المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ?????????????????????وين اجدد الضمان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

lwsail
08-07-2009, 10:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يااخواني موتري فوريل 8 سلندر انتهى ضمان الوكاله والمصنع ، يقولون في شركات تجدد الضمان او تمدد الضمان ،احد منكم يعرف مكانها وعنوانها واسعار التجديد او التمديد الكامل للسياره؟

HEART_LION
08-07-2009, 10:47 AM
اول مره اسمع بهالشي وشدخل الشركات في الموضوع

الضمان تجدده في الوكاله نفسها

lwsail
08-07-2009, 11:37 AM
اول مره اسمع بهالشي وشدخل الشركات في الموضوع

الضمان تجدده في الوكاله نفسها

ادري ياخوي لكن الضمان اللي يعطونك اياه مثلا لو عطوك ضمان 5 سنوات بيكون سنتين عليهم وثلاث سنوات على شركة من شركات التأمين في مجال تمديد الضمان وهالثلاث سنين يدفعها بعد الوكيل. هذا اللي اعرفه واذا في احد عنده معلومات اكثر ياليت يساعد.

في حالتي انا 3 سنوات ضمان وانتهى قالو لي مانعطيك ضمان بس تقدر تروح لشركة وتدفع لهم يمددون لك الضمان على السياره وسيارتي هي صالون اودي.

سحاب
08-07-2009, 12:45 PM
الشيخ كنت مجدد الضمان من شهرين عندي مرسيدس cl وكان الضمان ينتهي
في شهر8 جددت الضمان سنتين بــ 14,000 الف عند شركة الدوحة للتامين
عندهم مكتب لتجديد الضمان موقعهم مقابل السينما , لكن تأكد منهم اذا عندهم غير المرسيدس .

وعندي bmw الفئة الخامسة جددت الضمان بــ 11,000 الف من الشركة نفسها .

شوف الدوحة للتامين اولاً ثم شوف الشركة نفسها ثانياً

lwsail
08-07-2009, 01:53 PM
الشيخ كنت مجدد الضمان من شهرين عندي مرسيدس cl وكان الضمان ينتهي
في شهر8 جددت الضمان سنتين بــ 14,000 الف عند شركة الدوحة للتامين
عندهم مكتب لتجديد الضمان موقعهم مقابل السينما , لكن تأكد منهم اذا عندهم غير المرسيدس .

وعندي bmw الفئة الخامسة جددت الضمان بــ 11,000 الف من الشركة نفسها .

شوف الدوحة للتامين اولاً ثم شوف الشركة نفسها ثانياً

جزاك الله خير على التوضيح.

الدوحي7
08-07-2009, 02:14 PM
لاتجدد ولاشي وين صارت 15000الف تجديد ضمان ، اذا بتصلح لقدر الله موترك مايطلع عليك بهذا السعر ونصيحه لاتدفع لهم اكثر من 2000ريال،اهم شي لاتصلح في الوكاله وامورك طيبه،

alwahesh
08-07-2009, 02:20 PM
لاتجدد ولاشي وين صارت 15000الف تجديد ضمان ، اذا بتصلح لقدر الله موترك مايطلع عليك بهذا السعر ونصيحه لاتدفع لهم اكثر من 2000ريال،اهم شي لاتصلح في الوكاله وامورك طيبه،

:nice::nice::nice::nice::nice::nice:

حكيم ما شاء الله عليك

وتحب الخير لاخوانك وللعلم والله حتى الموظفين الي في الوكاله يقولون نفس الشي والضمان على المكينه والقير فقط وحتى لو صار شي بالمكينه يقول لك اهمال وتأخير في التغيير

اقسم بالله اعرف واحد عنده مرسيدس قديم شوي 2002 والسياره ما مشت 60 الف

والصيانه في الوكاله ومن كم يوم قال لي المكينه انتهت بسبب ايل الوكاله التعيس الي يتغيير كل 15000 كم

وطبعا قالوا له اعلى ما في خيلك اركبه ما نصلح لك

حرام يا ناس لا ترمون فلوسكم في الهوى ترى الازمه العالميه ابتلاء من الله

وعلى فكره السنه الحجوزات فل في دول الخليج فقط

lwsail
08-07-2009, 09:40 PM

مشكور ياخوي على النصيحه .

سحاب
08-07-2009, 11:05 PM
الشيخ انت صاحب الراي
بس ممكن تحسبها شوي اذا cl اخترب الهيدرولك جانبين واحد كم تصليحة ...؟
لان في ضمان على السيارة كانها جديد وفي ضمان ثاني على بعض القطع.

وانت صاحب الخيار

بن درويش
08-07-2009, 11:12 PM
اسال معارض السياارت ايعرفون مثل معرض باريس والفاخره لانهم ايامنون عند شركه تامين

eXpert*
08-07-2009, 11:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يااخواني موتري فوريل 8 سلندر انتهى ضمان الوكاله والمصنع ، يقولون في شركات تجدد الضمان او تمدد الضمان ،احد منكم يعرف مكانها وعنوانها واسعار التجديد او التمديد الكامل للسياره؟

ادري ياخوي لكن الضمان اللي يعطونك اياه مثلا لو عطوك ضمان 5 سنوات بيكون سنتين عليهم وثلاث سنوات على شركة من شركات التأمين في مجال تمديد الضمان وهالثلاث سنين يدفعها بعد الوكيل. هذا اللي اعرفه واذا في احد عنده معلومات اكثر ياليت يساعد.

في حالتي انا 3 سنوات ضمان وانتهى قالو لي مانعطيك ضمان بس تقدر تروح لشركة وتدفع لهم يمددون لك الضمان على السياره وسيارتي هي صالون اودي.

في شركة اعتقد اسمها التكافل الاسلاميّ <== مب متأكد من الاسم .

مكانهم في ابن عمران بـ القرب من مرمرة اسطنبول والمطابخ الشعبية ،، يعطونك ضمان على القير و المكينة والدفرينش ،، عندهم كراج معين يتعاملون معاه .

للاند كروزر 1500 ريال في السنة .

lwsail
09-07-2009, 09:00 AM
الشيخ انت صاحب الراي
بس ممكن تحسبها شوي اذا cl اخترب الهيدرولك جانبين واحد كم تصليحة ...؟
لان في ضمان على السيارة كانها جديد وفي ضمان ثاني على بعض القطع.

وانت صاحب الخيار

مشكور ياخوي انا اللي ابيه ضمان كامل للسياره .

lwsail
09-07-2009, 09:01 AM
اسال معارض السياارت ايعرفون مثل معرض باريس والفاخره لانهم ايامنون عند شركه تامين

مشكور على النصيحه فكره حلوه.

lwsail
09-07-2009, 09:03 AM
في شركة اعتقد اسمها التكافل الاسلاميّ <== مب متأكد من الاسم .

مكانهم في ابن عمران بـ القرب من مرمرة اسطنبول والمطابخ الشعبية ،، يعطونك ضمان على القير و المكينة والدفرينش ،، عندهم كراج معين يتعاملون معاه .

للاند كروزر 1500 ريال في السنة .

جزاك الله خير ياخوي.