المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نوع الاب توب

العثماني
14-07-2009, 04:27 PM
السلام عليكم

أشوف أعضاء يكتبون موضوع أنهم يبون يشترون لاب توب
لكن علشان نقدر نفيد الأعضاء لازم يحدد موصفاتة
مثلا الاب توب أنواع
مثل
للألعاب
و
الفيديو
و
الديزاين (تصميم)
و
تصفح فقط
و desktop rplesment يعني لاب توب يغنيك عن الكمبيوتر المكتبي وكونو وزنة ثقيل بسبب مواصفاتة

وهو على حسب الشخص يعني في أشخاص يحب يكون لاب توب معاه وين مكان ولازم يكون لاب توب وزنة خفيف.
ولو ممكن يحط السعر مثلا من ٢٠٠٠-٤٠٠٠ أو ٥٠٠٠-٨٠٠٠

كذالك
و أي أبوريت سستيم يستعمل مثلا ويندوز ولا ماكنتوش (أبل)

إن شاء الله قدرة أفيدكم

ابو ضاري
22-07-2009, 09:08 AM
نصيحة طيبة اخوي العثماني نعم تحديد هدف المستخدف يحدد بشكل كبير نوع اللابتوب وسعره سارفع الموضوع للفائدة ان شاء الله

فمان الكريم

سهم المراقيب
22-07-2009, 10:04 AM
ممكن أستشيرك في اللابتوب من موقع Dell ,,
عملت له customize وطلع معي بالمواصفات التاليه :

50360

السعر: 1717 $ ,,

شبكت مع أحد موظفي خدمة العملاء Live Chat ونزل لي 100دولار
وكاسرت معاه لين وصلنا 1416 $ ,, قلت له فوق 1300 $ مستحيل أدفع ,,

سؤالي هل يستاهل الجهاز هذا 1416$ ؟
ما يفرق السعر معي إذا الجهاز يستاهل ,,

وأشكرك أخي الحبيب عالموضوع ,,
وإن شاء الله تعم الفائده على الجميع :D ,,
تقبل تحياتي ,,

ابو ضاري
24-07-2009, 12:25 AM
ممكن أستشيرك في اللابتوب من موقع dell ,,
عملت له customize وطلع معي بالمواصفات التاليه :

50360

السعر: 1717 $ ,,

شبكت مع أحد موظفي خدمة العملاء live chat ونزل لي 100دولار
وكاسرت معاه لين وصلنا 1416 $ ,, قلت له فوق 1300 $ مستحيل أدفع ,,

سؤالي هل يستاهل الجهاز هذا 1416$ ؟
ما يفرق السعر معي إذا الجهاز يستاهل ,,

وأشكرك أخي الحبيب عالموضوع ,,
وإن شاء الله تعم الفائده على الجميع :d ,,
تقبل تحياتي ,,

شوف اخوي سهم هذه المواصفات لكلمة الحق لن تحصلها في سوقنا المحلي بالسعر اللي عطوك اياه (لكن) نسأل أنفسنا هل فعلا انا احتاج مثلا ذاكرة 8 جيجا؟! لا تنسى بان سوق المحمول وكل شخص يغير محموله على فترات متقاربة اي انت كنت تبحث عن استمثار طويل تستطيع ولن تغير اللابتوب تستطيع ان تطلب مواصفات عالية من معالج من ذاكرة من دعم لانظمة 64 بت والاستفادة من مميزات انظمة 64 بت اما اذا كنت ستغير اللابتوب على فترة اذا حاول ان تجد مايلائم متطلباتك دون زيادة في المواصفات بشكل مبالغ فيه او نقصان عن المعقول تحياتي لك

فمان الكريم

Q.T.R
24-07-2009, 06:22 AM
انا والله افكر بجهاز جديد

وافكر بالفايو بس مش عاارف اي نوع اخذ

انا استعمالي عاادي جدا

مسنجر + تصفح مواقع + العاب مثل جيم زير يعني العاب فلاش + فوتوشوب استعمال خفييف جدا

اشرايكم اي نوع اخذ

ويعطييكم العافيه

سهم المراقيب
24-07-2009, 08:24 AM
شوف اخوي سهم هذه المواصفات لكلمة الحق لن تحصلها في سوقنا المحلي بالسعر اللي عطوك اياه (لكن) نسأل أنفسنا هل فعلا انا احتاج مثلا ذاكرة 8 جيجا؟! لا تنسى بان سوق المحمول وكل شخص يغير محموله على فترات متقاربة اي انت كنت تبحث عن استمثار طويل تستطيع ولن تغير اللابتوب تستطيع ان تطلب مواصفات عالية من معالج من ذاكرة من دعم لانظمة 64 بت والاستفادة من مميزات انظمة 64 بت اما اذا كنت ستغير اللابتوب على فترة اذا حاول ان تجد مايلائم متطلباتك دون زيادة في المواصفات بشكل مبالغ فيه او نقصان عن المعقول تحياتي لك

فمان الكريم
مرحبا أخي الحبيب ,,
بالله تشيك الخاص ,,

ابو ضاري
24-07-2009, 10:25 AM
انا والله افكر بجهاز جديد

وافكر بالفايو بس مش عاارف اي نوع اخذ

انا استعمالي عاادي جدا

مسنجر + تصفح مواقع + العاب مثل جيم زير يعني العاب فلاش + فوتوشوب استعمال خفييف جدا

اشرايكم اي نوع اخذ

ويعطييكم العافيه

هلا بك اخوي مثلما تفضلت تحديد هدفك يحدد نوع اللابتوب طالما انت من النوع اللي امورك عادية تقدر تاخذ فئات الفايو المتوسطة لأن التوب تكون بمواصفات عالية وبسعر اعلى ويحتاجها فئة معينة ، طبعا حط في بالك وزن اللابتوب اذا كنت كثير الخروج والتنقل اذا عليك التفكير في الفئات العالية من السوني او كما تسمى التوب لكن بتكون بمواصفات تقنية عالية انت تحتاج اقل منها للتصفح وغيرها

لذلك اطرح خيار اخر بجانب السوني شوف شركة اخرى وقارن وتمهل لأن الموضوع طويل ان كنا نبي ناخذه على مهل تحياتي لك

فمان الكريم

ابو ضاري
24-07-2009, 10:27 AM
مرحبا أخي الحبيب ,,
بالله تشيك الخاص ,,

هلا بك اخوي سهم رديت عليك:) تحياتي لك

فمان الكريم