المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخــــبـــار أجتماع المخازن ......... ؟

عضو مشاكس
22-01-2006, 12:35 PM
ماعندكم اخبار عن اجتماع عمومية المخازن ساعة كم الاجتماع

المراقب
22-01-2006, 01:19 PM
وأنا بالانتظار ........

عضو مشاكس
22-01-2006, 01:43 PM
وأنا بالانتظار ........

يالربع حد عنده خبر يعلمنا تاخرو ساعة كام الاجتماع :(

كش ملك!!
22-01-2006, 01:44 PM
ما يفيد الاجتماع

حتى لو وزعوا كل الحليب اللي في قطر مجانا :funny:

قول يا رب مافيه ارباح يمكن ترتفع :eek2:

عضو مشاكس
22-01-2006, 01:54 PM
قول يا رب مافيه ارباح يمكن ترتفع :eek2:

والله انك صادق :D

ابو الاسهم
22-01-2006, 01:57 PM
اتوقّع زيادة في راس المال 40%

توقّع بس مو خبر

أحزان قطر
22-01-2006, 02:53 PM
اتوقّع زيادة في راس المال 40%

توقّع بس مو خبر

أتمنى ذلك من كل قلبــــــي حتى يعوض ملاك السهم لو ربع خســــــــــارتهم في السوق :nice:

سهم صائب
22-01-2006, 03:02 PM
الدولي والمصرف والاسلامية توزيع اسهم مجانية وثاني يوم لمت داون وش تتوقعون للمخازن يعني بتكون احسن حال منهم

المراقب
22-01-2006, 03:13 PM
والله صرنا نخاف من النتائج الطيبة، ونخاف من توزيع الأسهم.

*عبدالله*
22-01-2006, 07:00 PM
ألحقونا ب الاخبار
ثراني غرقان فيها حدي

أبو محمد
23-01-2006, 01:46 AM
الدوحة - الراية :قرر مجلس إدارة شركة الخليج للمخازن مخازن« في اجتماع له أمس رفع توصية للجمعية العمومية بتوزيع أسهم مجانية بنسبة8.33 من رأس المال (سهم مقابل كل 12 سهما)، كما قرر المجلس رفع توصية للجمعية العمومية غير العادية بزيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم أحقية بواقع 100% من رأس المال المدفوع كما في 31 ديسمبر 2005 وبسعر 25 ريالا للسهم الواحد (10 ريالات القيمة الاسمية يضاف إليها 15 ريالا كعلاوة إصدار) مشروطة بموافقة وزارة الاقتصاد.

واتخذ مجلس الإدارة عددا من القرارات الهامة تتعلق باستراتيجيات الشركة المستقبلية وهي البدء في نشاط النقل البري والشحن (خدمات لوجستية) وبناء مخزن في مدينة راس لفان الصناعية لخدمة قطاع النفط والغاز، وبناء مخازن في مسيعيد الصناعية، والبدء في خدمات التخزين المفتوح وتوسيع نشاط الشركة ليشمل كافة قطاعات التخزين محليا وإقليميا.
الف مبروك لحاملي السهم

عضو مشاكس
23-01-2006, 07:09 AM
الدوحة - الراية :قرر مجلس إدارة شركة الخليج للمخازن مخازن« في اجتماع له أمس رفع توصية للجمعية العمومية بتوزيع أسهم مجانية بنسبة8.33 من رأس المال (سهم مقابل كل 12 سهما)، كما قرر المجلس رفع توصية للجمعية العمومية غير العادية بزيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم أحقية بواقع 100% من رأس المال المدفوع كما في 31 ديسمبر 2005 وبسعر 25 ريالا للسهم الواحد (10 ريالات القيمة الاسمية يضاف إليها 15 ريالا كعلاوة إصدار) مشروطة بموافقة وزارة الاقتصاد.

