المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السفير الأميركي: الاقتصاد القطري مزدهر وواعد



QATAR 11
08-07-2009, 04:56 AM
قام سعادة السيد جوزيف لبرون، سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى الدولة بزيارة لشركة قطر لادارة المشاريع، والتباحث مع مسؤوليها.

وقد كان في استقباله السيد عبد الرزاق الصديقي، نائب رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب، والسيد ناصر كمال، الرئيس التنفيذي، ومديرو الادارات.

وكانت شركة قطر لادارة المشاريع قد أبرمت عدداً من الاتفاقيات مع كبرى الشركات الأميركية والعالمية لضمان افادة المشاريع من أفضل أساليب وأنماط ادارة المشاريع عالمية المستوى، وهذه الشركات هي: هل انترناشونال التي يشير سجلها الى 35 عاماً من الخبرة في مجال ادارة المشاريع، و5000 مشروع في 31 دولة حول العالم، و2,300 محترف في قطاع البناء والانشاء، والشركة الثانية هي : Louis berger group ، التي تملك خبرة 50 عاماً على مستوى العالم، وتضم المجموعة حوالي 5,000 موظف متخصص حول العالم، أما الشراكة الثالثة فكانت مع david adamson & partners ، ذات الخبرة العالمية التي يمتد عمرها لأكثر من 75 عاماً، ولها سجل حافل بالمشروعات العالمية في المملكة المتحدة، وأوروبا، والشرق الأوسط، وشمال افريقيا، والشرق الأقصى.

من جهته أشاد السفير الأميركي بالعلاقات القطرية - الأميركية، ونمو وازدهار الاقتصاد القطري الواعد، وأعرب عن ارتياحه الكبير لمستوى العلاقات بين بلاده ودولة قطر واصفاً اياها بأنها متميزة وقوية وتقوم على أساس الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة.

وقال: إن الولايات المتحدة تقيم علاقات طيبة ومتينة مع الأصدقاء حول العالم ومن أبرزهم القطريون اذ أن هناك جسور تواصل قوية بين الشعبين الأميركي والقطري في مختلف الميادين التعليمية والثقافية وغيرها.

وبعد اطّلاعه على رؤية قطر لادارة المشاريع، وخططها الحالية والمستقبلية، وآلية العمل، والسياسات والاجراءات، أبدى السفير الأميركي اهتماماً بالغاً بضرورة الحفاظ على هذه الشراكات والاتفاقيات، التي تعزز من عمق الصداقة والعلاقات القوية بين البلدين، وتعود بالنفع على اقتصاد الدولتين.

وفي ختام زيارته شكر السفير الأميركي قيادات شركة قطر لادارة المشاريع على حسن الضيافة والاستقبال، واعداً بمزيد من التواصل الدائم.

السندان
08-07-2009, 10:04 PM
يعطيك العافية اخوي qatar11