المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساهة الريان للخليجيين - اهانة و ذل وسوء معامله

عقيلات
19-01-2006, 11:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو ان يتسع صدر الادارة و المشرفين لكلماتي فهي تعبير عما شاهدته عيناي يهدف الى رفع مستونا جميعا في التعامل

و لا يهدف لا لهذا الموقع المحترم و لا الى الشعب القطري الكريم

ففي ساحات نادي قطر الرياضي تم تجميع المكتتبين في احواش من الحديد اكواما كما تحشر الاغنام

ثم ومع قدوم عشرات الالاف من المكتتبين من كافة الخليج لا يوجد عدد كافي من الموظفين

حيث لا يتم استقبال اكثر من عشرة كل نصف ساعه

مما سبب في تكدس المساهمين و لم تسعف اعداد قوات الطواء في تهدءة غضبهم رغم تهديدات القوات بإستخدام القوة التي استخدمت بالفعل

النتيجه تحطيم بوابة الصالة ليس بهدف التخريب لكن بسبب تكدس الالاف دون تسهيل لحركتهم و تنضيم

ثم ما كان من قوة الطواء الا الغاء الاكتتاب مرجعة السبب فوضى المكتتبين

في تجاهل لدور ادارة الاكتتاب في اذلال الناس و عدم الاستعداد المناسب لهذه الاعداد

و كأنه اهانة مقصودة منها لباقي الخليجيين أو لتنفيرهم

وفعلا رجعنا بخفي حنين متحسبين عليهم فليتهم لم يدعونا للإكتتاب لكي يهينونا

السهم الفضي
19-01-2006, 11:34 AM
أخي العزيز :

انا شخصيا رحت أول يوم واكتتبت لشخص سعودي أعرفه .

المهم كان هناك تنضيم من بنك قطر الوطني وتوفير الكادر الوضيفي بصوره اعتقت ان بنك قطر الوطني فرغ جميع فروعه وجابهم لخيمة الريان .

اخوي العدد الى بيجي كبير ولا كن يفترض من الآخوان ان يكون عندهم نظام لو كان هناك نظام صدقني بيخلصو في اليوم الواحد 10000 شخص !

qnet
19-01-2006, 11:39 AM
الله يكون في عونك الجماعه صراحه مش مقصرين من الجهود الجباره ومشالله عليهم

بس الناس صراحه ما عندها صبر كل شي يبونه في ثواني يعني مش شايفين العالم الي قدامهم
وهذا الي مسوي الفوضى عندهم

جود
19-01-2006, 11:42 AM
شدعوة 150موظف وتقولي 10كل نص ساعة

المشكلة في الناس ان هم ما يتعاونون

قطر ما تذل احد

قطر عزيزة وعربية يعني بتعزك وبتكرمك لو من تكون انت

ارجو عدم اخذ الأمور بسلبية ومحاولة التعاون مع الأمن في كل الأحوال

الاكتتاب مب طاير ومن حق الكل يكتتب ليش الاستعجال

ما راح تجي على معاملتك وتقول لا بس خلاص ما نبي اكتفينا

الكـــــــــــــــــــــــــــــــــل له الحق يكتتب

وفي اي وقت عندكم لي يوم الخميس الجاي

إنتعاش
19-01-2006, 11:45 AM
http://www.al3nabi.net/upload/show.php?pic=102993

- عقاب محمد الحربي – السعودية .

- لو فيه نظام ما في زحام ، ولكن مع الأسف تدافع الجمهور يؤدي إلى تضييع الوقت وبذل جهد أكبر لإعادة الهدوء .
منذ دخولي باب منطقة تقديم الطلبات إلى خروجي لم أستغرق أكثر من 25 دقيقة ، ولكن المشكلة في الزحام خارج القاعة .
هناك أيضاً أخطاء من الجمهور ، حيث أن البعض له سلوك غير حضاري وغير لائق ، وهذا يزيد العبء على المنظمين .

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=27107 (http://)

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=27724

السهم الفضي
19-01-2006, 11:48 AM
http://www.al3nabi.net/upload/show.php?pic=102993

- عقاب محمد الحربي – السعودية .

- لو فيه نظام ما في زحام ، ولكن مع الأسف تدافع الجمهور يؤدي إلى تضييع الوقت وبذل جهد أكبر لإعادة الهدوء .
منذ دخولي باب منطقة تقديم الطلبات إلى خروجي لم أستغرق أكثر من 25 دقيقة ، ولكن المشكلة في الزحام خارج القاعة .
هناك أيضاً أخطاء من الجمهور ، حيث أن البعض له سلوك غير حضاري وغير لائق ، وهذا يزيد العبء على المنظمين .

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=27107 (http://)

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=27724

يعطيك العافيه اخوي انتعاش .

المخلب
19-01-2006, 12:00 PM
الصراحه انا الان بالسعوديه وشف الزحمه الي صاير بالجمرك

اهانه للقطريين هناك تفتيش ولا العن من قبل الجمرك السعودي !

ماعلينا

الزحمه كانت متكدسه بالاولوف بالجمرك السعودي والقطري الخط وانت رايح المملكه مافي الا عشر سيارات كل ربع ساعه بينما بالاتجاه المعاكس المئات منها

المنظر يخوف لكن الغريبه ان الزحمه لم نجدها في بلادنا العزيزه قطر حيث ان الاغلبيه كانوا يكتتبون ويمشون بنفس اليوم

اما عما حصل فانا معاك الاسلوب كان بدائي لان فتح قاعه واحده للمئات بل للؤلوف يسبب فوضى كبرى كان المفروض يفتحون 5 اماكن او يفتحون ساحه الملعب نفسها للاكتتاب والله كانت بتكون اريح للجميع

طبعا للاسف اعتمادهم على انواع بدائيه من الناس للتفاهم والتخاطب مع القادمين في اللجان ! حيث ان الاغلبيه (( للاسف غير متعلم وغير داري بالي يقوم فيه مجرد ان تم توظيفه والسلام ! )) فكان المفروض ياخذون طبقه مثقفه للتخاطب مع الخليجين ومساعدتهم في تخليص اوراقهم باكبر قدر من السرعه

طبعا غايات الناس لاتدرك

وهذا اول مره للخليجيين وانتظرونا بالجاي بنشرفكم والله

تحياتي للجميع

كش ملك!!
19-01-2006, 12:25 PM
شدعوه وسع خاطرك

وجه القمر
19-01-2006, 12:30 PM
بصراحة لم اتوقع هذه عدم الترتيب واهانة للمواطنين السعوديين ووضعهم في نادي قطر الرياضي وتوزيع الارقام بالقطرة ونماذج الاكتتاب اللي سبق ، والفنادق بدون نجمة ترفع اسعارها الى 800 ريال واستحقار للسعوديين ليش كل هذا

مهل
19-01-2006, 12:32 PM

أرجو ان يتسع صدر الادارة و المشرفين لكلماتي فهي تعبير عما شاهدته عيناي يهدف الى رفع مستونا جميعا في التعامل

ففي ساحات نادي قطر الرياضي تم تجميع المكتتبين في احواش من الحديد اكواما كما تحشر الاغنام

ثم ومع قدوم عشرات الالاف من المكتتبين من كافة الخليج لا يوجد عدد كافي من الموظفين

مما سبب في تكدس المساهمين و لم تسعف اعداد قوات الطواء في تهدءة غضبهم رغم تهديدات القوات بإستخدام القوة التي استخدمت بالفعل

النتيجه تحطيم بوابة الصالة ليس بهدف التخريب لكن بسبب تكدس الالاف دون تسهيل لحركتهم و تنضيم