واتخذ مجلس الإدارة عددا من القرارات الهامة تتعلق باستراتيجيات الشركة المستقبلية وهي البدء في نشاط النقل البري والشحن (خدمات لوجستية) وبناء مخزن في مدينة راس لفان الصناعية لخدمة قطاع النفط والغاز، وبناء مخازن في مسيعيد الصناعية، والبدء في خدمات التخزين المفتوح وتوسيع نشاط الشركة ليشمل كافة قطاعات التخزين محليا وإقليميا.
الف مبروك لحاملي السهم

ماحقيقة تاريخ 31/12/2005 شنو المقصود منه اللي يملك السهم في هذا التاريخ هو اللي له الحق بزيادة رأس المال حد يوضح ياجماعة شنو المقصود من هذا التاريخ [B]

Analyzer
23-01-2006, 08:19 AM
ماحقيقة تاريخ 31/12/2005 شنو المقصود منه اللي يملك السهم في هذا التاريخ هو اللي له الحق بزيادة رأس المال حد يوضح ياجماعة شنو المقصود من هذا التاريخ [B]
لاتخاف اخوي المقصود ان زيادة رأس المال بنفس رأس المال الموجود حتى تاريخ 31/12/2005

أحزان قطر
23-01-2006, 09:02 AM
للامانة أنا ماخذه في قلبـــــــــــــي كثيراُ وجميعكم تعلمون بأنني فتحت لكم موضوع المخازن وطرحنا توقعتنا بس للاسف الاخوة المراقبين أغلقوا موضوعي بدون أي سبب وأنا نوهت لكم جميعاُ بأن هذه الشركة تعتزم زيادة رأسها وكذلك توزيع أسهم مجانية عموماُ الف مبروك لملاك السهم

كش ملك!!
23-01-2006, 09:07 AM
للامانة أنا ماخذه في قلبـــــــــــــي كثيراُ وجميعكم تعلمون بأنني فتحت لكم موضوع المخازن وطرحنا توقعتنا بس للاسف الاخوة المراقبين أغلقوا موضوعي بدون أي سبب وأنا نوهت لكم جميعاُ بأن هذه الشركة تعتزم زيادة رأسها وكذلك توزيع أسهم مجانية عموماُ الف مبروك لملاك السهم

اول مره تضبط معاك

ان شاء الله يضبط معاك سعر المصرف ويوصل 400 :eek2:

أحزان قطر
23-01-2006, 09:30 AM
اول مره تضبط معاك

ان شاء الله يضبط معاك سعر المصرف ويوصل 400 :eek2:

والله كش ملك سعر المصرف تفائل مني وليس هناك شيء متوقع مجرد أمنيات أتمنى لا أحاسب منكم غداُ عندما يطرح السهم ولا يصل 400 ريال لانه هذا في علم الغيب وأنما كلامي مجرد توقعات وأمنيات وعني أقسمت لن ابيعة بأقل من سعر ال 400 ريال حتى لو أنتظرت سنين :nice: ولا أجبر اي حد منكم أن يفعل مثلي الكل حر تستطيعون بيعة بأي سعر ترونه مناسب كش ملك سعر المصرف يعتمد على وقت الادارج وعدد الاسهم المخصصة للقطرين والخلجين وبعدها نستطيع توقع أقرب سعر وليس السعر نفسة يعني مجرد توقعات وأنشالله بالتوفيق لكم جميعاُ أما عن أنها اول مرة تضبط معاي ارتداد الخميس الذي حذف واشياء وايد بس عن مخازن أقدر أقول الحمدالله لحقت روحي اشوي وباسعار بين ال 38 -40 ريال :nice:

سهم عتيج
23-01-2006, 10:31 AM

أرجو منك عدم الاصطياد في الماء العكر كعادتك يا أحزان ... وتأكدي من كل كلمة تكتبينها قبل ان تقومي بقذف الغير وتضليلهم بكلماتك المبطنة,,

