المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رايكم فـــي الموستنج ؟؟

وحيد-الشوق
10-07-2009, 12:50 PM
السلام عليكم

يالربع حبيت استشيركم :)

صار لي فتره خاطري في موستنج الشكل الموجود حاليا (جي تي 8 سلندر) من 2005 -2009

شرايكم في الموتر من حيث الاستخدام والخرابات؟ وقطع الغيار شلون غالية ولا ؟

ويليت الي عنده الموستنج يخبرنا كم تبديل السفايف والدرامويلات والآيل +الفلتر وبعض اسعار قطع غيار السيارة

بصراحه اكثر من شخص مانصحني في الموستنج يقولي كله خرابات والبعض يقولي بالعكس كل شيء متوفر له وقطع غيارة ممتازة :rolleyes2:

ونسيت اقولكم اذا باخذ الموتر ان شاء الله باخذ مستعمل يعني مب جديد عشان مايطيح في جبدي :tease:

ناطر ردودكم :)

*¤ بن قطر¤*
10-07-2009, 12:55 PM
خذها نصيحة أخو ... لا تخلي شي في خاطرك :)

اذا بتسمع راي فلان وعلان عمرك ما راح تاخذ شي لان

رضا الناس غاية لا تدرك

زمن الغدر
10-07-2009, 01:02 PM
اخوي ترى الموستنق موتر حلو
وترى القظع رخيصه تقارنها تقريبا بقظع الكزس والنيسان
وتعيش معاك
يعني السفايف تقعد معاك حره 7 اشهر مع حك خفيف للموتر
واسعارهم حاليا 2007 و2008 مايتعدى 80 واذا كانت عادي سعرها يزيد
واذا بتشتري الحين احسن وقت
لانه صيف بالشته الشباب يشترونها شغل تمشي وكورنيش

بومحمد911
10-07-2009, 01:10 PM
شوف يا اخوي خذ موتر انت تبيه

لاتاخذ موتر الناس تبيه

انت فاهم قصدي

وبالتوفيق

وحيد-الشوق
10-07-2009, 02:08 PM
خذها نصيحة أخو ... لا تخلي شي في خاطرك :)

اذا بتسمع راي فلان وعلان عمرك ما راح تاخذ شي لان

رضا الناس غاية لا تدرك

الله يرحم والديك اخوي بن قطر

كلامك صحيح بس يقولك ماخاب من استشار :(

لاهنت يالغالي

اخوي ترى الموستنق موتر حلو
وترى القظع رخيصه تقارنها تقريبا بقظع الكزس والنيسان
وتعيش معاك
يعني السفايف تقعد معاك حره 7 اشهر مع حك خفيف للموتر
واسعارهم حاليا 2007 و2008 مايتعدى 80 واذا كانت عادي سعرها يزيد
واذا بتشتري الحين احسن وقت
لانه صيف بالشته الشباب يشترونها شغل تمشي وكورنيش

يعطيك العافية اخوي شكرا عالافادة

لاهنت

شوف يا اخوي خذ موتر انت تبيه

لاتاخذ موتر الناس تبيه

انت فاهم قصدي

وبالتوفيق

:nice:

الله يوفق الجميع

يالربع وبخصوص السيرفس لايكون في الصناعية << متعقد منها :anger1:

وهل في كراجات شغلها مضبوط للموستنج

theeb_qatar
10-07-2009, 02:11 PM
كان عندي موستنج 2007 استخدمته سنه وعند اخوي الحين

ماشاء الله ماشتكينا منه ولا مره .. اظن السفايف الي قدام بـ 400 ريال و ورا بـ 600 اذا ماخاب ظني

بس قطع الغيار بشكل عام سعرها حلو .. ولاتحاتي من ناحية الخرابات .. بس طبعا ً كل موتر تعتني فيه بيمشي معاك آخر حلاوه .. هالله هالله بالسيرفس اول بأول ولا تهمل الموتر

والموستنج الي كان عندي مزود وللحين مزود وكان موتري الوحيد .. اروح واجي فيه وسافرت فيه الامارات والبحرين فوق الـ 10 مرات .. سواقته حلوه وتطربك في الخط

توكل على الله اخوي دام الموتر في خاطرك .. شوف لك موديل 2007 او 2008 عشان الضمان ويفضل لو يكون الموتر ستوك ماعليه ولاشي .. و زود الموتر اذا حبيت يعني في المستقبل على يدك

والموستنج الي كان عندي .. عليه هدرز كامل وفلتر وبرمجه كل شي طالبه من امريكا وحاليا ً عليه سوبرجارج .. واذا زهقت من الموتر تقدر تطلب له حركات حلوه للبدي وتغير شكله شوي وعندك اكسسوارات داخليه حلوه .. وأي سؤال انا حاضر والسموحه عالقصور

Qt.1
10-07-2009, 07:03 PM
السلام عليكم

يالربع حبيت استشيركم :)

صار لي فتره خاطري في موستنج الشكل الموجود حاليا (جي تي 8 سلندر) من 2005 -2009

شرايكم في الموتر من حيث الاستخدام والخرابات؟ وقطع الغيار شلون غالية ولا ؟

ويليت الي عنده الموستنج يخبرنا كم تبديل السفايف والدرامويلات والآيل +الفلتر وبعض اسعار قطع غيار السيارة

بصراحه اكثر من شخص مانصحني في الموستنج يقولي كله خرابات والبعض يقولي بالعكس كل شيء متوفر له وقطع غيارة ممتازة :rolleyes2:

ونسيت اقولكم اذا باخذ الموتر ان شاء الله باخذ مستعمل يعني مب جديد عشان مايطيح في جبدي :tease:

ناطر ردودكم :)

هلا وحيد الشوق انا رأيي اذا ماعندك موتر ثاني لتاخذ هالموتر لانك بتوهق باب واحد ورى ضيق يعني يوم من الاايام بتطلع ويا هلك والااشي بيصير ضيق عليكم لكن اذا عندك موتر ثاني توكل على الله الموتر حلو وماعليه كلام انا عندي 2007 ابيض وقبله كان عندي موديل 95 قير عادي بس يفضل ايكون ثاني موتر مهب موترك الااساسي وصح كلامك اخذه مستعمل علشان السعر اول شي وعلشان عقب تقدر اتصرفه بسرعه...واذا تقدر تطلبه من امريكا احسن لك بمليون مره لاان اكثر الي اهني مستعملين مشلخينهم تشلخ يعني الموتر يامطرقع له طوفه والاا دوار والاا مزود ومكينته خلاص اتعبت الي في امريكا ممشاهم بسيط والموتر انظاف لدرجه ماتصورها يوم رحت ادور لي خذت لفه في المعارض دخت من كثرهم ونظافتهم وكل واحد انظف من الثاني والله ايوفقك يارب.

وحيد-الشوق
10-07-2009, 08:06 PM
كان عندي موستنج 2007 استخدمته سنه وعند اخوي الحين

ماشاء الله ماشتكينا منه ولا مره .. اظن السفايف الي قدام بـ 400 ريال و ورا بـ 600 اذا ماخاب ظني

بس قطع الغيار بشكل عام سعرها حلو .. ولاتحاتي من ناحية الخرابات .. بس طبعا ً كل موتر تعتني فيه بيمشي معاك آخر حلاوه .. هالله هالله بالسيرفس اول بأول ولا تهمل الموتر

والموستنج الي كان عندي مزود وللحين مزود وكان موتري الوحيد .. اروح واجي فيه وسافرت فيه الامارات والبحرين فوق الـ 10 مرات .. سواقته حلوه وتطربك في الخط

توكل على الله اخوي دام الموتر في خاطرك .. شوف لك موديل 2007 او 2008 عشان الضمان ويفضل لو يكون الموتر ستوك ماعليه ولاشي .. و زود الموتر اذا حبيت يعني في المستقبل على يدك

والموستنج الي كان عندي .. عليه هدرز كامل وفلتر وبرمجه كل شي طالبه من امريكا وحاليا ً عليه سوبرجارج .. واذا زهقت من الموتر تقدر تطلب له حركات حلوه للبدي وتغير شكله شوي وعندك اكسسوارات داخليه حلوه .. وأي سؤال انا حاضر والسموحه عالقصور

ماشاء الله تبارك الله سوبر جارج وهدرز ياحلو الازعاج :tease:

ابد مابه قصور يالشيخ كفيت ووفيت :)

