المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع booking للحجز استفسار

فـــــواز
11-07-2009, 01:45 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني احد منكم جرب انه يحجز من الموقع حق شخصين للغرفه وهم ٣ اشخاص

وراح للفندق ولا صار اي شي من زياده المبلغ للسرير حق الشخص ٣ او طلبوا منه اي شي يكنسل الحجز الفندق نفسه

لان انا كذا مره احجز من عنده لكن خايف يسويها فيني حنا ٣ اشخاص واغلبيه الفنادق مبين في الموقع سعرها حق شخصين والبعض منها فيها حق ٣ اشخاص واكثر لكن سعرها دبل الدبل يمكن اظعاف المبلغ حق شخصين

فسؤالي واضح هل احد منك حجز غرفه حق شخصين وهم ٣ اشخاص واطلبا من الفندق سرير زايد ؟
وش صار معه هل تم وجابوا السرير مع زياده بالسعر او كنسلو الحجز او ما طلبوا شي ؟

مشكورين

Media
11-07-2009, 01:56 PM
السلام عليكم

هلا يالغالي.. انا جربتها اكثر من مره وهي ترجع للفندق.. مرات الفندق يمشيها لك ومرات يحاسبك على الشخص الزياده لذلك انصحك تمشي على المكتوب بالموقع وتضمن نفسك.

بالتوفيق
اخوك Media

فـــــواز
12-07-2009, 03:08 AM
السلام عليكم

هلا يالغالي.. انا جربتها اكثر من مره وهي ترجع للفندق.. مرات الفندق يمشيها لك ومرات يحاسبك على الشخص الزياده لذلك انصحك تمشي على المكتوب بالموقع وتضمن نفسك.

بالتوفيق
اخوك media

مرحبا اخووي

الله يعطيك العافيه

والله يا اخوك ما ادري انا باحجز على فنادق في اوروبا وما ادري تصير او لا

المشكله عندي اني لو احجز واخر شي ما يصير ويتكنسل الحجز وياله اقعد دور لك فنادق ذيك الحزه او يقولك الفندق ادفع المبلغ الي هو دبل الدبل مثلا حق شخصين ١٠٠ يورو ٣ اشخاص يمكن يوصل ٤٠٠ يورو او اكثر هنا المشكله
وهذا الي انا ما ابيه صراحه

saranay1
12-07-2009, 02:22 PM
ممكن تتصل للفندق وتسالهم عن النظام
لانه في فنادق يعطونك سرير اضافي مجان او يحاسبونك
الشي الثاني ممكن تكون الحجرة صغيرة وماتكفي سرير اضافي فلازم تتصل لهم وتعطيهم حجزك .. هذا للأطمئنان

مغروور قطر
12-07-2009, 02:39 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني احد منكم جرب انه يحجز من الموقع حق شخصين للغرفه وهم ٣ اشخاص

وراح للفندق ولا صار اي شي من زياده المبلغ للسرير حق الشخص ٣ او طلبوا منه اي شي يكنسل الحجز الفندق نفسه

لان انا كذا مره احجز من عنده لكن خايف يسويها فيني حنا ٣ اشخاص واغلبيه الفنادق مبين في الموقع سعرها حق شخصين والبعض منها فيها حق ٣ اشخاص واكثر لكن سعرها دبل الدبل يمكن اظعاف المبلغ حق شخصين

فسؤالي واضح هل احد منك حجز غرفه حق شخصين وهم ٣ اشخاص واطلبا من الفندق سرير زايد ؟
وش صار معه هل تم وجابوا السرير مع زياده بالسعر او كنسلو الحجز او ما طلبوا شي ؟

مشكورين

عليكم السلام

اخوي فواز كل شي واضح في الموقع بوكنق

اذا كانت الغرفه مزدوجه لشخصين الاطفال اقل من 12 سنه مجانا اما اعلى يختلف من فندق الى اخر مابين 29 الى 69 يورو لليله وانت في بداية الحجوزات وهناك فنادق ياخذون على الاطفال ولكن شوف التالي

Children and extra bedsAll children under 14 years stay free of charge for extra beds.

All children under 2 years stay free of charge for cots.

All children from 14 to 18 years are charged EUR 25.00 per night and person for extra beds.

All older children or adults are charged EUR 50.00 per night and person for extra beds.

Maximum capacity of extra beds in a room is 2.

Maximum capacity of babycots in a room is 1.

Extra beds and baby cots are upon request and need to be confirmed by the hotel.

Supplements will not be calculated automatically in the total costs and have to be paid separately in the hotel.

فـــــواز
13-07-2009, 04:58 AM
ممكن تتصل للفندق وتسالهم عن النظام
لانه في فنادق يعطونك سرير اضافي مجان او يحاسبونك
الشي الثاني ممكن تكون الحجرة صغيرة وماتكفي سرير اضافي فلازم تتصل لهم وتعطيهم حجزك .. هذا للأطمئنان

الله يجزاك خير ما قصرت

فـــــواز
13-07-2009, 05:00 AM
عليكم السلام

اخوي فواز كل شي واضح في الموقع بوكنق

اذا كانت الغرفه مزدوجه لشخصين الاطفال اقل من 12 سنه مجانا اما اعلى يختلف من فندق الى اخر مابين 29 الى 69 يورو لليله وانت في بداية الحجوزات وهناك فنادق ياخذون على الاطفال ولكن شوف التالي

children and extra bedsall children under 14 years stay free of charge for extra beds.

all children under 2 years stay free of charge for cots.

all children from 14 to 18 years are charged eur 25.00 per night and person for extra beds.

all older children or adults are charged eur 50.00 per night and person for extra beds.

Maximum capacity of extra beds in a room is 2.

Maximum capacity of babycots in a room is 1.

Extra beds and baby cots are upon request and need to be confirmed by the hotel.

Supplements will not be calculated automatically in the total costs and have to be paid separately in the hotel.

مشكور وما قصرت

وضحت المعلومه

لان الفندق الي حجزت فيه كان موضح ان الغرفه ما تتسع للسرير ٣ وشيكت مع كذا فندق ثاني وتبين الكلام الي انت كاتبه فوق

مشكور يالغالي

خسران من قلب
14-07-2009, 06:37 AM
توكل على الله واحجز حق شخصين بس لاتقول لهم انكم 3 والموظوع عادي مجربها اكثر من مره واذ تميت يوم اطلب سرير ولاتطلبه على طول يعني بعد يوم والزياده مايحسبون عليك كثير مايتعداء 10 يورو

فـــــواز
14-07-2009, 10:23 AM
توكل على الله واحجز حق شخصين بس لاتقول لهم انكم 3 والموظوع عادي مجربها اكثر من مره واذ تميت يوم اطلب سرير ولاتطلبه على طول يعني بعد يوم والزياده مايحسبون عليك كثير مايتعداء 10 يورو

ممكن توضح لي شوي

انت بتجي ومعك ٣ اشخاص اول شي يلاحظونه انكم ٣ اشخاص مش شخصين

وبعدين بتلعب على من وش يسوى عليك يكشفونك حركتك ويطردونك اخر الليل او وقت متاخر

وروح يالله دور لك فنادق اخر الليالي

مشكور اخوووي ما قصرت

بوسلطانqtr
14-07-2009, 03:46 PM
السلام عليكم

اخوي فنادق اوروبا متشددين وايد ويمشون على الحجز بالحرف

وتقل احترامي