المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاعلام القطري أين هو؟؟

doha70999
10-07-2009, 09:29 PM
السلام عليكم

حبيبت اعرف ليش مافي اهتمام بالطاقات الشابة في العمل الاعلامي سواء المقروء او المسموع او المرئي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش للحين نهتم بالاجانب المخضرمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يقولون القطريين ماعندهم خبره؟؟؟؟؟؟ طيب شلون بيعرفون الخبرة اذا ما انخرطوا في مجال العمل نفسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش الثقة معدومة؟؟؟؟

للأسف القطري صا يطلع من هالمجال لعده اسباب : قلة الاجر - عدم الاتكال عليه بمهام او فقرات - سوء المعاملة خاصة للإناث..

يعني لو القطري-القطرية بيستقيل عادي الباااااااااااااااب سويع جمل ،، بس يا الاجنبي لو بتستقيل لا لأن الاعلام بدونك بيضيع....

صج خسارة !!:omen2:

doha70999
11-07-2009, 06:57 PM
الظاهر سامر وهناء واصحاب الشعور الشقراء والحمرا عاجبينا!!!

صوت الضمير
11-07-2009, 07:20 PM
والله انه القطرين كفاءه وكفو

بس عطوهم حقهم

العنود

عينـ السيــح
11-07-2009, 08:48 PM
السلام عليكم

حبيبت اعرف ليش مافي اهتمام بالطاقات الشابة في العمل الاعلامي سواء المقروء او المسموع او المرئي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش للحين نهتم بالاجانب المخضرمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يقولون القطريين ماعندهم خبره؟؟؟؟؟؟ طيب شلون بيعرفون الخبرة اذا ما انخرطوا في مجال العمل نفسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش الثقة معدومة؟؟؟؟

للأسف القطري صا يطلع من هالمجال لعده اسباب : قلة الاجر - عدم الاتكال عليه بمهام او فقرات - سوء المعاملة خاصة للإناث..

يعني لو القطري-القطرية بيستقيل عادي الباااااااااااااااب سويع جمل ،، بس يا الاجنبي لو بتستقيل لا لأن الاعلام بدونك بيضيع....

صج خسارة !!:omen2:

وانا رايي من رايكم ان لو يعطون القطري حقه بيطلع كل الامكانيات الي فيه
لكن هل من مجيب ..!!!

جاكم الأعصار
12-07-2009, 05:10 AM
هااااااااااااااااااااااااااااااا

اي اعلام قطري ؟؟

اعتقد هذا مسمى خيالي من قصص البوكيمون

doha70999
12-07-2009, 08:40 AM
المصيبة ان كل اللي بالاعلام الحين عفى عليهم الزمن وغبروا لا وللأسف القطري ضد القطري هناااااااااااااااك!!!! ليش مانوقف مع بعض؟؟وليش هالحقد والغيرة واحنا عيال بلد واحد؟؟؟؟ شوفوا الاجانب شلون يوقفون مع بعض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شي يقهر ويقولون تقطير بعد!

بنت الحرمي
12-07-2009, 08:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل \ تحية لك على موضوعك الواقعي والمرير للأسف

اخي استغربت انا كذلك بالرغم من خريجي الاعلام في جامعة قطر وغيرهم من القطريين الذين يملكون الموهبة للدخول في المجال الاعلامي ولكنهم ينعدمون

لكن انعدامهم ليس من فراغ ،،

الصحف القطرية \ هي قطاع خاص ، وسواء القطري فيها كاتب عمود او صحفي ، فإن الراتب او المكافئات ضعيفة بالمقارنة مع المؤوسسات الاخرى ناهيك عن ان جميع القطريين اللذين يعملون في الصحف او يكتبون فيها كان بناءً عن رغبة ذاتية نابعه منهم ، على عكس الاجانب العاملين في هذا المجال واللذين حتى اذا انهم حبوا الصحافة فإن هذا يبقى عملهم ، وهنالك فرق طبعا ًمن يعمل للمادة ومن يعمل لخدمة وطنه

الاذاعه والتلفزيون \ الراتب ضعيف جداً ، العاملين القدامى لايزالون على رأس اعمالهم حباً لاعمالهم ووظائفهم لا اكثر ، فليس هنالك حافز لطاقات جديدة
والا يا اخي الفاضل هل يعقل ان يقدم برنامج محلي يحاكي المجتمع القطري من شخص غير قطري !
هل يقل ان تكون الفضائية القطرية بدون (هوية قطرية) ولا حتى هوية خليجية ، اي قد انمسخت هويتها !!

اما قناة الجزيرة \ فإن الحديث يطول عنها ، الكثير مما قدموا في قناة الجزيرة لم يوفقوا لسبب او لآخر ، بسبب صعوبة الامتحانات والمقابلات الشخصية ، وامور اخرى ..

اخي الفاضل\ القطريين موجودين والمواهب والكفاءات القطرية موجودة ايضاً ولكن لا تنسى ان حال الاعلام القطري الان ، ليس كما ينبغي

ناهيك عن ان البعض لا يريد العمل في المجال الاعلامي نظراً لمهامه الشاقة والمتعبة وايضاً النظرة الاجتماعية التي قد ينظر لها البعض ممن يعملون في المجال الاعلامي

وللحديث بقية اذا امكن ان شاءالله

لكم جزيل الشكر

حمود قطر
12-07-2009, 11:42 AM
سلامتكم من كل آآآآآآآآآه على القطرييييييييييييين ,,

اسمحوا لي .. بهالكلمة .. بس شبابنا احسهم ما يفكرون في المستقبل كلللللش ..

كل همهم يعيش يومه وياكل لقمته وهو ساكت .. ما يروح ويتحرك ويشووف مصالحه ومستقبله ..

مركز الجزيرة الاعلامي للتدريب والتطوير .. يعطي دورات مجانية في التخصصات الاعلامية ..

ليش شبابنا ما يروحون يحركون روحهم على هالدورات ..؟؟

دورات قيمتها من 5000 آلآف ريال إلى 16000 ألأف ريال للأجانب .. والقطري ببلاااااااااش ..

وليش ..؟ لماذا الانتظار ..؟؟ تبووون الدورات بفلوووس ..؟؟

الله يهديكم .. بس ..

doha70999
12-07-2009, 12:11 PM
للأسف الاجنبي يصك راتبه فوق فوق وكل شي على الدولة !!