المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاب سعودي يقتل اختيه امام الملأ بالرياض

الفا برافو
07-07-2009, 07:52 AM
لحق بوالده فور توجهه لاستلامهما من دار رعاية الفتيات..

شاب سعودي يقتل شقيقتيه رمياً بالرصاص أمام الملأ في الرياض

الرياض: قضايا سعودية
أقدم شاب عشريني في العاصمة الرياض عصر الأمس (الأحد )على قتل أختيه رمياً بالرصاص أمام الملأ بعد أن استلمهما والدهما من دار رعاية الفتيات .
وكان والد الفتاتين قد تم إبلاغه يوم الخميس الماضي بالقبض على ابنتيه بصحبة عدد من الشباب في حالة خلوة غير شرعية وطلب منه الحضور لاستلامهما, وقد لحق به ابنه (شقيق الفتاتين) فور علمه بتوجهه لدار رعاية الفتيات وأنتظر بالخارج حتى شاهد الفتاتين تخرجان بصحبة والدهما فأطلق عليهما 7 رصاصات من مسدسه أودت بحياتهما على الفور.
وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بالنيابة الرائد عبدالرحمن الجغيمان إن جهة التحقيق باشرت الحادثة برفقة خبراء الأدلة الجنائية , حيث وجدت جثتي الفتاتين مسجيات على الأرض والمسدس المستخدم في الجريمة إلى جوارهما وهو مسدس 32 أسباني ووجدت سبعة أظرف فارغة في مسرح الحادث ".
وتابع :" أودعت جثتي الفتاتين ثلاجة مجمع الملك سعود الطبي وسلمت القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق بحكم الاختصاص ".

لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم استر على بناتنا وبنات المسلمين

عضو قديم
07-07-2009, 07:55 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

ولد الزبارة
07-07-2009, 07:56 AM
نسأل الله العافيه
لاحول ولاقوة الا بالله

][ الوحيد ][
07-07-2009, 07:57 AM
لا حــول ولا قــوة إلا بالله

وتبقى الدنيا حلوه
والله مدري شقول ...

al7oooot
يحبكم حق نقل الاخبار الشينه

ماتركس
07-07-2009, 08:08 AM
اللهم استرنا بسترك.......ولاحول ولا قوه الا بالله

RasGas
07-07-2009, 08:12 AM
الحمدلله الذي عافانا وفضلنا على كثير من خلقة ............... ولاحول ولاقوة الا بالله

ضوى
07-07-2009, 08:21 AM
الله استرنا واستر بنات المسلمين اجمعين فوق الارض وتحت الارض وعند العرض على وجهك الكريم اللهم امييييييييين يارب العالمين

عبدالله الحميدي
07-07-2009, 08:31 AM
الله يستر علينا يا رب.

عينـ السيــح
07-07-2009, 08:34 AM
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يحفظ خواتنا المسلمين ولا يبلينا بالي بلآهم :)

J & N
07-07-2009, 09:09 AM
الحمدلله الذي عافانا وفضلنا على كثير من خلقة ............... ولاحول ولاقوة الا بالله

عشقي قطر
07-07-2009, 09:43 AM
لاحول ولا قوة الابالله العلي الغظيم

راعي ال VXR
07-07-2009, 09:46 AM
لاحول ولا قوة الا بالله ...حسبنا الله ونعم الوكيل

s o s o
07-07-2009, 10:10 AM
الله يستر على بنات المسلمين اجمع

المجلان
07-07-2009, 10:18 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

كلي أمل
07-07-2009, 10:21 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الامانه
07-07-2009, 11:55 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

eXpert*
07-07-2009, 12:02 PM
الله يهدي ويسامح بعض البنات.

تلقى الرجال من العائلة ، ذو صيت طيب وصدى واسع وسمعة تصدح بـ البعيد قبل القريب. لـ تجد على النقيض الآخر الفتيات يشوهن سيرة أهلهن دون أدنى مبالاة.
صراحة أنا ما لوم الشاب على تصرفه . شاب يحافظ على اسم العائلة غصب طيب وفتاة تشوه سمعتها وأهلها بكل برود .

الـقـاسـي
07-07-2009, 12:06 PM

nouar
07-07-2009, 12:38 PM
بصراحه الشاب راكبه الغلط وأرجو عدم التشجيع على العمل ...

