المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصدقون الرقم ينباع للخليجيين ب 600 ريال

Analyzer
20-01-2006, 01:09 AM
تصدقون يالربع اليوم شفت واحد من الربع من السعوديه قلت له بشر ان شاالله اكتتبت قاللي لو تشوف العالم ماراح تصدق ، وقلت له ان شالله خلصت قال اخذت رقم الدور كان رقمي 9000 واللي عليه الدور كان رقمه 1000 يعني يبغيلي يومين لين مايوصل لي الدور لكن اللي لفت نظري واستقربت منه قاللي حصلت واحد يبيع ارقام ب600 ريال وهذا رقم قريب على الدور
انا استغربت وقلت في نفسي صج الدنيا ما تسوى و فيه ناس تستغل مثل هذه الظروف وتعمل لكسب المال بأي طريقه حتى على حساب الناس اللي جايين من مسافه بعيده وفي هذا البرد

جوكر البورصة
20-01-2006, 01:10 AM
:con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

Analyzer
20-01-2006, 01:11 AM
:con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:
اي والله :con2: :con2: :con2:

مستثمر رياني
20-01-2006, 01:13 AM
أنا اطالب بتدخل سريع وحازم من أمير قطر...لان ما اتصور هالرجل يرضي باللي قاعد يصير مع اهله واخوانه من الخليج

قطري مغامر
20-01-2006, 01:18 AM
أنا اطالب بتدخل سريع وحازم من أمير قطر...لان ما اتصور هالرجل يرضي باللي قاعد يصير مع اهله واخوانه من الخليج

شنو تبي الامير ينزل في الشارع ينظم الدور بين المكتتبين يا اخوي هذي اخلاق ناس وكل واحد مسؤال من رب العالميين لو ان المكتتبين ينتظرون او الواحد ما ياخذ له رقم يشوف اخر رقم واذا كان بعيد يروح يخلص اشغاله ويتمشى وبعدين يرجع وهو في السيارة يسمع صوت المكرفون اليوم واحد من الربع ماخذ رقم الصبح الساعة 10 رقمه في حدود 3000 رجع للفندق ونام وبعد المغرب قاعد في السيارة يسمع اخر رقم على المكرفون حصله مو رقمه رجع يتمشى وبكرة ان شاءالله على المغرب بيخلص لان اخر رقم اليوم في حدود 2300 الامور بسيطه بس المكتتتبي رقمه 9000 وتشوفه قاعد ينتظر الدور هذا مو تبي لها فطانه من الدور عليه في التنظيم

ولـــد قطـــر
20-01-2006, 05:57 AM
انا عن نفسي الي اعرفه ان في بعض المكتتبين ياخذون اكثر من ثلاث ارقام مع بعض

والمفروض من إدارة بنك قطر الوطني ان يضعوا سيكيورتي عند جهاز الارقام وهو نفسه الي يصرف الارقام لللمكتتبيين علشان كل واحد ياخذ حقه ....

ManKSA
20-01-2006, 06:22 AM
والله هذي هي المصيبة.............. استغلال من قبل ضعاف النفوس.

اولا : كان دانة غاز
وثانيا: مصرف الريان
ثالثا: اتوقع قريبا راح يكون بنك الاثمار في البحرين
ورابعا : يمكن يكون شركة النقل الكويتية
وخامسا : .............................

طيب يا جماعة الخير اذا ماودكم يكون الاكتتاب خارج البلد صاحبة الاصدار ،، على الاقل زيادة عدد الايام للاكتتاب .

عموما كان بودي ان الاكتتاب يكون مقتصر على القطريين على الاقل الخير يكون لهم ، وهم اهل البلد اولى من غيرهم ، مع احترامي للسعوديين مع اني انا سعودي ولكن السعوديين لم يفتحوا الاكتتاب لغيرهم حتى الغير يفتح لهم ............................... المشكلة بعض الاخوان هداهم الله يتذمر من الوضع والمشاكل اللي صايره المفروض يتشكر ويصبر على الاقل اهل الديره فتحوا لكم ابوابهم . رغم اني ما اكتتبت ولم افكر يوما انني اكتب في اي اكتتاب خارج السعودية لعدة اعتبارات ولكن بالفعل شكرا يا اهل قطر على سعة الصدر و حسن الضيافة.

