المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي مشورتكم ... ابي اركب مسجل الي فيه شاشه لموتري

هذلان
28-06-2009, 02:59 AM
السلام عليكم ورحمه الله

اخواني ابيكم تشورون علي في اي نوع شاشه اركب لموتري .

الموتر نيسان فتك ٢٠٠٤ ... مايهمني المسجل او السيديات لاني دايما على الراديو

الي يهمني يكون فيها كيمره للريوس و GPS يكون زين.

سمعت انه بعظهم فيه تلفزيون .. هل يطلع التلفزيون قنوات عدله لانه كل القنوات على القمر الصناعي مثل الريسيفر .. القنوات الارضيه مالها ذكر !

او اتم على مسجل الشركه بو شريط :victory:

بوعلي2
28-06-2009, 11:16 AM
بايونير

http://www.allfordmustangs.com/forums/attachments/audio-and-alarms/17101d1150114892-navigation-system-avicflamescrn.jpg

هذلان
28-06-2009, 12:34 PM
الله لايهينك بو علي2

الشاشه زينه بس عيبها انها من النوع الي ينفتح و تروح فوق و برنامج الملاحه الي فيها شكله وسط

اشكرك على النصيحه ماقصرت

eXpert*
28-06-2009, 12:36 PM
عليك بـ كينوود ولا بايونير اللي يشيل 6 سيديات

super jet
28-06-2009, 12:49 PM
عزيزي برنامج الملاحه على كل انواع الشاشات واحد مافي غيره من شركة جارمن

كل شاشه فيها ميزات تختلف عن الثانيه بذكر لك بعضها

البايونير تشيل 6 سيديات وتقدر اتسكر الشاشه والمسجل شغال اذا ضايقتك الاناره فليل ,,, هي الشاشه الوحيده اللي اتميز بهذي الشي من بعد شاشات الوكاله

الكنود برنامج الملاحه فيها تقدر اتحكم فيه تحكم كامل باللمس عن طريق الشاشه ,, وهذي الميزه في الكنود بس اما باقي الشاشات لازم تستعمل الريموت مال نظام الملاحه ,,, وطبعا سيدي واحد وفيها نظام بلوتوث علشان تشبك الجوال عليها ,, وهذي الميزه في البايونير تدفع عليها اعتقد 1200 (( بلوتوث )) ,,, شاشة الكينود الجديده فيها عربي لأوامر وانظمة الشاشه كامله ماعدا نظام الملاحه بالأنجليزي

سعر الكنود كشاشه ارخص من البايونير بس نظام الملاحه في الكينود اغلى لأنه باللمس ,,, لكن في النهايه لو حسبتها يطلعون عليك بنفس السعر تقريبا
الكيمره ,,, احسن وحده من بعد كيمرة الوكاله هي الكينود واعتقد سعره ب800 ريال مع التركيب
واي استفسار ثاني انا حاضر ,,, واذا تبي اتجرب الكنود انا مركبها بجميع ملحقاتها (( الشاشه القديمه )),, كلمني اي وقت وانا حاضر

هذلان
28-06-2009, 01:38 PM
عزيزي برنامج الملاحه على كل انواع الشاشات واحد مافي غيره من شركة جارمن

كل شاشه فيها ميزات تختلف عن الثانيه بذكر لك بعضها

البايونير تشيل 6 سيديات وتقدر اتسكر الشاشه والمسجل شغال اذا ضايقتك الاناره فليل ,,, هي الشاشه الوحيده اللي اتميز بهذي الشي من بعد شاشات الوكاله

الكنود برنامج الملاحه فيها تقدر اتحكم فيه تحكم كامل باللمس عن طريق الشاشه ,, وهذي الميزه في الكنود بس اما باقي الشاشات لازم تستعمل الريموت مال نظام الملاحه ,,, وطبعا سيدي واحد وفيها نظام بلوتوث علشان تشبك الجوال عليها ,, وهذي الميزه في البايونير تدفع عليها اعتقد 1200 (( بلوتوث )) ,,, شاشة الكينود الجديده فيها عربي لأوامر وانظمة الشاشه كامله ماعدا نظام الملاحه بالأنجليزي

سعر الكنود كشاشه ارخص من البايونير بس نظام الملاحه في الكينود اغلى لأنه باللمس ,,, لكن في النهايه لو حسبتها يطلعون عليك بنفس السعر تقريبا
الكيمره ,,, احسن وحده من بعد كيمرة الوكاله هي الكينود واعتقد سعره ب800 ريال مع التركيب
واي استفسار ثاني انا حاضر ,,, واذا تبي اتجرب الكنود انا مركبها بجميع ملحقاتها (( الشاشه القديمه )),, كلمني اي وقت وانا حاضر

كفييت و وفييت بيض الله وجهك .. على الاسبوع الجاي راح اروح الامارات انشاءالله باخذ لي وحده من هناك