أنا من قام بحذف موضوعك عن المخازن,, لأنه كان مغلوطا ومضللا 100%,, لأنك ذكرت بأن الشركة ستوزع أسهما مجانية 100%,, وهذا الكلام كان خطأ جدا,, لأن الشركة ستوزع فقط 8% أسهما مجانية كما قرأنا,, اما مسألة ال 100% فانها لن تكون مجانية,, وانما بسعر 25 ريالا للسهم,, وهذا فيه تكلفة اضافية على أي مستثمر,, وفيه فرق عندما يقرأ عضو ان هناك أسهما مجانية بواقع 100% وبين أن يشتري أسهما 100% بسعر 25 ريالا.. ولأننا نعرف أن الشركة غير قادرة على توزيع 100% أسهما مجانية مقارنة بأرباحها في ال9 شهور الماضية,, فقد قمت على الفور بحذف موضوعك لأنه لا يمت للواقع بصلة..

لذلك فاننا رأينا أن موضوعك السابق ليس الا ترويجا للشركة بهدف حث الأعضاء على شراء السهم..

وأرجو منك في المرات القادمة عدم اللعب بالألفاظ اذا أحببت طرح أي موضوع..

والله الموفق

Orbit
23-01-2006, 10:31 AM

بس ياحزان في فرق بين توزيع أسهم مجانية 100% وبين زيادة رأس المال بأكتتاب

وهذا ما وضحو المراقبين وكان من المستحيل توزيع اسهم مجانية 100% في ظل الارباح

المحققة وكلامهم كان عين الصواب وهذا اللي صار من خلال الاعلان نفس الكلام بضبط

ميمون
23-01-2006, 09:56 PM
نشكرك سهم عتيج علي التوضيح ويااحزان قطر كل واحد فينا يخطي ويصيب يجب تقبلج للنقد يكون ايجابي ولكي كل التوفيق

أحزان قطر
23-01-2006, 10:46 PM
نشكرك سهم عتيج علي التوضيح ويااحزان قطر كل واحد فينا يخطي ويصيب يجب تقبلج للنقد يكون ايجابي ولكي كل التوفيق

أخوي ميمون أي نقد أخوي تتحدث عنة أخوي أنا قلت لكم بالحرف أنة ماخذه في قلبــــــــي لانة تم أغلاق موضوعي بدون وجة أي حق وكان السبب حسب وجة نظر أخوي سهم عتيج بأن الاخبار غير مؤكدة أو مثل مايحب اسميها أهو دعايا أوكي ناخذ كلام الاخ سهم عتيج نقطة نقطة
أذا ينظر لها على أنها دعايا يا أخوان أي دعايا لشركة يوم الخميس في اليل وهي أجتماعها يوم الاحد :con2: وفالنفرض بأنها دعايا هل من أشترى أب 36 ريال و37 ريال و38 ريال و39 ريال خسر بسببي أخواني أنا طرحت الموضوع والله مابي أقولكم متأكده منه بس حبيت اتناقش معاكم فية لانه طرح في النقاش الاقتصادي وليس في الاخبار المؤكدة ويفرض منة كامشـرف عدم ظلمي أنا قلت بالحرف الواحد في مشــاركتي متوقعة زيادة رأس مال الشركة وطرح اسهم مجانية وعن توقع 100% أعتقد شي طبيعي التوقع بس الحمدالله على كل حال وأعتقد بأن الحديث في الموضوع أنتهى ولتكون عندك فكرة أخوي ميمون هذا ليس أول موضوع لي يحذف أو يغلق عموماُ فل يتقبل أخواني ملاك سهم المخازن التهاني وأنشـــــــالله الاكتتاب فيها 100% سيعوضكم قليل من خسارتكم في السوق ووالله متوقعه للسهم أنشالله في فتره تصحيح السوق أسعار جيده أنشالله وعني انا والله لحقت ورحي وخذت لي أشوي وبنساهم للمستقبل :nice:

أحزان قطر
23-01-2006, 11:36 PM
أرجو منك عدم الاصطياد في الماء العكر كعادتك يا أحزان ... وتأكدي من كل كلمة تكتبينها قبل ان تقومي بقذف الغير وتضليلهم بكلماتك المبطنة,,

أنا من قام بحذف موضوعك عن المخازن,, لأنه كان مغلوطا ومضللا 100%,, ,, فقد قمت على الفور بحذف موضوعك لأنه لا يمت للواقع بصلة..

لذلك فاننا رأينا أن موضوعك السابق ليس الا ترويجا للشركة بهدف حث الأعضاء على شراء السهم..

وأرجو منك في المرات القادمة عدم اللعب بالألفاظ اذا أحببت طرح أي موضوع..

والله الموفق

ترددت كثيراُ في الرد عليك أخوي سهم عتيج وأخيراُ قررت بأن أرد عليك باسئلة أتمنى أن أجد الجواب الشـافي لديك عنها

هل كان وقت طرح الموضوع في فتره قبل التداول بفترة كافية لكي يكون لة تأثير كما تدعي أخوي سهم عتيج ؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل كان التوقع خطاء وولا يمت بالواقع بصلة كما تدعي كذلك أخوي سهم عتيج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل كان سعره مرتفع ومن ثم أنخفض لكي أطرح أنا الموضوع لاسوي لها دعايا في المنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل ترى بأنه عندما أفيد أخواني فرق ريالين او ثلاثة ريال في السهم لعب باالالفاظ ؟؟؟؟؟؟؟؟

أختصار للمفيد السهم اليوم علية علية طلب 39 الف سهم في أول مره في تاريخة بعرض صفري وأعتقد أخوي سهم عتيج أصطياد السهم بأسعار ال 35 _39 ريال كانت فرصة للمستثمرين وهذا ليس أصطياد في الماء العكر جيمعاُ يعلم بأن اغلب المتواجدين في المنتدى هم من صغار المستثمرين الذين كثيراُ مايفرحهم ربح 2 ريال او 3 ريال في السهم وأذا أنتم ترون بأني غلطانة أنا أعدكم لن تكون مشـــاركاتي سواء مجاملات من الان وأنشــــالله تفهون ماذا أقصد :nice:

أحزان قطر
23-01-2006, 11:50 PM
:funny: أخوي ســـــــهم عتيج الف تحية لك من أختك ريما أو رمررم بس بقولك كلمة في ســــــــــــــهم والله العظيم فية ربح 300% وعني أنا جاهزة لة وأذا تبي تحذف مشــــاركتي أنا مب زعلانة حتى لو بتسوي لي بولك مادخل المنتدى بعد مب زعلانة أهم شي أنت تشطر وصيد السهم وقول لهم :nice:

دنيا الاسهم
24-01-2006, 12:17 AM
اختي احزان قطر
لا تزعلين بس اكيد هم يبون مصلحة الاعضاء وخاصة ان هناك ناس كثيرة تدخل المنتدى وتصدق كل ما يقال تقريبا
ثانيا بالنسبة لسهم المصرف انا اخذتة ب 460 واللة يعين وان شاء اللة يوصل هالسعر عشان ابيعة
ثالثا ممكن اعرف وشهو السهم اللي بيوصل ل 300 اللة يخليج لا تبخلين علينا بلاجابة
انا في انتظار اجابتك :nice:

أبو محمد
24-01-2006, 02:44 AM

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

أم المهند
24-01-2006, 02:25 PM
تسلمي أختي أفراح قطر .. الله لا يحرمك الأجر ..

بصراحة كونك أتيتي بجزء من الخبر فهذا جهد مميز تشكرين عليه ..

والظاهر كان القصد من 100% مدى تأكدك من صحة ما وصلك من رفع رأس المال ..

أتمنى احتواء الأمر .. والأستفادة من بعضنا وأن يسود الألفة والمحبة والتعاون الجميع ..

تحياتي .. دمتم بخالص الود.. :)