هلا وحيد الشوق انا رأيي اذا ماعندك موتر ثاني لتاخذ هالموتر لانك بتوهق باب واحد ورى ضيق يعني يوم من الاايام بتطلع ويا هلك والااشي بيصير ضيق عليكم لكن اذا عندك موتر ثاني توكل على الله الموتر حلو وماعليه كلام انا عندي 2007 ابيض وقبله كان عندي موديل 95 قير عادي بس يفضل ايكون ثاني موتر مهب موترك الااساسي وصح كلامك اخذه مستعمل علشان السعر اول شي وعلشان عقب تقدر اتصرفه بسرعه...واذا تقدر تطلبه من امريكا احسن لك بمليون مره لاان اكثر الي اهني مستعملين مشلخينهم تشلخ يعني الموتر يامطرقع له طوفه والاا دوار والاا مزود ومكينته خلاص اتعبت الي في امريكا ممشاهم بسيط والموتر انظاف لدرجه ماتصورها يوم رحت ادور لي خذت لفه في المعارض دخت من كثرهم ونظافتهم وكل واحد انظف من الثاني والله ايوفقك يارب.

هلا فيك :nice:

انا عندي موتر استخدمة وقلت ابي اخذ الموستنج كموتر ثاني وحق استخدام وتمشايه وخصوصا حق الطرب :victory: << ناوي يحثلها :secret:

والله ياخوي صدقت مواتر الدوحة اكثرها مطرقعه :tease: بس احنا وين وامريكا وين :( مافي الا ناخذ من الدوحة

ماقصرت الله يرحم والديك

زمن الغدر
10-07-2009, 08:44 PM
اخوي السيرفس واحسن من الوكاله عندك عند دوار المايل نور وجمبه القلعه ذول المحلات
وعندك عند استاد الدوحه عند مقهى النوخذه
والتيسير بعد والايسي ديلكو الي بالخيسه والي بالمظار وبسلوى

وحيد-الشوق
11-07-2009, 12:55 AM
اخوي السيرفس واحسن من الوكاله عندك عند دوار المايل نور وجمبه القلعه ذول المحلات
وعندك عند استاد الدوحه عند مقهى النوخذه
والتيسير بعد والايسي ديلكو الي بالخيسه والي بالمظار وبسلوى

تسلم اخوي زمن الغدر

ماقصرت :)

A bin M
11-07-2009, 12:58 AM
وعليكم السلام ،،

اخوي لا تخلي شي في خاطرك وما عليك من كلام الناس ..

بس تاكد جنه بغيرون الشكل 2010 ..

المغترب 123
11-07-2009, 12:48 PM
اخي الكريم لا انصحك بالفورد نهائيا
انا استخدمت الفورد موسـتنج وفي اقل من سنة خسرت من سعرها مالايقل عن 50%
تخيل عندما تسرق طفايه السيارة في احدى مغاسل السيارات وعندما تذهب للوكالة لتشتري جديده يكون جوابهم غير متوفره واذا تريدها نحن في خدمتك ولكن ستاتي بعد شهرين واذا تريدها مستعجله عليك دفع زيادة اي انها ستاتي في طياره خاصة وليس عن طريق البحر الطافيه سعرها لايتعدا 80 ريال ولكن بعد هذه الحوسه وصلنا الى مبلغ 900 ريال وكذلك استخدامها سيء جدا وكذلك شكلها خارجيا الحقيقة ليس جميل واعتقد بان ذلك بسبب توافر سيارة مشابهه وهي الدوج تشارجر ويعتبر افضل منها خارجيا وكذلك اعطالها كثيره جدا وليس اي كراج يستطيع اصلاحها
انصحك اذا تبحث عن سبورت وكشـــخة وقطع غيار متوافرة وخدمة مابعد البيع ممتازة وسيارة بفضل الله استخدمتها اكثر من سنة ولم تشتكي من شي رغم استخدامي الخشن لها وفيها من المميزات يجعلك تكره فورد واخوتها وعن نجربه شخصية شعرت بالفرق هتان بين الاثنين فرق السماء والارض من ناحيه الشكل فهي تعتبر افضل واجمل ومن ناحيه القوة هي الاقوى بمحركاتها ومن ناجية الاستخدام هي الافضل نعم انها كورفـــــــــــت وستدعوا لي باذن الله
انا استخدمت انواع الكورفت zc6 - c5 -c6 وجميعهم روعة ولا توجد بينهم وبين الفورد موستنغ وجه مقارنة اذا ماقارنا الفورد بالكورفت كاننا نقارن البيجو بالكزس فوريل
انا حاجز الان كورفت في الجيدة الون احمر ومن الداخل احمر وباذن الله بانتظار وصولها قطر الايام القادمة
والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــع

:nice::nice::nice:

almalki2
11-07-2009, 01:52 PM
مرحبا
الشكل الجديد للموستنج احلى

theeb_qatar
11-07-2009, 02:37 PM
تخيل عندما تسرق طفايه السيارة في احدى مغاسل السيارات وعندما تذهب للوكالة لتشتري جديده يكون جوابهم غير متوفره واذا تريدها نحن في خدمتك ولكن ستاتي بعد شهرين واذا تريدها مستعجله عليك دفع زيادة اي انها ستاتي في طياره خاصة وليس عن طريق البحر الطافيه سعرها لايتعدا 80 ريال ولكن بعد هذه الحوسه وصلنا الى مبلغ 900 ريال وكذلك استخدامها سيء جدا وكذلك شكلها خارجيا الحقيقة ليس جميل واعتقد بان ذلك بسبب توافر سيارة مشابهه وهي الدوج تشارجر ويعتبر افضل منها خارجيا وكذلك اعطالها كثيره جدا وليس اي كراج يستطيع اصلاحها
انصحك اذا تبحث عن سبورت وكشـــخة وقطع غيار متوافرة وخدمة مابعد البيع ممتازة وسيارة بفضل الله استخدمتها اكثر من سنة ولم تشتكي من شي رغم استخدامي الخشن لها وفيها من المميزات يجعلك تكره فورد واخوتها وعن نجربه شخصية شعرت بالفرق هتان بين الاثنين فرق السماء والارض من ناحيه الشكل فهي تعتبر افضل واجمل ومن ناحيه القوة هي الاقوى بمحركاتها ومن ناجية الاستخدام هي الافضل نعم انها كورفـــــــــــت وستدعوا لي باذن الله
انا استخدمت انواع الكورفت zc6 - c5 -c6 وجميعهم روعة ولا توجد بينهم وبين الفورد موستنغ وجه مقارنة اذا ماقارنا الفورد بالكورفت كاننا نقارن البيجو بالكزس فوريل
انا حاجز الان كورفت في الجيدة الون احمر ومن الداخل احمر وباذن الله بانتظار وصولها قطر الايام القادمة
والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــع

انت تقارن فئة السوبر كار مع السيارات الرياضيه العاديه ؟! :rolleyes2:

لايوجد وجه مقارنه بين الكورفت والموستنج !!! الموستنج شي والكورفت شي ثاني

استدخمت اكثر من موستنج .. كان عندي 2001 وبعته وخذت 2003 وبعته وخذت 2007
والحمدلله ماشتكيت ولا مره وليوم هذا الـ 2007 موجود عندنا في البيت وابشرك عليه سوبرجارج بعد :victory: .. وكل واحد واستخدامه للموتر

وبالنسبه لسعره .. حاله من حال أي امريكي واكيد بتخسر من سعره .. بس اذا كنت بتاخذ مستعمل مارح تخسر واجد من السعر

وبالنسبه لشركة الفورد .. تعاملهم افضل من التيوتا بمليون مره
وبالنسبه للطفايه .. شدعوه وصل سعرها 900 ريال :eek5:
كان بامكانك تكلم مديرهم وتشوف شسالفه :omen2:

وحاليا ً عندي كورفت :shy:
مافي مقارنه بينه وبين الموستنج

وبالنسبه للشكل بيتغير وبينزل في الربع الاخير من هالسنه وتقدر تشوف الاسعار على موقع الـ ebay
وماشاء الله على اهل الامارات .. الموتر وصل عندهم
واذا حبيت تاخذ الشكل الجديد مانصحك .. لانهم زادوا 15 حصان فقط عالمكينه وهي نفسها 4,6
راح تتغير المكينه في موديل 2011 .. وبتصير 5,0 و 400+ حصان .. عشان ينافسون مع الكمارو والدوج جالنجر

والسموحه عالاطاله
:shy:

وحيد-الشوق
11-07-2009, 02:42 PM
وعليكم السلام ،،

اخوي لا تخلي شي في خاطرك وما عليك من كلام الناس ..

بس تاكد جنه بغيرون الشكل 2010 ..

