المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هنا تقبل التعازي في سوق الدوحة للأوراق المالية.

الدراهم مراهم
22-01-2006, 10:40 AM
يأهل قطر احسن الله عزاكم في سوقكم لقد مات .

ولكن كفرو عنه بنصيحتكم لأي مستثمر بعدم الدخول .

سهم123
22-01-2006, 10:43 AM
هههههههههههههههههههههههههههههه

جوجو
22-01-2006, 10:45 AM
مين يسمع .

الأستشاري
22-01-2006, 10:47 AM
أن غدا لناظره قريب

سوق الدوحه قوي وقد تجاوز الكثير من الأزمات منها أزمة الناقلات و أزمة دخول الأجانب.

والسوق الأسبوع القادم بأذن الله سوف يرتفع

عتيج الصوف
22-01-2006, 10:49 AM
بأذن الله يالاستشاري....والوعد قدام ان شاء الله.....

jajassim
22-01-2006, 10:52 AM
:cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool:

وطن
22-01-2006, 10:54 AM
باذن الله بيرتفع

واللي خايف وما يبي يستثمر فيه لا يستثمر

كل واحد يتحمل نتايج اعماله :)

السوق يبي له قلب قوي

المخلب
22-01-2006, 11:00 AM
اذا منت بقدها خل عزاك لنفسك والسوق سوق رجاجيل والي مايقدر عليه لا يدخل لانبي خيره ولا نبي شره وغيرك قادر عليه

RJ83
22-01-2006, 11:01 AM
باذن الله بيرتفع

واللي خايف وما يبي يستثمر فيه لا يستثمر

كل واحد يتحمل نتايج اعماله :)

السوق يبي له قلب قوي

مع اني متأزم هالايام من البورصة بس أنا معاك في رايك

الاتجاه المعاكس
22-01-2006, 11:15 AM
أن غدا لناظره قريب

سوق الدوحه قوي وقد تجاوز الكثير من الأزمات منها أزمة الناقلات و أزمة دخول الأجانب.

ملينا من هالعبارات الرنانه...نبي فعل.....القطريين والخليجيين والأجانب متذمرين من السوق والحالة يرثى لها...

بوالربيع
22-01-2006, 11:16 AM
جزاك الله كل خير

تقبل التعازي في ....................

نعم لقد مات سوق الدوحة أسال الله الواحد القدير أن يصبر قلوب المستثمرين

وأن يعوضهم خيرا في أسواق خليجية آخري

نورس الخليج
22-01-2006, 11:20 AM
السوق الآن بحاجة لاعادة نظر وتقييم ووضع حلول عملية وفعالة لان وضعه اصبح غير طبيعي أبداااااااااااااا

تنين البورصه
22-01-2006, 11:21 AM
اشدعوه ياشباب الاسعار تتجه كلها لمت داون :eek2: اعلانات جباره واخرته كنك يابوزيد ما غزيت :anger2:
اعتقد اعلان نزول بروه عمل عمايله :eek2:
تحياتي

المخلب
22-01-2006, 11:22 AM
يا بعد قلبي لازم ينزل لا تنسى ان 80 % من الشعب القطري مابعد يكتتب والحين بيسحب السيوله للاكتتاب وبعدين بردها علشان الجايات

افهموها عاد ترى والله سوقنا حلو بس الشاطر الي يلعبها صح :d

بوالربيع
22-01-2006, 11:34 AM
شدعوا أخوي عبدالعزيز محمد كنت أتمنى منك دعاء صالح من أجل أخوانك

أخوي نحن على باب الله والجميع على باب الله الغني والفقير ذلك فضل الله يأتيه من يشاء

لكن نتمى من الجميع التعاون لكي يكون هناك إحساس بالأخرين

لا بد من النظر إلى مصلحة أخي المسلم ونتذكر دائما حديث الحبيب صلى الله عليه وسلم

( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه من يحب لنفسه )

