المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه واقعيه

العداله
18-07-2009, 01:20 AM
سأحكي لكم قصه حدثت لي شخصيا واسمحوا لي ان اسردها عليكم بالتفصيل الممل حتى تعيشوا احداثها معي وللعلم فاحداث القصه مازالت تحدث حتى الآن اقرؤها وخذوا منها العبره
سأحكيها بلسان الراوي :
زوج وزوجته يسكنون في منزل اهل الزوج هم واطفالهم وبفضل من الله انتقلوا لمنزل مستقل وقام الزوج بنقل مجوهرات زوجته من ضمن اول الاغراض التي نتقلت وحرصت الزوجه على وضعها في دولابها الخاص قبل ان تنتبه لها الخادمات وكانت الزوجه حريصه على منزلها فكانت لا تدع الخادمات يقمن بتنظيف المنزل الا تحت اشرافها وعندما تخرج كانت تحرص على اغلاق الباب بالمفتاح وترك الخادمات في غرفتهن بالملحق الخارجي ( يعني البيت فاضي )
بعد الانتقال بمده كان هنالك ضيوف سيحضرون للزوجه فقامت باخراج مجوهراتها لتقرر ماسوف ترتديه واذا بها تكتشف اختفاء طقم الماسي هو في الاصل شبكتها من زوجها قيمته الماديه تتجاوز 40 الف ريال وقيمته المعنويه لها ليس لها ثمن فقامت بالبحث عنه هي وزوجها في كل ارجاء المنزل وبعد مرور 3 ايام من البحث بدون فائده قام الزوج بالذهاب الى مركز الشرطة للإبلاغ عن سرقة الطقم الماسي فسأله الضابط هل تشتبه في احد من خادماتك فقال له لا .. فكان رد الشرطي هو انه لايمكن عمل شيء لانه اذا احضرنا الخادمات وحققنا معهم وكانت احداهم بريئه سوف ترفع قضية رد اعتبار ضدك ؟
( هل يعقل انه لايمكن التحقيق معهن بانها حادثة سرقه بدون توجيه اتهام ضد اي منهن
أو حتى القدوم لرفع البصمات من مكان السرقه )
فرجع الزوج بخفي حنين ..
وخطر له ان يقوم بسؤال الخادمات بنفسه فقام بتهديدهن بانه سوف يحضر الشرطه في حالة عدم ظهور المسروقات خلال مده معينه ..
وحصل الامر الغير متوقع فالسارقه خافت من التهديد ووضعت الطقم الماسي في مخزن المنزل مع الاغراض القديمه وشاء الله ان يكون للزوج حاجه في المخزن فيكتشف وجوده بالصدفه
( للعلم لم يوضع من قبل الزوجه بالخطاء هناك لان هذا المخزن كانت الزوجه قد قامت بالبحث فيه عن الطقم ولم تجده )
فقرر الزوج اخذ علبة الطقم الى مركز الشرطه لرفع البصمات عنه حتى لايتم اتهام اشخاص ابرياء ظلما وحتى يأخذ السارق جزاءه
وقام بفتح محضر في اخر الشهر الماضي واخبره الضابط ان البصمه سوف يعرف صاحبها خلال اربعة ايام كحد اقصى
وتمضي الايام وكلما ذهب للسؤال عن نتيجة البصمه يقال له لم تظهر حتى ا لآ ن
او يقولون له سوف نتصل بك ( وياليل مطولك )
ومضى 20 يوما دون ظهور النتيجه ( صدق او لاتصدق )
ومازلت السارقه تعيش بيننا
ولمن يتسائل كيف استطاعت سرقة طقم مع علبته التي يبلغ حجمها ذراعا فاقول له
ان الزوج بعد مده اكتشف وجود احدى شبابيك الطابق الارضي غير مغلقه جيدا
فعرف ان السارقه تعمدت تركه شبه مغلق للتمويه واستغلال الفرصه عند خروج الزوجين

ومازلنا بانتظار نتيجة البصمه حتى هذه الساعه .....

هل لاحظتم ان الشرطه لم يكن لها اي دور في مساعدتنا حتى الان
السرقه اكتشفت من قبلنا
المسروقات وجدناها نحن
طريقة السرقه نحن مكتشفيها
فلم يظل سوى السارق وان شاء الله سنكتشفه

سؤال يدور في ذهني هل صحيح ان الشرطه اصبحت في خدمة المجرمين ؟

ولد الشحانية
18-07-2009, 01:24 AM
لا ماعتقد

ولاهنت ع القصه

العداله
18-07-2009, 01:29 AM
اخوي هذي ترى صارت لي فعلا ...
وشكرا على مرورك

قطريه ماركه
18-07-2009, 01:33 AM
ممكن ان الانسان يخدم نفسه أكثر من الشرطة :(

بس الحمدلله انه حصلت الطقم ...

ولد الشحانية
18-07-2009, 01:34 AM
اخوي هذي ترى صارت لي فعلا ...
وشكرا على مرورك

هنا عندنا

الله يكووون بعووونك والحق مايروح

مالي ومال الناس
18-07-2009, 01:36 AM
افضل ترفع تقرير لمكتب وزير الداخليه على النهاون اللي يصير من قبلهم

والله يعينك على الفترة هذي وبينكم حرامي :secret:

العداله
18-07-2009, 01:38 AM
ممكن ان الانسان يخدم نفسه أكثر من الشرطة :(

بس الحمدلله انه حصلت الطقم ...

اشكر لك مرورك العطر

العداله
18-07-2009, 01:46 AM
افضل ترفع تقرير لمكتب وزير الداخليه على النهاون اللي يصير من قبلهم

والله يعينك على الفترة هذي وبينكم حرامي :secret:

ياخوي انا مابغيت اكبرها قلت اصبر عليهم لكن السالفه مصخت
الله المستعان

الطيبة كلها
18-07-2009, 01:55 AM
اكتشفت من تجاربي بالحياه ان الواسطه حلوة وين ما كانت فهمتني

العداله
18-07-2009, 12:16 PM
اكتشفت من تجاربي بالحياه ان الواسطه حلوة وين ما كانت فهمتني

معاج حق :weeping:

jassas
18-07-2009, 12:19 PM
الله المستعان

غناتي1
18-07-2009, 05:11 PM
خلك وراهم كل يوم لين تطلع البصمة

يا اخوي الحقوق تبي لها حلوق

العداله
18-07-2009, 05:18 PM
خلك وراهم كل يوم لين تطلع البصمة

يا اخوي الحقوق تبي لها حلوق

انا وراهم والزمن طويل

دكتور قطر
18-07-2009, 05:53 PM
الله يعينك

برشلوني قطر
18-07-2009, 06:01 PM
بس السؤال الي يطرح نفسه...

طلعو البصمات ولقو بصمات الخدامه ... ايش ال بيسوونه ..؟؟ هل بيقولون لك احجز لها تذكره والسلام ..؟؟

صج شي يقهر

hamoor4ever
18-07-2009, 06:26 PM
اخوي اذا تبي الصج اقول لك اي فعلا شرطه اهنيه مالهم اي فايده ولذلك اذا صار بينك وبين حد شي تلاقيه يقول لك ياخي روح الشرطه اشتك ، لان يعرف مليون بالميه انك ماراح تقدر تاخذ حقك منه بالشرطه وبصراحه الشرطه بقطر لهم بعض الفوائد مثل تسيير حركه المرور او افزاع الناس في بعض الاماكن ( حرك حرك ) غير جذيه صدقني ماسمعت بحياتي ان لهم فايده يعني انت بحياتك قط مره سمعت ان عندنا انحلت مشكله بسبب الشرطه ؟

العداله
18-07-2009, 09:38 PM
بس السؤال الي يطرح نفسه...

طلعو البصمات ولقو بصمات الخدامه ... ايش ال بيسوونه ..؟؟ هل بيقولون لك احجز لها تذكره والسلام ..؟؟

صج شي يقهر

ياخوي المفروض ان فيه شي اسمه الحق الخاص حق المشتكي وانا اذا عرفت اللي سرقت ماراح اتنازل عن حقي ان شاء الله

العداله
18-07-2009, 09:38 PM
اخوي اذا تبي الصج اقول لك اي فعلا شرطه اهنيه مالهم اي فايده ولذلك اذا صار بينك وبين حد شي تلاقيه يقول لك ياخي روح الشرطه اشتك ، لان يعرف مليون بالميه انك ماراح تقدر تاخذ حقك منه بالشرطه وبصراحه الشرطه بقطر لهم بعض الفوائد مثل تسيير حركه المرور او افزاع الناس في بعض الاماكن ( حرك حرك ) غير جذيه صدقني ماسمعت بحياتي ان لهم فايده يعني انت بحياتك قط مره سمعت ان عندنا انحلت مشكله بسبب الشرطه ؟

:nice::nice::nice: