المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( تي شيرت مرسوم علية كلب يقف على علم الإمارات ) صورة



rashid-1
15-07-2009, 12:37 PM
http://www.elaph.com/elaphweb/Resources/images/ElaphGulf/2009/7/tsh.jpg

استيقظ الاماراتيون اليوم على وقع شكوى قدمها مواطن في احد الاذاعات المحلية، لتبدأ فصول حكاية لم تهدأ حتى اللحظة، وفي التفاصيل فإن مواطنا إماراتيا تفاجأ بوجود (تي شيرت) في احد مولات دبي، وقد ظهرت عليه صورة لكلب يقف فوق علم الامارات، وعلى الفور تفاعل الخبر بشكل كبير، وتناقله الناس فيما بينهم بسرعة النار في الهشيم، فيما لقى هذا الأمر استنكارا كبيرا على المستوى الرسمي والشعبي في الامارات.

وبحسب معلومات إيلاف، فإن عقوبات صارمة ستصدر قريباً من قبل الدائرة الاقتصادية في دبي، تجاه محلات ( هارفي نيكلز) الشهيرة، التي استوردت القمصان التي أثارت المشكلة.

وكان مواطنا إماراتيا ابدى استكاره الشديد من وجود القميص في احد المحلات التجارية، حيث قال في احد الاذاعات المحلية صباح اليوم الثلاثاء إنه شاهد بعينه هذا القميص، مستغربا كيف يسمح ببيعه،

في وقت تفاعل الفريق ضاحي خلفان القائد العام لشرطة دبي مع الخبر بشكل عاجل، ليظهر في مداخلة صوتية مؤكدا أنهم سوف يقومون بالتحقيق في الأمر، ومشددا على أنهم لن يتخذوا أي خطوات حتى يكون لديهم دليل قوي، يدعم صحة ما تردد.

"إيلاف" اتصلت بالدائرة الاقتصادية، التي أكدت أنهم باشروا باجراء تحقيق عاجل لمعرفة خفايا الموضوع، مؤكدا أن لا صحة لأي عقوبات فرضت على محلات هارفي نيكلز حتى اللحظة.

ولم يفضلوا وضع اللوم فيما حدث على الجمارك الاماراتية، التي وجه لها البعض اللوم لكونها لم تنتبه لدخول هذه القمصان للامارات، وقال إن أطرافا عدة تتحمل ما حدث، من ضمنها الشركة الأوروبية التي تورد القمصان، وشركة محلات هارفي نكليز.

وذكر أن عدد القمصان التي وجدت عليها صورة الكلب، وهو يقف فوق علم الامارات، 8 قمصان تم سحبهم جميعا هذا اليوم، نافيا وجود أي صور مشابه لأي دولة عربية أخرى. الجدير بالذكر أن وكلاء هارفي نيكلز في الامارات مجموعة شركات الطاير.

الاماراتيون بدورهم عبروا في المنتديات والمواقع الالكترونية عن غضبهم واستيائهم مما حدث، مستغربين كيف يتم تمرير مثل هذه الرسومات التي تسيء لدولة الامارات وشعبها، وصبوا جام غضبهم على المسئولين في في هيئة الرقابة ووزارة الاقتصاد.

فيما استغرب آخرون عن الجرأة التي وصلت بأًصحاب هذه الملاحظات لعرض مثل هذا التي شيرت في أحد أشهر المجمعات التجارية في دبي، وطالبوا بتسجيل عقوبات صارمة ضدها حتى لا تتكرر مثل هذه الحادثة المسيئة مرة أخرى.