الرشيدي 64
20-01-2006, 09:40 AM
والله لولا بعض الناس كان الخليج وصل القمر

قطر
20-01-2006, 09:55 AM
انا عن نفسي الي اعرفه ان في بعض المكتتبين ياخذون اكثر من ثلاث ارقام مع بعض

والمفروض من إدارة بنك قطر الوطني ان يضعوا سيكيورتي عند جهاز الارقام وهو نفسه الي يصرف الارقام لللمكتتبيين علشان كل واحد ياخذ حقه ....

صدقت هذا اللي انشوفه واحد ياخذ اكثر من 6 ارقام حتى

لكن حتى لو وضعوا سيكيورتي ،، هذا الشخص لو اراد ان يلعب سيلعب

تقدر اتقول بيطرش عياله او المرافقين اللي معاه كل واحد ياخذ رقم ،،
وهو يكتتب عنهم وهم ايبيعون الرقم !!

او حتى ياخذ رقم ويجي بعد ربع ساعه ياخذ غيره تتوقع ان السكيورتي ايتذكرونه؟

لكن الله كريم ...مابقي الا اسبوع هانت .

منصور
20-01-2006, 10:45 AM
تصدقون يالربع اليوم شفت واحد من الربع من السعوديه قلت له بشر ان شاالله اكتتبت قاللي لو تشوف العالم ماراح تصدق ، وقلت له ان شالله خلصت قال اخذت رقم الدور كان رقمي 9000 واللي عليه الدور كان رقمه 1000 يعني يبغيلي يومين لين مايوصل لي الدور لكن اللي لفت نظري واستقربت منه قاللي حصلت واحد يبيع ارقام ب600 ريال وهذا رقم قريب على الدور
انا استغربت وقلت في نفسي صج الدنيا ما تسوى و فيه ناس تستغل مثل هذه الظروف وتعمل لكسب المال بأي طريقه حتى على حساب الناس اللي جايين من مسافه بعيده وفي هذا البرد

من يبيع الارقام هم فئه اتت من مسافه بعيده فلا حول ولا قوة الا بالله

Analyzer
20-01-2006, 12:27 PM
اشكر كل من قام بالمرور

أحزان قطر
20-01-2006, 01:41 PM
أخوي الانصاري الف شكر لك على طرح موضوع مهم جداُ وأنشــــــــــــــــالله سترون الموضوع في جميع الصحف لاهميتة ونحن كاقطرين لا نرضى بذلك لاخواننا لا نرضى بأن يستغلوا من أصحاب الانفس الضعيفة أخواني الخليجين كل ماهو المطلوب منكم الابلاغ عن أي شخص ترونه يفعل ذلك وسيعاقب شر عقاااااااب وسيكون عبره أنشالله ومن يتســــــــــــــــــــــتر عليهم كذلك سينال عقاب التسر وسوف يحرم من رقم الدور الذي حصل علية لانه سهل على أصحاب النفوس الرديئة أستغلاله وأستغلال أخوانه الخليجين المطلوب منكم الابلاغ فوراُ وعدم التهاون في ذلك :nice:

co0o0ol
20-01-2006, 02:15 PM
على فكره الى يشتري الرقم ب600 يكون وفر سعر الفندق والبترول والأكل ههههههههههههههههههههه قصدي مزحه

المعابر
20-01-2006, 02:23 PM
مساكم الله بالخير جميعا

امس احد الاخوان يخبرني بانه يتم بيع ارقام الانتظار بمقر النادي بما معناه صارت مزايده يعني يجون اخوانا الله يستر عليهم اول الناس الصبح يلمون اول ارقام ويبوعونها باسعار عجيبه رقم 8 ب500 ريال
والله اشوف هذا الشخص اللي يبيع راح يكسب اكثر من لاكتتاب :d

