المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار الله لايهينكم .. بريد استراليا

قـطـvipـرية
12-07-2009, 11:10 AM
السلام عليكم

شباب وبنوتات اللي يعرف حق هالسوالف لايبخل علي بلييييييييز

شريت اغراض من استراليا وطرشوها لي ع البريد العادي اللي هي Australia Air Mail

مب Express Post يعني مب بريد ممتاز

وبياخذ اسبوعين على مايوصل

الزبده ... الاغراض بتوصل وله لااا؟؟؟

اغلبيتهم قالوا لي مابيوصل بالبريد العادي اذا بريد ممتاز بيوصل !!!

حد يطمني :(

راعي طموح
12-07-2009, 11:18 AM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اذا عندج التاق مال الارسال عشان تتابعينه بعدين مع البريد الاسترالي .. ان شاء الله بيوصل

لانه حتى لو ما وصل تقدرين تتواصلين معاهم و تعرفين وين اغراضج و تخلينهم يرسلونها لج مره ثانيه

و الله يعطيج العافيه

راعي طموح

قـطـvipـرية
12-07-2009, 11:31 AM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اذا عندج التاق مال الارسال عشان تتابعينه بعدين مع البريد الاسترالي .. ان شاء الله بيوصل

لانه حتى لو ما وصل تقدرين تتواصلين معاهم و تعرفين وين اغراضج و تخلينهم يرسلونها لج مره ثانيه

و الله يعطيج العافيه

راعي طموح

هلا اخوووي مشكور ع المرور

بس ماعندي التاق عطاني رقم حق التتبع بس يوم دخلته اون لاين على موقع بريدهم ماطلع لي شي

وعقب راسلتهم وقال لي لا هاي التراك في حاله اذا ضاعت الاغراض هاي هو الكوود
كلميني وانا ارسلهم هني اشوف شسالفتهم

مادري عاد صج كلامهم وله يقصون علي حاطي لي اي كوود خخخخخخ

قـطـvipـرية
12-07-2009, 01:45 PM
فوووووووووووووووووق

ommohamad
12-07-2009, 02:07 PM
ان شاء يوصل في البريد العادي تستلمي و الرقم الي عطوه لج لا تجيكين من أول يوم خلي يطوف يومين وجيكي لانه الشحنه تتحرك بعد يوم أو يومين و جربي واذا ما طلع شي خبري المحل
ومن استراليا أكثر من اسبوعين بالبريد العادي و ان شاء الله يوصلوا قبل

وشكرا

أم محمد

قـطـvipـرية
12-07-2009, 02:26 PM
يعطيج العافيه ام محمد على الرد وطمنتيني =(

واللي مجرب من قبل لايبخل علي بالرد

blueZircon
12-07-2009, 02:50 PM
انا في استراليا حالياً وتعاملت كثير مع البريد الاسترالي وخدمته ممتازه وموثوقه والبريد العادي يتأخر شوي ,, جربته مره وحده وخذ له اسبوعين لما يوصل الدوحه, انا عاده اطلب من استراليا وياخذ له من اربع ايام الى خمس عمل رسمي
بس تطمني اختي البضاعه توصل وبضمان بعد, دام المحل اللي شريتي منه عطاج السيريال نمبر لبضاعتج المرسله عالبريد واي خدمه حاضرين

قـطـvipـرية
12-07-2009, 03:05 PM
انا في استراليا حالياً وتعاملت كثير مع البريد الاسترالي وخدمته ممتازه وموثوقه والبريد العادي يتأخر شوي ,, جربته مره وحده وخذ له اسبوعين لما يوصل الدوحه, انا عاده اطلب من استراليا وياخذ له من اربع ايام الى خمس عمل رسمي
بس تطمني اختي البضاعه توصل وبضمان بعد, دام المحل اللي شريتي منه عطاج السيريال نمبر لبضاعتج المرسله عالبريد واي خدمه حاضرين

مشكور اخوووي ع الرد اللي طمني :nice:
والله لو ادري انك هناك جان قلت لك تاخذ الاغراض واعطيك عمولتك بس ع الاقل اكون واثقه انها بتوصل!! <<< على كيفها ههههههه
والله من خوفي انه يمكن مايوصل :shy:
وانا قلت لهم اكثر من مره ابي البريد الممتاز قالوا اوكي واخر شي :tease: العاادي
ودفعت حق الضمان بعد بس الله يستر يمكن قاصين علي حاطين لي سيريال نمبر خرطي :discuss:

blueZircon
12-07-2009, 03:18 PM
طرشي لي النمبر اللي عطوج وانا أجيك لج وين البضاعه واصله
وابد اختي مافينا بينا عموله , اهم شي توصلج البضاعه
وبعدين اهم شي يعتمد علًا المحل اللي شاريه منه
أنا تعاملت مع محلات كثيره والحمدلله ماصادتني مشكله مع حد