منقول من موقع إخباري

abdulla999
15-07-2009, 12:59 PM
صج اهانه
لاوبعد في بلادهم الله يحفظ المسلمين

بوخليفة3
15-07-2009, 01:02 PM
بل صج قوة ويه فيهم

ذهب
15-07-2009, 01:04 PM
نعم لازم ايقفونهم عند حدهم بصراحه في الامارات قوانين صارمه

اتمنى انصير مثلهم

rarayyan
15-07-2009, 01:21 PM
جني سمعت ان محمد بن راشد أمر بإغلاق المحل نهائياً وتغريم صاحب الكلب اسف صاحب المحل

زايدي
15-07-2009, 01:25 PM
صج اهانه
لاوبعد في بلادهم الله يحفظ المسلمين

بلادهم بلادنا وما يصيبهم يصيبنا الله يحفظنا وإياهم وكل دول المجلس وعموم المسلمين يا رب

شيزكيك
15-07-2009, 01:28 PM
بل اشدعوه مصخوها اهانه حق العلم

" روح قطر "
15-07-2009, 02:23 PM
مكرمة الامارات وعلمها وشعبها وترابها من هالسفاهات

علمها ينحط فوق الراس ............ حسبي الله على هالسفلة

!الشايمه!
15-07-2009, 02:27 PM
جني سمعت ان محمد بن راشد أمر بإغلاق المحل نهائياً وتغريم صاحب الكلب اسف صاحب المحل

كفوووووو والله...وياريت يعاقبونه ابعاد نهائي....مب بس اغلاق المحل...
واذا غرامة تكسر خشمه.....والا سجن يبردون قلوبنا فيه..

تحية

العنود55
15-07-2009, 02:34 PM
تم اتخاذ اجراءت صارمة ضد اكثر من محل لنفس السبب على حسب ماقرأته في الشريط الاخباري لقناة نور دبي

عاشق الشهادة
15-07-2009, 02:38 PM
الرأي عند الي في بالي :secret:

المتضرعه لله
15-07-2009, 02:41 PM
والله لو بندقق في كثير من لملابس بنشوف الهول والمنكر والسب اللي البعض منا مايعرفه

والغرييب ان هالاجانب يشوفونا متخلفين وما عندنا سالفه

فمن كم شهر قالت لي صديقتي انها كانت بمحل في فيلاجو وكان البائع يلبس غميص مرسوم ظهره كله بشكل ملفت الانتباه اوضاع جنسيه ولما هاوشت البائع ونادت المدير كي تقدم شكوى على مايلبسه البائع قال اسفين يامدام هو مايقصد كان اليوم يوم اجازته بس مر علينا بيسلم ووقف يساعدنا !!!!!

اي بمعنى انه حريه شخصيه له يلبسه وين مايبي وان المحل ماله خص بلباسه مادام هو بيوم اجازه

وياكثر البلاوي

والله يعز دار ابو خليفه زايد وهي دارنا واللي يمسها يمسنا


وياليت هالماركه تنطرد من الخليج كلها حتى يتأدبوا

هتـان قطر
15-07-2009, 02:42 PM
وقاحة واستخفاف بعقول المسلمين..

على بالهم مدمغين ومحد بكاشفهم..الله لا يوفقهم

اعجبني سرعة رد المسؤولين وتجاوبهم السريع مع القضية

البارح
15-07-2009, 02:43 PM
المطلوب اتخاذ الاجراءات اللازمه ضدهم كي يكونوا عبره للاخرين
ويشكر هذى المواطن على هذى التنبيه والشكر موصولا لصاحب الموضوع

QTR34
15-07-2009, 02:43 PM
مصخوها اهانه حق العلم

دنيا الاسهم
15-07-2009, 02:53 PM
يكرمون اهل الامارات الكرام
لكن المسخرة ماتطلع الا من اهل اللؤم الديوثين يتمسخرون على المسلمين يحسبون انهم اغبياء مالت عليهم
لكن الجهات الرسمية عندهم واعية ان شاء الله تعاقب باغلاق الشركة وياليت عندنا بعد يصير رقابة وصرامة الامارات

Emarati
15-07-2009, 03:24 PM
تم ايقاف المحل و تغريمه مبلغ 200 ألف درهم


«اقتصادية دبي» تواصل التحقيق بقضية القمصان المسيئة لعلم الدولة




أعلن علي إبراهيم نائب المدير العام للشؤون التنفيذية في دائرة التنمية الاقتصادية في دبي ان الدائرة تستكمل التحقيقات حول قيام شركة تجارية في إمارة دبي باستخدام علم الدولة بشكل غير لائق على بعض من منتجاتها التجارية وأعربت إدارة المحلات المعنية في بيان رسمي تلقت «البيان» نسخة منه عن أسفها العميق واعتذرت عن أي إساءة او مظهر غير لائق تسببت به عملية التسليم الخاطئ للقمصان موضوع التحقيق.


وقال إن التحقيقات مستمرة بشكل موسع مع المسؤولين في هذه القضية بهدف الوصول إلى معرفة الحيثيات المرتبطة بما حدث وذلك قبل اتخاذها الإجراءات اللازمة بهذا الشأن.


وأكدت دائرة التنمية الاقتصادية على لسان إبراهيم أن علم الدولة هو من أسمى وأرقى القيم التي تعبر عن الوحدة الوطنية للدولة ورمزها وسيادتها ولا تقبل بتاتاً المساومة أو المس بها من قبل أي من الأفراد أو المؤسسات بدون استثناء، مؤكدة إنها ستقوم بإجراء تحقيق شامل تحدد من خلاله على من تقع المسؤولية وحجم الخطأ الذي تم ارتكابه والملابسات التي تم على ضوئها ارتكاب هذا الخطأ.


وقال ابراهيم: «إن الدائرة بهذه المناسبة تتوجه بالشكر الجزيل إلى كافة المواطنين والمقيمين على حسهم الوطني العالي وحرصهم الكبير على رفعة وسمو الدولة والذي تجسد من خلال تفاعلهم مع هذه القضية والإبلاغ عنها والدعوة إلى معالجتها بصورة فورية.


كما تهيب بكافة شرائح المجتمع إلى الاستمرار بهذا النهج من المراقبة والتتبع لكافة الظواهر السلبية التي تؤثر على مجتمعنا وقيمنا وتقديم العون للدائرة في رصد كافة الظواهر السلبية».


وأكد نائب المدير العام للشؤون التنفيذية في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي على أن الدائرة ستتعامل بشكل حازم وصارم مع أية تجاوزات قد تؤثر على سمعة واقتصاد دبي على وجه الخصوص والدولة على نحو عام.


وأوضح وليد عبد الملك مدير الرقابة التجارية أن البضاعة المسحوبة بلغت 8 قمصان فقط، مؤكداً أن المؤسسة التجارية لم تبع أياً من هذه القطع المسيئة لعلم الدولة في الفترة المعروضة للبيع في المحل.


وأضاف: «لقد تم التحفظ على كافة الأوراق المتعلقة بعملية طلب البضاعة واستلام الشحنة لإكمال التحقيق وللتأكد من وضع المخالفة التي ستصدر بحق المؤسسة التجارية وقيمتها قبل إصدارها.


إلى ذلك أصدرت المحلات المعنية بيانا قالت فيه ان متجرها تسلم من المورد 8 قطع وتم عرضها على سبيل الخطأ على رفوف المتجر، وأكد المورد ان هذه القطع لم تكن مطابقة للطلبية الأصلية وأعرب عن أسفه للخطأ غير المقصود في عملية الإنتاج التي أدت إلى التصميم غير الصحيح وبمجرد ملاحظة هذا الخطأ تمت إزالة جميع القمصان المقصودة من المتجر فورا وأضاف البيان ان المتجر يأخذ هذه المسالة على محمل الجد وتخلص من القمصان بالشكل المناسب وجددت إدارة المحلات أسفها العميق واعتذارها عن أي إساءة.

مهره
15-07-2009, 03:38 PM
الناس انغرت باسم المحل هارفي نيكولس

بس الحمدلله للحين شعب الامارات بخير بشيوخها واهلها

halcrow
15-07-2009, 05:01 PM
ما توقعتها منك ياهارفي

http://www.rampantscotland.com/graphics/harvey_nichols5769a.jpg

فلفل حار
15-07-2009, 06:23 PM
يحريبها بو راشد ....

:nice: