المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهنة من لا مهنة له .....!!( اين الجهه المسؤوله من هذه المهزله)

المتضرعه لله
11-07-2009, 12:48 AM
عبر اعلان بسيط بجريده لم تتخذ التدابير ولا الدلائل على انه فعلا مغاول بناء مصرح له ياتي اعلانه :

بناء فلل
بناء ملاحق

صبغ

جبس

نجاره

كهرباء

بيب فيتر

وغير ه

تتصل

ياتي سياره وكم عامل

تتفق معه وكله اوكي يشتغل لك الشغل مهما كان بسيط ويرحل وبعدها انت تحمل ماياتي لك من خراب ودمار وهدر اموال

البلاد صار فيها المغولون المقيمين اكثر من المكاتب والشركات التي مصرح لها عمل البناء بالدوله

السالفه مايبي لها تصريح ولا اذن ماهو الا الهمه وسياره وجوال والعمال الشارع مكتض بهم سواء الهاربين او العاطلين من المقيمين

الموضوع هذا ماكتبته الا بعد معاناه مع مغاول من هذه الشاكله ولما رحت ابحث عن غيره لقيت الخيارات متعدده وللاسف عمالتهم غير مدربه وليست على كفالتهم

مغاول بناء مهنة من لا مهنة له

اسالكم هل صادفكم احد منهم ؟

الجهه المعنيه ليه ماتعمل تفتيش مباغت للمباني تحت الانشاء وتطالب بابراز تصريح معترف به من الجهه المسؤوله بمزاوله بناء ويطلب منه ابراز بطاقات تثبت ان العماله التي عنده على كفالته وليس ايواء هاربين ليس لهم بالبناء ولا غيره .

هذا الموضوع اتركه صرخه في وجهة ال جهه المسؤوله حتى لا تتحول بيوتنا الى اشباه مساكن تهزها الرياح .

المتضرعه لله

نورالهدى
11-07-2009, 02:52 AM
أختي اللوم بعد علينا لما اندخل بيوتنا ناس مب ثقه

auto body
11-07-2009, 03:00 AM
الله المستعان

لاجئ عاطفي
11-07-2009, 01:36 PM
ذكرتيني في حادثه صارت من فتره راح ضحيتها شاب قطري في الثلاثيين بسبب التماس كهربائي تسبب في صعقه ومات في الحال وطلع السبب العيب في التوصيلات الي قام بها مقاول في بناء الملاحق ..
بعضنا يدور الرخص على حساب الجوده والنتيجه دايما في الاخير خاسره

المتضرعه لله
11-07-2009, 07:10 PM
أختي اللوم بعد علينا لما اندخل بيوتنا ناس مب ثقه

تسلمي اختي نور الهدى واللوم على الجهه التي سهلت لهالناس تبيع وتشتري فينا

مب معقول مغاول يعطي نفسه صفة بناء وتكملة بناء وهو تحت مراى الجميع

واللي يشربها بالاخير هو المواطن والمحتاج لمثل هذه التشطيبات

بارك الله فيك

المتضرعه لله
11-07-2009, 07:11 PM
الله المستعان

بار ك الله فيك

المتضرعه لله
11-07-2009, 07:13 PM
ذكرتيني في حادثه صارت من فتره راح ضحيتها شاب قطري في الثلاثيين بسبب التماس كهربائي تسبب في صعقه ومات في الحال وطلع السبب العيب في التوصيلات الي قام بها مقاول في بناء الملاحق ..
بعضنا يدور الرخص على حساب الجوده والنتيجه دايما في الاخير خاسره

الله يرحمه

اخوي والله مابحثت من اجل انه رخص سالنا وقال لنا واحد انا اعرف واحد ماخذه من جريده ولما شفنا شغل العماله اللي معه وقفنا العمل طلعوا كل العماله من الشارع ماخذهم يعني من العماله الهاربه ولا لهم بالشغله مره!!

شكرا لتواجدك واضافتك المحزنه والتي اظهرت لنا مساؤي هؤلاء المغاولين الغير مرخصين

technical
11-07-2009, 08:01 PM
المفروض تاخذ صوره من بطاقته وصوره من فاتوره الماء والكهربه كأثبات للعنوان . وتسوي عقد بسيط في المطلوب وتاريخ الانتهاء . فأذا اخلف عندك اثبات بالكلام الي حصل اذا اردت ان تشتكي عليه .

خوي الشوق
11-07-2009, 08:55 PM
اقول اختي مري عند دوار معرض الخليفي وشوفي الزحمه كلهم غير قانونيين يعني ماتوفق سيارتك يركبون معاك 20 واحد واكثر المقاولين يجيبون هاالعماله على حسب الاتفاق يعني سايبه الله يعينا

دكتور قطر
11-07-2009, 09:04 PM
المساله سهله وبسيطه بس حنا نعقدها الشركات المعتمده والمعروفه موجوده ليش نفكر بالرخص ومانفكر بالضمان الصحيح ودمتم بود .

فارس العرب
11-07-2009, 09:36 PM
البركة في الى يبيعون الفيز

المتضرعه لله
12-07-2009, 12:13 AM
المفروض تاخذ صوره من بطاقته وصوره من فاتوره الماء والكهربه كأثبات للعنوان . وتسوي عقد بسيط في المطلوب وتاريخ الانتهاء . فأذا اخلف عندك اثبات بالكلام الي حصل اذا اردت ان تشتكي عليه .

المشكله ياخوي مب كذا وبس المشكله انه اصبح هو واشباه المقاولين منتشرين بدون خوف ولا حسيب ولا رقيب

ليه مايكون هناك جهه تصدر التصاريح لهؤلاء وتشترط عليهم وتختبرهم ؟؟؟

هم الحين متروكين تجاره رابحه لهم وعماله متوفره الجهه المعنيه ليه ماتدور على المباني وتتبع الاعلاانات التي ماهي الا بؤر خراب وليس بناء

شكرا لمروروك وردك

المتضرعه لله
12-07-2009, 12:14 AM
اقول اختي مري عند دوار معرض الخليفي وشوفي الزحمه كلهم غير قانونيين يعني ماتوفق سيارتك يركبون معاك 20 واحد واكثر المقاولين يجيبون هاالعماله على حسب الاتفاق يعني سايبه الله يعينا

صدقت ياخوي والله حاله
ويبقى السؤال :

وين الجهه المسؤوله عنهم؟

شكرا للاضافه والمرور بالموضوع

المتضرعه لله
12-07-2009, 12:16 AM
المساله سهله وبسيطه بس حنا نعقدها الشركات المعتمده والمعروفه موجوده ليش نفكر بالرخص ومانفكر بالضمان الصحيح ودمتم بود .

عزيزتي دكتور قطر

الشركات المعمده ما تاخذ اعمال بسيطه وتشطيبات تريد مشاريع كبيره وليس حاجه لا تذكر ملحق او طبيلات او رصف حديقه او ........الخ

يعطيك العافيه يارب

المتضرعه لله
12-07-2009, 12:17 AM
البركة في الى يبيعون الفيز

هذا مايسمى المتاجره بالبشر

المفروض يمسكون هالناس ويعمل معهم تحقيق ويحاسب من باع لهم الفيز وتركهم عالة على الوطن والمواطن

بارك الله فيك