المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°الســـوق الخيـــريˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~لكل التجار°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~

ملك البضائع
06-07-2009, 08:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسول الله

~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°الســـوق الخيـــريˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~

هذا المشروع حصريا لأعضاء شبكة الأسهم القطرية وفكرته هي الأولى في المنتديات ولا أحلل أي شخص لنقل فكرة المشروع بدون ذكر صاحبه اللي هو

~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°شبكة الأسهم القطريةˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~

المشروع عبارة عن سوق خيري وتفريج كربة.

فكرة المشروع : ان كل تاجر او تاجره سواء يتبرع او اذا صار عنده كمية من بضاعته أو زادات ويبي يتبرع فيها يبيعها بسعر أقل من سعرها عشان تمشي. ويذكر الكمية المذكوره للبيع بهذا السعر..

المشروع عبارة عن مساعدة الأسر المتعففة في قطــــر اللي ماتمد يدها لأي أحد وتنطر المساعدة من أهل الخير اللي هم أنتم بس كل تاجر أو تاجرة إذااللي حاب يتبرع تكون نيته صادقة مع ربه ويبي يتبرع بها وماتكون لغرض مصلحته الشخصية بيكون هالشي بينه وبين ربه ويكتب إقرار قسم

وعلشان الواحد يضمن إن المبلغ راح يوصل للأسر المتعففة المحتاجة محد بياخذ من أحد فلوس يعني التجميع عن طريق صاحبها والتبرع عن طريق صاحبها

مثال:التاجره او التاجر الفلاني يبي يبيع عطورات او اي بضاعه كانت وسعرها المعروض ف المنتدى من قبل 200 ريال وباع كميه منها وباقي كمية ويبي يتبرع بالباقي أو جزء منه
يذكر الكمية مثال 10 حبات ب 80 ريال يعني 10x80يساوي 800 ريال بعد ما يبيع يستلم المبلغ يشوف اقرب أسره محتاجه يعرفها جاره أو عن طريق أحد من قرايبه يسأل وإذا مالقى أقرب كشك للجمعيات الخيرية اللي في المجمعات ويتبرع بالمبلغ للأسر المتعففة وجزاه الله خير

واللي حاب يشارك في تفريج كربة أخيه المسلم أو أسرة تنتظر تشتري أي شي لشهر رمضان وينتظرون أهل الخير قبل رمضان هذا الإقرار موجود تحت ويذكر الكمية المعروضة والسعر بس يكون سعر معقول لايطمع لأنه ماراح يكون له .
طريقة العرض

كتابة نوع البضاعة والسعر ورابط من موضوعه علشان الناس يشوفون نوع البضاعة وتفاصيلها وطريقة التواصل عن طريق الموضوع الأصلي لصاحبه.

وأي إضافات للموضوع ويفيد الناس أو فكرة معينة لا تبخلون علينا أنا صار لي فتره كبيره وأنا أدر الموضوع علشان يكون متكامل ومايكون مضر لأي أحد وإن شاء الله مايكون ناقص
وكل اللي أبيه منكم دعوه صادقة من قلوبكم وجزاكم وجزانا الله ألف خير.

أرجوا من الإدارة إذا شافت ان هالمشروع يعود بالفائدة للناس يتم تثبيته .

وهذا الإقرار بعد الموافقة:nice:

أقسم بالله العلي العظيم أنني أريد أن أتبرع بقيمة البضاعة المذكوره بالكامل لأي أسره متعففه عن طريقي أو عن طريق أهل الخير أو عن طريق جمعية خيريه وأنني لن أأخذ من قيمتها أي ريال لمصلحتي الشخصية وسوف يكون عائدها للمحتاجين من الأسر المتعففه
وأقسم بالله العلي العظيم أن البضاعة التي سوف أعرضها بهذه القيمة ليس لها مضرة لصاحبها وليست منتهية المدة وليست مغشوشة والدعاية عليها ليس له ضرر على أي شخص سواء ضرر صحي أو ضرر اخر وأن المقصد من الخصم في سعر البضاعة لفعل الخير وللتبرع والله على ما أقوله شهيد

التوقيع

ملك البضائع
06-07-2009, 08:23 AM
وأنا أول شخص يتبرع :nice:

والبضاعة المذكور للبيع هي عبارة عن بودرة لتغطية أماكن الفاضية للصلع والمنتج عالمي والحمد لله مصرح دوليا ومعروف وليس له ضرر التفاصيل على هالرابط من موضوعي الأصلي
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=272337

للطلب طريقة التواصل في الموضوع الأصلي فوق ف الرابط

الكمية المعروضة للتبرع 10 علب

السعر الأصلي 150 ريال

السعر المعروض للتبرع 100 ريال

أقسم بالله العلي العظيم أنني أريد أن أتبرع بقيمة البضاعة المذكوره بالكامل لأي أسره متعففه عن طريقي أو عن طريق أهل الخير أو عن طريق جمعية خيريه وأنني لن أأخذ من قيمتها أي ريال لمصلحتي الشخصية وسوف يكون عائدها للمحتاجين من الأسر المتعففه
وأقسم بالله العلي العظيم أن البضاعة التي سوف أعرضها بهذه القيمة ليس لها مضرة لصاحبها وليست منتهية المدة وليست مغشوشة والدعاية عليها ليس له ضرر على أي شخص سواء ضرر صحي أو ضرر اخر وأن المقصد من الخصم في سعر البضاعة لفعل الخير وللتبرع والله على ما أقوله شهيد.

التوقيع

أخوكم ملك البضائع

وتبقى الدنيا حلوه
06-07-2009, 08:25 AM
جزاك الله خير

ملك البضائع
06-07-2009, 08:29 AM
وياج يارب وننتظر من اصحاب القلوب الرحيمه وانا عارف محد بيقصر الكل يه خير والكل يبي الخير له ولأخوانه المسلمين

Lord
06-07-2009, 08:30 AM
جزاك الله خير على الفكره اخوي و جعلها في ميزان حسناتك انشاء الله

xxqataryxx
06-07-2009, 09:08 AM
جزاك الله خير

اميرةالصحراء
06-07-2009, 09:16 AM
جزاك الله خير

الغـــــلا
06-07-2009, 09:32 AM
جززااااك الله خيييير

shaikha ma
06-07-2009, 09:47 AM
جزاااك الله خير اخوووي

بس عندي سؤال عندك ارقام ناس محتاجه؟؟ بس تكون صج صج محتاجه ..
عندي وايد اشياء جديده مجهزتها بس حق التبرعات فقط .. مش للبيع
اذا عندكم عطونني ارقامهم ... وجزاكم الله خيير

الفوز
06-07-2009, 09:51 AM
الله يجزيك خير انشاءالله

ملك البضائع
06-07-2009, 04:35 PM
جزاااك الله خير اخوووي

بس عندي سؤال عندك ارقام ناس محتاجه؟؟ بس تكون صج صج محتاجه ..
عندي وايد اشياء جديده مجهزتها بس حق التبرعات فقط .. مش للبيع
اذا عندكم عطونني ارقامهم ... وجزاكم الله خيير

اختي بشوف لج واذا ماعندي والله اقرب جمعيه خيريه وعطيهم وجزاج الله خير بس تحطينها ي ذمتهم تقولين انا ابي اتبرع لأي اسره قطريه محتاجه وجزاج الله خير

shaikha ma
06-07-2009, 05:48 PM
اختي بشوف لج واذا ماعندي والله اقرب جمعيه خيريه وعطيهم وجزاج الله خير بس تحطينها ي ذمتهم تقولين انا ابي اتبرع لأي اسره قطريه محتاجه وجزاج الله خير

انا كنت اتعامل مع الجمعيه الخيريه .. بس مادري ليش احس ان مايوصلونه حق الناس المحتاجه اللي في قطر .. والعلم عند الله ..

بس على العموم

جزاك الله كل خيير اخوي
وجعله في ميزان حسناتك

Locale
06-07-2009, 05:50 PM
بصراحه مشروع حلو
الله يجعله ف ميزان حسنات صاحب الفكره ومنفذ الفكره ..
بوركت ..

بن رومي
11-07-2009, 11:51 AM
جزاك الله خير

يا ملك البضائع

من سن سنه حسنه فله اجرها واجر من عمل بها إلى يوم القيامة

اخوكم

بن رومي

" روح قطر "
11-07-2009, 01:15 PM
جزاك الله الف خير على هالموضوع

وكان عندنا نفس هالموضوع في المنتدى اسمة ........سوق الجنة

الله يذكرة بالخير اللي كان حاطة فعلا موضوع قيم ويستحق التثبيت

وياليت الادارة تثبتة .........

ولى عودة أن شاء الله

رجل تعليم
11-07-2009, 03:53 PM
انا كنت اتعامل مع الجمعيه الخيريه .. بس مادري ليش احس ان مايوصلونه حق الناس المحتاجه اللي في قطر .. والعلم عند الله ..

بس على العموم

جزاك الله كل خيير اخوي
وجعله في ميزان حسناتك

السلام عليكم

اخواني وأخواتي أبناء وبنات قطر الشقيقة

اقف احتراما وإجلالا لأخلاقكم العالية والمنقطعة النظير

ما شاء الله عليكم وعلى تربيتكم الصالحة

كل يوم يزداد إعجابي بهذا الوطن العريق وبخصال أبنائه الأوفياء

حتى تعاملكم هنا في المنتدى يفوق الروعة ويجعلكم في الصفوف الأولى على مستوى التعامل الحضاري والتفاعل المثمر والبناء

شكرا على فكرة التبرع لفائدة المحتاجين

وانتبهوا رجاء إلى أن الشيطان والعياذ بالله يقف دائما في طريق العمل الخيري

ولكن انتصروا عليه بإيمانكم وصبركم

شكلوا لجنة من رواد المنتدى وتكلفوا بجمع التبرعات وإيصالها بشكل جماعي للمحتاجين

هكذا ستضمنون ثقة الجميع وستنتصرون في معركة الخير لأنكم جماعة

والله معكم . كم تمنيت لو وفقني الله لأكون بينكم ولكني سأحاول بكل ما أملك أن أجد لي مكانا في وطني الثاني ولن أمل من المحاولة

تحية لصاحب الفكرة ولكل المتعاطفين والله لا يضيع أجر المحسنين

والسلام عليكم

findi
11-07-2009, 04:41 PM
جزاك الله خير اخوي ملك البضائع على الفكره الرائعه

والله يجعلها في ميزان حسناتك يارب

ملك البضائع
12-07-2009, 11:05 PM
وجزاكم الله الف خير اتمنى التفاعل ف الموضوع لأنه خيري والمبالغ بسيطه بالنسبة للتجار وغاليه عند المحتاجين لها والمبالغ البسيطه والله تروح في اشياء تافهه وياليت تدوسون على الشيطان وموفقين ولي عوده بإذن الله :)

جاسم-99
12-07-2009, 11:45 PM
يزاك الله الف خير على الفكره ^__^

واختي شيخه ترى انا اعرف وحده في جمعيه خيريه واذا تبين اعطيج رقمها انا حاضره وهي ثقه ترى وهي دايم تاخذ من عندنا عشان الاسر وترى اللي تعطيهم يكونوون صج صج محتاجين وتكفي دعوتهم والله ^__^

والسموحه من صاحب الموضووع