المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تــــهــــــت بصـــــــــــرااااااااااااحـــــــــــه........... ..!!!

ذوق
11-07-2009, 05:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

عندي صديقتي تبي تعرض مشكلتها وقدني سابقآ عرضت مشكلتها لكني ماعرفت استعرضها بالشكل الواضح...فسأترك لها لوحة المفاتيح لكي تستعرض مشكلتها بشكل اوضح.. :)

---------------------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته...

في البدايه ترددت كثيرآ في طرح مشكلتي بسبب أن غرضي بعيدآ كل البعد عن غرض هذا المنتدى..ولعل يخدمني الحظ في حل هذه المشكله العويصه...

عمري 25 سنه دخلت في جامعه قطر سنه 2001 بنسبه 74% وتم طردي سنه 2004 بسبب تغيبي المستمر لعدم توافر المواصلات وبعض الظروف العائليه ثم عملت في مؤسسة قطر للبترول لمده 3 سنوات ودرست في كليه الشمال الأطلنطي لمده 3 سنوات ((شهاده دوره وليس شهاده دبلوما)) (( شوفوا القهر بس))...ولم افلح كذلك وذلك ايضآ بسبب ظروفي...وكنت في تخصص الoffice adminstration واستقلت من مؤسسة البترول وتابعت الدراسه على حسابي الخاص في السنه الأخيره..وفي تلك الأثناء تقدمت لوظيفه في البنك التجاري وتم قبولي في تلك الفتره فباشرت العمل في البنك التجاري والذين بدورهم ايضآ ابتعثوني لكليه الشمال الأطلنطي لحضور كورس لمده 6 شهور في تخصص (( banking associat)) وهو تخصص معمول به فقط للبنك التجاري ولرداءة حظي رسبت في ماده الرياضيات (( العقده الأزليه في حياتي )) وبذلك لم يتم تخريجي بشهاده كامله...وبالفعل تحطمت جدآ...يعني حتى لو فكرت ان اكمل شهاده الكورس لن استطيع لأن الكورس مطروح فقط للبنك...والبنك اوقف البعثات المختصه لهذا الكورس
بعد ذلك باشرت العمل في المبنى المخصص للبنك بعد تخرجي المزمع من الكليه..
والأن اريد ان اضع النقاط على الحروف...بعد ماتحسنت ظروفي،،اريد ان اكمل دراستي بأذن الله
ولكني اريد النور الذي يرشدني لطريقي..لأني ارى نفسي قد تهت من بين الخيارات الموجوده امامي....
والخيارات كالتالي:

1- البنك التجاري يعطي الموظف الأحقيه في المطالبه بالتفرغ الدراسي بعد سنتان وانا الأن سنه ونصف لي في البنك التجاري..ولكني احس بالذنب لعملي في بنك ربوي وافكر في الخروج منه

2- اريد ان اكمل في الشمال الأطلنطي الدبلوما واكمل سنه كامله للبكالريوس خارج قطر ولكنه بصفه عملي لا استطيع التفرغ ولا توجد حصص مسائيه في الكليه

3- اعيد الثانويه وادخل جامعه قطر ولكن قد قيل لي ان جامعه قطر من السنه الماضيه قد اوقفت تسجيل المطرودين من الجامعه حتى لو اعادوا الثانويه مره أخرى(( قرار تعسفي )) وهذا ما قال له لي شخصيآ .. الدكتور عمر الأنصاري

4- ادرس خارج قطر واتغرب..لكن نسبتي لا تساعد..ولا اعرف ان كانت هناك جهات تبتعث دون الأكتراث بالنسب

هذا حتى الأن الخيارات الموجوده لدي...!!

5- الأنتساب ولكن الي اعرفه عن الأنتساب ان غير معترف فيه في قطر

(( ياريت اي شخص عنده خيارات اخرى او نظره اجود يفيدنا وبدعيله من كل قلبي ،، لأني بالفعل محتاجه ناس توقف معاي وتساعدني في بناء مستقبلي لأني تهت بصراحه...وعمري بديت احسه قام يمشي وانا لازلت واقفه في نفس المكان...والله يوفقكم دنيا وأخره ))

فارس الكلمة
11-07-2009, 06:06 PM
أتتك فرص عظيمة لم تستغليها بالشكل المطلوب .. قد يكون هناك تهاون و عدم جدية منك..؟

أبحثي عن فرصة عمل أخرى .. غير البنك .. أنتسبي لأحدى الجامعات التي تقبل الأنتساب .. للحصول على

الشهادة الجامعية .. و هذا يحتاج إلى صبر و قوة عزيمة و إصرار ..

ذوق
11-07-2009, 06:09 PM
أتتك فرص عظيمة لم تستغليها بالشكل المطلوب .. قد يكون هناك تهاون و عدم جدية منك..؟

أبحثي عن فرصة عمل أخرى .. غير البنك .. أنتسبي لأحدى الجامعات التي تقبل الأنتساب .. للحصول على

تسلم على المرور يالطيب

جليســــة القــــرآن
11-07-2009, 06:14 PM

أشجعج على هذا الراي .. ونصيحتي لج أختي ذوق إنج تتركين هالبنك الربوي ..
ومن ترك شيء لله عوضه بخير منه .. ومن يتق الله يجعل له مخرجا ..
وإن شاء الله راح تتيسر لج أمورج .. المطلوب منج بس تتوكلين على الله وبعد شوية صبر ..

والعاقبة للمتقين ..

الله يوفقج ويسر أمرج ..

سلامي للكل
11-07-2009, 06:20 PM
اول مادخلتي البنك ما جا في بالج انه ربوي ؟؟ توه ضميرج صاحي :)

الســلام عليك ورحمــة الله وبركاته

قال الرسـول (صلى الله عليه وآله وسلم):

" كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون "

بدال هالكلمتيــن ياليت لو كان هناك كـلام طيب تشجيعاً لهذا القرار, ومافي اي شخص كامل بهادنيا, والعيب هــو ان الانسان يستمــر على الخطاء

ماعنـدي اكثر من هالكلام الا انك تقراء كــلام الرســول وهو اعظم خلق الله , , ,

(اللي يدق الباب يلقى الجــواب)

ذوق
11-07-2009, 06:22 PM
أشجعج على هذا الراي .. ونصيحتي لج أختي ذوق إنج تتركين هالبنك الربوي ..
ومن ترك شيء لله عوضه بخير منه .. ومن يتق الله يجعل له مخرجا ..
وإن شاء الله راح تتيسر لج أمورج .. المطلوب منج بس تتوكلين على الله وبعد شوية صبر ..

والعاقبة للمتقين ..

الله يوفقج ويسر أمرج ..

كلامج يريح القلب والله

ذوق
11-07-2009, 06:23 PM
الســلام عليك ورحمــة الله وبركاته

قال الرسـول (صلى الله عليه وآله وسلم):

" كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون "

بدال هالكلمتيــن ياليت لو كان هناك كـلام طيب تشجيعاً لهذا القرار, ومافي اي شخص كامل بهادنيا, والعيب هــو ان الانسان يستمــر على الخطاء

ماعنـدي اكثر من هالكلام الا انك تقراء كــلام الرســول وهو اعظم خلق الله , , ,

(اللي يدق الباب يلقى الجــواب)

حصل خير يالطيب..ياريت بس نلتزم بالموضوع:(

قلب شاعر
11-07-2009, 06:26 PM
بصراحه .... بقول كلمه حق ... والحق يزعل ...لكن الله العالم همي مصلحتك لا اكثر يا ختي الكريمه...
من قرايتي للموضوع لا حظت تعدد الرسوب والمستمر وراي بعض ... وانا اقول مهما كانت الظروف والمشاكل تعيق حياتنا .. ومشوارنا الدراسي لكن 3 مرات فشل وراي بعض يدل على تقصير منك في حق نفسك ونظرتك لمستقبلك وعدم اهتمام منك ... انتي كثير قصرتي بحق دراستك في الماضي ...اين العزيمه ...الطموح...حب النجاح...اصرار ... والمقاومه وقتل المستحيل ....اذا لم توجد هاذي المبتدىء في قاموسك الشخصي وبالك ويمكن تطبيقها ع ارض واقع ...حتى لو التحقتي في جامعه اخري لن تضمني النجاح رسوب رابع وخساره ماده اخري لا قدر الله.... وهاذا اللي ما لا نتمناه ان يحصل ....المشكله ليست في الجامعات او التخصصات او اعاده ثانويه من جديد....انا ارى ان المشكله قصور ذاتي محتاج عنايه اكثر منك واهتمام بحياتي المستبقليه لتكوني فخوره بنفسك وانجازك بحكم الظرووف الصعبه التي تحيط بك...

كلنا مرينا بظروف قاهره...وصعبه ...لكن كنا نخاف من كلمه الفشل ...ونكافح من اجل ان نلغيها من حياتنا ...والحمد لله ,,,,رب العالمين لا يضيع تعب من جد وجد وحصد الخير الوفير من رب العالميين

نصيحتي اكملي دراستك الجامعه بأي طريقه تناسبك كما تفضلتي باقي سنه زاحصلي ع البكالريوس احسن لك وافضل ...لكن تحدي نفسك وبأذن الله وقربك منك راح تتوفقي وتحصلي ع الشهاده...المطلوبه

ولا تضيعي وقتك بدراسه جديده...لأن القصور منك من البدايه وليس من الطريقه المتبعه في الدراسه
والله يوفقك لما يرضاه

لاجئ عاطفي
11-07-2009, 06:33 PM
اعتقد ان الخيار المتاح في الوقت الحالي انها تكمل ما بدأت فيه .. بعد التخرج راح يكون عندها خيارات كثيرة بس الاهم هو انها تشد على نفسها اشوي وتكمل دراستها عن طريق البنك التجاري

جمال النعيمي
11-07-2009, 06:40 PM
السلام عليكم

اختي الاختيار رقم 2 هو الانسب لج توكلي على الله ولا تنظري الى ما فات ما فات مات واصبح ماضي عندك فرصه المواصله لا تفرطي فيها

اما بخصوص عملك من الافضل و الاحوط تركة بسبب الربوية في العمل والله اعلم

اعتبري ما جرى اكتساب خبره في مجال الدراسة وانا واثق انك الان مصممه على النجاح

توكل على الله وفالك التوفيق بأذن الله

usa_market
11-07-2009, 07:56 PM
الحل بسيط جدأ و ارجوء بعد هالتجارب الي مريتي فيها ان يكون عندك العزيمة و الاصرار لتجاوز اخطاء الماضي. اولأ عدم التفكير بتاتأ في دراسة الانتساب لانها بصراحة مافيها ثقة او انك تعيدي الثناوية فهذا جنون و مضيعة للوقت . افضل طريقة هي اكمال نصف السنة الباقية في البنك و لا تسمعين الكلام بتركة و اذا قدرتي تقنعين الادارة في المحاولة مرة اخرى في اكمال الكورس الي سقطتي فية حتى لو على حسابك فهذا راح يكون انجاز و الحصول على الشهادة حتى لو كان خاصة بالتجاري هي خبرة في العمل البنكي و تحسن فرصك في الحصول على وظيفة اخرى في اي مكان ترغبين. بعد حصولك على التفرغ تقدرين تكملين الدراسة و ترجعين بعد ذلك لعملك و تبحثين عن فرص اخرى و انتي على راس عملك لانك سامعة شلي جالس يصير من دوخة الراس في الحصول على وظيفة. لنة بصراحة يعطيك فرصة احسن في الحصول على وظيفة اخرى و انتي تعملي و لا تكوني مضطرة لقبول اي شيء.

بالنسبة لموضوع الرياضيات جيبي لك مدرسة او مدرس خاص و راح تشوفين الموضوع سهل جدأ خاصة ان الرياضيات الي في العلوم المالية بسيطة و مباشرة و ليس كالهندسة مثلأ.

technical
11-07-2009, 09:35 PM
الانتساب لا يتم الاعتراف به من قبل الحكومه لكن مب من الشركات الحكوميه . تاكد من هذه المعلومه والله يوفقك .

دكتور قطر
11-07-2009, 09:53 PM
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
اختي الكريمة لي وجهة نظر اتمني تقبلها اوالتمعن بها قليلا .....
حاليا انتي موظفة بنك بمعنى انك عندك خبرة , قبل التفكير في الدراسة فكري في العمل في بنك اخر بدال البنك الربوي كما ذكرتي مثال المصرف او الريان , ومن ثم تتضح معك الرؤية هل العمل ام استكمال الدراسة واتمنى اكون قد اضفت شي جديد ودمتم بود .

ذوق
11-07-2009, 10:20 PM
تسلمون على الردود الطيبه...لازلنا ننتظر الأراء الأخرى

ورقــة أمــل
11-07-2009, 10:41 PM
أختي شكلج مب عارفة انتي شنو هدفج في الحياة !!

اهم شي الواحد يحط له هدف معين سوا في الدراسة والعمل او غيره

ومن خلال قرأتي لمشكلتج انتي للحين مب عارفة انتي شنو تبين ولا اي تخصص تدرسين ولا شتبين تسوين في المستقبل؟؟

اتمنى انج تقعدين مع نفسج شوي وتفكرين بهالموضوع بجدية اكبر

وبعدين تخصص الاوفيس ادمن مافيه رياضيات ولاشي يعني كان بأمكانج تخلصينه بالراحة اللهم اللي يتعب هو الطباعة لانها تحتاج سرعة معينة في وقت محدد والمواد الثانيه يبيلها شوية تركيززز يعني لو تميتي في كيوبي ابرك لج حتى لو بشهادة الاوفيس من غير الدبلوما.....وبعد خلصتيها في 3 سنين واااااااااااااااااااااااااااايد

عدم وجود مواصلات والظروف العائلية مالها دخل نهائيا الموضوع هو انج ماتعرفين شنو تبين ولاتعرفين شلون تحققين هدفج اساسا.. لازم يكون عندج شوية صبر ومثابرة وطموح وتكونين جادة في الشي اللي تبينه..

هاي اول خطوة وبعدين تفكرين تكملين دراستج ولا لا.. اما اقعد 5 ولا 6 سنين على تخصص حده سنتين صدقيني صعبة اي مؤسسة او شركة تقبل بهالشي..

اعتقد افضل حل لج انج تشوفين لج مكان يقبل بشهادتج وتشتغلين عندهم ولا انج تضيعين وقت في الدراسة وانتي ماعندج قدرة على الاكمال......

المتضرعه لله
12-07-2009, 12:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

عندي صديقتي تبي تعرض مشكلتها وقدني سابقآ عرضت مشكلتها لكني ماعرفت استعرضها بالشكل الواضح...فسأترك لها لوحة المفاتيح لكي تستعرض مشكلتها بشكل اوضح.. :)

---------------------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته...

في البدايه ترددت كثيرآ في طرح مشكلتي بسبب أن غرضي بعيدآ كل البعد عن غرض هذا المنتدى..ولعل يخدمني الحظ في حل هذه المشكله العويصه...

عمري 25 سنه دخلت في جامعه قطر سنه 2001 بنسبه 74% وتم طردي سنه 2004 بسبب تغيبي المستمر لعدم توافر المواصلات وبعض الظروف العائليه ثم عملت في مؤسسة قطر للبترول لمده 3 سنوات ودرست في كليه الشمال الأطلنطي لمده 3 سنوات ((شهاده دوره وليس شهاده دبلوما)) (( شوفوا القهر بس))...ولم افلح كذلك وذلك ايضآ بسبب ظروفي...وكنت في تخصص الoffice adminstration واستقلت من مؤسسة البترول وتابعت الدراسه على حسابي الخاص في السنه الأخيره..وفي تلك الأثناء تقدمت لوظيفه في البنك التجاري وتم قبولي في تلك الفتره فباشرت العمل في البنك التجاري والذين بدورهم ايضآ ابتعثوني لكليه الشمال الأطلنطي لحضور كورس لمده 6 شهور في تخصص (( banking associat)) وهو تخصص معمول به فقط للبنك التجاري ولرداءة حظي رسبت في ماده الرياضيات (( العقده الأزليه في حياتي )) وبذلك لم يتم تخريجي بشهاده كامله...وبالفعل تحطمت جدآ...يعني حتى لو فكرت ان اكمل شهاده الكورس لن استطيع لأن الكورس مطروح فقط للبنك...والبنك اوقف البعثات المختصه لهذا الكورس
بعد ذلك باشرت العمل في المبنى المخصص للبنك بعد تخرجي المزمع من الكليه..
والأن اريد ان اضع النقاط على الحروف...بعد ماتحسنت ظروفي،،اريد ان اكمل دراستي بأذن الله
ولكني اريد النور الذي يرشدني لطريقي..لأني ارى نفسي قد تهت من بين الخيارات الموجوده امامي....
والخيارات كالتالي:

1- البنك التجاري يعطي الموظف الأحقيه في المطالبه بالتفرغ الدراسي بعد سنتان وانا الأن سنه ونصف لي في البنك التجاري..ولكني احس بالذنب لعملي في بنك ربوي وافكر في الخروج منه