قـطـvipـرية
12-07-2009, 03:20 PM
طرشي لي النمبر اللي عطوج وانا أجيك لج وين البضاعه واصله
وابد اختي مافينا بينا عموله , اهم شي توصلج البضاعه
وبعدين اهم شي يعتمد علًا المحل اللي شاريه منه
أنا تعاملت مع محلات كثيره والحمدلله ماصادتني مشكله مع حد

شيك الخاااص :weeping:

ناصيف
12-07-2009, 07:18 PM
اختي ان مجرب والاغراض كانت ساعات واشتريتها عن طريق النت وساعات غاليه ووصلوا بالبريد العادي بعد 10 ايام

مسك قطر
12-07-2009, 07:41 PM
انا ما قريت ردود الأعضاء .. يمكن أحد قال نفس كلامي .. بس حبيت افيدج

طال عمرج دام طرشتي الأغراض يعني اكيد الشحن انترناشونال .. والبريد الانترناشونال يطول حوالي الشهر لين ما يوصل حتى لو قالولج اسبوعين .. وللأسف مايجي معاه Tracking Number عشان والله تقدرين تتابعين وين وصلت الشحنه ..

لا تحاتين حبوبه .. بتوصل أغراضج انشالله بالسلامه .. وأحلى شي بتلاحظينه انه الباكجينغ مالهم نظيف ومرتب ..

بولينجر
12-07-2009, 07:54 PM
ان شاء الله توصل الاغراض اختي.... لاتحاتين....

الا وش الزين في سوق استراليا.... حد يعلمني عن مواقع استرالية زينة وموثوقة.... واذا في خدمة شحن رخيصة من استراليا....

قـطـvipـرية
13-07-2009, 12:11 AM
اختي ان مجرب والاغراض كانت ساعات واشتريتها عن طريق النت وساعات غاليه ووصلوا بالبريد العادي بعد 10 ايام

هلا والله اخوووي منور .. مشكوور طمنتي بس شنو كان شعورك لمن طنت تنطر الاغراض توصل دام ساعات غاااااااليه اعصابك شلوون كاانت خخخخخخخخخخخخ ماخفت يبوقونها :nice:

قـطـvipـرية
13-07-2009, 12:14 AM
انا ما قريت ردود الأعضاء .. يمكن أحد قال نفس كلامي .. بس حبيت افيدج

طال عمرج دام طرشتي الأغراض يعني اكيد الشحن انترناشونال .. والبريد الانترناشونال يطول حوالي الشهر لين ما يوصل حتى لو قالولج اسبوعين .. وللأسف مايجي معاه Tracking Number عشان والله تقدرين تتابعين وين وصلت الشحنه ..

لا تحاتين حبوبه .. بتوصل أغراضج انشالله بالسلامه .. وأحلى شي بتلاحظينه انه الباكجينغ مالهم نظيف ومرتب ..

هلا والله فيك مسك قطر.. نورت بصراحه انا منبطه جبدي شوي لان دفعت لهم حق شحن سريع اكسبرس وهم طرشوها ع العااادي :( يعني انصبوا علي هههههههههههه

بس شهر!!! اعنبوو مب بريد هااي جايه مشي ههههههههههههههههههه

يلا ان شالله خير وتوصل الاغراض واطمنكم معاااي :victory:

قـطـvipـرية
13-07-2009, 12:16 AM
ان شاء الله توصل الاغراض اختي.... لاتحاتين....

الا وش الزين في سوق استراليا.... حد يعلمني عن مواقع استرالية زينة وموثوقة.... واذا في خدمة شحن رخيصة من استراليا....

هلا اخووووي انا الغرض اللي بغيته من وحده ساكنه ف استراليا وعجبني وشريته

والله شوف لك موقع اي باي استراليا فيها اغراض حلوووه غير عن الامريكي

وموووفق ان شالله

بوحارب
13-07-2009, 12:20 AM
ناس تسأل عن ارسال بضاعة بسيطة من دبي وناس عن اغراض من استراليا http://www.up.qatarw.com/get-7-2009-w8q5w3tm.gif (http://www.up.qatarw.com)

أن شاء الله توصلج الأغراض لين باب البيت