في تجاهل لدور ادارة الاكتتاب في اذلال الناس و عدم الاستعداد المناسب لهذه الاعداد

يا أخوي الله يهديك
كيف تبيهم ينظمون والعمليه تتم بسلاسه وزي ماهم انفسهم يتمنون
وانتوا مو متعاونيين ... المفروض ان عمليه الإكتتاب ما تاخذ دقايق لكن اللي يصير
من المكتتبين الخليجيين يجعل من عمليه التنظيم عمليه صعبه جدا

اتمنى توسع صدرك

ابوعلي
19-01-2006, 12:35 PM
بصراحة لم اتوقع هذه عدم الترتيب واهانة للمواطنين السعوديين ووضعهم في نادي قطر الرياضي وتوزيع الارقام بالقطرة ونماذج الاكتتاب اللي سبق ، والفنادق بدون نجمة ترفع اسعارها الى 800 ريال واستحقار للسعوديين ليش كل هذا

اسمحيلي اختي ، بعض الاخوه السعوديين امدحوا ، وانتي تذمين (( نصدق من ))

ولو كل مكتتب ينتظم بالدور بتتيسر الامور :deal:

أبو عبدالعزيز
19-01-2006, 12:37 PM

إن شاء الله ما فيه أي إهانة أو استحقار
ولا أحد يرضى بذلك
أظن كثرة أعداد المكتتبين هو السبب في بعض مظاهر الفوضى وعدم النظام
ويا هلا والله بأهل الخليج جميعا بين أهلهم وأخوانهم

عبدالعزيز محمد
الى جميع الأخوان السعوديين أنه ما حصل في الفنادق كان مشكلة وهذا صحيح لقد كنت اريد أن أحجز لأبن عمي من الإمارت أخذت غرفة في الماريوت على 2000 ريال قطري وهذا خطأ الفنادق والمسؤولين على هذا الفنادق

والشي الأخر ان ما حصل في توزيع الأستمارات السبب ليس المنظمين وانما الأخوان السعوديون نفسهم لقد تم تكسير الواجهة الأمامية لنادي قطر الرياضي وتخريب بعض الأشياء الأخرى هل هذا يعقل

والله كثير من الأخوان السعوديين الذين أعرفهم أتو ا الى قطر وتم تخليص أجراءاتهم

بكل يسر وسهولة وكان فرحييين والله العظيم انهم أستغربو ا ما فعله الأخوان السعوديون في تخريب وتدمير الممتلكات
أنا لا أقول الكل ولكن الأكثرية يعني السبب ليس في التنظيم

وجزاكم الله الف خير :court: :court: :court:

وجه القمر
انا شاب في 24 من عمري والله نزلت من مطار الدوحة وصلت الى النادي شفت بعيني وسمعت ورجعت الى المطار راجع بلدي

بوخالد911
19-01-2006, 12:38 PM
معظمهم مدح عملية الاكتتاب

ولكن اهناك ناس ما يحبوون يلتزمون بالطابووور !

لا واكسروا زجاج النادي وصار تدافع ووو

ولو الاكتتاب في اوروبا كان ما شفنا كل ها المشاكل كلها

الرزين
19-01-2006, 12:39 PM
الاخ الكريم وجه القمر

اولا : التنظيم الذي رأيته لا يفسده كائن كان الا اذا كان هناك اخطاء من القائمئن عليه

ثانيا : الشكر كل الشكر للمنظمين

ثالثا : عدد سكان دولة قطر الحبيبه لا يتجاوز 500000 وفيهم العاقل وفيهم الجاهل (وهذه فطرة الخلق)

وقد حضر اليكم من السعوديين تقريبا نفس العدد فلابد ان يكون فيهم العاقل والجاهل فلا تعمموا على

عشرين مليون نسمه اخطاء 2.5 %من اجمالي السكان على 97.5 %

رابعا : كل الحب لاهل الدوحه

hemoud123
19-01-2006, 12:48 PM
أخي العزيز :

انا شخصيا رحت أول يوم واكتتبت لشخص سعودي أعرفه .

المهم كان هناك تنضيم من بنك قطر الوطني وتوفير الكادر الوضيفي بصوره اعتقت ان بنك قطر الوطني فرغ جميع فروعه وجابهم لخيمة الريان .

اخوي العدد الى بيجي كبير ولا كن يفترض من الآخوان ان يكون عندهم نظام لو كان هناك نظام صدقني بيخلصو في اليوم الواحد 10000 شخص !
اشكره رياني

المراقب
19-01-2006, 12:54 PM
أخوني اللي يقدير يكتتب في المساء أفضل بكثير، فعل ما يبدو كثير من
الزوار أتوا ليوم واحد ويريد يكتتب بسرعة ويلحق الطائرة.

الأعداد بتزايد مستمر في الفترة الصباحية وفي المساء أعداد قليلة جدا.

نتمنى من الجميع الأكتتاب بسلامة.

mmkqtr
19-01-2006, 01:21 PM
وجدت كثير من الذم والاتهامات والشكاوي في بعض المنتديات السعوديه على عملية الاكتتاب في الريان !
اعتقد لو كان كل شخص جاهز بالمستندات المطلوبه والتزم بالنظام وعدم التسرع والعجله لكان الوضع افضل بكثير وايضا اشكر المنظمين على جهودهم بالرغم من ما حدث من تخريب و مشاكل و الخ........ :court:

ولد قطــــــر
19-01-2006, 01:29 PM

للاسف عند البعض دائما نظريه التآمر ... وكأن اكبر هم الناس هو اهانه السعوديين!!!!!!! يوم راحو دانه غاز قالو اهانو السعودييين وسكتنا جينا حق بنك الريان قالو حطوهم في ملعب عشان يهينونهم ؟؟؟؟؟؟؟؟ والله ناس غريبه ,,, احنا يوم رحنا دانه غاز حصلنا نفس الي حصل لاخواننا السعوديين وما قلنا ان مستقصدين القطرييين ويبون يذلونا !!!!!!!!
وليش الي دايما يتشكون اخوننا السعوديين ؟؟؟ ما عمرنا سمعنا حد يتشكا غيرهم ؟؟؟ هل تشوفون ان المعامله تختلف عن غيركم ؟؟؟ والا هل حاطين كونترات حق السعوديين وكونترات حق غير السعوديين مثلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياخي انت شوف حالتنا احنا القطرييين نروووح البنك الساعه 9 يقولون مافي طلبات !!! يعني هل قصدهم اهانه بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنك قطر الوطني حط 345 موظف واليوم صرحو انه راح يزيدون عدد الموظفين لانجاح عمليه الاكتتاب ولخدمه اخواننا الخليجيين ...
وارجو من اخواننا الخليجيين ان يقدرون الجهود المبذوله ويصبرون ... ومثل ما قالو الاخوان رضا الناس غايه لا تدرك

Xx_7_xX
19-01-2006, 01:35 PM
السلام عليكم

اخوكم من الامارات

وانا اشوف ان اهل قطر ما قصرو الصراحه

واذا على زياده الفنادق

تعال الامارات وشوف الاسعار عندنا

وبعديم معروف ان قطر ما فيها فنادق اكثيره

ومن كثر الظغط على الفنادق شي طبيعي بيزيدون السعر

كل دول العالم فيها هالشي

هب بس قطر

واذا انكم زعلانين على انهم مخلينكم في ملعب للكوره عشان تكتتبون

انا اقول ان هالقرار ذكي

يعني تبغيهم يسوونه فالبنوك عشان اتزيد الزحمه !!

قطر ما شاء الله عليها كفت اوفت

ومافي شي 100%

الكمال لله عز وجل

hemoud123
19-01-2006, 01:42 PM
معظمهم مدح عملية الاكتتاب

ولكن اهناك ناس ما يحبوون يلتزمون بالطابووور !

لا واكسروا زجاج النادي وصار تدافع ووو

ولو الاكتتاب في اوروبا كان ما شفنا كل ها المشاكل كلها
شدعوه يابوخالد
ما نعرف ننظم اكتتاب ؟
ياخوي اضعف الايمان لو توزع الاكتتاب على انديه الدوحة مثل الاهلي الريان السيلية
وشوف الويك اند ايش بيسير
الله يعين

mosahm
19-01-2006, 01:59 PM
ارقام توزع ليعرف كل واحد دورة+ اماكن وكراسي مناسبة للانتظار

سبب انهيار السوق قلتوا المساهمين الصغار وسبب الربكة بالاكتتاب قلتوا المكتتبين؟؟

بوسلمان
19-01-2006, 02:20 PM
سامحونا على التقصير يا خليجيين شنسوي ما كنا متوقعين هاالهجوم الكاسح!!!!!!!!

index
19-01-2006, 02:25 PM

ا

يا أخي عيب عليك تقول هذا الكلام . . انتقد تنظيم الاكتتاب كما تشاء
لكن ليس لدرجة الاتهام بتعمد الاهانه . . لماذا تلقي المسئوليه
بالكامل على اللجنه المنظمه ولا تلوم ايضا المكتتبين انفسهم . . ولماذا
نتجاهل حقيقه واضحه .. اغلب الناس لا تحب النظام والوقوف في الطوابير
هل نسيت اكتتاب اتحاد الاتصالات وبنك البلاد والفضائح التي حدثت فيه
هل اذكرك بحادثة اقتحام احد المواطنين البنك بسيارته عندما اخبره موظف
البنك بنفاذ استمارات الاكتتاب في اتحاد الاتصالات . . :deal: لماذا نتعمد
تجاهل ان مثل هذه الفوضى طبيعيه عند اغلب الشعوب العربيه

بالامس صحفية (( اليوم )) السعوديه امتدحت حسن التنظيم . . وبصراحه
بركه من مصرف الريان ان ينظم هذا الاكتتاب وهو لاول مره بهذا الحجم

مستثمر مروق
19-01-2006, 02:34 PM
السلام عليكم

مبروك عليكم حسن التنظيم يا اهل الدوحة والله يعينكم

ساتكلم بايجاز عن اكتتابي في بنك الريان يوم الثلاثاء الماضي وصلت بعد صلاة العصر مباشرة وقد وضعت انا وصديقي اوقات معينه وفرضية حيث رايت بعض الازدحام وتوقعنا الخروج من الملعب الساعه السابعة مساء ولكني رايت السرعة والدقه في حسن التنظيم و سرعة الانجاز قد انهينا عملية الاكتتاب في تمام الساعه الخامسة والثلث انا في هذا السرد البسيط اتمنى فقط سعة الصدر من المكتتبين جميعا فقط هي دقائق و اكرر شئ تنبهنا عليه دول الخليج جميعا (( كن خير سفير لبلدك في الخارج )) واكررها ارجوكم اهل قطر استضافوكم في دارهم وعلى ارضهم جزاهم الله عظيم الاجر
الصبر الصبر افضل
على الاقل افضل من طريقة المعاملة في الاكتتابات اللي في السعودية واخير ادام الله دوحة الخير للجميع

عقيلات
19-01-2006, 03:01 PM
الاخ الغالي السهم الفضي

الكادر الوظيفي الموجود عجز عن اداء مهمته بل فشل في ذلك مما ادى الى تكدس الاعداد

مسؤلية تظيم الناس لا تخص غير المنظمين و ليس المكتتبين انا حضرت الساعه 8 صباحا ووجد الفوض تجد عشر طوابير كل طابر كلحيه متلول على نفسه و لا وجود لمنظمين في الساحة

--------------
الاخ qnet

مانبي نخلص في ثواني نبي نخلص في ساعات
لكن اللي حصل اني حضرت الساعه 8 كما ذكرت سابقا و قبيل وصولي للباب الزجاجي بمترين في وقت كسره كانت الساعه نحو اربع عصرا

--------
اختي العزيزه هامورة

لا يوج 150 موظف و ان كان هناك هذا العدد فإنهم قد يكونون في غرفت شرب الشاي او غيره لكن ليسوا في استقبال الطلبات

اما قطر فهي عزنا و سندنا عن المحن لكن عتبا على المنظمين الذين اتهمه بتعمد الاهانه لوقائع شفتها بعيني

ارجو ان يكون نقاشنا حول هذا الموضوع فقط
شكرا لك اختي هامورة
-----------

اخي الحبيب إنتعاش

الجمهور ليس من مهمتهم التنظيم مشكله تقع على عاتق المنظمين

وما اكتبه اضن اني سأئل عنه اما ربي قبل غيره لذا اعطيك ما شاهدته عيني و سمعته اذني و لم انقل شيء

شكرا لرحابة صدرك أخي الكريم

-------
اخي المخلب

سوء استيعاب الجمرك السعودي ضاهره نشهد عليها نحن السعوديين قبل غيرنا دائما استعداداتهم سيئة

و نقدنا له كما نقدنا للمنظمين للمساهمه نقد ايجابي و هادف و بناء

فالحكمة ضالة المؤمن انا وجدها فهو احق بها

------------

اخي كش ملك
ابشر و اذا ما وسعنا صدورنا لبعض لمن نوسعها

فكلنا اخوة و هدفنا التكامل بيننا

-------------
اخي وجهالقمر

توزيع الارقام بالشكل الذي ذكرت على سوئه كان بعد حصر الناس في شبوك كلغنم مما اثار حفيظتهم و الحر لا يرضى بالإهانة

فحسبي الله على من تسبب و فضحه فقد اسأء لنا و لنفسه و حاول تغيير نظرتنا لقطر وشعبها لكن دون ذلك عقولنا التي نميز بها
فالقطريين خيرين و سيقون في عيوننا غالين
------------
اختي كبرياء طفلة
امين الله يهديني ............. دعوة طيبه اسأل الله لي ولك بها

طيب اذا كانت الفوضى في الساحات
اللي داخل الصالة ليش ما يمشون بسرعه ليستوعب المكان غيرهم
ومالي غير توسيع الصدر
لكن في بيتنا
---------

عقيلات
19-01-2006, 03:07 PM
اخي ابوخالد

في اوربا عندما تصل الى مثل تلك الساحة ستجد من يستقبلك ويعطيك رقم و يوفر لك كرسي تجلس عليه لحين وصول دورك على الشاشه

وليس كما حصل اجمعهم في حوش و اجعلهم يدخلون مشبوك لكي يضغطون على بعض و كأنك في ارض المحشر
-----------

اخي المرقاب
شكرا للنصيحه و اقولها للذي لازال مصرا على الاكتتاب و قبول الاهانه

ان يأخذ برأي المرقاب
----------
اخي ولد قطر
لك و لكل القطريين كل الحب و التقدير
لكن ما حصل هو الاهانه بعينها

عقيلات
19-01-2006, 03:13 PM
اخوي ابوسليمان

شكرا على لطفك وذوقك

اتمنى ان تصل شكوانا لأهل الحل و العقد ليستفيدو منها

و يمنعو تكرارها حفاظا على سمعة قطر

مع تمنياتي لقطر و اهلها الازدهار و التقدم

---------
اخي
index

وهل قلت غير ما طلبت

انتقادنا للمنظمين و يدخل تحت عبائتهم قوات الطوارء التي احضروها فبدل التنضيم
كانت مهمتهم حمايت الصالة

وجمع الناس في احواش كلغنم

الناس بطبيعتهم لا يرتبون انفسهم خصوصا كلما ازدادت اعدادهم و ثقافاتهم ومشاربهم

بوجاسم24
19-01-2006, 03:20 PM
بناء على شهادة كثير من اخواننا الخليجيين ان طريقة الاكتتاب كانت منظمه وما عليها كلام , في وجهة نظري الشخصية الي حاس ان فيها مذله واهانه لا يكتتب , لان كرامته اهم من اي شي ثاني !!!! ويعطيكم العافية وهلا ومرحبا باخواننا الخليجيين في بلادكم وبين اهلكم في قطر الخير .....

