المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إكرمونا بالنصيحة ... ولكم جزيل الشكر

Taj
18-01-2006, 09:34 PM
يوجد لدي خمسة الأف سهم دلالة تم شراء السهم على 110 والآن مثل ماأنتم شايفين السهم شارف على 95 + - هل ابيع الاسهم بخسارة وادخل في الاكتتاب على اساس احصل ايضاً على الثلثين من تمويل البنوك وفي هذه الحالة يكون اجمالي المبلغ 1.5 مليون. انا فعلاً لم اتخذ القرار النهائي ومازال امامي فرصة الاسبوع القادم للإكتتاب ... فمقترحاتكم سيكون لها ترحيب من قبلي .. تحياتي لكم

المراقب
18-01-2006, 09:41 PM
توقعاتي ومن خلال متابعتي للسوق، أن يكون هناك تحسن جيد
في الأسعار الأسبوع القادم.

قطر
18-01-2006, 09:50 PM
انتظر اخوي،، الاكتتاب باقي عليه ،،

ودلالة ماعليها خوف تقدر اتسيل من الاسهم الثانيه ..

Taj
18-01-2006, 09:58 PM
انتظر اخوي،، الاكتتاب باقي عليه ،،

ودلالة ماعليها خوف تقدر اتسيل من الاسهم الثانيه ..

اخو قطر .. اشكرك

انا عارف دلالة سهم ممتاز

ولتتضح الصورة اكثر فعندي التالي :

1. المتحدة 82
2. السلام56
3.ناقلات 50
4. الاسلامية 446

قطر
18-01-2006, 10:05 PM
النصيحة الانتظار الى منتصف الاسبوع القادم

دنيا الاسهم
19-01-2006, 01:52 AM
انا من رايي الانتظار مثل ما قالوا الاخوان
ان مع العسر يسرا

اللورد
19-01-2006, 02:01 AM
النصيحة الانتظار الى منتصف الاسبوع القادم
هناك الكثير اللي ينتظر البيع في هذه الفتره :eek2:

قطر
19-01-2006, 08:51 AM
هناك الكثير اللي ينتظر البيع في هذه الفتره :eek2:

يمكن السلام ايتحرك مع قرب مجلس ادارته ،، :o

لكن اذا لم ترتفع دلالة فاعتقد لا حل الا ان يسيل جزء من الاسلامية

او يحسبها ويشوف كم ربحه من الاسلامية بعد التوزيع

اذا اعلى من ان ينتظر السلام فعليه ان يبقيها ويصرف السلام هذا رأيي
لكن كم متوسط السلام عندك بعد الاكتتاب ؟

Taj
19-01-2006, 09:25 AM
يمكن السلام ايتحرك مع قرب مجلس ادارته ،، :o

لكن اذا لم ترتفع دلالة فاعتقد لا حل الا ان يسيل جزء من الاسلامية

او يحسبها ويشوف كم ربحه من الاسلامية بعد التوزيع

اذا اعلى من ان ينتظر السلام فعليه ان يبقيها ويصرف السلام هذا رأيي
لكن كم متوسط السلام عندك بعد الاكتتاب ؟

أخي "قطر" أشكر اهتمامك بالموضوع ... بالنسبة للسلام فالمتوسط 42.7 ريال والصراحة ماعندي ميول شديد لبيع دلالة ممكن أتصرف 2000 سهم كفاية اما بالنسبة للإسلامية فأرباحها ممتازة جداً بالاضافة الى زيادة راسم المال 100% مجاناً ولذلك اعتقد السنة القادمة سيكون ارباح الاسلامية فوق 18% إن شاء الله ورحم الله والديك وشكراً

فماذا ترى ؟

شـرشبيـل
19-01-2006, 09:29 AM
يوجد لدي خمسة الأف سهم دلالة تم شراء السهم على 110 والآن مثل ماأنتم شايفين السهم شارف على 95 + - هل ابيع الاسهم بخسارة وادخل في الاكتتاب على اساس احصل ايضاً على الثلثين من تمويل البنوك وفي هذه الحالة يكون اجمالي المبلغ 1.5 مليون. انا فعلاً لم اتخذ القرار النهائي ومازال امامي فرصة الاسبوع القادم للإكتتاب ... فمقترحاتكم سيكون لها ترحيب من قبلي .. تحياتي لكم

تبي نصيحيت بيع النصف وإحطفط بالنصف الأخر إذا نزل السهم تكون تخلصت من نصف الخسارة وإذا إرتفع السهم تكون إستفد من النصف الثاني وهذاي أحسن طريقة والأمر راجع لك

قطر
19-01-2006, 09:29 AM
اخوي ،، انا اشوف الاسلامية ممتازه جدا جدا..

الافضل بيع السلام على عدد تغطية المبلغ ،، وان شاء الله اكتتابك في الريان بيغطي خسارتك

لان دلالة متوقع لها العودة الى مواقعها لكن السلام مااعتقد يوصل لل50 مره اخرى الا مضاربات..

أحزان قطر
19-01-2006, 11:23 AM

أخوي اذا لم تكون محتاج فانتظر على سهم دلالة حتى يتم عن الارباح للربع الاول وأنشـــالله بتدعي لي كثيراُ أتوقع بأنه سيكون ربحك أكثر من 50% وهاي نصيحتي لك :nice: