المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خدمات فودافون أسهل وأرخص من كيوتل



QATAR 11
14-07-2009, 06:11 AM
خلال افتتاح الفرع الأول لفودافون في اللاندمارك.. غراهام : "كيوتل" أربكت العملاء وخدماتنا أسهل وأرخص

النعيمي: افتتاح "15" فرعا لفودافون في قطر مع نهاية العام 2009

دانيال: "10"% نسبة القطريين العاملين في الفرع الأول لفودافون

مايكل: "95" % نسبة الزيادة في الخدمات المقدمة للعملاء

تمكين العملاء من الدفع نقداً مقابل حجز الأرقام وباقة الترحيب

(7) جوالات حصرية صممت خصيصاً لفودافون وبأسعار في متناول الجميع


http://www.raya.com/mritems/images/2009/7/12/2_457232_1_228.jpg


كشف السيد غراهام مار - الرئيس التنفيذي لفودافون - أن التعاون جار مع شركة اتصالات قطر "كيوتل"، حيث ان هناك مفاوضات تجري حالياً بشأن استخدام كيوتل لأحد ابراج فودافون الجوالة كجزء من الشراكة، وأشار في تصريحات خاصة لـ"الشرق" الى أن العملاء قد تعودوا على طريقة حسابية معقدة في السابق مما يصعب عليهم معرفة الطريقة الحسابية لفودافون والتي خلقت نوعا من الارتباك لدى العملاء، واصفا خدمات فودافون بأنها أسهل وأرخص من "كيوتل" بكثير، ونوه بأن الفرق سوف يظهر خلال شهر واحد فقط من استخدام باقات (Flexi).

وأوضح السيد غراهام خلال افتتاح أول فروع شركة فودافون في مجمع اللاندمارك صباح أمس، بحضور السيد راشد النعيمي عضو مجلس إدارة فودافون قطر وعدد من وسائل الإعلام المحلية والاجنبية، أن فرع اللاندمارك يعد الأول من نوعه على مستوى العالم، حيث يستطيع العميل من خلاله الاشتراك بباقات (Flexi) والدفع نقداً، أو عن طريق تسجيل حسابه البنكي من بنك قطر الوطني، حيث سيتم السداد تلقائياً، مشيراً إلى أن "فودافون" تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائها وبتكلفة أقل، وأن المساعي جارية بشأن التعاون مع البنوك الأخرى لتسهيل عملية الشراء لبقية العملاء.
"فروع جديدة"
ومن جانبه أكد السيد راشد النعيمي - عضو مجلس إدارة فودافون قطر - عقب افتتاحه أول فروع شركة فودافون، أن هذا الفرع يعد باكورة (15) فرعا سيتم افتتاحها مع نهاية العام 2009، وأوضح أن افتتاح الفرع يعد انجازا بحد ذاته لشركة فودافون التي تقدم خدمات مميزة لعملائها، مشيداً بجهود جميع العاملين بالشركة الذين ساهموا بشكل كبير في توفير المناخ الملائم للعملاء.
"خصائص مبتكرة"
وتحدث السيد دانيال هوران - مدير وحدة أعمال المستهلكين بفودافون - قائلاً "إن فرع اللاندمارك يتمتع بخصائص مبتكرة وتصاميم والتي تتميز بها فودافون في قطر، حيث ان نسبة القطريين العاملين في الفرع بلغت (10)% في حين يمثل باقي الموظفين (16) جنسية من مختلف دول العالم"، منوها بأنه سيتم خلال الفترة القليلة القادمة افتتاح (6) فروع لفودافون في كل من مشيرب والخور واللولو وفيلاجيو وسيتي سنتر.
وأضاف دانيال أن مع (Flexi) سيحصل العميل دائما على أكثر مما يدفع، وإن التعرفة الجديدة 35 Flexi و55 Flexi تأتي مع رصيد إضافي ودقائق مكالمات مجانية، كما سيحصل على زيادة تصل إلى 68% في وقت المحادثة مع تعرفة Flexi، وذلك أكثر من القيمة التي تحصل عليها في العروض الأخرى مثل "هلا"، وأوضح أن مع افتتاح فروع فودافون الجديدة سيتمكن العملاء من الدفع نقداً لقاء حجز الأرقام وباقة الترحيب، بالإضافة إلى الهواتف والمشتريات،كما سيتمكن العميل من تسجيل حسابه البنكي من بنك قطر الوطني حيث سيتم السداد تلقائياً لقيمة تعرفة Flexi الجديدة، مؤكداً أن فودافون تقدم عرضا حصريا للعملاء ولفترة محدودة، حيث سيحصلون على خصم قيمته (50) ريالا قطريا، يمكنهم استخدامه لشراء الهواتف والمشتريات أو الاكسسوارات، في حين إذا انضم ثلاثة أشخاص أو اكثر إلى فودافون في نفس الوقت سيحصل كل منهم على قسيمة (100) ريال يمكنهم انفاقها للشراء من الفرع.
وقال دانيال هوران في ختام حديثه "سيتمكن العملاء أيضا من شراء أي من الهواتف المتاحة التي تصل إلى (22) نوعا بالإضافة إلى اكسسواراتها مثل (نوكيا، سوني اريكسون، سامسونج)، فضلاً عن (7) أنواع حصرية صممت خصيصاً لفودافون، وبأسعار في متناول الجميع ابتداء من (100) ريال فأكثر"، لافتا إلى أنه سيتم طرح أجهزة" BlackBerry Storm"و" iPhone" خلال السنة القادمة، وموضحاً أن الفرع يضم (100) خوذة سباق يدوية الصنع وقع عليها بطل الفورمولا لويس هاملتون ويبلغ سعر الواحدة منها (30) ألف ريال.
"خدمة Flexi"
هذا وقدم السيد مايكل بورتز - رئيس التسويق في فودافون - لمحة تعريفية عن خدمة (Flexi) التي انطلقت في السابع من الشهر الجاري لكافة الجمهور، وذلك ضمن باقة من الخدمات والعروض الخاصة التي توفرها فودافون، قائلاً"لدينا في فودافون الآن عدة عروض لكافة الاشخاص، وهي عروض مناسبة وبقيمة مالية مناسبة أيضاً للجميع، ويشتمل العرض على برنامج Flexi، وFreedom، والأرقام والباقة الترحيبية، ويمكن استخدام تعرفة Flexi لإجراء المكالمات المحلية والدولية، والرسائل القصيرة بالإضافة إلى التجوال والانترنت الجوال، كما يشتمل Flexi على اربعة خيارات، وهي إما الحصول على باقة بـ110 ريالات يحصل من خلالها العميل على 130 ريالا، وذلك بعد اضافة 20 ريالاً من قبل الشركة الى جانب 110 دقائق مجانية تضاف للدقائق المتوافرة، وتوفر هذه الباقة اجراء نحو 370 دقيقة للمكالمات المحلية، فضلاً عن أن Flexi باقة بقيمة 220 ريالاً مقابل الحصول على 250 ريالاً قطرياً بعد اضافة 30 ريالاً من قبل الشركة، الى جانب باقة بقيمة 330، و550 ريالاً قطرياً،مع امكانية تنقل العميل بين هذه الخيارات الاربعة دون رسوم او غرامات، علماً ان القيمة المالية المدفوعة ستكون سارية المفعول لمدة ثلاثين يوماً الى جانب منح ثلاثين يوماً اضافية في حال لم يستخدم المبلغ المدفوع، وعملية التسعير لدى الشركة هي عبارة عن معدل قيمة ثابتة لجميع المكالمات المحلية وفي كافة الاوقات سواء عبر جهاز الموبايل أو الهاتف الارضي، وهو ذاته ما ينطبق على المكالمات الدولية، فالتسعيرة واحدة لجميع الدول العربية والأجنبية والبالغة 2،50 ريال فقط". موضحاً أنه قد تمت إضافة باقتي (35) و(55) ضمن خدمات (Flexi).
وقارن بين باقات (Flexi) وخدمة (هلا) مسبقة الدفع، حيث أشار إلى أن عند شراء باقة (35) يحصل العميل على (109) دقائق مجانية بينما في خدمة هلا يحصل على (64) دقيقة أي زيادة بنسبة 17%، في حين من يشتري باقة (55) يحصل على (175) دقيقة أي زيادة بنسبة 75%، أما (110) تكون الزيادة بسبة 68%، و(220) تكون الزيادة بنسبة 95%، في حين من يشتري باقة (330) يحصل من خلالها على ضعف القيمة، أما باقة (550) فتتميز بزيادة بنسبة 25%.
"حساب Freedom"
وتحدث مايكل عن كيفية إعداد حساب (Freedom) الشهري عبر الموقع الإلكتروني، موضحا أن العملاء بإمكانهم الدخول عبر الموقع الالكتروني للشركة لحجز الأرقام واختيار الباقة التي يرغبون في الحصول عليها سواء من الفئة المميزة أو من الفئة العادية، قائلاً "هي طريقة الدفع الشهري الجديدة لعروض ومنتجات فودافون وهي عبارة عن اتصال دائم، بمعنى أنه حالما ينتهي الرصيد فإنه يتجدد تلقائياً من قبل الشركة، ويتم انشاء حساب Freedom عبر دفع قيمة Freedom تلقائياً من خلال بطاقة الائتمان أو الحساب البنكي الذي سيتم من خلاله استقطاع المبلغ، وفي ما يتعلق باختيار الأرقام فإنه عند انضمام العميل إلى فودافون سيتمكن من اختيار أي رقم في حال توافره بالإضافة إلى أرقام Star المميزة التي تتراوح أسعارها بدءاً من 1000 ريال قطري وتصل الى عشرة ملايين ريال، فعلى صعيد الارقام فهناك ثلاثة أنواع من الارقام وهي النجوم (Star) وهي عبارة عن ارقام مميزة، وبإمكان العملاء حجزها عبر الموقع الالكتروني، والثانية هي "أرقامي الخاصة" وهي ارقام تمثل للعميل أرقاماً خاصة قد تحمل يوم ميلاده، او رقم مركبته، او رخصة قيادته، أو الرقم نفسه التابع لكيوتل مع تغيير الرقم الاول بـ7 وذلك مقابل 500 ريال فقط، اما الارقام المجانية فهي متوافرة بدون أي رسوم أو أجور فهي أرقام عشوائية بإمكان العميل اختيار أحدها، ومن ثم البطاقة الترحيبية وهي عبارة عن الرقم الخاص بالمستخدم ويبلغ ثمنها 50 ريالاً، ويمكن الحصول عليها مجاناً عبر أرامكس التي يقوم مراسلوها بتوصيل الخدمة للمنازل في غضون خمسة او سبعة ايام، في حين يمكن الحصول عليها في غضون يومين او يوم واحد من خلال الذهاب الى احد فروع الشركة المتوافرة حاليا في المجمعات التجارية، الى جانب المتجر المتوافر على الموقع الالكتروني للشركة، هذا بالاضافة الى الحملة الترويجية التي بدأت منذ السابع من يوليو الجاري، التي تتمثل في حجز "ارقامي الخاصة" مجاناً وذلك لمدة محدودة لم تحددها الشركة، وذلك بعد ان كانت تتاح بـ 500 ريال منذ اعلان الشركة عن طرح أسهمها، الى جانب الاعلان قريباً عن توفير برنامج خاص للأشخاص الذين يجرون مكالمات دولية كثيرة. وختاما أوضح السيد مايكل أن فودافون توفر ميزة مختلفة عن الآخرين وهي الدفع الفوري بعيداً عن نظام الفواتير والوقوف في طوابير الانتظار للدفع.

في دراسة مقارنة لباقات أسعار اتصالات قطر وفودافون .. كيوتل: باقات خدمة "الشهري" تقدم أعلى قيمة في سوق قطر
قطاع عريض من أساليب السداد أمام عملاء كيوتل دون أي قيود
المطوع: الفترة الحالية أفضل الأوقات للاشتراك في خدمة "الشهري آجل الدفع"


كشفت دراسة مقارنة لباقات الأسعار المتوفرة في سوق الاتصالات القطرية أن باقات "الشهري آجل الدفع" من كيوتل توفر أكثر الأسعار جاذبية ومرونة للعملاء في قطر.
وبالإمعان في الباقات السعرية المختلفة التي تم طرحها في السوق، وذلك بعد إطلاق المشغل الثاني لخدماته، يتضح أن الخدمة آجلة الدفع من كيوتل توفر أفضل قيمة، وهو ما يعكس رغبة كيوتل في توفير القيمة والسعر المناسب.
وتظهر الدراسة أن العملاء الذين يستخدمون باقات الشهري يمكنهم الاستفادة بشكل اكبر مقارنة بالعملاء الذين يستخدمون برامج أسعار تعرضها شركات أخرى في سوق قطر، او حتى مقارنةً بأسعار خدمة "هلا" مسبقة الدفع من كيوتل.
وتحتوي باقات "الشهري" القيمة المصممة خصيصاً على دقائق اتصال محلي، ورسائل قصيرة، ورسائل وسائط متعددة، وميغابايت لتصفح الانترنت، بتكلفة أقل من تعرفة خدمة "الشهري" العادية.
ويقول عادل المطوع، المدير التنفيذي لمجموعة الاتصال والعلاقات في كيوتل: "إن هدف كيوتل هو تقديم مجموعة واسعة من الخدمات ذات القيمة المضافة. لقد قمنا بتقديم هذه المجموعة المتنوعة من باقات "الشهري" القيمة لعملائنا لكي يحصلوا على أقصى قدر من الفائدة من منتجاتنا وخدماتنا، حيث إن تقاليد كيوتل كانت دائماً توفير الأسعار المناسبة للعملاء، والان، وبعد المقارنة المباشرة مع المنافس الجديد في السوق، يمكن للعملاء معرفة القيمة التي توفرها كيوتل".
وسيستفيد عملاء كيوتل في خدمة "هلا" مسبقة الدفع ممن ينفقون أكثر من 130 أو 200 ر.ق. من الانتقال إلى باقات "الشهري" القيمة بسبب الخدمات المتطورة التي توفرها. ومن الجدير بالذكر ان باقات الشهري توفر ايضا قيمة اكبر مقارنة مع باقات فليكسي الجديدة من فودافون في قطر.
وتحديداً، فإن باقتي الشهري المتوسطتين توفران سعرا أقل ودقائق تحدث أكثر.
فباقة "الشهري" 200، توفر للمشتركين فيها 600 دقيقة اتصال، و60 رسالة قصيرة، و30 رسالة وسائط متعددة و2 ميغابايت للتنزيل من الإنترنت. وسيحصل عملاء خدمة "هلا" مسبقة الدفع الذين ينفقون مبلغاًً مساوياً لذلك في الفترة ذاتها على 300 دقيقة اتصال، و50 رسالة قصيرة و16 رسالة وسائط متعددة. اما بالمقارنة المباشرة مع باقة فليكسي 220 من فودافون، فإن عملاء كيوتل يدفعون 10% أقل ويحصلون على 11% دقائق أكثر، إضافة إلى العديد من الرسائل القصيرة والرسائل متعددة الوسائط وتصفح الانترنت.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن باقات "الشهري" 300 و"الشهري" 575 تتضمنان مجموعة من دقائق الاتصال (1000 دقيقة "للشهري" 300، و2000 دقيقة "للشهري"575) ورسائل قصيرة (100 "للشهري" 300 و200 رسالة "للشهري" 575) وتتضمن حتى 100 رسالة وسائط متعددة و10 ميغابايت لتصفح الإنترنت، وذلك كجزء من الباقات السابقة.
هذا بالإضافة إلى خدمة الرقم المجاني الاكثر شعبية والتي تتيح لعملاء باقتي الشهري 575 والشهري 300 التحدث مجاناً إلى رقم من اختيارهم (جوال أو أرضى كيوتل) ودون حد أقصى من الدقائق.
كما قامت كيوتل بتوفير نظام يتيح ترحيل الدقائق التي لم يتم استخدامها إلى الشهر التالي. اما لعملاء باقات "الشهري" القيّمة ممن يتجاوزون الحد الأعلى للباقات فسيتم محاسبتهم بنفس تكلفة خدمة الشهري الاساسية بتكلفة تبلغ 0،35 و0،30 ر.ق. للدقيقة في أوقات الذروة أو خارجها على التوالي.
أما بالنسبة لباقة "الشهري" الأساسية التي لا تتضمن دقائق اتصال وخدمات الجيل الثالث، فستبقى متوفرة أمام العملاء بتكلفة منخفضة تبلغ 50 ر.ق. شهرياً، ويمكن للعملاء دفع رسوم الخدمة نقداً أو بالبطاقة الائتمانية أو في مراكز كيوتل أو بواسطة أجهزة الخدمة الذاتية أو عن طريق الانترنت أو عبر الهاتف. ويمكن للعميل دفع 300 ريال قطري مرة واحدة للاشتراك السنوي، لينخفض هذا الاشتراك إلى 25 ر.ق. شهرياً.
واختتم المطوع حديثه بالقول: "إن باقات "الشهري" القيّمة هي حملة مستمرة لتقديم أفضل قيمة ممكنة للعملاء في قطر. والوقت الحالي هو أفضل الأوقات للاشتراك في خدمة "الشهري آجل الدفع".
ويمكن للعملاء أيضاً تغيير باقة الشهري الخاصة بهم إلى باقة أقل سعراً في حالة السفر مثلاً، وذلك بدون أي رسوم.
ولن يترتب على العملاء الذين ينتقلون من خدمة "هلا" مسبقة الدفع دفع رسوم للانتقال لباقات "الشهري". وعلاوة على ذلك، لا توجد هناك رسوم شهرية اضافية، فيما تم خفض رسم الاشتراك بالنسبة للعملاء الجدد من 150 ر.ق. إلى 50 ر.ق.

مقارنة بين كيوتل والمنافس

نسبة التوفير مع كيوتل المنافس (فودافون قطر) كيوتل

43% 0،50 0،35 في أوقات الذروة سعر الدقيقة
67% 0،50 0،30 خارج أوقات الذروة
33% 0،40 0،30 في أوقات الذروة سعر الرسالة القصيرة SMS
100% 0،40 0،20 خارج أوقات الذروة
11% — 0،80 0،90 سعر رسالة الصور سعر الرسالة متعددة الوسائط MMS
33% — 0،80 1،20 سعر رسالة الفيديو
44% 0،65 0،45 في أوقات الذروة سعر مكالمة الفيديو
63% 0،65 0،40 خارج أوقات الذروة
16% 2،50 2،16 متوسط سعر المكالمة سعر المكالمة الدولية
0% 0،60 0،60 متوسط سعر الرسالة القصيرة
0% 10 10 ر.ق. لكل 1 ميغابت تنزيل سعر الانترنت على الجوال
باقات الشهري القيمة عدد الدقائق فودافون فليكسي عدد الدقائق إلى كيوتل مع باقات كيوتل العميل يدفع ويحصل على دقائق
الشهري 130 300 فليكسي 110 260 15% أكثر 15% أكثر
الشهري 200 600 فليكسي 220 540 10% أقل 11% أكثر
الشهري 300 1000 فليكسي 330 940 10% أقل 6% أكثر
الشهري 575 2000 فليكسي 550 1700 4% أكثر 18% أكثر
يذكر ان شركة اتصالات قطر (كيوتل) هي شركة مزودة لخدمات الاتصالات ومرخصة من قبل المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر لتوفير الاتصالات الثابتة والمتنقلة في دولة قطر. وتمارس الشركة أعمالها من خلال استثماراتها الموجودة في 17 دولة، وهي ملتزمة بالتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. تكمن رؤية الشركة في أن تكون من أكبر 20 شركة اتصالات في العالم بحلول عام 2020.

QATAR 11
14-07-2009, 06:15 AM
كيوتل: باقات "الشهري" توفر اكبر قيمة مقارنة مع " فليكسي" من فودافون

الشركة وفرت أساليب السداد أمام عملاؤها دون أي قيود

عادل المطوع : الخدمة آجلة الدفع من كيوتل توفر أفضل قيمة

متوسط سعر دقيقة الاتصال الدولي لكيوتل ينخفض 16% عن منافسها

http://www.aitnews.com/files.php?file=qtel_673633970.jpg


في تفاعل لما أوردته الراية الاقتصادية بشأن المقارنة بين أسعار لمشغلي الاتصالات أكدت دراسة مقارنة لباقات الأسعار في سوق الاتصالات القطرية اجرتها شركة اتصالات قطر كيوتل بأن باقات "الشهري آجل الدفع" من كيوتل توفر أكثر الأسعار جاذبية ومرونة للعملاء في قطر.

واشارت الشركة الى انه بالإمعان في الباقات السعرية المختلفة التي تم طرحها في السوق، وذلك بعد إطلاق المشغل الثاني لخدماته، يتضح أن الخدمة آجلة الدفع من كيوتل توفر أفضل قيمة، وهو ما يعكس رغبة كيوتل في توفير القيمة والسعر المناسب.

وتظهر الدراسة بأن العملاء الذين يستخدمون باقات الشهري يمكنهم الاستفادة بشكل اكبر مقارنة بالعملاء الذين يستخدمون برامج أسعار تعرضها شركات أخرى في سوق قطر، او حتى مقارنةً بأسعار خدمة "هلا" مسبقة الدفع من كيوتل.

و تحتوي باقات "الشهري" القيمة المصممة خصيصاً علي دقائق اتصال محلي، ورسائل قصيرة، ورسائل وسائط متعددة، وميغابايت لتصفح الانترنت ، بتكلفة أقل من تعرفة خدمة "الشهري" العادية.

ويقول عادل المطوع، المدير التنفيذي لمجموعة الاتصال والعلاقات في كيوتل: "إن هدف كيوتل هو تقديم مجموعة واسعة من الخدمات ذات القيمة المضافة. لقد قمنا بتقديم هذه المجموعة المتنوعة من باقات "الشهري" القيمة لعملائنا لكي يحصلوا على أقصى قدر من الفائدة من منتجاتنا وخدماتنا، حيث أن تقاليد كيوتل كانت دائماً توفير الأسعار المناسبة للعملاء، والان، وبعد المقارنة المباشرة مع المنافس الجديد في السوق، يمكن للعملاء معرفة القيمة التي توفرها كيوتل."

وسيستفيد عملاء كيوتل في خدمة "هلا" مسبقة الدفع ممن ينفقون أكثر من 130 أو 200 ر.ق. من الانتقال إلى باقات "الشهري" القيمة بسبب الخدمات المتطورة التي توفرها. و من الجدير بالذكر ان باقات الشهري توفر ايضا قيمة اكبر ً مقارنة مع باقات فليكسي الجديدة من فودافون في قطر.

وتحديداً، فإن باقتي الشهري المتوسطتين توفران سعر أقل ودقائق تحدث أكثر.

فباقة "الشهري" 200، توفر للمشتركين فيها 600 دقيقة اتصال، و60 رسالة قصيرة، و30 رسالة وسائط متعددة و2 ميغابايت للتنزيل من الإنترنت. وسيحصل عملاء خدمة "هلا"مسبقة الدفع الذين ينفقون مبلغاًً مساوياً لذلك في الفترة ذاتها على 300 دقيقة اتصال، و50 رسالة قصيرة و16 رسالة وسائط متعددة. اما بالمقارنة المباشرة مع باقة فليكسي 220 من فودافون، فإن عملاء كيوتل يدفعون 10% أقل ويحصلون على 11% دقائق أكثر، إضافة إلى العديد من الرسائل القصيرة والرسائل متعددة الوسائط وتصفح الانترنت.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن باقات "الشهري" 300 و"الشهري" 575 تتضمنان مجموعة من دقائق الاتصال (1000 دقيقة "للشهري" 300، و2000 دقيقة "للشهري"575) ورسائل قصيرة (100 "للشهري" 300 و200 رسالة "للشهري" 575) وتتضمن حتي 100 رسالة وسائط متعددة و10 ميغابايت لتصفح الإنترنت، وذلك كجزء من الباقات السابقة.

هذا بالإضافة إلي خدمة الرقم المجاني الاكثر شعبية والتي تتيح لعملاء باقتي الشهري 575 والشهري 300 التحدث مجاناً إلى رقم من اختيارهم (جوال أو أرضى كيوتل) ودون حد أقصى من الدقائق.

كما قامت كيوتل بتوفير نظام يتيح ترحيل الدقائق التي لم يتم استخدامها إلى الشهر التالي. اما لعملاء باقات "الشهري" القيّمة ممن يتجاوزون الحد الأعلى للباقات فسيتم محاسبتهم بنفس تكلفة خدمة الشهري الاساسية بتكلفة تبلغ 0,35 و 0,30 ر.ق. للدقيقة في أوقات الذروة أو خارجها على التوالي.

أما بالنسبة لباقة "الشهري" الأساسية التي لا تتضمن دقائق اتصال وخدمات الجيل الثالث، فستبقى متوفرة أمام العملاء بتكلفة منخفضة تبلغ 50 ر.ق. شهرياً، ويمكن للعملاء دفع رسوم الخدمة نقداً أو بالبطاقة الائتمانية أو في مراكز كيوتل أو في بواسطة أجهزة الخدمة الذاتية أو عن طريق الانترنت أو عبر الهاتف. ويمكن للعميل دفع 300 ريال قطري مرة واحدة للاشتراك السنوي، لينخفض هذا الاشتراك إلى 25 ر.ق. شهرياً.

واختتم المطوع حديثه بالقول: "إن باقات "الشهري" القيّمة هي حملة مستمرة لتقديم أفضل قيمة ممكنة للعملاء في قطر. والوقت الحالي هو أفضل الأوقات للاشتراك في خدمة "الشهري آجل الدفع".

ويمكن للعملاء أيضاً تغيير باقة الشهري الخاصة بهم إلى باقة أقل سعراً في حالة السفر مثلاً، وذلك بدون أي رسوم.

ولن يترتب على العملاء الذين ينتقلون من خدمة "هلا" مسبقة الدفع دفع رسوم للانتقال لباقات "الشهري". وعلاوة على ذلك، لا توجد هناك رسوم شهرية اضافية، فيما تم خفض رسم الاشتراك بالنسبة للعملاء الجدد من 150 ر.ق. إلى 50 ر.ق.

و شركة اتصالات قطر (كيوتل) هي شركة مزودة لخدمات الاتصالات ومرخصة من قبل المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر لتوفير الاتصالات الثابتة والمتنقلة في دولة قطر. وتمارس الشركة أعمالها من خلال استثماراتها الموجودة في 17 دولة، وهي ملتزمة بالتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. تكمن رؤية الشركة في أن تكون من أكبر 20 شركة اتصالات في العالم بحلول عام 2020.

السندان
15-07-2009, 12:09 AM
شكرا لك اخويqatar11