المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : داماك العقارية توقيع عقود لمباشرة تنفيذ أعمال البناء في مشروع بيازا لوسيل



QATAR 11
08-07-2009, 05:07 AM
أبرمت شركة داماك العقارية عقدين لمباشرة أعمال البناء في مشروع بيازا الواقع في تلال فوكس، لوسيل خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
وستبدأ شركة كونشتركشن تكنولوجيز، بعدما رسا عليها العطاء في الأسبوع المنصرم، بمباشرة أعمال البناء في الموقع. ويتوقع أن تستغرق عملية تجهيز الأرض عدة أشهر وهي تتضمن تسييج المنطقة المخصصة للبناء وتجهيز الأرض وإزالة الصخور وتجفيف الأرض ودكها.
كما أعلنت شركة داماك العقارية، بالإضافة إلى إعلانها عن بدء أعمال البناء، عن تعيينها لمجموعة erga، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات العقارية، لتتولى مهمة الإشراف على بناء مشروع بيازا. وتشمل المهام التي ستتولاها المجموعة الإشراف على شركة المقاولات الرئيسية عند تعيينها مع نهاية العام الحالي. ويتوقع أن يستغرق العمل في هذا المشروع حوالي عامين على أن يتم إنجازه بحلول العام 2011.
وتعمل شركة داماك العقارية مع شركة تطوير المشاريع المتكاملة القطرية "ديار" من أجل البدء بعمليات البناء في الموقع. وقد أعرب السيد حسين سجواني، رئيس شركة داماك عن سعادته بالبدء بالمشروع قائلاً:" سيبدأ العمل في المشروع قريباً وسيكون بإمكان الجميع الاطلاع عليه في أي وقت".
وأضاف:" إننا نتطلع في شركة داماك العقارية إلى اليوم الذي سيبدأ فيه العمل على مشروع بيازا. فهناك دائماً الكثير من الإجراءات الهامة والمهمات التي يتعين إنجازها قبل أن يرى العملاء أعمال البناء، لكننا في الوقت نفسه ندرك أهمية أن يرى عملاؤنا أعمال البناء على أرض الواقع."
وأضاف قائلاً: "إن الإجراءات الهامة التي نقوم بها قبل المباشرة بأي مشروع تشمل مرحلة الفحص التي تعتبر ضرورية على المدى الطويل، وحرصنا على اتباع تلك الخطوات يؤثر بشكل مباشر على نجاح مشاريعنا في مراحل لاحقة.
ويحمل مجمع بيازا طابعاً عصرياً، وهو مبني على طراز الهندسة المعمارية لمنطقة البحر المتوسط. كما أننا نحرص على استخدام الألوان وأفضل المواد التي من شأنها أن تجعل المشروع تحفة معمارية مميزة. ويوفر المشروع الذي يحتوي على خيارات من الشقق بدءاً من الاستديو وصولاً إلى ثلاث غرف نوم، عدداً من المرافق والخدمات التي تشمل بركة سباحة ومضمارا للمشي والركض وناديا رياضيا. كما تتوفر في الجوار المحلات التجارية، المقاهي والنوادي الصحية التي ستكون متاحة أمام القاطنين في المشروع، فضلاً عن العديد من التسهيلات مثل المكتبة ومكاتب تمثيل للهيئات الحكومية وخدمات صحية. .
وعلق الرئيس التنفيذي لشركة داماك العقارية السيد بيتر ريدوك على موقع المشروع قائلاً: " إن المخطط التفصيلي لمشروع تلال فوكس في لوسيل الذي صممته الشركة القطرية ديار، يعتبر غاية في الدقة والإتقان. ويحتل المبنى الخاص بنا موقعاً مميزاً داخل المشروع، مما سيتيح لكافة القاطنين سهولة الوصول إلى كافة المرافق والتمتع في الوقت نفسه بأروع إطلالة".
ومما لا شك فيه أن الفضل في النجاح الذي حققناه في دبي يعود إلى مقدرتنا على تحديد المواقع المميزة وتصميم وتنفيذ أحدث المباني العصرية. وفي ظل الأزمة الراهنة التي تعاني منها العقارات على مستوى العالم، أثبت الموقع أهمية مرة أخرى في اتخاذ قرارات الشراء. ونحن على ثقة بأن التزامنا بهذه الإستراتيجية البسيطة والفعالة واتباعها في كافة مشاريعنا في دول مجلس التعاون الخليجي سوف تضمن لنا تحقيق المزيد من النجاحات ريثما يتعافى الاقتصاد العالمي من أزمته الراهنة.
وحول مشروع بيازا في قطر علق مدير عام العمليات في شركة داماك العقارية السيد زياد الشعار قائلاً:" نحن في شركة داماك العقارية ملتزمون بمشاريعنا في قطر وسعداء بأن نرى المراحل الأولى في أحد مواقعنا الرئيسية في منطقة لوسيل."

السندان
08-07-2009, 10:07 PM
يعطيك العافية اخوي qatar11