وشكرا

تنين البورصه
22-01-2006, 11:34 AM
النصر صبر ساعه

وطن
22-01-2006, 11:36 AM
مع اني متأزم هالايام من البورصة بس أنا معاك في رايك

اخوي اصبر وربك بيفرجها ان شاء الله

هذي نتايج بعض العمليات الغير مدروسه او ممكن نسيميها المتهورة ولا الغير واعية

وان شاء الله بنتجاوزها :)

Bo Khalid
22-01-2006, 11:40 AM
سوق الدوحة للأوراق لم يمت :confused:
ولاكن السوق حالياً في مستشفى حمد :p الطابق السادس ، في غرفة العناية المركزة ، لا وأزيدكم من الشعر بيت كل الدكاترة إلي قاعدين يدرسون حالة السوق كلهم دكاترة ( إعليمية ) يتعلمون يعني تجارب على كيفك :D

Taj
22-01-2006, 11:41 AM
النصر صبر ساعه

الأخ / تنين البورصه

بخصوص التوقيع حسب البروتوكول يوجد فيه خطأ مكان صورة ولي العهد غير صحيح وعليك الباقي .. تحياتي

ابو الاسهم
22-01-2006, 12:24 PM
النصر صبر ساعه
هذا الكلام الصحيح

وبنصبر لو شهر شهرين لين ما الوضع يتحسّن :app:

عبدالعزيز محمد
22-01-2006, 12:29 PM
ان السبب في نزول السوق ليس بنك الريان وبتشوفون أنه كلامي صحيح والله السبب شيء آخر لا أريد أن أتكلم واقول ما السبب ..........

والله السوق راح ينزل أكثر

.................................................. ................
وين المطر يا ناس ......
أنه ظاهرة احتباس المطر لأسباب ليش ما نكون واقعيين شوي ليش ....
حرام عليكم يا تجار حرام عليكم حرام خافو ا الله
والله أعرف ناس من أهل قطر ثلاث عوائل ساكنيين في بيت واحد والله حرام اتقوا الله في المسلمين ............
اتمنى من كل إنسان يدور على الأسباب يقعد في المسجد ساعه ويفكر ايش الأسباب ....

والله سبب نزول السوق مب بنك الريان والله :deal: :deal: :deal: :deal:

عيسى111
22-01-2006, 12:33 PM
السوق ما يموت إلا إذا مات إقتصاد البلد والحمد لله الإقتصاد قوي والخير كثير من فضل الله , الله يديم النعمة ويزيدها اللهم لك الحمد والشكر آمين

khaldoon
22-01-2006, 12:41 PM
يا اخوان السوق لما يكون لمت اب ما تتوقفون عن المديح ...بس لما يصير لمت دون تقولون انه مات وان شاء الله راح نسحب فلوسنا منه لما نقدر ونروح حق سوق ثاني نستثمر فيه.....يصير هالكلام؟؟؟؟ما ابي اقول اكثر لاني لو بقول اكثر ناس وايد بتزعل

ولد قطــــــر
22-01-2006, 12:51 PM
السوق يبي له قلب قوي

ذكرتيني بغنيه عبدالله رويشد .... يبيلك قلب ما يتعب ... وافترح يشغلونها اثناء فتره التداول :d :d

وطن
22-01-2006, 01:08 PM
ذكرتيني بغنيه عبدالله رويشد .... يبيلك قلب ما يتعب ... وافترح يشغلونها اثناء فتره التداول :d :d

:funny: الظاهر يبيله جذي

وطن
22-01-2006, 01:09 PM
سوق الدوحة للأوراق لم يمت :confused:
ولاكن السوق حالياً في مستشفى حمد :p الطابق السادس ، في غرفة العناية المركزة ، لا وأزيدكم من الشعر بيت كل الدكاترة إلي قاعدين يدرسون حالة السوق كلهم دكاترة ( إعليمية ) يتعلمون يعني تجارب على كيفك :D

صحيح دكاترة عليمية

:nice:

فلاح
22-01-2006, 01:56 PM
انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته وارجوا من الآخوه الدعاء له فهو الآن في امس الحاجه لدعائكم

بو شهاب
22-01-2006, 02:04 PM
لا بد من تدخل على مستويات عليا و انشاء محفظة وطنية

كما فعلت السعودية بعد هبوط مايو و ذلك لانقاذ ما يمكن انقاذه . :(

Qatarii
22-01-2006, 02:05 PM
أن غدا لناظره قريب

اكن لك كل تقدير واحترام واكيد نظرتي لاتخيب ابدا في الرجال الفاهمين لأوضاع السوق وكن على يقين بأني اتابع كل كلمة لك تكتب في هذا المنتدى لأني على ثقه بأنك مع بعض الأشخاص وعلى رأسهم اليافعي على علم ومعرفه
كلمة حق يجب ذكرها

Analyzer
22-01-2006, 02:31 PM
لا بد من تدخل على مستويات عليا و انشاء محفظة وطنية

كما فعلت السعودية بعد هبوط مايو و ذلك لانقاذ ما يمكن انقاذه . :(
هذا الكلام اذا كانت الدوله مش راضيه عن الوضع الحالي
وشوف بنفسك لما ظهرت بوادر الارتفاع بعد اكتتاب بروه ظهر بنك الريان ولما ظهرت بوادر الارتفاع يوم الخميس الماضي طلع خبر بروه لطرح اسهمها في السوق رغم ان الاسبوع الماضي تم تصريح في الجرايد ان بروه راح تنطرح بعد شهر من اجتماع مجلس الاداره ليش هذه العجله عموما الجميع يعلم ان ادراج بروه في السوق هذا الوقت له تأثير سلبي خلنا نشوف اذا ادارة السوق ممكن تأجل الطرح او لا ، الفكره ياعزيزي ان هناك توجه ان يكون السوق في هذا المستوى للمؤشر وعدم السماح للسوق بالتنفس لأكثر الى متى الله اعلم ، وبعدين اخوي الموضوع اكبر من تلاعب هوامير او محافظ الفكره خطه مرسومه بالمسطره والقلم للحد من التضخم وربط السيوله في السوق والاكتتابات والله اعلم

أحزان قطر
22-01-2006, 02:44 PM
أن غدا لناظره قريب

هاي الكلام الي أيفرح والله وصدقت أخوي الاستشاري وبالنسبة للهبوط على فكرة تمويل البنوك الاســــلامية شروطهم جاءت مخيبة لكثير من الامال (( أهم شرط لديهم ترهن الاسهم إلى أن يباشر البنك عملة ومن ثم تستطيع تحويل الاسهم أو فك الرهن عنها )) وهذا ماتسبب في خسارة السوق :nice:

لاداعي
22-01-2006, 02:53 PM
أن غدا لناظره قريب

صح كلامك ويعطيك العافيه ديمآ ترفع من روحنا المعنويه الف شكر لك ويعطيك العافيه

حمد
22-01-2006, 03:30 PM
هاي الكلام الي أيفرح والله وصدقت أخوي الاستشاري وبالنسبة للهبوط على فكرة تمويل البنوك الاســــلامية شروطهم جاءت مخيبة لكثير من الامال (( أهم شرط لديهم ترهن الاسهم إلى أن يباشر البنك عملة ومن ثم تستطيع تحويل الاسهم أو فك الرهن عنها )) وهذا ماتسبب في خسارة السوق :nice:

اختي العزيزه

ترى انا مكتتب بتمويل ومن بنك قطر الدولي الاسلامي

موضوع الرهن مش موجود.... بدليل قدرتك على البيع في اول يوم تداول

فالامر راجع لك

:con2: :con2:

تأكدي وعقب اكتبي

حمد

ابو فيصل
22-01-2006, 03:32 PM
اخوتي الاعزاء

هذا سوق مالي هل تعلمون مامعنى سوق مالي بمعنى ان من اول ابجديات هذه الاسواق عدم وجود العاطفه او حذفها ان وجدت اي ليس هناك مكان للعنتريات او الامنيات والتمنيات او كلمات الاستعطاف للهوامير او ترديد ان اغنية القناعه

اذن هو سوق مالي يعني باللغه البسيطه جدا هي مجرد لعبه اقتصاديه بحته لها اساليبها وادواتها فمن لم يتقن هذه الاساليب عليه ان لا يدخلها من الاساس ربما يقول البعض ماهذه القسوه صدقوني ان هذه فقط بعض صفات مايسمى بالسوق المالي وليست كل صفاته القاسيه التي لا ترحم من لا يعرف التعامل معها

وادلل بمثل بسيط جدا الا وهو انك انت والاخرين تدخلون السوق وامامك ثلاثة احتمالات فقط لا غير
نعم انهم ثلاثه فقط وهم اما ان تحافض على فلوسك او ان تربح فوقهم او تخسرها ولتفسيرها اكثر انك اذا ربحت خسر شخص اخر واذا خسرت ربح شخص اخر

اذن الجميع يدخلون هذا السوق والكل يريد ان يربح(اي يخسر الاخر) بمعنى ربحك خساره للغير وخسارتك ربح للغير .....هذه هي لعبة السوق ببساطه ولا يوجد هناك سوق يربح به الجميع او يخسر فيه الجميع

طبعا يضاف على ما ذكرت المشاكل التاليه التي تخص سوق قطر وهي :

1- عدم اكتمال القوانين الضابطه للسوق وانعدام او قلة الشفافيه

2- ضعف الثقافه الاستثماريه وتقصير الجهات المعنيه في اقامة الدورات والبرامج التوعويه في هذا المجال

3-اطلاق بعض التصريحات من البعض والتي تؤثر سلبا على السوق بالرغم من معرفة هؤلاء البعض معرفه تامه باثرها السلبي ومع ذلك ما زالوا يمارسونها

4- وغيرها الكثير

تحياتي للجميع

بالول
22-01-2006, 04:07 PM
هذي بروصة والا سوق بطيخ جد حرام الي

قاعد يصير في السوق اعتقد السالفة مو سالفة

اكتتاب وبس والله اعلم في هناك امور مخفية عن

الناس واجزم من غير شك ان هذا لي حاصل بسوق

هو عملية متعمدة من طرف ناس معينين لتحبيط

معنويات صغار المستثرين الغلابه وصدقوني رايح يجي

اليوم الي ياكد صحة كلامي

rashid-1
22-01-2006, 04:11 PM
سوق بطيخ

عضو مشاكس
22-01-2006, 04:27 PM

موضوع الرهن غير صحيح السهم ملك حر لصاحبه أرجو التاكد من مصادر

المعلومات قبل ذكرها

نديم
22-01-2006, 04:43 PM
اخوتي الاعزاء

هذا سوق مالي هل تعلمون مامعنى سوق مالي بمعنى ان من اول ابجديات هذه الاسواق عدم وجود العاطفه او حذفها ان وجدت اي ليس هناك مكان للعنتريات او الامنيات والتمنيات او كلمات الاستعطاف للهوامير او ترديد ان اغنية القناعه

اذن هو سوق مالي يعني باللغه البسيطه جدا هي مجرد لعبه اقتصاديه بحته لها اساليبها وادواتها فمن لم يتقن هذه الاساليب عليه ان لا يدخلها من الاساس ربما يقول البعض ماهذه القسوه صدقوني ان هذه فقط بعض صفات مايسمى بالسوق المالي وليست كل صفاته القاسيه التي لا ترحم من لا يعرف التعامل معها

وادلل بمثل بسيط جدا الا وهو انك انت والاخرين تدخلون السوق وامامك ثلاثة احتمالات فقط لا غير
نعم انهم ثلاثه فقط وهم اما ان تحافض على فلوسك او ان تربح فوقهم او تخسرها ولتفسيرها اكثر انك اذا ربحت خسر شخص اخر واذا خسرت ربح شخص اخر

اذن الجميع يدخلون هذا السوق والكل يريد ان يربح(اي يخسر الاخر) بمعنى ربحك خساره للغير وخسارتك ربح للغير .....هذه هي لعبة السوق ببساطه ولا يوجد هناك سوق يربح به الجميع او يخسر فيه الجميع

طبعا يضاف على ما ذكرت المشاكل التاليه التي تخص سوق قطر وهي :

1- عدم اكتمال القوانين الضابطه للسوق وانعدام او قلة الشفافيه

2- ضعف الثقافه الاستثماريه وتقصير الجهات المعنيه في اقامة الدورات والبرامج التوعويه في هذا المجال

3-اطلاق بعض التصريحات من البعض والتي تؤثر سلبا على السوق بالرغم من معرفة هؤلاء البعض معرفه تامه باثرها السلبي ومع ذلك ما زالوا يمارسونها

4- وغيرها الكثير

تحياتي للجميع
===============================
عزيزي أبو فيصل السوق المالي هو مرأة الاقتصاد ويجب عليه أن يعكس الوضع الاقتصادي للدولة ،قطر من افضل دول الخليج تحقيقا للنمو بل وحتى على مستوى الشرق الأوسط لكن ما يحدث في السوق لا يعكس شيئا من أداء الاقتصاد القطري وحتى إن كانت أرقام التضخم مرتفعة فهذا لا يعني ان تصل التعاملات الى ما وصلت عليه ...اليوم في السوق الكويتية وجدنا تصريحات من هيئة الإستثمار العامة أنها ستتدخل في حال وصول التعاملات الى حد ينذر بالخطر ...ونحن لا نطالب جهة هنا بالتدخل لكن يجب وضع حد لأناس سيعون للعب بالسوق ....
والله أعلم

ابو فيصل
22-01-2006, 04:57 PM
===============================
عزيزي أبو فيصل السوق المالي هو مرأة الاقتصاد ويجب عليه أن يعكس الوضع الاقتصادي للدولة ،قطر من افضل دول الخليج تحقيقا للنمو بل وحتى على مستوى الشرق الأوسط لكن ما يحدث في السوق لا يعكس شيئا من أداء الاقتصاد القطري وحتى إن كانت أرقام التضخم مرتفعة فهذا لا يعني ان تصل التعاملات الى ما وصلت عليه ...اليوم في السوق الكويتية وجدنا تصريحات من هيئة الإستثمار العامة أنها ستتدخل في حال وصول التعاملات الى حد ينذر بالخطر ...ونحن لا نطالب جهة هنا بالتدخل لكن يجب وضع حد لأناس سيعون للعب بالسوق ....
والله أعلم

اخي وعزيزي نديم اشكر لك تعليقك هذا اولا

ثانيا اين انت يارجل لقد افتقدتك اشتقت لمشاركاتك جدا والله على مااقول شهيد.

كما انني افتقد الاخ فهد من الكويت عسى ان يكون بصحه وعافيه

يامرحبا اخوي نديم ولك خالص تحياتي وتقديري

اخوك ابو فيصل

عتيج الصوف
22-01-2006, 05:00 PM
السوق هو الذي يؤثر في اقتصاد البلد وليس العكس....

نديم
22-01-2006, 05:06 PM
اخي وعزيزي نديم اشكر لك تعليقك هذا اولا

ثانيا اين انت يارجل لقد افتقدتك اشتقت لمشاركاتك جدا والله على مااقول شهيد.

