المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فودافون قطر تفتتح متجرين جديدين بمشيرب ومجمع اللولو



QATAR 11
16-07-2009, 08:06 AM
http://www.alrroya.com/files/imagecache/Node/rbimages/1241348780891649900.jpg



أعلنت فودافون قطر امس عن افتتاح متجرين مميزين جديدين في منطقة مشيرب والآخر في اللولو هايبر ماركت. بعد افتتاح اول متاجر فودافون في مجمع اللاندمارك يوم الاثنين الماضي.
وتعد مشيرب منطقة حيوية لسكان الدوحة، فهي في قلب المدينة. يتمركز المتجر بقرب شارع الكهرباء وسوق واقف، معلم آخر من معالم الدوحة. كما سيكون متجر مشيرب مركزا لتدريب موظفي مبيعات فودافون قطر. بالنسبة للولو هايبر ماركت، والذي يتركز في الدائري الرابع، وهو أحد أكثر مراكز التسوق ازدحاماً في الدوحة ويتردد عليه طوائف مختلفة من المقيمين في قطر.
وصرح دانيال هوران، مدير وحدة أعمال المستهلكين، فودافون قطر "متجرنا في مشيرب ومتجرنا في اللولو هايبر ماركت يعدان من أهم المواقع لذا حرصنا على وجودنا فيهما. هذه المواقع الرائعة تمنحنا عرضا مميزا لمنتجاتنا وخدماتنا بأكبر حد ممكن لجميع الناس في قطر. الآن الفرصة أصبحت أكبر لتشمل المزيد من الناس حيث يمكنهم شراء تعرفة Flexi الجديدة من فودافون والتي تمنحهم قيمة رائعة بالإضافة إلى زيادة تصل إلى 68%".
احتفالاً بافتتاح متاجرها تقوم فودافون بتقديم عرض لمدة محدودة، حيث تمنح العملاء الكثير والكثير. فجميع العملاء الذين انضموا إلى فودافون من خلال احد متاجرهم سيحصلون على خصم قيمته 50 ريالا قطريا يمكنهم إنفاقه على الأجهزة او المنتجات والاكسسوارات. وفي حال انضم أكثر من شخص في نفس الوقت، ستمنح فودافون كل شخص منهم قسيمة بمبلغ 100 ريال قطري، لاستخدامها في المتجر.
ستقوم فودافون بالمزيد من التصريحات حول افتتاح متاجرها في الأسابيع المقبلة، وفي أماكن مختلفة في دولة قطر.

السندان
16-07-2009, 12:00 PM
يعطيك العافية qatar11

واعتقد منطقة مشيرب عليها ازالة