المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ....تلبيسات الاسنان....

أوراق
20-07-2009, 03:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من سوى تلبيسات للاسنان الامامية (2 او 4 فقط) وكانت ممتازة وتبين طبيعية ؟
وش كان نوعها .. ؟
وعند من؟
وشلون الاسعار مع سحب العصب؟

افيدوناا ..

واللي سواها بمركز الخيج يفيديني اكثر ..

شكرا

ANONYMOUS
20-07-2009, 03:11 AM
سوري ماعندي خلفيه اب هالموضوع

بس سمعت العالم تلبس مادري تركب ضروس سيراميك

:)

وان شالله يفيدونج الاخوه والاخوات

أوراق
20-07-2009, 03:26 AM
سوري ماعندي خلفيه اب هالموضوع

بس سمعت العالم تلبس مادري تركب ضروس سيراميك

:)

وان شالله يفيدونج الاخوه والاخوات

التلبيس للسن نفسه بعد نحته لامور جمالية ..
وتركيب ضرس نتيجة لفقد ضرس فيتلبس اللي جنبه عشان يثبته

وفي انواع سراميك بمعدن وبدون معدن وزركون والله اعلم ايش افضل

شكرا

عـ العبيدلي
20-07-2009, 03:34 AM
اممـ انا سويت عند الدكتور محمـود عبـاس قبل 7 سنين تقريـبا .. >> انكسروا عندي ضرسين طحت وانا العب كوره ..
بصراحه شغله اوكي ولحين انا مع الاسنان .. سويت ضرسين ب1600 ..

بس بصراحه انصحج بالزراعه .. لانه انا الضرسين الي مركبهم تقريبا بس شكـل ..
مادري احسهم مب شي ..
انا مب مرتاح وايد .. بس كشكل وانه ما يتحركون ولا يتغيرون اوكي ..
بس والله الموعد صيااااااح تعدييييييب اف اف ايام سوده كانت ..
الم مب طبيعي ..

والله يعينج

فلفل حار
20-07-2009, 05:41 AM
اهم شي البنج ...

وماتشوفون شر ان شاء الله ... ^-*

وكر الذيب
20-07-2009, 08:38 AM
اذا تبي شغل مضمون بعد مشيئة الله تعالى روح عيادة الدكتور حسن العبد الله التخصصية للاسنان في المطار الطابق الثاني عند الدكتور كميل او معين شغلهم واجد نظيف والتدكتور شاطر فاهم شغلة عدل بس الاسعار لك عليها غالية بس راح تطلع وانت مستانس من نظافة الشعل .

قطري فلته
20-07-2009, 08:47 AM
اوراق
ما عليج من كلام الناس والله بضيع مع احترامي للكل يا يبه نصيحه من انسان مجرب روح سوريا تمشي شم جو وشوف النظافه وشغل عدل ورخيص انا كلفني ولا 5000 ريال فى قطر عند الحرامي دكتور تميم علشانك خيو 55000 قلت خير انشاء الله والله العظيم انا ارتحت ياشيخ ولا موعلى طول سوالى قالى تعالى باجر وعقبه يعني شي مرتب ما يبي يستعجل وهاي نصيحتي سوريا صج حق الاسنان

قناص الخليج
20-07-2009, 09:21 AM
قطري والله انت تشجع على سوريا انا كنت افكر اني اروح اما سوريا او ايران بس مامدحوا ايران يقولون تركيبهم لك عليه

قطري فلته
20-07-2009, 09:42 AM
لالالا يا قناص اضمنك ياشيخ مو على الدراهم ياريال على شغل النظيف يعني اول شي يهمك نظافه تعاملهم بحترام يقدرون الواحد اقولك اول ما شافني يعورني قالى وقف قلت ليش وقفت معليش يكون احسن بكره فتره راحه ولا خذ مني فلوس لين خلص كل شي ياشيخ شوف نظافه شغل عدل وكلفه اقل اهني اهني فى قطر تنظيفه وفتح ملف 800 ريال اهناك فى سوريا ولا 100 ريال مع تنظيف ياشيخ حراميه عيادات قطر

QatarLady
20-07-2009, 10:41 AM
انا سويت تلبيس لضرسي اللي جدام ع اليمين

بس سويته في الكيو بي ميديكال ب750 لأن ريلي شغله تابع لهم

طبعا هم راح ينحتون لج الضرس وياخذون قياسات الاسنان ويسوون لج ضرس مؤقت

على الضرس اللي نحتوه ويحددون لج عقب موعد يلبسونه بالضرس اللي صنعوه

بس لازم يسألونج اذا تبين يلصقونه بمعدن او بمادة ثانية لونها ابيض .. طبعاً اختاري الثانية