يامرحبا اخوي نديم ولك خالص تحياتي وتقديري

اخوك ابو فيصل
======================================
عزيزي أبو فيصل حياك وبياك اخي العزيز والله موجودين بصفة مراقب :) وبكرة راح نشارك عالمظبوط
مع الشباب بكرة نازل من الساعة خمسة الفجر لأغطي بالصوت والصورة المكتتبين بالريان ....يعني بكرة نازلين على الساحة والله يستر
وأشهد الله أنني أحبك فيه

سهم عتيج
22-01-2006, 05:07 PM
السوق هو الذي يؤثر في اقتصاد البلد وليس العكس....

في الوضع الراهن وعلى مستوى المنطقة ككل,, اقتصاد البلد يؤثر في السوق,, وليس العكس,, ولا تنسى أننا دولا نفطية تتأثر بأسعار النفط مهما حدث,, اما في حالة الاقتصاديات المتقدمة والمنتجة للمواد الأولية التي تقوم بعملية تصنيع المواد التي تقوم بانتاج الصناعات المتوسطة والثقيلة,, فان الشركات وأسعارها هي التي تؤثر في اقتصاد البلد..

والله الموفق

الاتجاه المعاكس
22-01-2006, 05:37 PM
1--في أحد اجتماعات مجلس الشورى أعرب سمو أمير البلاد المفدى عن قلقه من التضخم الحاصل في البلد.

2--في برنامج احداثيات اقتصادية نصح سعادة النائب الثاني المستثمرين في صناعات ووقود وقال لهم ابقوا معنا وثقوا بنا, وبعدها شاهدنا كيف تهاوت أسعار هذين السهمين.

3--في الاجتماع التأسيسي لمصرف الريان قال الدكتور حسين العبد الله أن طرح مصرف الريان يساعد على سحب السيولية وتهدئة الأسواق المالية بحيث لا تقفز الأسعار الى مستويات غير معقولة.

الله عرفنا بالعقل وفي تصوري ما يحدث الآن خطة مدروسة لمحاربة التضخم...

أنا أخذت بكلام الأنصاري والطواش وبعت كل ما لدي قبل اجازة العيد بفترة.
أعتذر من الأعضاء الطواش والأنصاري لأنني عارضتهم على هذا الكلام من قبل...

ابو فيصل
22-01-2006, 05:50 PM
======================================
عزيزي أبو فيصل حياك وبياك اخي العزيز والله موجودين بصفة مراقب :) وبكرة راح نشارك عالمظبوط
مع الشباب بكرة نازل من الساعة خمسة الفجر لأغطي بالصوت والصورة المكتتبين بالريان ....يعني بكرة نازلين على الساحة والله يستر
وأشهد الله أنني أحبك فيه

مشكور اخوي نديم على مشاعرك الطيبه

الله يعطيكم العافيه انت والشباب وترانا ناطرين التغطيه

اسال الله لكم الخير في الدنيا والاخره

بو ناصـ ـر
22-01-2006, 06:21 PM
وشوف بنفسك لما ظهرت بوادر الارتفاع بعد اكتتاب بروه ظهر بنك الريان ولما ظهرت بوادر الارتفاع يوم الخميس الماضي طلع خبر بروه لطرح اسهمها في السوق رغم ان الاسبوع الماضي تم تصريح في الجرايد ان بروه راح تنطرح بعد شهر من اجتماع مجلس الاداره ليش هذه العجله عموما الجميع يعلم ان ادراج بروه في السوق هذا الوقت له تأثير سلبي خلنا نشوف اذا ادارة السوق ممكن تأجل الطرح او لا ، الفكره ياعزيزي ان هناك توجه ان يكون السوق في هذا المستوى للمؤشر وعدم السماح للسوق بالتنفس لأكثر الى متى الله اعلم ، وبعدين اخوي الموضوع اكبر من تلاعب هوامير او محافظ الفكره خطه مرسومه بالمسطره والقلم للحد من التضخم وربط السيوله في السوق والاكتتابات والله اعلم

100% صح :eek3:

كل الدلائل تشير أن هذا الكلام هو الصح .. والسوق كل يوم يبني قاعده أقل من اللي قبلها .. ويرتفع للتمويه فقط

عتيج الصوف
22-01-2006, 06:37 PM
اخوي سهم عتيج مساك الله بالخير...

كلامك صح من جهه ولكن مارايك بالذي هو حاصل في الوقت الحالي....

حتى لو كنا دوله نفطيه والدوله لها وجهة نظر,وهذا الذي هو حاصل والكل يعرف فوائد هذه النظره بعيدة المدى ولكن لابد ان يكون هناك ثمن,فباختصار حتى لو ارتفع برميل النفط فلا نستطيع ان نسبح عكس التيار... :looking:

ارجو ان تكون الفكره وصلت,وعساك ع القوه يالغالي :)

mosager
22-01-2006, 06:54 PM
1--في أحد اجتماعات مجلس الشورى أعرب سمو أمير البلاد المفدى عن قلقه من التضخم الحاصل في البلد.

2--في برنامج احداثيات اقتصادية نصح سعادة النائب الثاني المستثمرين في صناعات ووقود وقال لهم ابقوا معنا وثقوا بنا, وبعدها شاهدنا كيف تهاوت أسعار هذين السهمين.

3--في الاجتماع التأسيسي لمصرف الريان قال الدكتور حسين العبد الله أن طرح مصرف الريان يساعد على سحب السيولية وتهدئة الأسواق المالية بحيث لا تقفز الأسعار الى مستويات غير معقولة.

الله عرفنا بالعقل وفي تصوري ما يحدث الآن خطة مدروسة لمحاربة التضخم...

أنا أخذت بكلام الأنصاري والطواش وبعت كل ما لدي قبل اجازة العيد بفترة.
أعتذر من الأعضاء الطواش والأنصاري لأنني عارضتهم على هذا الكلام من قبل...
?????????????????????????????????????????????????? ???????????????????????????????
لماذا يرتفع السوق اصلاً وتوصل الصناعات بحر 248 من قبل لكي تريد ان تمنع التضخم الان ويتم ضبط الاسعار انا لا اويدك اطلاقاّ نريد محلليين ماليين وفنيين وخبراء عالميين

Bo Khalid
22-01-2006, 07:03 PM
أخواني أخواتي وأنا قاعد في المجلس صرح مصدر مسؤول أن هذي السنة ما في توزيع أرباح :eek3: قمت وقلت له :anger1: ليــــــــــش رد وقال لي أن الأرباح الخاصة في الشركات بنستخدمها في تعديل مطعم الكيما عندنا في الفريج :anger1: قلتله وأنا هادي الأعصاب ليش مطعم الكيمى قال لي أن مطاعم الكيما قليلة في الفريج وعلشان كذا بنسوي مطعم كيمة على كيفك وعلى مستوى عالمي وتقدر طلب عن طريق الإنترنت :(
:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

الزائر1
22-01-2006, 09:34 PM
سحابة اكتتاب وتعدي ان شاء الله بعد الاكتتاب وراح تشوف شلون راح يرتفع المؤشر بس من( صبر قدر ) طول بالك ولا تضايق

المخلب
22-01-2006, 10:17 PM
نعم هذا هو السبب الرئيسي : بطرت الناس

عضو مشاكس
22-01-2006, 10:37 PM
سحابة اكتتاب وتعدي ان شاء الله بعد الاكتتاب وراح تشوف شلون راح يرتفع المؤشر بس من( صبر قدر ) طول بالك ولا تضايق
بس ماتكون في مفأجات بعد غلق ملف الريان

برزان1
22-01-2006, 10:42 PM

هذا هو الكلام الصحيح

دنيا الاسهم
22-01-2006, 10:49 PM
ان شاء اللة الارتفاعات جاية وفي وقت ما يخطر على بالكم
ابشروا بالخير :app:

أبو محمد
23-01-2006, 12:43 AM
:app:
أن غدا لناظره قريب

:app: :app: :app: :app: :app: :nice:

الخطاب
23-01-2006, 01:09 PM
يبون اخلونه انبيع غصب عشان الاكتتاب

بس انا اعناد مب مكتتب

Qtri
23-01-2006, 01:16 PM
السوق يبشر بخير والحمد لله

جوجو
24-01-2006, 12:43 AM
مستحيل يقعدون بدون اكتتاب لين شهر ابريل لازم بيطلع لنا شي الحين لين يطب السوق عدل .

الصقر10
24-01-2006, 12:48 AM
اذا منت بقدها خل عزاك لنفسك والسوق سوق رجاجيل والي مايقدر عليه لا يدخل لانبي خيره ولا نبي شره وغيرك قادر عليه
وانا معك اخي المخلب بكل كلمة قلتها

الدراهم مراهم
24-01-2006, 12:50 AM
مستحيل يقعدون بدون اكتتاب لين شهر ابريل لازم بيطلع لنا شي الحين لين يطب السوق عدل .

اذا فيه اكتتاب قادم قولي الله يخليك وما هي الشركه القادمه وفي اي شهر مافيني صبر على بال
مايعتدل السوق يبي له 4 اشهر اذا فيه اكتتاب جاي اضف عفشي احسن لي .

المخلب
24-01-2006, 12:55 AM
يبون اخلونه انبيع غصب عشان الاكتتاب

بس انا اعناد مب مكتتب

روووووووووووووح ارحمني يالهامور

أم المهند
24-01-2006, 12:57 AM
الله يعوضنا على قدر صبرنا خير ..

قولوا آآآآآآمين

ابوفارس
24-01-2006, 09:22 AM
احسن الله العزاء لنا ولكم

الدراهم مراهم
24-01-2006, 11:17 AM
ياأخوان تقرير المستشفي يقول ان الوفاه دماغيا يعني لسا فيه امل انتبرع بأعضائه

عني انا باخذ الناقلات والصناعات للسعوديه .

عشاني متعلق فيها :p

cayenne
24-01-2006, 11:22 AM
ما يحدث في السوق حاليا رد مقنع على الي يقول بورصة قطر احسن بورصة في الخليج يا أخوان الناس حاولت تشيل السوق وتحسن من اداءه بس الظاهر فلست وما قادرة تشيل نفسها وانا اقول على السوق السلام قريبا سوف يتنازل السوق عن 10000 ( عشرة الاف ) نقطة ويعود الى 8200 ( ثمانية الاف و مائتان ) نقطة الله لا يقول

جوجو
24-01-2006, 11:24 AM
اقول لكم طلع كلامي صحيح انه ما ظاعرف الشركات اللي بتنزل لكن صار كل شهر شركة والحين البنك التجاري وما راح نخلص .

سهم طايح
24-01-2006, 03:57 PM
عظم الله اجركم يا جماعة الخير

اسمحولي تأخرت كثير كثيييييييييييييييييييييييييير في التعازي :(

مشعل الرفاع
24-01-2006, 06:55 PM
عظم اللة اجركم فى هذى السوق بس القوى متهزة الريح والى مش قادر ايواصل ينسحب احسن.

محظوظ
24-01-2006, 09:47 PM
هذا سوق خالف تربح

اتبعوا سياسه اضرب واهرب

مب كل ما ارتفع سهم طمعتوا وقلتوا لا بيرتفع بعد .

فهدq8
24-01-2006, 10:46 PM

اخوك ابو فيصل

عزيزي ابو فيصل

ماتفقد غالي....وهذا من طيب اصلك

وعسى الله يحفظك