عضو مشاكس
19-01-2006, 03:27 PM
بناء على شهادة كثير من اخواننا الخليجيين ان طريقة الاكتتاب كانت منظمه وما عليها كلام , في وجهة نظري الشخصية الي حاس ان فيها مذله واهانه لا يكتتب , لان كرامته اهم من اي شي ثاني !!!! ويعطيكم العافية وهلا ومرحبا باخواننا الخليجيين في بلادكم وبين اهلكم في قطر الخير .....

هذا الكلام المضبوط

ابن الجزيرة
19-01-2006, 03:32 PM
ارى ان الاخوة القطريين ب>لوا اقصى جهدهم والمطلوب نوع من الالتزام بالنظام لا اعتقد ان القطريين يريدون اذلال احدا... وانا بينهم منذ سنيين واعرف اخلاقهم جيدا... مع العلم ان ليس لي في الاكتتاب لا ناقة ولا جمل لانني من جنوب الجزيرة العربية

منصور
19-01-2006, 03:46 PM
للاسف كيف ينجح التنظيم وفئه كبيره من المكتتبين

لا نظام لديهم ولا انظباط وفوظويين بصورهه كبيره

وللعلم

طلبات الاكتتاب متوفره في مطار الدوحه الدولي ومركز بو سمره

تم عمل الكتتاب في ساحه ضخمه في نادي قطر

ولكن مهما كان التنظيم عالي
فلن يتجح ان لم يكن هناك تعاون من المكتتبين واحترام للنظام

تخيلو حتى دلال الشاي والقهوه والطاولات تم تحطيمها من المكتتبين

ابو البورصه
19-01-2006, 03:55 PM
الاخوه الكرام
ارى انقساما واضحا في الرأي حول مسألة التنظيم في الاكتتاب
فبينما يقول البعض ان هناك اشاده من قبل الكثيرين بسلاسة وسهولة عملية الاكتتاب
نرى الفريق الاخر على النقيض تماما ويجزم بأن هناك تقصير واضح في خدمة المكتتبين والتعامل معهم
لكن تبقى الحقيقه وهي ان:
الفريقين صادقين
وقد احسنا في وصفهما
فكل فريق تحدث عن ما شاهده وعايشه
الحاصل يا اخوان ان من انتهز فرصة الاكتتاب في اول يومين بلا شك اكتتب بأرتياح كبير وبسهولة تامه والسبب هو ملائمة الاعداد المتدفقه لحجم التنظيم وعد الموظفين المسخرين لخدمة هذا الاكتتاب.
وبلا شك فأن المكتتب في اليومين الاولين قد عكس ما واجهه من صورة ايجابية عند عودته الى بلده , الامر الذي حدا بمن كان مترددا في التوجه للدوحه الى عقد العزم والتوكل على الله, نتيجة لذلك , تضاعف التدفق على البلاد وبالتالي على مركز الاكتتاب.
وحدث ما لم يكن في الحسبان وهو تدفق حشود هائله من المكتتبين الخليجيين انتهازا لهذه الفرصة النادره , فلم يتمكن فريق العمل المكون من 350 شخصا من خدمة هذه الحشود الهائله.
عليه:
اولا:الاخوة الخليجيين وعلى رأسهم السعوديين(كونهم الاغلبيه) محل تقدير واحترام من اشقائهم في دولة قطر ولا نرضى بأي حال من الاحوال ان يتعرض اي مواطن خليجي للتقليل من قدره سواء بطريقة مقصوده او غير مقصوده.
ثانيا:تحية شكر وتقدير على ما يقوم به موظفوا بنك قطر الوطني ولرجال الامن في تنظيم وتيسير عملية الاكتتاب حتى تحقق الهدف المنشود منها .
ثالثا:بما ان الامور خرجت الى نطاق الغير متوقع من حيث العدد المتوافد على البلاد للاكتتاب, فأنني اوجه ندائي هذا الى الجهات المنظمه بسرعة تدارك الامر واتخاذ كافة الاجراءات نحو فتح مركزي اكتتاب مساعدين في اثنين من ملاعب الاندية القائمه في الدوله خلال 24 ساعه , وذلك بالتعاون والتنسيق مع البنوك الوطنية الاخرى في البلاد, وذلك حفاظا على سمعة البلاد واكراما وتيسيرا على اشقائنا الى حضروا الى بلدهم الثاني من اجل مشاركة اخوانهم الاكتتاب في بنك الريان والمساهمة في تعزيز وتنمية اقتصاد هذا البلد المعطاء.
رابعا:اوجه تحيه ملؤها الحب والتقدير لاخواننا الخليجيين واخص السعوديين الذين شرفونا في بلدهم الثاني
وندعوا لهم بالتوفيق والسداد والسلامة كما ندعوهم لتوخي الحذر خاصة على الطرق الخارجيه لدولة قطر كونها تحت التطوير
واخيرا وليس آخرا
سامحونا على القصور

shared
19-01-2006, 04:23 PM
بصراحة انه شخصيآ ما شفت اي زحمه او اهانه دخلت على الموظف في قاعة على جمب لان عندي جوازات الاهل و خلصهم في عشرين دقيقه ما شفت طابور وله شيء من الباب الى الموظف و الشباب في نادي قطر ما قصروا كل شوي يعطونه شاي و موفرين فتوكوبي مشين ببلاش اشتبون بعد .......
انه اكتتبت في اليوم الثاني .........

ابو فيصل
19-01-2006, 04:29 PM
الاخوه الكرام
ارى انقساما واضحا في الرأي حول مسألة التنظيم في الاكتتاب
فبينما يقول البعض ان هناك اشاده من قبل الكثيرين بسلاسة وسهولة عملية الاكتتاب
نرى الفريق الاخر على النقيض تماما ويجزم بأن هناك تقصير واضح في خدمة المكتتبين والتعامل معهم
لكن تبقى الحقيقه وهي ان:
الفريقين صادقين
وقد احسنا في وصفهما
فكل فريق تحدث عن ما شاهده وعايشه
الحاصل يا اخوان ان من انتهز فرصة الاكتتاب في اول يومين بلا شك اكتتب بأرتياح كبير وبسهولة تامه والسبب هو ملائمة الاعداد المتدفقه لحجم التنظيم وعد الموظفين المسخرين لخدمة هذا الاكتتاب.
وبلا شك فأن المكتتب في اليومين الاولين قد عكس ما واجهه من صورة ايجابية عند عودته الى بلده , الامر الذي حدا بمن كان مترددا في التوجه للدوحه الى عقد العزم والتوكل على الله, نتيجة لذلك , تضاعف التدفق على البلاد وبالتالي على مركز الاكتتاب.
وحدث ما لم يكن في الحسبان وهو تدفق حشود هائله من المكتتبين الخليجيين انتهازا لهذه الفرصة النادره , فلم يتمكن فريق العمل المكون من 350 شخصا من خدمة هذه الحشود الهائله.
عليه:
اولا:الاخوة الخليجيين وعلى رأسهم السعوديين(كونهم الاغلبيه) محل تقدير واحترام من اشقائهم في دولة قطر ولا نرضى بأي حال من الاحوال ان يتعرض اي مواطن خليجي للتقليل من قدره سواء بطريقة مقصوده او غير مقصوده.
ثانيا:تحية شكر وتقدير على ما يقوم به موظفوا بنك قطر الوطني ولرجال الامن في تنظيم وتيسير عملية الاكتتاب حتى تحقق الهدف المنشود منها .
ثالثا:بما ان الامور خرجت الى نطاق الغير متوقع من حيث العدد المتوافد على البلاد للاكتتاب, فأنني اوجه ندائي هذا الى الجهات المنظمه بسرعة تدارك الامر واتخاذ كافة الاجراءات نحو فتح مركزي اكتتاب مساعدين في اثنين من ملاعب الاندية القائمه في الدوله خلال 24 ساعه , وذلك بالتعاون والتنسيق مع البنوك الوطنية الاخرى في البلاد, وذلك حفاظا على سمعة البلاد واكراما وتيسيرا على اشقائنا الى حضروا الى بلدهم الثاني من اجل مشاركة اخوانهم الاكتتاب في بنك الريان والمساهمة في تعزيز وتنمية اقتصاد هذا البلد المعطاء.
رابعا:اوجه تحيه ملؤها الحب والتقدير لاخواننا الخليجيين واخص السعوديين الذين شرفونا في بلدهم الثاني
وندعوا لهم بالتوفيق والسداد والسلامة كما ندعوهم لتوخي الحذر خاصة على الطرق الخارجيه لدولة قطر كونها تحت التطوير
واخيرا وليس آخرا
سامحونا على القصور

ماشاء الله كلام اغلى من الذهب اخي العزيز

بعيدا عن المجامله فعلا اقف احتراما لهذا المنطق

ونعم المنطق ونعم الاخلاق

تحياتي لك

bnb
19-01-2006, 06:06 PM
التنظيم رائع جدا والموظفين على مستوى مقبول
الإعداد الكبيرة سببت إرباك للمنظمين ورجال الأمن
وخاصة البارحة مساءً عندما قام بعض المكتتبين
بتهشيم زجاج المدخل الغربي للصالة ومحاولة البعض
إبعاد السياج الحديدي وقلع بعض الأشجار المحاذية لموقف
السيارات وهذه تصرفات فردية ولا تمثل إلا من قام بها
عدا ذلك الأمور تسير بشكل طيب ومقبول
كان الأفضل توفير أكثر من صالة لاستيعاب المكتتبين
علماَ انه كلما زاد العدد فيه مكان واحد كثرت السلبيات
وتلاشت الايجابيات مع وجودها أصلاَ
أتمنى للجميع التوفيق السداد

دنيا الاسهم
19-01-2006, 06:25 PM
يا أخي عيب عليك تقول هذا الكلام . . انتقد تنظيم الاكتتاب كما تشاء
لكن ليس لدرجة الاتهام بتعمد الاهانه . . لماذا تلقي المسئوليه
بالكامل على اللجنه المنظمه ولا تلوم ايضا المكتتبين انفسهم . . ولماذا
نتجاهل حقيقه واضحه .. اغلب الناس لا تحب النظام والوقوف في الطوابير
هل نسيت اكتتاب اتحاد الاتصالات وبنك البلاد والفضائح التي حدثت فيه
هل اذكرك بحادثة اقتحام احد المواطنين البنك بسيارته عندما اخبره موظف
البنك بنفاذ استمارات الاكتتاب في اتحاد الاتصالات . . :deal: لماذا نتعمد
تجاهل ان مثل هذه الفوضى طبيعيه عند اغلب الشعوب العربيه

بالامس صحفية (( اليوم )) السعوديه امتدحت حسن التنظيم . . وبصراحه
بركه من مصرف الريان ان ينظم هذا الاكتتاب وهو لاول مره بهذا الحجم
(وشهد شاهد من اهلها)

تنين البورصه
19-01-2006, 07:14 PM
انا توني جاي من هناك الحقيقه ان اخ عقيلات معه حق في كل الي قاله
1- اعداد وتكدس داخل الاستاد وخارجه بالالاف
2- اعتقد ان بنك قطر لم ينجح في التنظيم ولم يحسب لهذه الاعداد
الحل
تقسيم مناطق الاكتتابات اى 3 مناطق
زيادة عدد الموضفين الى 3 اضعاف

الحقيقه ما رأيته لا يدل على ان هناك نجاح

تحياتي للجميع

Qtrun
19-01-2006, 11:19 PM

محشومين الأخوه الخليجين انه نشبههم بالأغنام
أعتقد هالشي ماصدقت فيه لأنه موجود هناك 430 موظف وحدث العاقل بما يعقل
استخدمت قوات الأمن الداخلي ( لخويا) اسلوب التهديد وبعدها تماديتوا وحتى وصلت لمرحلة انكم قاعدين تسبون رجال الأمن وفي منكم من حاول الأعتداء عليهم لأنه بصراحه شي مب معقول الي سووه الأخوه .................... بالذات واعتقد الي كان متواجد هناك بيعرف الي أقصده

النتيجه تحطيم بوابة الصالة ليس بهدف التخريب لكن بسبب تكدس الالاف دون تسهيل لحركتهم و تنضيم ثم ما كان من قوة الطواء الا الغاء الاكتتاب مرجعة السبب فوضى المكتتبين
أعتقد اخوي بنك قطر الوطني استعدوا استعداد تام وجميع العاملين بالمنافذ بتوجيهات عليا لتسهيل عملية اكتتاب الأخوه الخليجيين

جميع الأخوه الخليجيين على الراس وحياهم في بلادهم قطر وياليت اذا احد اهانك تقولي شنو الاهانه الي تعرضت لها ومن الشخص الي اهانك

واذا للحين مب مقتنع بالردود الي ردوا عليك فيها الاخوان قول لي وانا بقنعك أكثر واسمحوا لي على صراحتي واتمنى ماحد يزعل من الصراحه مع احترامي لجميع الأخوه الخليجيين

ملك السوق
19-01-2006, 11:53 PM
السلام عليكم.......أول يومين كانت العمليه منظمه لان الاعداد كانت اقل من الايام اللي بعدها ومن الطبيعي انك تلاقي جميع المكتتبين يمدحون في التنظيم...بعد مازادت الاعداد ومع جهل البعض وعدم استعداد البعض قبل التوجه لمكان الاكتتاب...ولان لم يخصص الا مكان واحد للاكتتاب فهذا سبب زحمه وربكه..وأسباب اخرى...ولكن الجميع يشهد...سواء قطري أو خليجي بأن الجماعه مب مقصرين ولافيه اهانه ولاشي...ومن يعتقد ذلك فهو متوهم وهذا من تأثير الزحمه والتأخير...والله أعلم

عبدالرحمن
19-01-2006, 11:59 PM
اذا المكتتبين غير منتظمين ومايحبون النظام اكيد راح تصير فوضى مهما كان التنظيم ممتازا

واحد 11
20-01-2006, 12:15 AM
احسن مايخلونكم.......تلفون على البنوك اللي ماتعرفون اماكنها.....وكل بنك راح يكون فيه 10 او 8 موظفين لتلقي الطلبات...

جابوا 450 موظف وحطوهم في مكان واحد...عشان يسهلون عليكم......بس هذي غلطتكم الكل يبي يكتتب الاربعاء والخميس.

بعدين انتوا في السعودية عندكم اكتتاب عبر اي تي ام والانترنت ومع هذا فيه فوضى....واعتقد شفت بالبلوتوث مشهد السعوديين وهم يدخلون البنك ويضربون الامن ويتساقطون رغم التسهيلات

انا شفت الاماراتيين والكويتيين والله ماسكين دورهم وصافين...لكن بعض وليس الكل من اخوانا السعوديين يبي يخلص في دقيقة...........ويبي يسكن في فندق 5 نجوم ب50 ريال

لا هذا غير معقول.........

احلى سهم
20-01-2006, 12:24 AM
احسن مايخلونكم.......تلفون على البنوك اللي ماتعرفون اماكنها.....وكل بنك راح يكون فيه 10 او 8 موظفين لتلقي الطلبات...

جابوا 450 موظف وحطوهم في مكان واحد...عشان يسهلون عليكم......بس هذي غلطتكم الكل يبي يكتتب الاربعاء والخميس.

بعدين انتوا في السعودية عندكم اكتتاب عبر اي تي ام والانترنت ومع هذا فيه فوضى....واعتقد شفت بالبلوتوث مشهد السعوديين وهم يدخلون البنك ويضربون الامن ويتساقطون رغم التسهيلات

انا شفت الاماراتيين والكويتيين والله ماسكين دورهم وصافين...لكن بعض وليس الكل من اخوانا السعوديين يبي يخلص في دقيقة...........ويبي يسكن في فندق 5 نجوم ب50 ريال

100% :nice:

الجااملى91
20-01-2006, 12:27 AM
اخوانى بالنسبه للشيكات هل متوفره فى قطر

(وسواء كان التنظيم زين والا لا يا جماعه الاكتتابات صعبه واحنا شايفينها بالكويت والامارات والخليج عموما بس ما نقول ان الله يعطيهم العافيه

وانا الصراحه ما رحت قطر للحين وان شالله بروح يوم الاربعاء وانا اقول ان قطر قدها ونص

اخوكم من الكويت

بوجاسم24
20-01-2006, 12:31 AM
مره ثانية انقول ان القائمين على الاكتتاب ما قصروا وجزاهم الله الف خير , انا بالأمس كنت في بنك قطر فرع السيتي سنتر , لم يقدر موظفيين الامن ضبط السعوديين من الاعداد الهائله مما ادى الى استدعاء رجال الشرطه , انا اشوف ان قطر الحبيبة ما قصرت بتوفير فرصه للقطريين ومواطني مجلس التعاون للاكتتاب في بنك الريان, والي يشوف انه فيها مذله واهانه, كرامته اهم من الاكتتاب والاسهم فالاحسن انه يحتفظ بكرامته وما يكتتب.

سهم123
20-01-2006, 12:39 AM

كلامك خاطء جداً جدا

اذا مالتزم المساهم الخليجي بالقوانين ، هذي مشكلة كبيرة

تكسير زجاج النادي و النوم بالسيارات ، و ، و، و ... الخ ..........

وطلب فتح البنوك أكثر من الوقت المخصص لها

تعتبره أسلوب غير حضاري

عيل أيش هو الحضاري ؟؟

تخيل لو المسئولين ماعملوا الممرات إلي تقول عنها == (كما تحشر الاغنام)

عارف الفوضى الي بتسير !!! ولا ما تعارف

مع هذا كله تمنياتي لك و كل المساهمين الخليجين التوفيق

وكما قلت سابقاً و لاحقاً هذي بلدكم

ويامرحبا فيكم

قطري مغامر
20-01-2006, 12:54 AM

(وسواء كان التنظيم زين والا لا يا جماعه الاكتتابات صعبه واحنا شايفينها بالكويت والامارات والخليج عموما بس ما نقول ان الله يعطيهم العافيه

وانا الصراحه ما رحت قطر للحين وان شالله بروح يوم الاربعاء وانا اقول ان قطر قدها ونص

اخوكم من الكويت

يا الحبيب اخر رقم يوم 2300 وانا عندي رقم 9000 هذا من الساعة 7 ماخذه يعني الله يعلم كم بليكون رقمك

تحياتي لك

اعترفلك
20-01-2006, 01:00 AM
يا اخوان اهل قطر ماقصروواا
بس على قولة البدوي (الماء غلب على الطحين)
وبعدين الانسان يكون ذيب:)
يعرف متى يجي مهوب يجي يدربي راسه في يوم الاجازة
ويدري الناس كلهم بيجون ..
اكرر شكري لاهل قطر وثلاثين نعم والله ..
وانتظروني الاسبوع الجاي :):):)

المساهم1
20-01-2006, 01:38 AM
سعوديين الذين أعرفهم أتو ا الى قطر وتم تخليص أجراءاتهم

بكل يسر وسهولة وكان فرحييين والله العظيم انهم أستغربو ا ما فعله الأخوان السعوديون في تخريب وتدمير الممتلكات

وجزاكم الله الف خير :court: :court: :court:[/QUOTE]

اخوي عبدالعزيز مافعلة السعوديين ليس بالعمد والسبب عدم التنضيم انا وقفت في الطابور الساعة 10 صباحا لين الساعة 4 عصرا وانا في الطابور وبعدين طلعت وروحة بلادي الامارات المهم الغلط من الشرطة ماعرفوا يتصرفوا صح ولكن اشكرهم على حسن تعاملهم مع الجمهور حيث حصلت تجاوزات في الكلام من الجميع سعوديين وغيرهم واتمنى تطورات في الوضع الاسبوع القادم ان شاء الله .

ولد قطــــــر
20-01-2006, 01:50 AM
سعوديين الذين أعرفهم أتو ا الى قطر وتم تخليص أجراءاتهم

وجزاكم الله الف خير :court: :court: :court:

اخوي عبدالعزيز مافعلة السعوديين ليس بالعمد والسبب عدم التنضيم انا وقفت في الطابور الساعة 10 صباحا لين الساعة 4 عصرا وانا في الطابور وبعدين طلعت وروحة بلادي الامارات المهم الغلط من الشرطة ماعرفوا يتصرفوا صح ولكن اشكرهم على حسن تعاملهم مع الجمهور حيث حصلت تجاوزات في الكلام من الجميع سعوديين وغيرهم واتمنى تطورات في الوضع الاسبوع القادم ان شاء الله .[/QUOTE]

اسمحلنا عالقصور اخوي ... بس لا تقولي ما اكتتبت؟؟؟؟؟

بوفجر
20-01-2006, 01:57 AM

والله كلامك صحيح اكثر ناس مسوين فوضى والله حرام خربو نادي قطر توه جديد

مستثمر رياني
20-01-2006, 03:49 AM
يا أخوان بالبداية قولوا...لا اله الا الله...تاكدوا محد يقصد ويتعمد اهانة احد تدرون ليش؟....في احد يهين ولد عمه او من قبيلته..كلنا اهل ودمنا واحد...كل مافي الموضوع ان الناس اجناس وتختلف مثل اختلاف الاصابع في اليد الواحدة في المتعلم وفي الجاهل في اللحوح وفي الصبور في العصبي وفي الكاظم الغيظ....لكن المسئلة تحتاج الي شي واحد (الوعي) مثل ما شاهدت بالتقرير المرفق معاه الصور والتعليقات والحوارات ...فانا اقترح
1- يتم نقل الخيمة في وسط ملعب الكرة
2- ادخال الحشود في كراسي الاستاذ
3- توزيع الارقام
4-تصنيف المكتتبين الي صنفين او فريقين الصنف الاول الجاهز بجميع الاوراق والصنف الثاني الذي لم يكمل تعبئة الاوراق وتصوير مستنداته
5-وجود علي الاقل عشرين اداري كل اداري يكون ملزم بتنظيم الف مكتتب ولا اقصد هنا بالتدقيق باوراقه انما بالتحدث معهم وتوضيح لهم بانهم سيحصلون علي دورهم وان الاكتتاب ما راح يطير يمكن في احد علي باله ان النماذج بتخلص

الرشيدي 64
20-01-2006, 10:08 AM
الله يهدي بعض الناس ويتعلمون كيف بحترمون الطابور لان هنا تقاس ثقافة الشعوب
يقال ان مسئول صهيوني قال اسرائيل تخاف من العرب اذا شاهدت العربي بقف بالدور عند محطة الباص

السيد
20-01-2006, 11:30 AM
مع الأسف تدافع الجمهور يؤدي إلى تضييع الوقت وبذل جهد أكبر لإعادة الهدوء

BuFaisal
21-01-2006, 03:59 AM
للاسف عند البعض دائما نظريه التآمر ... وكأن اكبر هم الناس هو اهانه السعوديين!!!!!!! يوم راحو دانه غاز قالو اهانو السعودييين وسكتنا جينا حق بنك الريان قالو حطوهم في ملعب عشان يهينونهم ؟؟؟؟؟؟؟؟ والله ناس غريبه ,,, احنا يوم رحنا دانه غاز حصلنا نفس الي حصل لاخواننا السعوديين وما قلنا ان مستقصدين القطرييين ويبون يذلونا !!!!!!!!
وليش الي دايما يتشكون اخوننا السعوديين ؟؟؟ ما عمرنا سمعنا حد يتشكا غيرهم ؟؟؟ هل تشوفون ان المعامله تختلف عن غيركم ؟؟؟ والا هل حاطين كونترات حق السعوديين وكونترات حق غير السعوديين مثلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياخي انت شوف حالتنا احنا القطرييين نروووح البنك الساعه 9 يقولون مافي طلبات !!! يعني هل قصدهم اهانه بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنك قطر الوطني حط 345 موظف واليوم صرحو انه راح يزيدون عدد الموظفين لانجاح عمليه الاكتتاب ولخدمه اخواننا الخليجيين ...
وارجو من اخواننا الخليجيين ان يقدرون الجهود المبذوله ويصبرون ... ومثل ما قالو الاخوان رضا الناس غايه لا تدرك

لا فض فوك

عصامي
21-01-2006, 04:38 AM
الله يهدي بعض الناس ويتعلمون كيف بحترمون الطابور لان هنا تقاس ثقافة الشعوب
يقال ان مسئول صهيوني قال اسرائيل تخاف من العرب اذا شاهدت العربي بقف بالدور عند محطة الباص

احسنت .... اعجبتني مقولة الصهيوني ....... وهذي مشكلتنا بس ... النظاااااااااااام

محمد
21-01-2006, 05:27 AM
قسم بالله العظيم سندرونا ذيلا
التنظيم و التنظيم و اهانة ومادري وشو
ياخي احنا شيدخلنا اذا الشريحه الي جات و اثارت هالفوضى هي شريحة غوغائية غير متحضرة ولا تفهم في التعامل الانساني حتى !!
والله ياخوي انتو على العين و الراس ضيوف عندنا بس احترموا البلد الي انتو فيه .. كسرتوا الملعب و طولتوا السانكم على الموجودين في مقر الاكتتاب لكن كفو والله انهم نزلوا المغاوير و قوات الامن الخاصة و هالمشهد ترى مب بس اكتتاب كلنا نتذكر دورة الخليج 92 و المغاوير يوم انزلوا لجمهوركم الكريم :)
هل تشوف في وجود الاكتتاب في استاد رياضي اهانة ؟ عجبي !!
ياخي حشود و آلاف وين تبي يكون مقر اكتتابهم يعني ؟
شي غريب
لا و الي يبط الجبد
فاتحين لهم المدرجات ينطرون الدور
اشقحوا و انسدحوا على الحشيش ارقدوا بعضهم .. ياخي انت اتشوف هالمناظر حضارية الي جاي نايم على العشب و الي نايم على الرصيف والي و الي . اذا كان فيه فوضى فهؤلاء سببها
و قطر و اهل قطر مب من شيمهم مذلة حد .. و الحمدلله هالخير ان شاءالله بيكون واصل للي اكتتبوا و صعب يحصلونه مع احترامي في المملكة الشقيقة
فخلونا من هالمواضيع .. تارسين النت قطر و قطر .. خير ان شاءالله من جبركم تجون تكتتبون .. والله الواحد كره يطلع في شوارع الدوحه يتمشى .. الله كريم
والسموحه صراحة انا هالموضوع بالذات منرفزني ما خلوا منتدى ما اكتبوا فيه عن قطر و التنظيم وكنه حد ماكل حلالهم ياخي بدال ما تنتقد تنظيم قطر انتقد القانون الي طلعته السعودية ان كل من يودي جوازات بدون حضوره الشخصي غرامة 5000 ريال ومادري وشو .. على قولتهم .. لا يرحمون ولا يخلون رحمة الله تنزل :)

تحياتي للجميع

Al-Kuwari
21-01-2006, 06:59 AM
ياخي احنا شيدخلنا اذا الشريحه الي جات و اثارت هالفوضى هي شريحة غوغائية غير متحضرة ولا تفهم في التعامل الانساني حتى !!
والله ياخوي انتو على العين و الراس ضيوف عندنا بس احترموا البلد الي انتو فيه .. كسرتوا الملعب و طولتوا السانكم على الموجودين في مقر الاكتتاب لكن كفو والله انهم نزلوا المغاوير و قوات الامن الخاصة و هالمشهد ترى مب بس اكتتاب كلنا نتذكر دورة الخليج 92 و المغاوير يوم انزلوا لجمهوركم الكريم :)
شي غريب
لا و الي يبط الجبد
اشقحوا و انسدحوا على الحشيش ارقدوا بعضهم .. ياخي انت اتشوف هالمناظر حضارية الي جاي نايم على العشب و الي نايم على الرصيف والي و الي . اذا كان فيه فوضى فهؤلاء سببها
و قطر و اهل قطر مب من شيمهم مذلة حد .. و الحمدلله هالخير ان شاءالله بيكون واصل للي اكتتبوا و صعب يحصلونه مع احترامي في المملكة الشقيقة
فخلونا من هالمواضيع .. تارسين النت قطر و قطر .. خير ان شاءالله من جبركم تجون تكتتبون .. والله الواحد كره يطلع في شوارع الدوحه يتمشى .. الله كريم
والسموحه صراحة انا هالموضوع بالذات منرفزني ما خلوا منتدى ما اكتبوا فيه عن قطر و التنظيم وكنه حد ماكل حلالهم ياخي بدال ما تنتقد تنظيم قطر انتقد القانون الي طلعته السعودية ان كل من يودي جوازات بدون حضوره الشخصي غرامة 5000 ريال ومادري وشو .. على قولتهم .. لا يرحمون ولا يخلون رحمة الله تنزل :)

تحياتي للجميع

صااادق
والصراحه راحه يا جماعه :court:

Doha-Index
21-01-2006, 07:11 AM
شي غريب
لا و الي يبط الجبد

تحياتي للجميع

:app: :app: :app:

ومن الملل قاموا يبيعون ارقام على بعض !!!

جايين تكتتبون ولاتستغلون حاجة الناس ؟؟

الرميحي
21-01-2006, 10:19 AM
انا شاب في 24 من عمري والله نزلت من مطار الدوحة وصلت الى النادي شفت بعيني وسمعت ورجعت الى المطار راجع بلدي

ياحي من زار وخففففف

الرميحي
21-01-2006, 10:23 AM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=27509

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=27698

قطري صريح
21-01-2006, 10:43 AM
يتكلمون عن التنظيم والإهانه وغيرها
ليش نسوا شيصير فيهم في بلادهم عند طرح الشركات طوابيرهم في الشمس وبيع للطلبات (يعني متعودين ) و في الأخير ثلاثه ولا اربع اسهم
وفي قطر مكان وظل وخير واسهم اكثر ويتمنوننون
هم اساس كل هذا
مابي اطول اخاف اقول الصدق ويقصون الموضوع

مضارب خسران
21-01-2006, 10:47 AM

السلام عليكم

هالكلام ليس وصف صحيح لما حصل

أنا كنت متواجد هناك في أيام الذروه أي يومي ( الثلاثاء و الأربعاء ) فكان هناك قصور في التنظيم لكن القصور الكبير كان في المكتتبين الذي لم يراعوا النظام او الترتيب الذي كان موجود فكان هناك الفوضى العارمه وكل شخص يبغى يوصل للأكتتاب قبل الناس ولم تنفع الكلام من قبل المنظمين مع جمهور المكتتبين بان الجميع سيكتتب لكن المطلوب من الجميع الصبر .

Orbit
21-01-2006, 11:44 AM
ياحي من زار وخففففف
:funny: :funny: :funny:

أحزان قطر
21-01-2006, 11:51 AM
يتكلمون عن التنظيم والإهانه وغيرها
ليش نسوا شيصير فيهم في بلادهم عند طرح الشركات طوابيرهم في الشمس وبيع للطلبات (يعني متعودين ) و في الأخير ثلاثه ولا اربع اسهم
وفي قطر مكان وظل وخير واسهم اكثر ويتمنوننون
هم اساس كل هذا
مابي اطول اخاف اقول الصدق ويقصون الموضوع

:funny: :funny: :funny:

DAHER
21-01-2006, 01:37 PM
تعوذو من الشيطان
الاعداد كبيره وفوق الطاقه
ووصلوا فجأه
وهذي ايام اجازه وراح تخف الزحمه
والاستغلاليين موجودين في كل مكان
وانشاء الله ما يكون في مجال للاستغلال
ويتداركون الوضع المسئولين

سالم11
21-01-2006, 02:00 PM
اول شي حياكم الله اخوانا من جميع دول مجلس التعاون في بلادكم وبين اهلكم

ثانيا ليش كل الشكاوي من الاخوة السعوديين هل مافية مكتتبين من دول مجلس التعاون الثانية

او الاخوة السعوديين على راسهم ريشة لكي يقصدون دون غيرهم او في نفوسهم شي ماء

وفي النهاية كلكم اخوان وهل بيت واحد ومافية فرق بينكم بلاش حساسية على الفاضي

لابس بشت
21-01-2006, 03:14 PM
اول شي اقول حي الله كل الخليجين في بلادهم الثانيه قطر
واتمنى انهم يردون بلادهم بالسلامه ومخلصين مواضيعهم كلللها ومنبسطين
ومافي حد في خاطره شي
وثاني شي بخصوص التنظيم فهاذي اول مره فلازم تكون فيه بعض المشاكل
والمنظمين حاولا قد مايقدورن انهم يسهلون عمليه الاكتتاب لكون لا حول ولا قوه
وهالشي حاصل في جميع الدول اثناء الاكتتاب زحمه وطابور وهوشه وهاذي مب مشكله التنظيم واظن انه شفنا عمليه الاكتتاب في دانه غاز وينساب شلون كانت
وثالث شي وهو الاهم
انا القطري اللي في بلادي قطر ودي اكتتب اليوم ولا يوم الجمعه ما اقدر والاخوان فاتحين لهم 10 ساعات يوميا وعلى مدار الاسبوع عشان يسهلون لهم ويخلصون الاكتتاب وهالشي مايحصل عليه القطري وفي بلاده والمشكله فيه ناس يتذمرون!
المنظمين حاولوا قد مايقدرون والباقي عليكم كمكتتبين والشاطر يفهم
وحياااكم الله واسمحوا لنا على اي قصووووووور :)

daaark
21-01-2006, 03:28 PM
[quote=عقيلات]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياخوي خل عنك السوالف والخرابيط المشكله كلها من جهل ( البعض ) من المكتتبين وعدم احتارمهم قانون البلد علما واقسم بالله العظيم ان بنك قطر اعطى ايعاز لكل موظفيه بأنهاء المعامله الواحده في غضون 3 دقائق
وشوف كل واحد كم جواز شايل معه
واعتقد انك شفتك ان الناس يشقحون السور حق النادي واسئل نفسك ليش كل هذا
يبه انت في قطر ديرة خير وعز احنا مرتبين ونظاميين ونحترم الناس بل ونقدمهم على انفسنا والله العالم
واحسبها انت صح صارت المشكله في يوم الاربعاء والخميس لان الخليجيين عندهم اجازه وهبو كلهم وقطر واهل قطر وادراة البنك والموظفين ورجال الامن والمتطوعين مالهم شغل وبيض الله وجيهم

وما اعتقد احد اهانك او اهان غيرك وتسلم

بوجاسم24
21-01-2006, 04:01 PM
قطر الحبيبة بلادنا معروفه بالنظام وما تمشي الا على النظام وبنك قطر الوطني ما قصر والله, وخلوا عنكم الشكاوي الزايده نفس ما قالوا الاخوان لازم يكون زحمه في الاكتتاب , ليش الشكاوي ما اتجي الا من السعوديين , ما شفنا حد اشتكى , وارد واقول الا يشوف فيها مذله مب لازم يكتتب الزم ما عليه كرامته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عاشت قطر بلاد الكرم والضيافه ومشكوريين على التنظيم وما قصرتوا

سهم واحد
21-01-2006, 04:17 PM

اقول الشيخه

خليج مع دانه غاز احسن لكم

وبالنسبة للفنادق الغالية صدقيني حتى لو كان سعرها رخيص يظل اللي يبي ينام في فندق يدفع مهما كان سعره

KHALIFA
21-01-2006, 04:17 PM

اخوكم من الكويت

الاربعاء والخميس والجمعه ( اجازه ) والمكان بيكون زحمه

اليوم والاحد و الاثنين تاخذ رقم وتدخل على طوووول

المكان فاصي ومعظم الموظفين ما عندهم شي ويكشون ذبان

دنيا الاسهم
21-01-2006, 05:10 PM
اشكر المنظمين وبنك قطر الوطني على التنظيم الرائع
الذي سهل على الاخوة الخليجين معاناة البحث عن البنوك(كما حدث في دانة غاز) خلوا الناس مثل المجانين يدورون البنوك اللي يكتتبون فيها من بنك الى بنك وخلوا بعض الناس من كثر التعب والارهاق يرقد تحت الشجر النخيل ويعلق ثيابة على الشجرة :funny:
بعكس بنك قطر الراقي الذي جمع الاخوة تحت سقف واحد وكفاهم عناء السفر ومشقة البحث
المفروض الفئة التي تتذمر على الاكتتاب وتنشر في المنتديات سوء التنظيم والخرابيط والاتهام الباطل
لو انهم التزموا بالنظام والصبر سوف تمر عملية الاكتتاب بسهولة ويسر بس الظاهر الاخوة ما يحبون النظاممو كفاية وكثر اللة خيرهم فاتحين الاكتتاب يومي الخميس والجمعة والسبت وقت العطلات الرسمية لا وبعد من الصباح الساعة 7,30 الى ال8 مساء هذا بدل ما تقولون كثر اللة خيركم حد سوى تنظيم احسن مما سوتة قطر اشك في ذلك لكن مقيولة(اللي ما يشكر الناس ما يشكر اللة)
والهدوء الى ان ياتيهم الدور
كان اللة في عون المنظمين الكرام وبنك قطر الرائد :app:
ودام عزك يا قطر دار التميمي حمد :app:

الجااملى91
21-01-2006, 06:14 PM
مساء الخير لكل اهل قطر حبايبنا والله وبدون اى مجامله انا احب قطر وانا ماشفتها وعسالله يديم عليكم النعمه ،
انا اقول ننسا المواضيع اللى مالها داعى والكلام كثير بالشى الشين بس انا اقول نتكلم بالزين ولو كان بسيط
احنا اخوان كلنا اهل ديره وحده والواحد لما يدخل اى دوله بالخليج والله يحس انه فى بيتهم
واللى يبى يتكلم بالشين يتذكر انه يذم اهله او جماعته وعلى قولتنا احنا بالكويت كل الخليج خشمك اذنك يعنى من معزتهم وخلو عنكم الكلام الفاضى وترى بينا ناس تبى تصيد بالماء العكر والله يعطيكم العافيه
ودمتم الجاملى,الكويت