يعني الحين لما قتل اخواته " راح ينجى من القصاص ، أو انه راح يحق لنفسه انه يأخذ ميراث خواته لأنه قتلهم "

ويعني هو راح يموت مسلم ولا كافر ..
على أنه قتل مسلم ...

هل يحق له انه بدون ما يتحقق انه يقتل ....

" من قتل نفساً بغير نفس أو فساداً في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا"

وين المسلمين الحين من هذي الاية ..

hemoud123
07-07-2009, 12:42 PM
بصراحه الشاب راكبه الغلط وأرجو عدم التشجيع على العمل ...

يعني الحين لما قتل اخواته " راح ينجى من القصاص ، أو انه راح يحق لنفسه انه يأخذ ميراث خواته لأنه قتلهم "

ويعني هو راح يموت مسلم ولا كافر ..
على أنه قتل مسلم ...

هل يحق له انه بدون ما يتحقق انه يقتل ....

" من قتل نفساً بغير نفس أو فساداً في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا"

وين المسلمين الحين من هذي الاية ..

غلطان اخوي
جرائم الشرف في السعوديه ومعظم الدول العربيه عقوبتها لا تتجاوز باي حال من الاحوال السجن لمده سنه واحده , لان صاحب الدم وهو الاب عادة يتنازل عن حقه في القصاص والديه ايضا

لله الحمد
07-07-2009, 12:55 PM
اكثر قضية شائكه في المجتمع العربي

هي قضية الشرف

الواحد بينه وبين نفسه والله ما يدري

ان هالشي صح والا غلط ؟؟

بنت ترضى لاهلها هذا الشي ؟؟ عشان شنو ؟

عشان لذه وقتية لا تتعدى النصف ساعه ؟؟

الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين يارب

نمر بن عدوان
07-07-2009, 12:58 PM
مالت عليه وعلى ابوه . يعني يوم طاح الفاس فالراس ستوى فيها رجال وذبحهم . وينه من قبل عنهم ليش ماحافظ عليهم ليش ماتابعهم ليش ماهتم فيهم ليش خلى الامور توصل لهالمواصيل . لو البنات يدرون ان وراهم رياييل ماسوو الي سووه لكن تلقون اخوهم هايت ضايع مايدري عنهم ويوم صار الصج يبي يثبت رجولته .

q321
07-07-2009, 01:18 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

درب السعادة
07-07-2009, 01:36 PM
لاحظ كله في السعودية .... وكله مصايب حريم ....... خطف .....أغتصاب ............. هتك عرض ........... طلاق .................. دعارة ...... خير ان شاء الله ؟؟؟؟؟ هم بس الحريم هناك اللي يتحاسبون ويغلطون وها الامور ما تصير في دول اخرى ؟؟ هل الغرض التشويه أم التوضيح ؟؟؟ ما أدري

بومحمد911
07-07-2009, 01:39 PM
لاحول ولا قوه الا بالله

درب السعادة
07-07-2009, 01:41 PM

تلقى الرجال من العائلة ، ذو صيت طيب وصدى واسع وسمعة تصدح بـ البعيد قبل القريب. لـ تجد على النقيض الآخر الفتيات يشوهن سيرة أهلهن دون أدنى مبالاة.
صراحة أنا ما لوم الشاب على تصرفه . شاب يحافظ على اسم العائلة غصب طيب وفتاة تشوه سمعتها وأهلها بكل برود .

يمكن اخوهم أسؤ منهم ما حطيت ها الاحتمال ؟ بس الانسان ما يحاسب نفسه لكن يحاسب غيره ، والا اختين بذمتك في مجتمع مثل السعودية عارفين العواقب تمام ورايحين للموت برجليهم . اعتقد المجتمع هو الذي يدفع بالفتيات للهاوية بهذه الطريقة فربما الفتيات قد خرجن ولم يقمن بالفعل ؟ أين الشهود العدل الاربعة على الواقعه ليتم القصاص . ام هي عادات تحكمنا بأزهاق الارواح فقط .. وما أرخصها أرواح النسسسسساء

بنك المراجل
07-07-2009, 01:43 PM
الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين

المفروض الشرطه يسترون على البنات ولايشهرون فيهم عشان ماتوصل

للحد اللى وصلتله

بوعلي 78
07-07-2009, 01:47 PM
كل شي يحتاج اثبات وشهود ومااعتقد ان هو عنده هال اثباتات

قلب شاعر
07-07-2009, 02:23 PM
الحمد لله على نعمه الستر ...الله يصبر اهاليهم

hemoud123
07-07-2009, 02:27 PM
يمكن اخوهم أسؤ منهم ما حطيت ها الاحتمال ؟ بس الانسان ما يحاسب نفسه لكن يحاسب غيره ، والا اختين بذمتك في مجتمع مثل السعودية عارفين العواقب تمام ورايحين للموت برجليهم . اعتقد المجتمع هو الذي يدفع بالفتيات للهاوية بهذه الطريقة فربما الفتيات قد خرجن ولم يقمن بالفعل ؟ أين الشهود العدل الاربعة على الواقعه ليتم القصاص . ام هي عادات تحكمنا بأزهاق الارواح فقط .. وما أرخصها أرواح النسسسسساء

يا اخوان واضح ان فيه خلط في الموضوع
اولا ما فيه قصاص على ارتكاب جريمة الزنا , وانما اقامة الحد وهذا ما يحتاج الى شهود عدل اربعه , وما قام به هذا الشاب ليس اقامة حد وانما غسل عار وهذا لايحتاج الى شهود وتكفي الفضيحه
معظم الدول التى ترتكب فيها مثل هذه (الجرائم ) واقعه تحت ضغوط هائله من المنظمات الدوليه لحقوق الانسان والمنظمات المدافعه عن حقوق المرأه لمعاقبة مرتكبي هذه الجرائم على انها جرائم قتل وليس جرائم شرف التى عادة مايكون الحكم مخفف

ahn
07-07-2009, 02:34 PM
لاحول ولاقوة الابالله والله يعينهم على مصيبتهم ونسأل الله سبحانه ان يستر علينا وعلى عباده.

الاخ كاتب الموضوع ::: مثل هالمواضيع ما ودك تنقل للمنتدى ولا فيها سبق اعلامي بل مغثه وتحياتي لللجميع

الدوحي7
07-07-2009, 02:47 PM
لاحول ولاقوه الا بالله،،عار له ولكن قتل العار،،

حقيقه
07-07-2009, 03:24 PM
مالت عليه وعلى ابوه . يعني يوم طاح الفاس فالراس ستوى فيها رجال وذبحهم . وينه من قبل عنهم ليش ماحافظ عليهم ليش ماتابعهم ليش ماهتم فيهم ليش خلى الامور توصل لهالمواصيل . لو البنات يدرون ان وراهم رياييل ماسوو الي سووه لكن تلقون اخوهم هايت ضايع مايدري عنهم ويوم صار الصج يبي يثبت رجولته .

صحيح كلامك
وامحق رجوله اللي بيثبتها

لاحول ولا قوة الا بالله

يعني لو هو اللي غلط والله محد يفكر انه يعاقبه بس لانه رجال

جهام
07-07-2009, 04:08 PM
نهاية معروفة لهن ..والله يستر على بناتنا

مارشلاجو
07-07-2009, 04:14 PM
بيض الله وجهك

ابن مانع
07-07-2009, 04:19 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

قطرطر
07-07-2009, 05:17 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

انا لله وانا اليه راجعون

شموخ العز
07-07-2009, 05:25 PM
اللهم استر على جميع خلق الله يوم العرض وفوق الارض

بس الشاب ماعليه شي ووممكن انه انقهر انه شاف ابوه يا خذهم من دار رعايه الفتيات في قضيه شرف وما تحمل ( ووممكن انه متفق مع ابوه يذ بحهم )

لكن ماعليه شي بيطلع منها كل شي الا الا الا الا الا الا ( الشرف والشرف والشرف)

وما راح يطول في السجن

اللهم استرنا

ابن الجزيرة
07-07-2009, 05:30 PM
البنات وحكم عليهم المجتمع والشاب الغبي بالموت وربما يكونوا ابرياء

ولكن ما حكم الشرع على الفتيان فيما يسمى الخلوة الغير شرعية؟؟

ولد النواخذه
07-07-2009, 06:23 PM
أنا شاب وأخجل واحذر أن ادخل هالاماكن الخليعه من أماكن فيها دعارة وأمور مريبة فكيف بالبنات أن يدخلون مثل هالأماكن الله يستر علينا وعلى بناتنا والشرف غالي جدا الله يصبر هالعائلة على بلواها