الله يرحم والديك

لاهنت الشيخ

:eek5:

من هذا الي ماعنده سالفه يسرق طفايه :anger1:

اخوي المغترب يعطيك العافية

الكورفت حلوة بس ضيقه من قلب وتحس انك طايح في الموتر والموتر ماينفع حق شوراعنا :(

مرحبا
الشكل الجديد للموستنج احلى

شكله حلو صراحه وخصوصا من داخل :victory: بس التغيرات الخارجية مب ذاك الزود في الموتر اصطابات وصدام تقريبا

hamoor4ever
11-07-2009, 02:44 PM
صادقين اخواني الكورفيت احسن لك بوايد ، لكن بصراحه الكورفيت اعلى من الموستنج الجي تي ، وبعدين ممشى الكورفيت احلى وشكل احلى لكن بصراحه السعر يفرق وايد تقريبا للضعف والاختيار لك انا بصراحه ماجربت الموستنج لكن جربت الكورفيت وبصراحه الكورفت روعه ممشى وسياره عمليه بنفس الوقت بصراحه لاتقارنها بأى موتر سبورت ومثل مايقول المثل في امريكا

( we have a sport cars and we have corveet )

يعني الكورفت بروحها ماتقارنها بأي سبورت

وحيد-الشوق
11-07-2009, 03:02 PM
hamoor4ever

ذيب قطر

ماقصرتوا ياشباب والله يكتب الي فيه الخير :)

كركور
11-07-2009, 04:12 PM
بالنسبه للموستنج مايجي معاها طفايه من الشركه وافضل شركة فيها التشييك واخذه وانت تضحك عند واحد من الربع والله من خذاه ماشتكه منه ولاتنسى انه الموستنج له هيبته فالشارع

الحاكم
11-07-2009, 04:51 PM
موفق اخوي ان شاء الله

dewyguy
11-07-2009, 06:37 PM
توكل على الله وخذ هالموتر ... شي عجيب ... وقيادة رهيبة

شوف اللي عندي في التوقيع :nice:

وحيد-الشوق
12-07-2009, 01:08 AM
كركور

الحاكم

dewyguy

لاهنتوا عالافادة ياشباب :nice:

الله يعطيكم العافية

المغترب 123
12-07-2009, 12:08 PM
بالنسبه للموستنج مايجي معاها طفايه من الشركه وافضل شركة فيها التشييك واخذه وانت تضحك عند واحد من الربع والله من خذاه ماشتكه منه ولاتنسى انه الموستنج له هيبته فالشارع

معقولة لايوجد بها طفاية زقائر :secret:
حتى الكبسولة 77 فيها طفاية عموما اخي الكريم تاكد من معلوماتك وعن الافضل ثق تماما بان الكورفت افضل من الموستنغ بالف مره واسئل الاخوة من جربوا السيارتين
انا لن اقارن لك الطفاية وسعرها ولكن ساذكر لك شي وتستطيع التاكد من ذلك وصاحب الموضوع ايضا
الذراع الامامي كسر لدي في الموستنغ هل تعلم كم كلفني ؟؟؟؟
8 الاف ريال وتم طلبه من الامارات لعدم توافره في قطر
ونفس العطل والكسر حدث لدي في الكورفت هل تعلم كم كلفني ؟؟؟
1100 ريال فقط ووجدته في الجيدة بالصناعية بالشركة بشارع 24
ولصاحب الموضوع السوال عن باقي القطع كالسفايف الخ ,,,,, والمقارنة بين قطع غيار الاولى وسعر قطع غيار الاخرى
اما هن هيبه الشارع هل تستطيع الموستنغ الصمود امام الكورفت 3 دقائق لا اعتقد والا انت لاتعرف الكورفت ولم تستخدم الموستنغ ايضا

المغترب 123
12-07-2009, 12:15 PM
صادقين اخواني الكورفيت احسن لك بوايد ، لكن بصراحه الكورفيت اعلى من الموستنج الجي تي ، وبعدين ممشى الكورفيت احلى وشكل احلى لكن بصراحه السعر يفرق وايد تقريبا للضعف والاختيار لك انا بصراحه ماجربت الموستنج لكن جربت الكورفيت وبصراحه الكورفت روعه ممشى وسياره عمليه بنفس الوقت بصراحه لاتقارنها بأى موتر سبورت ومثل مايقول المثل في امريكا

( we have a sport cars and we have corveet )

يعني الكورفت بروحها ماتقارنها بأي سبورت

المغترب 123
12-07-2009, 12:22 PM
http://www6.0zz0.com/2009/07/12/09/627030064.jpg (http://www.0zz0.com)