتقد أنك لن تستطيع دمج الأسهم بعد ذلك وجعلها بأسمك أي يعني أنة يتعين على كل صاحب جواز أن يذهب الى الدوحة لكي يبيع الأسهم التي أكتتبت بها أنت يعني خسارة في خسارة لأنني لا أتوقع التخصيص أكثر من مية سهم وسعرة بالسوق لايتجاوز 70 ريال

يا أخ فواز العجمي السلام عليكم

لم أستطع الرد عليك والتوضيح لك بموضوعي عن هل أستطيع الإكتتاب لأشخاص ليسوا أقارب من الدرجة الأولى بسبب إغلاق الموضوع من قبل المشرف ، وتوجد مشاركة لي تفيد بأنني إكتتبت ولله الحمد ، وكان تعجبك على سؤالي .

إليك الإفادة يا العجمي أنا خلصت ولله الحمد لي ولزوجتي فقط ولكني ولله الحمد أنا مرجع لأصدقائي الإعزاء والذي أجد سعادة بالإفادة لأسألتهم وإستفسارتهم ، وجاني هالسؤال ولم أكن دقيق بالإجابة فحبيت أستأنس برأي أهل الخبره بالمنتدى .

والآن هل إتضحت الرؤية عندك .

عهد
18-01-2006, 02:47 PM

الي الخوان المشرفين واهل الدرايه بالقانون هل هذا الموضوع صحيح ام نقل اشاعه ليقل عدد المكتتبين فان هذا الموضوع خطير جدا جدا فالرجاء التحقق منه والاجابه عليه

قطر
18-01-2006, 08:18 PM
الي الخوان المشرفين واهل الدرايه بالقانون هل هذا الموضوع صحيح ام نقل اشاعه ليقل عدد المكتتبين فان هذا الموضوع خطير جدا جدا فالرجاء التحقق منه والاجابه عليه
بالنسبه للنقطة الاولى :
دمج الاسهم لايكون الا للاقرباء بالدرجة الاولى

اما الباقيين فلاتستطيع الا ان يقوموا هم باعطاء اوامر البيع واستلام الشيك واعطائك المبلغ...

بالنسبه لنسبه التخصيص فهي مجرد فرضيه فكيف نستنتج عدد الاسهم قبل معرفة عدد المكتتبين وكم مره تم تغطية الاكتتاب؟