المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كول سنتر مصرف قطر الاسلامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معيذر جنوب
01-07-2009, 05:56 PM
أمس أتصلت على مصرف قطر الاسلامي للاستفسار عن حسابي عندهم

فكانت المفاجئة أن الي رد علي موظف آسيوي

لهالدرجة مافيه أي موظف قطري يقدر يسد هالشغلة وصلنا لدرجة أن الي يرد على

العملاء هذا الموظف مع احترامي له طبعا ولكنه للأسف لا يتقن اللغة العربية بشكل

صحيح فياليت من ادارة المصرف الانتباه لهذا الشي لأن الكول سنتر واجهة البنك

لعملائه سواء داخل قطر أو خارجها.

فلم لا يتم توظيف قطريين أو حتى من أخواننا العرب في هذا الوظيفة لكان أفضل خصوصا أن

هالشغلة لا تحتاج الا شهادة جامعية أو خبرة طويلة عشان يتعذرون بعدم توظيف شخص

مناسب

بنت ابوها 19
01-07-2009, 05:58 PM
صايرين متخرعين

يبون اللغه
ماهمهم اله هل اللغه

لوعو جبدنا
الي يسمعهم يقولو احنا بدوله يهوديه ولا دوله اجنبيه

المهم عندهم تدقن اللغه الانجليزيه
ولا الخبره والقطرين فالطقاق

ضوى
01-07-2009, 06:58 PM
الصراحة انا اللي رد عيل مرة واحد باكستاني وماشااء الله كانت لغته العربية مضبوطة ، كان ممكن اختي تطلبين اي موظف عربي وراح يلبون طلبج

مستثمره جديده
01-07-2009, 07:44 PM
صحيح كلامك وانا اتصلت من كم يوم اسئل عن شغله في حسابي ورد علي واحد مصري حسيت انه شوي وبيضربني وهو يجاوب على اسئلتي .. ماله نفس يشرح لي واذا سئلته سؤال يرد بصوت عالي يعني متنرفز مايبي حد يكثر عليه الاسئله .. يازين البنات اللي كانوا يردون قبل اشحلاتهم يجاوبون على الاستفسارات بكل رحابة صدر وبالتفصيل الممل ..

بولينجر
01-07-2009, 07:56 PM
الباكستاني هذا خلاص حفظته.... كل ما اتصلت فيهم في المساء هو اللي يرد... الظاهر ماعندهم غيره.... بس والله رجال متعاون ويرد على كل الاسئلة بالعربي والانجليزي.... المشكلة في الكول سنتر لما تتصل ومحد يرد عليك.... هذا اللي حاصل في الفترة الاخيرة خصوصا المساء..... لكن الصبح لما تتصل يطولون لين يردون عليك.... وهذي مشكلتهم الازلية....

ANONYMOUS
01-07-2009, 08:02 PM
صحيح كلامك وانا اتصلت من كم يوم اسئل عن شغله في حسابي ورد علي واحد مصري حسيت انه شوي وبيضربني وهو يجاوب على اسئلتي .. ماله نفس يشرح لي واذا سئلته سؤال يرد بصوت عالي يعني متنرفز مايبي حد يكثر عليه الاسئله .. يازين البنات اللي كانوا يردون قبل اشحلاتهم يجاوبون على الاستفسارات بكل رحابة صدر وبالتفصيل الممل ..

اذا المكالمه مسجله.. اشتكي عليه

شمعة الدوحه
01-07-2009, 08:08 PM
ووحده من صديقاتي بعد مره اشتكت من موظف بالكول سنتر وقطري بعد :nice:

كانت تبغي تنشط البطاقه وكان الموظف يكلمها بنفس خايسه شوي وبيتهاوش معاها سكرت في وجهه :tease:

وبالنسبه للغه فيه نظام المفروض يحطونه في بداية المكالمه

علشان الكستمر يختار اللغه سواء العربيه او الاجنبيه

ومن خلال اللي حدده الكستمر يتم الرد عليه

يعني اختار اللغه العربيه لازم يرد عليه واحد يتكلم عربي

اختار الانجليزي .. يرد عليه واحد فاهم بالانجليزي

PoBox
01-07-2009, 08:20 PM
، كان ممكن اختي تطلبين اي موظف عربي وراح يلبون طلبج

:victory:

msd313
01-07-2009, 08:49 PM
كول سنتر تعيييييييس

king fish
01-07-2009, 08:55 PM
اخخخخخخ لو الي رد علي كان هندي كان سويت حفله لانو من المستحيل او حلم انو حد يرد على التلفون يمكن لانه اسلامي !!!!!!!!!!!!!!!!!1111

م. عبدالعزيز
01-07-2009, 09:31 PM
فيه واحد اسمه رشيد حسن شي جي ،،أعتقد والله أعلم انه مب عربي ! لكن يعرف عربي يتكلم عادي
وهاي بصراحه من فترة حل لي مشكله غيره من الموظفين ماقدروا يحلونها

عموما بالنسبة للغة تقدرين تقولين له ابي موظف عربي بيحولج بنفس المكالمه

مايمدح السوق
01-07-2009, 09:41 PM
صافي ربح المصرف في اول 3 شهور من هذي السنة كان 350 معقولة مب قادرين يخصصون منها 2 مليون علشان يحسنون خدمة الكول سنتر مع العلم المبلغ انا مبالغ فيه جدا لانه السيستم موجود والافراد موجودين بس كل الى عليهم انه يفتحون لهم فرصة العمل الاضافي لمن يرغب او يعينون ناس جدد بس مهتمهم الرد على استفسارات العملاء من خلال الهاتف خلال 24 ساعة شيء يجيب الضيقة اول مرة اشوف بنك مايسعى علشان راحة العملاء ويتمنى انه عملائه يقلون

ღغروريღ
01-07-2009, 09:46 PM
انا لمن اتصل على اي بنك ويرد علي اجنبي اول سئوال اقوله تعرف عربي يقول لا اقوله لو انا في الهند يصير اتكلم عربي لو اشتغل في بنك في بلدك يسكت ويفكر بعدين يقول يعرف عربي شوي اقوله له كان من الاول ياروح امك والله ياخوان انهم يعرفون العربي زين مازين بس حابين يسون نفسهم مثقفين ويعرفون معضم اهل قطر اذا شاف انجليزي صكر التلفون فى هو يدور راحته يقول ليش اتكلم عربي ويملقون علي :)

ALRAYYAN
01-07-2009, 10:16 PM
ياجماعه أنا بقول وجهة نظري وان شاء الله تلقى القبول عندكم

انا عن نفسي استانس اذا اتصلت اي مكان ورد علي واحد باللغة الانجليزية
لأن ممارسة اللغة الانجليزية تساعدني على عدم نسيانها مع الوقت

قبل كنت اشتغل في شركة .. حكومية طبعاً .. المهم اني خذت فيها دورات لغه ووصلت لين مستوى 7.5
وماكملت لأني قدمت اسقالتي منها

بعد فتره بديت انسى كل اللي تعلمته .. لأني ما أمارس اللغة الا وانا مسافر

السؤال .. ليش أحنا ماندرس هاللغه ونستفيد بها داخل وخارج البلاد ؟؟

المعاهد متوفره .. وأسعار الكورسات فيها صارت رمزيه .. كورس لغه كامل بـ 2500 ريال أو أكثر شوي
اللغة الانجليزية سواء رضينا أو مارضينا هي اللغة الاولى في العالم .. أو مثل مايسمونا لغة العصر

كل شي بالانجليزي .. يعني ندرسها على الاقل عشان نعرف نتامل بها مع الاجهزة مع سياراتنا ... إلخ

صحيح احنا في بلد عربي ومن حقنا عليهم انهم يتعلمون لغتنا العربية ويكلمونا بها

ولكن

المحادثه باللغة الانجليزي شي مهم وضروري الحين .. ع الاقل المحادثه عشان الواحد يمشي اموره برا البلاد أقل شي

لا تتحسسون من هالامور .. اللي يقول احنا في دولة يهوديه واللي يقول احنا في دولة مسلمه

المفروض ماننظر للأمور من هالزاوية الضيقه

حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم (من تعلم لغة قوم أمن شرهم)

والسموحه ع الاطاله

مستثمره جديده
01-07-2009, 11:05 PM
اخخخخخخ لو الي رد علي كان هندي كان سويت حفله لانو من المستحيل او حلم انو حد يرد على التلفون يمكن لانه اسلامي !!!!!!!!!!!!!!!!!1111

ايش العيب في كونه اسلامي ممكن توضيح؟؟!!!!!!!!

ANONYMOUS
01-07-2009, 11:29 PM
الظاهر في لبس بالموضوع..

يمكن الاخ اتصل ع البداله القديمه.. اللي اخر شي 409409

فلفل حار
02-07-2009, 11:59 AM
يمكن الشباب كانو يتغدون او شي ....:telephone:

وخلوو الفراش يرد بدالهم .... ههههههه :tease:

اي والله موظف آسيوي على بدالة مصرف قووي واسلامي ...!:eek5:

عسى ماشــــــر ..!!

:rolleyes2:

الصراحة انا اللي رد عيل مرة واحد باكستاني وماشااء الله كانت لغته العربية مضبوطة ، كان ممكن اختي تطلبين اي موظف عربي وراح يلبون طلبج

:nice:

ولد شرق
02-07-2009, 01:19 PM
ياجماعه أنا بقول وجهة نظري وان شاء الله تلقى القبول عندكم

انا عن نفسي استانس اذا اتصلت اي مكان ورد علي واحد باللغة الانجليزية
لأن ممارسة اللغة الانجليزية تساعدني على عدم نسيانها مع الوقت

قبل كنت اشتغل في شركة .. حكومية طبعاً .. المهم اني خذت فيها دورات لغه ووصلت لين مستوى 7.5
وماكملت لأني قدمت اسقالتي منها

بعد فتره بديت انسى كل اللي تعلمته .. لأني ما أمارس اللغة الا وانا مسافر

السؤال .. ليش أحنا ماندرس هاللغه ونستفيد بها داخل وخارج البلاد ؟؟

المعاهد متوفره .. وأسعار الكورسات فيها صارت رمزيه .. كورس لغه كامل بـ 2500 ريال أو أكثر شوي
اللغة الانجليزية سواء رضينا أو مارضينا هي اللغة الاولى في العالم .. أو مثل مايسمونا لغة العصر

كل شي بالانجليزي .. يعني ندرسها على الاقل عشان نعرف نتامل بها مع الاجهزة مع سياراتنا ... إلخ

صحيح احنا في بلد عربي ومن حقنا عليهم انهم يتعلمون لغتنا العربية ويكلمونا بها

ولكن

المحادثه باللغة الانجليزي شي مهم وضروري الحين .. ع الاقل المحادثه عشان الواحد يمشي اموره برا البلاد أقل شي

لا تتحسسون من هالامور .. اللي يقول احنا في دولة يهوديه واللي يقول احنا في دولة مسلمه

المفروض ماننظر للأمور من هالزاوية الضيقه

حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم (من تعلم لغة قوم أمن شرهم)

والسموحه ع الاطاله

اسمحلي يالغالي ردك بعيد عن موضوع الاخت
لكن كلامك كله صحيح 100%
احنا الحين نبغي انحل المشكله اللي الاخت اطرحتها وان شاء الله بعدين بنشوف لنا els ولا المعهد البريطاني علشان ناخذ دورات لغه.
بس حط في بالك ... ان في بعض العيايز والشبان تنزل رواتبهم التقاعدية ومن الشؤون على نفس البنك

ANONYMOUS
02-07-2009, 04:37 PM
بس حط في بالك ... ان في بعض العيايز والشبان تنزل رواتبهم التقاعدية ومن الشؤون على نفس البنك

انصحهم ياخذون دورة " محادثه تجاريه " ويكثرون من افلام ام بي سي ACTION
:p

ابن مانع
02-07-2009, 05:31 PM
الحمدلله لقيتوا حد يرد عليكم

بيانو
02-07-2009, 06:07 PM
الصراحه ان الانجليزى اخد حقه وزياده بالبلد

يعنى خلاص قربت تبقى المعمله كلها باللغه الانجليزيه بدوله عربيه

ليه الاجانب مش هما اللى يتعلمو لغه البلد ويدرسون العربيه لانها هى اللغه الام للدوله اللى بيشتغلو فيها

طبعا تمنى وحلم

الكواري 1972
02-07-2009, 10:50 PM
كول سنتر اللي عندهم ولا يسوى شئ للاسف

امل الحب
02-07-2009, 11:39 PM
:)

شي عادي مو مشكلة كبيرة ..

اذا مايعرف عربي اطلبي حد يتكلم عربي ومشى الموضوع..

وبالنسبة لي ماعندي معاناة معاهم .. الحمدلله يردون على طول ويخلصون لي المشاكل بالتلفون وفالحال ..

ALRAYYAN
03-07-2009, 08:28 AM
اسمحلي يالغالي ردك بعيد عن موضوع الاخت
لكن كلامك كله صحيح 100%
احنا الحين نبغي انحل المشكله اللي الاخت اطرحتها وان شاء الله بعدين بنشوف لنا els ولا المعهد البريطاني علشان ناخذ دورات لغه.

انا قلت أن من حقنا عليهم انهم يتكلمون لغتنا العربية لأنهم في بلادنا
وغير جذي من حقنا على كل المؤسسات والبنوك وغيره انهم يحطون مجال لأختيار اللغه .. عربي او انجليزي

طبعاً انا معاك ان عيايزنا وشيبنا لهم الحق ان يردون عليهم بالعربي ويلبون طلباتهم واستفساراتهم

بس اللي اقصده من كلامي لما انا وانت وغيرنا من الشباب والبنات يتوهقون لما حد يرد عليهم باللغة الانجليزية .. هذا عيب في هالوقت

روح البلدان الخليجيه المجاوره .. مثل البحرين ولا الامارات

الياهل عندهم من يوصل عمره 13 ولا 14 سنه تلقاه بلبل انجليزي
واحنا هني الواحد فينا ابو عيال ولين سافر يتوهق حتى مايعرف يطلب في مطعم حق عياله

وحياك اخوي

عـ العبيدلي
03-07-2009, 09:48 AM
يريت لو يردوون بس ..

ما يردون اله الصبح .. انا كل ما اتصل فليل محد يرد ..

king fish
03-07-2009, 12:57 PM
ايش العيب في كونه اسلامي ممكن توضيح؟؟!!!!!!!!

عجبك كلامنا ولا لأ