المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهي أفضل وسيلة في اقناع أصحاب القرار في الدولة؟؟؟

عشقي قطر
13-07-2009, 01:24 AM
انا حابه اطرح موضوع وتمنى مناقشته عل وعسى اصحاب القرار في البلد ياخذونه بعين الاعتبار لاهميته للمواطنين بالدرجة الأولى والمقيمين كذلك..
الموضوع عن الوضع الصحي ف البلد انتو ماتلاحظون الاهتمام الغير عادي بالجامعات وخصوصاً الأجنبية ولاهتمام بها بشكل غير مسبوق انا مب ضد التعليم وتطويره او يكون عندنا عدة جامعات ولكن الاهم اهو توفير العدد الكافي من المسشفيات الحكومية للقطريين وغير القطريين والله حرام القطريين عددهم قليل جداًً ومب محصلين فرصتهم فالعلاج المجاني كثر الأجانب وين العدله أفلوس الدوله اتروح على تعمير وإنشاء المزيد من الجامعات ومتناسين عذاب القطريين معى مستشفى حمد ؟؟؟ هذا غير تعمير بعض الدول على حساب قطر!!! والصرف ببذخ على بعض المشاريع؟؟؟ الي مااعتقد اهم من المستشفيات ، انا ماانكر ان الدوله فيها اكثر من مستشفى حكومي مثل الرميله ولأمل والخور .وسمعنا من كم سنه عن عدة مستشفيات سوف تفتح مثل مستشفى القلب ومسشفى الأطفال ولكن نبي عدة مستشفيات تكون تخصصات عامة مثل مستشفى حمد .

شرايكم بالموضوع

دكتور قطر
13-07-2009, 01:36 AM
انا حابه اطرح موضوع وتمنى مناقشته عل وعسى اصحاب القرار في البلد ياخذونه بعين الاعتبار لاهميته للمواطنين بالدرجة الأولى والمقيمين كذلك..
الموضوع عن الوضع الصحي ف البلد انتو ماتلاحظون الاهتمام الغير عادي بالجامعات وخصوصاً الأجنبية ولاهتمام بها بشكل غير مسبوق انا مب ضد التعليم وتطويره او يكون عندنا عدة جامعات ولكن الاهم اهو توفير العدد الكافي من المسشفيات الحكومية للقطريين وغير القطريين والله حرام القطريين عددهم قليل جداًً ومب محصلين فرصتهم فالعلاج المجاني كثر الأجانب وين العدله أفلوس الدوله اتروح على تعمير وإنشاء المزيد من الجامعات ومتناسين عذاب القطريين معى مستشفى حمد ؟؟؟ هذا غير تعمير بعض الدول على حساب قطر!!! والصرف ببذخ على بعض المشاريع؟؟؟ الي مااعتقد اهم من المستشفيات ، انا ماانكر ان الدوله فيها اكثر من مستشفى حكومي مثل الرميله ولأمل والخور .وسمعنا من كم سنه عن عدة مستشفيات سوف تفتح مثل مستشفى القلب ومسشفى الأطفال ولكن نبي عدة مستشفيات تكون تخصصات عامة مثل مستشفى حمد .

شرايكم بالموضوع

موضوعج جيد لكن المخرج يبي هالشكل:secret::secret:

المشط
13-07-2009, 03:46 AM
اختي مب انتي الوحيده ناس وايد يدور في راسهم نفس السؤال ليش مايتم فتح اكثر من مستشفي

حتي لو مستشفيات بافلوس موافقين .. بس بشرط تكونين مستشفيات تابعه للحكومه وفيها اطباء ممتازين واحدث المعدات الطبيه

على الاقل ندفع لمستشفيات الحكومه ولا ندفع للعيادات الخاصه التجاريه

moon-99
13-07-2009, 04:38 AM
ســؤال صعــب :rolleyes2:

المقاول 1
13-07-2009, 04:44 AM
علاج القطري متيسر في اطباء شعبيين اذا انت مريض يكونك بالنار

الحمدلله احنا شعب مايحتاج لمستشفيات تكلف الميزانيه فديتها المريض يكونه ويطامر مافيه شر :weeping:

فـــــواز
13-07-2009, 04:46 AM
فيه مستشفى ينبني الي هو مستشفي السدره للبحوث والعلوم يفتح في سنه ٢٠١١ او ٢٠١٢

للنساء وامراض السرطان الله يكفينا الشر

بس ما يمنع بعد ينبني مستشفيات غير المستشفيات الي عندنا

المخباط
13-07-2009, 12:59 PM
افضل وسيله
تأجير انتحاري يطب من مستشفى حمد بعد ما يصرخ وااااااااااااامستشفياه وتصور قناه قطرالمشهد( يمكن يقوم حظها وتصك على ال بي بي سي )
والا تنشره عن طريق اليوتوب مادري هذا اللي طرا على بالي:con2:
والبركه في وزير الصحه الجديد عليكم بأيميله مسجات وفالكم التوفيق:victory:

الخفي
13-07-2009, 01:04 PM
(( تخويفهم بالله بأن يخافو الله في الامانه الملقاه على اعتقاهم فانهم سيسألون ))

GPC
13-07-2009, 01:07 PM
(( تخويفهم بالله بأن يخافو الله في الامانه الملقاه على اعتقاهم فانهم سيسألون ))

لقد اسمعت ان ناديت حيا

مطيع الله
13-07-2009, 01:15 PM
انتوا ما سمعتوا عن طيبيب العائلة؟
خلاص كل عائلة تجيب دكتور وما نحتاج للمستشفى الحكومي

عشقي قطر
13-07-2009, 01:24 PM
أخوي دكتور قطر انت تقول المخرج يبي هالشكل ليش المواطنيين كمبارس يعني ههههههههههههه
شاكره مرورك

الخفي
13-07-2009, 01:32 PM
أخوي دكتور قطر انت تقول المخرج يبي هالشكل ليش المواطنيين كمبارس يعني ههههههههههههه
شاكره مرورك

المواطنين كومبارس وابطال الفلم التجار والمسرح الدوله

عشقي قطر
13-07-2009, 01:58 PM
انا شاكره مرور الي علقو على الموضوع

بس ياجماعة لازم يكون فيه حل حرااااام أهل قطر الي على قد حالهم يتبهدلون من الضيق الي بمستشفى حمد والمعاناة في طؤاري حمد والعيادات الخارجية الي بين كل موعد وموعد شهور؟؟؟ تدرون ليش محد مهتم من معاناتهم لاانه فيه ناس لوفيهم كحة ولا وجع رأس على طول سافرو للعلاج بالخارج !!! مايعنون مثل هالمساكيين فامب حاسسين بضيقهم والله يكسرون الخااااطر...

الدوحي7
13-07-2009, 02:00 PM
مالنا غير الله ومن ثم السفر خارج البلاد للعلاج والفحوصات،