2- اريد ان اكمل في الشمال الأطلنطي الدبلوما واكمل سنه كامله للبكالريوس خارج قطر ولكنه بصفه عملي لا استطيع التفرغ ولا توجد حصص مسائيه في الكليه

3- اعيد الثانويه وادخل جامعه قطر ولكن قد قيل لي ان جامعه قطر من السنه الماضيه قد اوقفت تسجيل المطرودين من الجامعه حتى لو اعادوا الثانويه مره أخرى(( قرار تعسفي )) وهذا ما قال له لي شخصيآ .. الدكتور عمر الأنصاري

4- ادرس خارج قطر واتغرب..لكن نسبتي لا تساعد..ولا اعرف ان كانت هناك جهات تبتعث دون الأكتراث بالنسب

هذا حتى الأن الخيارات الموجوده لدي...!!

5- الأنتساب ولكن الي اعرفه عن الأنتساب ان غير معترف فيه في قطر

(( ياريت اي شخص عنده خيارات اخرى او نظره اجود يفيدنا وبدعيله من كل قلبي ،، لأني بالفعل محتاجه ناس توقف معاي وتساعدني في بناء مستقبلي لأني تهت بصراحه...وعمري بديت احسه قام يمشي وانا لازلت واقفه في نفس المكان...والله يوفقكم دنيا وأخره ))

استمري بعملك وانتسي لجامعة عين شمس معترف بها بقطر وشرطها حضورك شهر قبل الامتحانات بمصر والامتحانات طبعا بمصر

معترف بها تروحين مرتين بالسنه ويمكن لو تقدمين سنوات دراستك بقطر يكملونها لك

اتصلي بالسفاره القطريه بمصر وهم بيساعدووونك

والله يوفقك

القلم الصريح
12-07-2009, 08:04 AM
انا اشوف انج في الفتره السابقه ماحطيتي هدف محدد لج ومشيتي عليه لفيتي يمين ويسار وتوهتي عمرج على الفاضي راح اللي راح احنا اعيال اليوم .
ونصيحه : لاتعيدين الثانويه العامه وشيلي من راسج سالفه الانتساب واللعبي عالمضمون
الحل : خلصي فتره ال6 شهور فالبنك وكملي دراستج الجامعيه خارج قطر مثل : جامعه العلوم التطبيقيه فالاردن ، اغلب الطلاب القطريين المطرودين في جامعه قطر يروحوا لهالجامعه ومعترف فيها ، بيقبلون عدد الساعات اللي كملتيهم في جامعه قطر وخذي الشهاده الجامعيه انا اشوف هاذي اهم اشي

الـقـاسـي
12-07-2009, 08:18 AM
أختي كل واحد منا تصيده ظروف .. او يكون تايه اول مايتخرج من الثانوية وذلك بسبب دم وجود ارشاد اكاديمي لدينا ..
انا في بدايتي تلعوزت ... دشيت جامعه قطر وعقب اعتذرت ودشيت الجسر الاكاديمي وكنت بدش قطر للبترول ..
بس اتخذت قراري وصممت ادش جامعه قطر وخلصت وتخرجت منه الحمد لله ..
السنين ترى تمر بسرعه .. انصحج نصيحه لوجه الله .. توبي الى الله واطلعي من هالبنك الربوي وقدمي اوراقج في اي وزاره حكومية .. ودشي بعدها كليات المجتمع هذي اللي بيفتحونها وتقدرين على اساس شهادتهم تكملين في جامعه قطر ..
اما سالفه انج تدرسين برى قطر هذي صعبه .. يعني بنت وتدرس برى قطر هذي انا اشوفها قويه ..
واسئلي المشايخ عن هالنقطه انه بنت تتغرب للدراسة واتوقع انه مايصير ..

ع العموم مثل ماقلت لج لاتضايقين ولاتحزنين شدي حيلج واطلعي من هالبنك .. انتي شلون تبين التوفيق وانتي في بنك ربوي وعاصيه رب العالمين ..

اطلعي من هالبنك على طوول وبيقبلونج الوزارات صدقيني لانه عندج خبره ومن شغلج فالبنك ودراستج مليون فالميه عندج لغه انجليزيه مقبولة ..
وكليات المجتمع مثل ماسمعت انها راح تبدى من السنه الجايه ..

وعسى الله يوفقج .. الخطاء مش عيب لكن الاستمرار فالخطاء هو المصيبه ..

