المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك قطر الوطني يطرح الخدمة المصرفية الخاصة QNB Private



راعي القالات
06-07-2009, 06:48 AM
أطلق QNB خدمة QNB Private، الخدمة المصرفية الخاصة للعملاء المتميزين وكبار الشخصيات والتي تعد الأولى من نوعها في الدولة حيث تتضمن هذه الخدمة تقديم أرقى مستويات الخدمة الشخصية لهذه الفئة أثناء السفر الى الدول الأوروبية.

وتشمل QNB Private سلسلة من الخدمات ليكون QNB بذلك سباقاً في توفير أفضل الخدمات المصرفية وادارة الثروات وتتناسب في الوقت ذاته مع احتياجات العملاء المتميزين وكبار العملاء وذلك لتوفير أفضل سبل الراحة لعملائه من جميع الجوانب.

وتقدم الخدمة المصرفية الخاصة عروضا مميزة للعملاء أثناء السفر حيث تؤمن لهم استخدام قاعات الاستراحة الفخمة وغرف المكاتب الخاصة داخل QNB، كما ستوفر خدمة اجراء حجوزات الفنادق والمطاعم، بالاضافة الى تزويد العملاء بأرقام هواتف للحالات الطارئة، كما ستتكفل باجراءات استئجار اليخوت والطائرات الخاصة، كما تلبي الخدمة عروضا لاختيار العقار دون عناء البحث.

وتتميز خدمة QNB Private بالسرية المصرفية والثقة والملاءمة، وتؤكد اصرار مجموعة QNB على ترسيخ علاقة طويلة الأمد مع العملاء.

ومن جانب آخر، يعمل قسم الخدمات المصرفية الخاصة في QNB على تأمين مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة التي صممت خصيصاً لتلائم احتياجات العملاء اليومية داخل قطر وخارجها، منها الاستشارات والحلول الاستثمارية، ادارة الثروة للأجيال القادمة، تأمين أسعار مغرية من الفوائد، دخول العملاء الى حساباتهم. ويمكن من خلال هذه الخدمة طلب الحصول على قروض خاصة لشراء أو بناء أو تجديد اليخوت الفاخرة، بالتعاون مع الجهات المقدمة لليخوت وادارة الخدمات في QNB.

السندان
07-07-2009, 11:55 PM
شكرا لك اخوي راعي مزاج