المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يقضي السيكويا على السوبربان بعد ان فشل الارمادا ؟؟؟؟؟؟

السني 73
27-06-2009, 05:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......

اخواني احب اني اطرح هذا الموضوع للمناقشه بين ايديكم .... كما هو واضح من عنوانه وبعد قدوم الوحش الياباني الامريكي الصناعه (السيكويا) .... هل سوف يعتبر ذلك بداية نهاية السوبر بان وخصوصاً ان التيوتا تحمل شعبيه واسعة في دول الخليج وخصوصا قطر .

مع العلم انه من بعد نزول النيسان ارمادا حصل عليه قبول ودار الحديث بان نهاية السوبربان قد اقتربت .... وجدنا بعد مرور سنه من نزول الارماد بان فشل فشل ذريع هو والحجم الفاخر منه وهو الانفنتي .

وياريت الي جرب السوبر بان والارمادا والسيكويا بالاخص انه ينقل لنا واقع تجربته ورايه في كل نوع جربه وايش الافضل

مع ان بالنسبه لي ... جربت اليوكن القديم وكان موتر روعه وحلو في سواقته وما استطيع اني اقارنه بالسيكويا ولا الارمادا والسبب عدم تجربتي لهم

تحياتي للجميع

نيساني
27-06-2009, 06:09 PM
وينك مختفي يالسني

والله يعطيك العافيه

بو نايف
27-06-2009, 07:58 PM
مافي مقارنة بنظري ..

السيارات العائليه تخصص جنرال موترز ..

يوكن وتاهو ..

ممكن تويوتا بسيارتها الجديده كبدايه تدخل .. لاكن الشكل مش مشجع ..

بوعبدالله779
27-06-2009, 10:09 PM
الارمادا ما عليها كلام واللي ما جرب الارمادا بصراحة ما يعرفها كلش واليوكن عجيبة وتويوتا الجديده فاشلة كلش والدليل انها بحجمها الكبير دفع امامي ومافيها دبل ((ههههههههههههههه)) لعب يهال

Um Sultan
27-06-2009, 10:12 PM
من قال ان الارمادا فاشله

بالعكس احنا عندنا وحده ورهييييييييييييبه وسيعه وكبيره من داخل

واهم شي الدي في دي حق اليهال وكل واحد سماعه بروحه عن السنداره

بالنسبه لي هي اريح واوسع من الجمس وخفيفه واااااااايد بالسواقه

سكوريا لاشكل ولاشي فيها حلووووو ..

جرب الارمادا وبتعرف شلون هي رهيبه ..

هل الايام اشوفها منتشره بالشوارع وااايد ..

السني 73
27-06-2009, 11:03 PM
وينك مختفي يالسني

والله يعطيك العافيه

هلا والله وغلا بنيساني

امور الدنيا وانت عارف وخصوصا اذا كان الواحد راعي عايله يالغالي

عموما تشرفنا بمرورك يالغالي

زمن الغدر
27-06-2009, 11:07 PM
الارماد موتر جبار
التويوتا الجديد شكله فاشل

ANONYMOUS
27-06-2009, 11:14 PM
هل الامارات طايحين في الارمادا.. هالكلام شهر 2..

مادري عقب مانزلت السكويا وش الوضع عندهم..

السني 73
27-06-2009, 11:17 PM
مافي مقارنة بنظري ..

السيارات العائليه تخصص جنرال موترز ..

يوكن وتاهو ..

ممكن تويوتا بسيارتها الجديده كبدايه تدخل .. لاكن الشكل مش مشجع ..

كلامك صحيح وهذي نظرتي ... وهو ان الامريكي رائد في مجال الراحة والريافه

بس بعد لا تنسى ان السيكويا صناعه امريكيه .... واضح من شكله ومن مكينته الجبارة انه دخل حتى ينافس السيارات الامريكيه ..

تحياتي لك

فتى الجود
27-06-2009, 11:49 PM
والله الأرمادا وسيع
لكن مشكلته في الصيانة
توايره 18انش يعنى أغلى تواير
الموتر كبير لدرجة ان المكيف مايلحق
معنى الموتر مضروب مخفى
صرفية البترول عالية جداً

أمـــــــــــا الباقي ماعليه كلام

فلفل حار
28-06-2009, 01:01 AM
والله ياخــوي انا سافرت في اليوكن الجديد موديل 2007

يطربك على الخط بس سكانه وايد خفيف

يعني لازم الواحد يحاسب لايجيب العيد

وسلامتك ... :)

هذلان
28-06-2009, 02:41 AM
الارمادا ما عليها كلام واللي ما جرب الارمادا بصراحة ما يعرفها كلش واليوكن عجيبة وتويوتا الجديده فاشلة كلش والدليل انها بحجمها الكبير دفع امامي ومافيها دبل ((ههههههههههههههه)) لعب يهال

السلام عليكم

اخوي اصحح لك معلومه .. التيوتا الجديده اما دفع خلفي و دبل .
قبل اسبوعين او ثلاثه لقيت رجال قطري في سيلين مغرز فيها و كانت حافره من ورى
وكنت مستغرب انها مش دبل سالته قالي لا دفع خلفي بس و فيه منها دبل بس اعتقد عبدالغني ماجاب منها دبل .. في السعوديه موجوده.

اما بالنسبه للموضوع الاساسي فا وجهه نظرس ان الامريكي ممتاز ولكن في سنته الاولى او الثانيه بالكثير .. بعدين يتبطل ويتلخ لخ
اما الارمادا فهو موتر فاشل بكل المقاييس و يكفي ان فيه عيوب مصنعيه .. يطفي فجئه بدون سبب و فيه مشكله في الظفيره.
التيوتا سكويا ما ادري شسمها هي سياره زينه بس مستغرب ان مكينتها مكينه اللكسر ٥.٧ كان يكفي مكينه الفي اكس ار

في اعتقادي للبيت و العايله مافيه افضل من gx الجديد ٦ سلندر و عزمه زين و وسيع و ينفع للبر و السفر و صرفيته جدا بسيطه ولكن يعيبه وكالته و الصيانه

بوعلي 78
28-06-2009, 03:02 AM
NO WAY

الامريكي افضل بكل المقاييس
انا جربت الارمادا والتقرقع مل الارمادا :anger1:
واحين عندي تاهو واسافر فيه كل اسبوع بدون مبالغه، والحمد لله الحمد لله ممتاز ولا في عليه كلام من ناحية الراحه والمشي والصرفيه (والامان) مايقارن بالارمادا ولا الكروزر والسيكويا (بدون مااجربها)

السني 73
28-06-2009, 07:23 AM
والله ياخــوي انا سافرت في اليوكن الجديد موديل 2007

يطربك على الخط بس سكانه وايد خفيف

يعني لازم الواحد يحاسب لايجيب العيد

وسلامتك ... :)

مرحبا الشيخ

هو سكانه خفيف ... لكن من تجربتي للموتر وكثر سفراتي فيه يعتبر من اثبت المواتر الي سافرت فيها،،،، ومع خفت سكانه الا انه ثقيل بالخط ومايهتز من هوا ولا شاحنه

السني 73
28-06-2009, 07:29 AM
السلام عليكم

وكنت مستغرب انها مش دبل سالته قالي لا دفع خلفي بس و فيه منها دبل بس اعتقد عبدالغني ماجاب منها دبل .. في السعوديه موجوده.

اما بالنسبه للموضوع الاساسي فا وجهه نظرس ان الامريكي ممتاز ولكن في سنته الاولى او الثانيه بالكثير .. بعدين يتبطل ويتلخ لخ
اما الارمادا فهو موتر فاشل بكل المقاييس و يكفي ان فيه عيوب مصنعيه .. يطفي فجئه بدون سبب و فيه مشكله في الظفيره.
التيوتا سكويا ما ادري شسمها هي سياره زينه بس مستغرب ان مكينتها مكينه اللكسر ٥.٧ كان يكفي مكينه الفي اكس ار

في اعتقادي للبيت و العايله مافيه افضل من gx الجديد ٦ سلندر و عزمه زين و وسيع و ينفع للبر و السفر و صرفيته جدا بسيطه ولكن يعيبه وكالته و الصيانه

مرحبا الغالي ... اختلف معاك ان عمر الموتر فقط للسنه الاولى خصوصا الجمس ولو قلت الخمس سنوات الاولى كان ممكن اوكي .... وبالنسبه للمكينه .... فتعتبر مكينة الكزس هي الي خذت مكينة السيكويا وليس العكس وعلى حجم السيكويا ماتكفيه مكينة 4700 وخصوصا ان الامريكان يهمهم دفع السيارة من بداية القومه..... وعلى فكرة ترى بالنسبه للصرفيه فيعتبر الامريكي اقل في صرفيته للبترول من الياباني وخصوصا السوبر بان

ام الجماجم
28-06-2009, 12:21 PM
الارمادا فشل الله يهديك بس من قال ان الارمادا فاشل قوله انت فاشل وماتعرف فالسيارات

Hypnotic
28-06-2009, 01:42 PM
الارمادا فشل الله يهديك بس من قال ان الارمادا فاشل قوله انت فاشل وماتعرف فالسيارات

غريب حال الناس و خصوصا الي في قطر .... يعني ليش الغلط على صاحب الموضوع ... الموضوع مقارنة بين سيارات ,,, لا انتي مالكة شركة نيسان و لا انا صاحب شركة تيوتا... و لا صاحب الموضوع راعي الجمس ... لاكن غريب امرج تغلطين على الناس بهالسهولة ... كل انسان ينام على الجنب الي يريحة ... انا عندي الكيا احسن من الارمادا بالف مرة ذوقي و انا حر فية :tease::omen2::protest::vampire:

يحفظك ربي
28-06-2009, 02:09 PM
ماشاءالله انا اشوف الامريكي اليوكن ماعليه كلام من كل النواحي

ودعسته حلوووة خخخخخ

ANONYMOUS
28-06-2009, 03:06 PM
غريب حال الناس و خصوصا الي في قطر .... يعني ليش الغلط على صاحب الموضوع ... الموضوع مقارنة بين سيارات ,,, لا انتي مالكة شركة نيسان و لا انا صاحب شركة تيوتا... و لا صاحب الموضوع راعي الجمس ... لاكن غريب امرج تغلطين على الناس بهالسهولة ... كل انسان ينام على الجنب الي يريحة ... انا عندي الكيا احسن من الارمادا بالف مرة ذوقي و انا حر فية :tease::omen2::protest::vampire:

غلطان اخوي

التاتا احلى موتر على الاطلاق.. !

بوعبدالله779
28-06-2009, 06:07 PM
السلام عليكم

اخوي انا لي الحين 3 سنوات مع الارمادا وبصراحة وماشاء الله مافيها الا العافية وعلى الخط يطربك ولا تشتكي من انه خفيف على خط بالعاكس ثابت واذا تبي تعرف انه فاشل او لا روح شوارع بوظبي وتعرف كيف الارماد هناك واذا تبي بعد تتاكد روح الحين وقارن الارمادا كيف كانت في قطر والحين كيف صارت وبعدين والاهم شركة نيسان ما عليها كلام مب مثل شركات الثانية و انا بنفسي مجرب اشتكيت من التواير تم تبديلها على طول واي خلل على الضمان ومافي مناقشة بدل وخلاص لكن الله يعينك على غيره تروح حق يا بيه ويا سيدي ويا عم

هذلان
28-06-2009, 07:58 PM
اخوي انا لي الحين 3 سنوات مع الارمادا وبصراحة وماشاء الله مافيها الا العافية وعلى الخط يطربك ولا تشتكي من انه خفيف على خط بالعاكس ثابت واذا تبي تعرف انه فاشل او لا روح شوارع بوظبي وتعرف كيف الارماد هناك واذا تبي بعد تتاكد روح الحين وقارن الارمادا كيف كانت في قطر والحين كيف صارت وبعدين والاهم شركة نيسان ما عليها كلام مب مثل شركات الثانية و انا بنفسي مجرب اشتكيت من التواير تم تبديلها على طول واي خلل على الضمان ومافي مناقشة بدل وخلاص لكن الله يعينك على غيره تروح حق يا بيه ويا سيدي ويا عم

السلام عليكم.

والله يابوعبدالله ترى المواتر توافيق .. بالنسبه لشركه النيسان ممكن تكون افضل من غيرها صحيح. و انا بنيت كلامي الي عن الارمادا لسببين.

الاول واحد من اعز اصدقائي خذ التيتان الي هي الارمادا البيكم .. هي نفس الارمادا بالظبط ولكن بدال الشنطه بدي و للعلم ما اشتكى منها ميكانيكيا و كانت قويه عزم خرافي و عيبها شغلتين سعرها ظرب في الارض ولا حد يلتفت للموتر مع انه كان شبه جديد و الشي الثاني كانت صرفيه البترول مش طبيعيه وخصوصا مع الدعسه علـي الخط و خزانها صغير

ثانيا في احد المنتديات المشهوره عربيا و الي تهتم بالسيارات كانت فيه شكاوي كثيره من الارمادا .

وانا ما املك لا ارمادا ولا جي اكس ولا تاهو .. و ان شاءالله الله يكتب لي و املكهم كلهم بالاش و بجيبهم لكم تنقون الي تبون منهم :nice:

فلفل حار
28-06-2009, 11:28 PM
مرحبا الشيخ

هو سكانه خفيف ... لكن من تجربتي للموتر وكثر سفراتي فيه يعتبر من اثبت المواتر الي سافرت فيها،،،، ومع خفت سكانه الا انه ثقيل بالخط ومايهتز من هوا ولا شاحنه

صدقـــــت ....:victory:

والامريكي للسفر لا يعلى عليـــه ما شاء الله عليه ....:nice: