المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطر تعتزم افتتاح مكتب استثماري في الصين



مغروور قطر
04-07-2009, 12:09 PM
قطر تعتزم افتتاح مكتب استثماري في الصين
الوطن القطرية 04/07/2009
نقلت وكالة الكويتية عن صحيفة صينية قولها امس الجمعة ان هيئة تعزيز الاستثمارات القطرية تعتزم افتتاح مكتب لها في الصين العام المقبل بهدف تسهيل الاستثمارات المشتركة بين البلدين.

ونقلت صحيفة «تشاينا ديلي» عن رئيس شركة استشارية اميركية مختصة بالاستثمارات والتجارة في الصين وهي مجموعة «فيوتشر تريندز انترناشونال» فارزام كمال أبادي قوله ان مكتب هيئة تعزيز الاستثمارات القطرية سيفتتح في العاصمة الصينية بكين.

وأضاف كمال أبادي الذي سبق له العمل ككبير مستشاري عدد من مؤسسات النفط في عمان وإيران والكويت والصين ان المكتب سيساعد المستمر القطري بما في ذلك الصناديق الاستثمارية السيادية في البحث عن فرص استثمارية في قطاعات عدة مثل المصارف والعقارات ومعالجة المياه والبنى التحتية والكمياويات في الصين.

سيف قطر
05-07-2009, 07:32 AM
رحبت بخطط بنك قطر للاستثمار بفتح فرع في الصين ..
صحيفة صينية: الاستثمارات القطرية تعزز العلاقات بين البلدين
2009-07-05


القاهرة — محمود علي:
أبدت صحيفة تشاينا دايلي الصينية ترحيباً كبيراً بالخطوة التي أقدم عليها قسم التطوير ببنك قطر للاستثمار والذي يخطط لإنشاء فرع له في الصين العام المقبل. وأشارت الصحيفة إلى أن هذه المبادرة من جانب قطر للاستثمار من شأنها أن تعزز من العلاقات بين دولة قطر وجمهورية الصين الشعبية.
وذكرت أن هذا الفرع سيتم افتتاحه في العاصمة الصينية بكين وهو ما أكده فارزام كامالابادي رئيس مجموعة فيوتشر تريند انترناشيونال، شركة صينية أمريكية متخصصة في مجال الاستشارات التجارية والاستثمارية والعلاقات الإعلامية.
وأكدت الصحيفة أن هذه المبادرة القطرية ستؤدي لا محالة إلى دعم الاستثمارات القطرية في الصين فضلاً عن تعزيز اقتصاد الأسواق الصينية. وقالت بأن هذا الفرع سيسهم في دعم المستثمرين القطريين بما فيهم الصندوق السيادي القطري، حيث سيتيح مزيدا من الفرص الاستثمارية في قطاعات متعددة كالبنوك والعقارات ومجالات معالجة المياه. في السياق ذاته، أشارت إلى أن فتح الأسواق الصينية أمام الاستثمارات القطرية سيمهد الطريق أمام خلق مجموعة كبيرة من مشاريع البنى التحتية والمشروعات الكيميائية في الصين، وهو ما أكد عليه كامالابادي الخبير بمجال الاستثمارات الخليجية حيث تسنى له العمل في عدد من دول الخليج العربي مثل عمان والكويت.

السندان
07-07-2009, 08:14 PM
شكرا لك اخوي مغروور