لينا
07-07-2009, 07:23 PM
وين مصدرك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياليت تجيب لنا مصدر او رابط

هاذي عروض ناس

pure
07-07-2009, 07:33 PM
لا حوووول ولا قوة الا بالله :(

الله يستر على بنات المسلمييين يارب :(

شاهيناز
07-07-2009, 07:41 PM
البنات اعمارهم

16 و17

الي قريت في موقع شاهد عيان شاف الحادث ووصف شكل الفتيات وهم مقتولات

بس الخطئ من التربيه الي ربت الشاب افضل من البنت وله حق عليها
كلنا عند الله سواسيه
ومافي في الاسلام جرائم شرف اذا احنا مسلمين يجب ان نطبق شرع الله
الشاب قتل روحين برئين بغير حق
يجب ان يقتل
كيف بيعيش وهو قاتل ويده ملوثه بدماء خواته

شلون ها الانسان لو افرج عنه يكون اب ومسوؤل عن اسره
واذا هو من بدايه حياته قاتل وقاتل دمه ولحمه

حسابه عند ربه كبير

00soma00
07-07-2009, 07:44 PM

القلب المؤمن
07-07-2009, 07:45 PM

يعني الله سبحانه وتعالى غفور رحيم ..يقبل توبة المذنب وهو وحده سبحانه اللي يقبض الارواح مو البشر ياخي ..ان شاء الله يعدمونه اللي أزهق روحين كان ممكن يكونون خير البشر على هذي الارض ؟؟
حسبنا الله ونعم الوكيل
وتستمر قصص بلاد الواقواق...........

الوجبه
07-07-2009, 08:04 PM
على اي اساس يقتل نفس .. ؟؟؟

الروح لله سبحانه والانسان ما عنده اي سلطه على الروح الاخرى حتى يقتلهم .. ليه الانسان ما يقتل نفسه

في حال ارتكب الكبيره .. مش روحه نفس الروح من الله سبحانه ..

وجرائم الشرف فيه شهود اعتقد ولا انا غلطان .. وايضا في الدين تتم في بيتها ما تطلع .. اما قتل

فهذا اثمه اكبر لانه ازهق نفس .. والله يرحمهم برحمته اذا الخبر صحيح ..

الانسان ماعنده صلاحيه في قتل نفس الا جرائم القنل نفسها .. فحتى جرائم القتل هناك حكومه وقضاء

اما الفوضى مش مطلوبه ..

البنت دائما مظومه .. نشوفها مقييده كثير وتجبر على امور كثيره وفي الاخير معرضه للقتل لابسط

خطا ترتكبه في المقابل الحصانه للرجل وكان النار والعذاب للمراه فقط ..

راي شخصي

تحداني
07-07-2009, 08:16 PM

الروح لله سبحانه والانسان ما عنده اي سلطه على الروح الاخرى حتى يقتلهم .. ليه الانسان ما يقتل نفسه

وجرائم الشرف فيه شهود اعتقد ولا انا غلطان .. وايضا في الدين تتم في بيتها ما تطلع .. اما قتل

الانسان ماعنده صلاحيه في قتل نفس الا جرائم القنل نفسها .. فحتى جرائم القتل هناك حكومه وقضاء

اما الفوضى مش مطلوبه ..

البنت دائما مظومه .. نشوفها مقييده كثير وتجبر على امور كثيره وفي الاخير معرضه للقتل لابسط

راي شخصي

:victory::nice:

ROSE
07-07-2009, 08:19 PM
ياجماعة لو بنتكلم بالواقع ذي شرف والشرف مب سهل انه يضيع بهالسهوله

مهما يكون الشاب ماقدر يتمالك اعصابه والعار اللي بيعيش فيه طول عمره

انا معاكم اللي سواه غلط بس مانقدر نحكم عليه ونقول ليش وكيف لان حزتها الواحد مايتحكم بعقله

الله يعينه بصراحه ماراح يعيش مرتاح لا من الجريمة اللي ارتكبها ولا الجريمة اللي ارتكبوها خواته في حقه

وحق ابوهم المسكين

الوجبه
07-07-2009, 08:29 PM
اختي هذا في الخبر ذبح 2 من خواته .. معقوله ال 2 بيطلعون كلهم مع بعض او بيرتكبون نفس الخطا ؟؟

اختي .. القتل جرم وما يجوز الانسان يذبح نفس .. وهذي روح مش لعبه الواحد يتهاون بها ..

سمعنا كثير عن بنات (انظلمو) في هذي الامور والسبب كله (وشايه) او (معلومه) خاطئه ..

والله سبحانه حذرنا من (الغضب) وانه من الشيطان .. واعتقد اللي يفقد اعصابه ممكن يتهور

وفي حوادث كثيره فرديه سمعناها في قطر من الغضب نتج عنها القتل ..

انا اقول الهدوء والركاده زينه في معالجه الامور

♣شيبةالنخرة♣
07-07-2009, 08:31 PM

اما الفوضى مش مطلوبه ..

راي شخصي

ياجماعة لو بنتكلم بالواقع ذي شرف والشرف مب سهل انه يضيع بهالسهوله

مهما يكون الشاب ماقدر يتمالك اعصابه والعار اللي بيعيش فيه طول عمره

انا معاكم اللي سواه غلط بس مانقدر نحكم عليه ونقول ليش وكيف لان حزتها الواحد مايتحكم بعقله

الله يعينه بصراحه ماراح يعيش مرتاح لا من الجريمة اللي اركتبها ولا الجريمة اللي ارتكبوها خواته في حقه

وحق ابوهم المسكين

الولد كذا نشر السالفه وساعد على زيادة الفضيحه لنفسه ولاهله وما عمل شي مفيد بالعكس !!

في ارواح تم ازهاقها في غير حق مع ان اللي عملوه البنات صحيح انه عار ولكن يقدر يستر عليهن ويخليهن في البيت مثل ما قال الوجبه و يعيدون تربيتهم التربيه الصالحه والمفروض من البداية كل رجل في هذه الدنيا يلتفت لحريم بيته فوالله ما ضيع الفتيات الا الاهمال من رجال البيت والحرمان وانا اقول داااااائما وابدا المراه انسانه عاطفيه ممكن بأي لحظه تغلط في ظل الاهمال والحرمان يجب على الرجال ان لا يدعوهن يسقطن في براثن الضياع والاولى حمايتهن من الانحراف منذ البداية لكي لا تؤول الامور الى ما الت اليه من فضائح وازهاق ارواح وكوارث نحن في غنى عنها !!

حيهور
07-07-2009, 08:33 PM
الله يرحمهم ويستر عليهم وعلى أهلهم

ولاحول ولاقوة الا بالله

QATAR 11
07-07-2009, 08:37 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

ღغروريღ
07-07-2009, 09:25 PM
خبر يثلج الصدر الحمدالله لين الحين في ناس تعرف معنى الشرف ربي ينصره انا لو قاضي اعطيه براءه

$الفارس$
07-07-2009, 09:42 PM
عبره لمن يعتبررساله حق الاهل/لافاة الفوت ماينفع الصوت/ اللهم استر على بناتنا وبنات المسسسلمين

متسبب
07-07-2009, 09:49 PM
ايش المفروض تكون رده فعله الشاب؟؟
اي حد في مكانه ممكن يسوي اللي سواه
الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين

روضة
07-07-2009, 10:42 PM
عفوا تعف نساءكم في المحْرَمِ ****وتجنبـوا مـالا يليق بمسلـم
إن الزنـا دين إذا أقرضــته **** كان الوفا من أهل بيتك فاعلم
من يزنِ في قوم بألفي درهم **** في أهله يُـزنى بربـع الدرهم
من يزنِ يُزنَ به ولو بجـداره **** إن كنت يا هذا لبيباً فـافهـم
ياهاتكا حُـرَمَ الرجال وتابعـا**** طرق الفسـاد عشت غيرَ مكرم
لو كنت حُراً من سلالة ماجـدٍ**** ما كنت هتـّـاكاً لحرمة مسلمِ

PARIS
07-07-2009, 10:47 PM
والله كسر خاطري الاخو الله يفرج عليه

سهم مديون
08-07-2009, 12:49 AM
مصائب الدنيا لا حول ولا قوة الا بالله !

هبة ريح
08-07-2009, 12:55 AM
يارب سترك وعافيتك

بنت ابوها 19
08-07-2009, 01:03 AM
الله يستر علينا

الله يرحمهم برحمته

wqatar
08-07-2009, 01:12 AM

النائب
08-07-2009, 01:56 AM
لاحول ولاقوة إلابالله
الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين . والله يفرج على الشاب الشهم ويعفوا عنه.
بس ياليت في قطر منه إثنين يوقفون بنات فيلاجيو عند حدهم .

الهـواوي
08-07-2009, 02:00 AM
زين من حقه

مضارب دوسري
08-07-2009, 02:40 AM

:nice::nice:

مبتدئة
09-07-2009, 12:10 AM
الحمدلله والشكر

الهم استر علينا وعلى بناتنا وبنات المسلمين

مليونيره
09-07-2009, 12:14 AM
الله يستر عليهم

مليونيره
09-07-2009, 12:16 AM
لاحول ولاقوة إلابالله
الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين . والله يفرج على الشاب الشهم ويعفوا عنه.
بس ياليت في قطر منه إثنين يوقفون بنات فيلاجيو عند حدهم .
الحمدلله والشكر

hxamad
09-07-2009, 11:27 AM
انا لله وأنا إلية راجعون

رجل من الزمن البعيد
09-07-2009, 01:25 PM
طبعا انا مع اخوي نمر بن عدوان باللي قاله

الخبر يقول ان ابوهم راح يستلمهم من الاحداث يعني قصر واكيد انقص عليهم

مثل هذا الامور صعب حلها والاصعب تقبلها

toota
09-07-2009, 03:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لوجهة نظري فأرى لو أن هذا الشاب استعاذ بالله من الشيطان وذكر الله وصلى له ركعتين وما سوى اللي سواه ابرك له . لأن بهالطريقه هو فضح نفسه بنفسه . يعني لو ما قتلهم كان ما انتشرت سالفتهم . لكن الحين اللي ما كان يدري بسالفتهم درى . يا ليت الانسان يتعقل قبل لايسوي هالاشياء اللي عواقبها وخيمة . لو ستر على خواته احسن له وان شاء الله الله يغفر لهم .
والسلام عليكم.

هدى ورحمه
09-07-2009, 04:13 PM
ازهق روحين ..واللي سواه جريمه

وحرمهم من العوده لله و حمَل نفسه اثم عظيم ..وسيظل يذكرهم طول حياته ..خواته من لحمه ودمه يزهق ارواحهم بهذه الطريقه المؤلمه وهم قُصر..

وكأن بقتلهم ستنتهي القصه ..هذا كذب..

اتمنى ان يسلط الضوء على الحاله النفسيه لمرتكبي هذه الجرائم بعد ارتكابهم لها..

ستجدونه يبكي ويلطم ويقول الشيطان وسوس لي اسوي اللي سويته وبيتذكر خواته وان كان فيهم جوانب خير وفيهم صلاح كثيره كان من باب اولى التعامل معها وابرازها وفتح صفحه جديده لهم ..ومليون وخمسين الف ان الحال الللي وصل له البنات لم يصلوا له من راغ ومن راسهم..اهلهم بما فيه الاب والام وحتى اخوهم لهم يد في اللي وصل له البنات..في تقصير وفي قسوه وفي اهمال وفي فساد في ذاك البيت جعل البنات تلتفت للبحث عن العاطفه خارج البيت

لكن شنقول لا حول ولا قوه الا بالله..
صار اللي صار وراحوا فيها..عاد الحين الله يعين اخوهم على جلد الذات واحساس الذنب والحسره ..

اغلب الناس ياخذون المسأله غسل عار ومن هالكلام ولكنها فالاخر لا غسل عار ولا هم يحزنون دمار في دمار وقله حيله من الرجال وازهاق ارواح وقتل ويأتي يوم القيامه مجرما وياويله من عقاب الله

ahmed jasim
09-07-2009, 07:48 PM
للحين فى ناس عايشين فى الجاهلية
ماعندهم مخ يستخدمونه
كل اللى شاغل بالهم أن الناس تتكلم عليهم
الرجولة أنك تحل المشكلة أما اللى يستخدم السلاح فهو جبان وغبي