علما بانه تم التنويه بهذا الشان ولاكن من يدري

Le7dan-Qatar
20-01-2006, 02:24 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

لهدرجه وصل الاستغلال عندنا

والله اتمنى وضع حلول سريعه لجميع الاشكاليات

والله يعيين

أحزان قطر
20-01-2006, 02:28 PM
مساكم الله بالخير جميعا

امس احد الاخوان يخبرني بانه يتم بيع ارقام الانتظار بمقر النادي بما معناه صارت مزايده يعني يجون اخوانا الله يستر عليهم اول الناس الصبح يلمون اول ارقام ويبوعونها باسعار عجيبه رقم 8 ب500 ريال
والله اشوف هذا الشخص اللي يبيع راح يكسب اكثر من لاكتتاب :d

علما بانه تم التنويه بهذا الشان ولاكن من يدري

قر يباُ سوف يصدر قرار يمنع الحصول على رقم الا عن طريق عرض الجواز وتسجيل بعض البينات ولن يستطيع أي شخص الحصول على رقم زياده ويعذرونا أخوانا الخليجين لهذا الاجراء ولكن هناك من يستقل طيبة القطرين في توفير الوقت عليكم للحصول على رقم والانتظار في الدور النظام مطلوب وعذراُ ومن سوف يقبض علية وهو يعرض أرقام للبيع سوف يعاقب شر عقااااب وسيكون عبره لانه أستغل أخوه خليجين لم يتسغلونهم القطرين بل حاولوا جاهدين توفير جميع السبل لهم والراحتهم (( هناك من يحاول أفشال وأظهار الاكتتاب بصورته الغير حقيقة وهذا مالا يرضاه أي قطري :nice:

Analyzer
20-01-2006, 04:03 PM
أخوي الانصاري الف شكر لك على طرح موضوع مهم جداُ وأنشــــــــــــــــالله سترون الموضوع في جميع الصحف لاهميتة ونحن كاقطرين لا نرضى بذلك لاخواننا لا نرضى بأن يستغلوا من أصحاب الانفس الضعيفة أخواني الخليجين كل ماهو المطلوب منكم الابلاغ عن أي شخص ترونه يفعل ذلك وسيعاقب شر عقاااااااب وسيكون عبره أنشالله ومن يتســــــــــــــــــــــتر عليهم كذلك سينال عقاب التسر وسوف يحرم من رقم الدور الذي حصل علية لانه سهل على أصحاب النفوس الرديئة أستغلاله وأستغلال أخوانه الخليجين المطلوب منكم الابلاغ فوراُ وعدم التهاون في ذلك :nice:
ان شاالله نشوف حمله اعلاميه لمكافحة هذه الظاهره السيئه

piccadilly
20-01-2006, 05:17 PM

اشدخل الامير في هالسوالف اشتبي الامير يسوي لك يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يهديك بس

piccadilly
20-01-2006, 05:19 PM
المشكله ان الخليجين هم الي يبيعون الارقام على بعض.
هههههههههههههههه

أحزان قطر
20-01-2006, 05:48 PM
احزان خفي الله ايهداج

Qtrun
20-01-2006, 06:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياليت ترجعون للرابط أدناه وبتعرفون انه ماحد مقصر من رجال الأمن وقلت أمس في موضوع ثاني انه اي واحد يشوف شخص يبيع أرقام يبلغ عليه أقرب شرطي عنده بس شنسوي في ضعاف النفوس الي يبيع ويشتري كلهم ضعاف نفوس

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=27898

السيد
20-01-2006, 08:55 PM
الله يستر

SALMAN
20-01-2006, 11:10 PM
والله لولا بعض الناس كان الخليج وصل القمر

هات الزبدة يا ( رشيدي) 0