تحداني
12-07-2009, 09:11 AM
.. صباح الخير سيدتي الفاضله ..
قولي بسم الله ولنشد الرحال ..
.
.
ما مضى مضى ودعيه امل لما هو آتي .
.شوفي يا اختي الفاضله ..
الاشكاليه الكبيره ليست بما فشلتي به ..لانك على علم ويقين ماهي ضروفك ..
فلا استطيع الحكم عليك سواء كانت بالتقصير ..
لان بالفعل في كثير من الاحيان تكون الظروف العائليه والاجتماعيه عائق ..
ولا يعرفها الا من مر بها
..انما الاشكاليه الكبيره انك موظفه ...فهنا انتي مقيده بجهه عمل هي من تقرر ..من حقك ان تكملي الدراسه ..او من حقك ان تتوقفي ...اذا اردتي نصيحتي ...
.
.
1/ من حقك الحصول على بعثه عن طريق هيئه التعليم العالي ولكن عليك
( إحضار ورقه قبول من احد الجامعات الاجنبيه خارج البلد ..
او داخل البلد في المدينه التعليميه ..
وتقوم تلك الجامعه بإحتساب عدد من ساعاتك .
.ولكي تحتسب تلك الساعات عليك ارسال كشف الدرجات لما تم دراستك )

2 / اذا لم تحصلي على قبول من المدينه التعليميه ..
ولا من احد الجامعات الاجنبيه خارج البلاد ..
عليك ان تعيدي الثانويه العامه ..
وصدقيني لهو بالامر الهين وستمر الايام دون ان تشعري ..
وقتها ستكون الشهاده جديده ..واعتقد المعدل سيكون أعلى ..
وتكوني قد حصلتي على التوفل والايلز .
.فستجديني كل الجامعات تستقبلك ..
او حتى يمكنك الالتحاق بالجسر الاكاديمي ومن ثم اكمالها بالمدينه التعليميه ..
3 / هذا كله اذا توقفتي عن العمل ..واذا لم تكوني بحاجه الى الوظيفه ..اما اذا
كنتي محتاجه للوظيفه ..فستبقين اسيره العمل ..زجهه العمل ..ومدير العمل ..
.
.
اذا اردتي اي شئ آخر انا تحت امرك ..
وبإذن الله سأساعدك في اي شئ تحتاجينه ..
.
.
وان اردتي مراسله الجامعات ..
وطريقه التقديم لها ايضا سنقوم سويا بتلك المهمه بإذن الله ..
..
الله يوفقك ياااااااااااااارب ..
وارجوك اكملي الدراسه ..
ولا تتوقفي هنا ..

وتبقى الدنيا حلوه
12-07-2009, 09:11 AM
الله يوفقك

انتظري كلية المجتمع ولاتستغلين الا لما تلقين وظيفة ثانية

usa_market
12-07-2009, 01:01 PM
القلم الصريح ,

عز اللة مانصحتها بخير بخصوص الجامعة الاردنية , لانها جامعة اي كلام و خريجينها طلاب فاشلين و يدورون السهل فقط للحصول على شهادة. مفروض الجامعة هاذي يوقفون الاعتراف بها فورأ لان اسوا شيء ممكن يحصل هو وجود خريجين هالجامعة في مواقع مهمة في الدولة و بعدين نشتكي ليش المشاكل تصير و القرارات عشوايية و ناس غير مؤهلين ياخذون قرارات مش قدها. الى متى و حنا فقط نبغي شهادة بدون مضمون؟ من غشنا فليس منا.

ذوق
12-07-2009, 04:38 PM
مشكورين جزيل الشكر أخواني وأخواتي الغوالي

بصراحه فتحتولي زوايا كنت غافله عنها نوعآ ما...ولازلت انتظر الأراء...وان شاءالله ربي يكتب الي فيه الخير

تسلموون

ALKASER
12-07-2009, 04:50 PM
الله يوفقها وييسر امورها

ANONYMOUS
12-07-2009, 06:08 PM
قدمي على المصرف او الدولي الاسلامي او الريان

واذا لقيتي قبول.. استقيلي من البنك الربوي

وانتسبي لاي جامعه.. وخصوص اني سمعت ان البنوك والشركات الخاصه تعترف في الانتساب..

بس تأكدي قبل..

وبس..

ما اقسى الحياه.. لولا فسحة الأمل