اما اذا كان ضرسج منتهي زراعة افضل ويسونها في الرميلة

طبعا راح تحتاجين جراحة وتركيب

الجراحة عند الدكتور عبد الله العمادي والدكتورة فخرية ماشاء الله ممتازين

والتركيب عند الدكتور ناصر معرفيه هم بعد ممتاز

انا هم سويت عندهم زراعة والحمد لله من احسن مايمكن

بوبندر
20-07-2009, 11:03 AM
شوفي عيادة الدكتور مارتن..هندي قبل صالة ساس الرياضيه .....شغله نظيف وسعره مناسب

مجنون قطر
20-07-2009, 01:41 PM
انصحك بعيادة الرميله المسائيه privit
عند الدكتور كيت وهو امريكي شغله ممتاز
انا كنت مركب اسنان في سوريا وبعد ماجيت بسنه صارت تألمني ورحت لرميله المسائيه
ولما شافها الدكتور كيت قال شغلهم كله غلط وشال التلبيسات اللي مركبها في سوريا وركبت جديده
من احسن مايكون وشغله نظيف ومرتب ماتفرق بينه وبين الطبيعي وصارلي الحين سنتين والحمدلله

شموخ العز
20-07-2009, 01:58 PM
اوراق
ما عليج من كلام الناس والله بضيع مع احترامي للكل يا يبه نصيحه من انسان مجرب روح سوريا تمشي شم جو وشوف النظافه وشغل عدل ورخيص انا كلفني ولا 5000 ريال فى قطر عند الحرامي دكتور تميم علشانك خيو 55000 قلت خير انشاء الله والله العظيم انا ارتحت ياشيخ ولا موعلى طول سوالى قالى تعالى باجر وعقبه يعني شي مرتب ما يبي يستعجل وهاي نصيحتي سوريا صج حق الاسنان

صح كلاامك سوريا او الاردن رخيصه وشغل عدل مو شغل اعلانات هني

كانت بتكلف في عند دكتور اسنان هني حوالي عشرين الف( 20000) بدون تلميع وتنظيف ليزر...... سووواها واحد في الاردن تلبيس والله العظيم كنها اسنان طبيعيه سواا

وتدورن بكم (7000) ريال بسسسسسسسسسسسس

حوالي ثمانيه فوق وثمانيه تحت

وماتشوفين شر

الدوحه%
20-07-2009, 02:07 PM
روحي رميله خلي عنج العيادات الخاصه حراميه ,,, رميله ممتازين روحي المسائي ان شالله التكلفه مب عاليه انا تعاملت مع امريكي وهندي وكلهم استشارين كبار وارتحت معاهم وعندهم احدث الاجهزه ...
الله يعطيكم العافيه

أوراق
20-07-2009, 02:36 PM
اممـ انا سويت عند الدكتور محمـود عبـاس قبل 7 سنين تقريـبا .. >> انكسروا عندي ضرسين طحت وانا العب كوره ..
بصراحه شغله اوكي ولحين انا مع الاسنان .. سويت ضرسين ب1600 ..

بس بصراحه انصحج بالزراعه .. لانه انا الضرسين الي مركبهم تقريبا بس شكـل ..
مادري احسهم مب شي ..
انا مب مرتاح وايد .. بس كشكل وانه ما يتحركون ولا يتغيرون اوكي ..
بس والله الموعد صيااااااح تعدييييييب اف اف ايام سوده كانت ..
الم مب طبيعي ..

والله يعينج

التكلفة زينة بس طبعا من سبع سنين
ويعتمد على نوع التلبيسة
واكيد ما سحب العصب
..

المرونة
20-07-2009, 02:52 PM
انا سويتها في سوريا عند دكتور عجيب تقريبا صار لي سنة سويت اضروسي الي فوق كلها لانها منتهية بسبب حادث، وكلفتني تقريبا التلبيسة مع شغل الضروس الي تحت تقريبا 2800 ريال ولله الحمد اوكيه ، انا اخترت معدن الماني امدحه لي الدكتور .. اهنيه نصابين جدا واحد من ربعي سوى تلبيس لضرسه طاح بعد فترة وخصوصا ان الضرس نكبه الضرس الامامي فاراح عند دكتور ثاني لزق له بس الضرس ب 250 ع شنو ....

أوراق
20-07-2009, 02:54 PM
اذا تبي شغل مضمون بعد مشيئة الله تعالى روح عيادة الدكتور حسن العبد الله التخصصية للاسنان في المطار الطابق الثاني عند الدكتور كميل او معين شغلهم واجد نظيف والتدكتور شاطر فاهم شغلة عدل بس الاسعار لك عليها غالية بس راح تطلع وانت مستانس من نظافة الشعل .

انا اتابع بمركز الخليج واسعارهم بعد غالية بس مو مشل تميم طبعا!!
وابي اعرف اذا احد سوى تلبيسة عندهم او اي مكان ثاني وكانت ممتاز .. لان مب شرط في التلبيسة شاطرين!

في عيادات تهتم بالامور الجمالية مع نظافة الشغل والدقة.. (وهذا المطلوب)
فيعرض عليك كل الحلول الممكنة وبكافة الاسعار وانت تختار شتسوي

وبعضهم اهم شي يسوي الضرس عشان يأدي وظيفته!! رقعة بحشوه مختلفة سواله تضاريس ما سواله مو ممهم .. او التلبيسة صفرة واسنانك بيضة او العكس مو مهم..

وبعضهم اهم شي ما تتألم عشان ترجع لهم كل مرة .. لان اغلب الناس يخافون

والله المستعان

أوراق
20-07-2009, 03:00 PM
اوراق

لالالا يا قناص اضمنك ياشيخ مو على الدراهم ياريال على شغل النظيف يعني اول شي يهمك نظافه تعاملهم بحترام يقدرون الواحد اقولك اول ما شافني يعورني قالى وقف قلت ليش وقفت معليش يكون احسن بكره فتره راحه ولا خذ مني فلوس لين خلص كل شي ياشيخ شوف نظافه شغل عدل وكلفه اقل اهني اهني فى قطر تنظيفه وفتح ملف 800 ريال اهناك فى سوريا ولا 100 ريال مع تنظيف ياشيخ حراميه عيادات قطر

التنظيف صار درجات عميق ومب عميق!!
العادي ب 200 او 300
وفي ب 1000 والخ ..

صح كلاامك سوريا او الاردن رخيصه وشغل عدل مو شغل اعلانات هني

كانت بتكلف في عند دكتور اسنان هني حوالي عشرين الف( 20000) بدون تلميع وتنظيف ليزر...... سووواها واحد في الاردن تلبيس والله العظيم كنها اسنان طبيعيه سواا

وتدورن بكم (7000) ريال بسسسسسسسسسسسس

حوالي ثمانيه فوق وثمانيه تحت

وماتشوفين شر

والله في سوريا ارخص بس ما في فرصة نروح ..

أوراق
20-07-2009, 03:04 PM

بس لازم يسألونج اذا تبين يلصقونه بمعدن او بمادة ثانية لونها ابيض .. طبعاً اختاري الثانية

لا مب زراعة تلبيس!

أوراق
20-07-2009, 03:07 PM
شوفي عيادة الدكتور مارتن..هندي قبل صالة ساس الرياضيه .....شغله نظيف وسعره مناسب

انصحك بعيادة الرميله المسائيه privit
عند الدكتور كيت وهو امريكي شغله ممتاز
انا كنت مركب اسنان في سوريا وبعد ماجيت بسنه صارت تألمني ورحت لرميله المسائيه
ولما شافها الدكتور كيت قال شغلهم كله غلط وشال التلبيسات اللي مركبها في سوريا وركبت جديده
من احسن مايكون وشغله نظيف ومرتب ماتفرق بينه وبين الطبيعي وصارلي الحين سنتين والحمدلله

روحي رميله خلي عنج العيادات الخاصه حراميه ,,, رميله ممتازين روحي المسائي ان شالله التكلفه مب عاليه انا تعاملت مع امريكي وهندي وكلهم استشارين كبار وارتحت معاهم وعندهم احدث الاجهزه ...
الله يعطيكم العافيه

جزاكم الله خير
شكلي بروح رميلة حق التلبيسة... !

أوراق
20-07-2009, 03:10 PM
انا سويتها في سوريا عند دكتور عجيب تقريبا صار لي سنة سويت اضروسي الي فوق كلها لانها منتهية بسبب حادث، وكلفتني تقريبا التلبيسة مع شغل الضروس الي تحت تقريبا 2800 ريال ولله الحمد اوكيه ، انا اخترت معدن الماني امدحه لي الدكتور .. اهنيه نصابين جدا واحد من ربعي سوى تلبيس لضرسه طاح بعد فترة وخصوصا ان الضرس نكبه الضرس الامامي فاراح عند دكتور ثاني لزق له بس الضرس ب 250 ع شنو ....

لزقة ب250؟؟
الصمغ غالي !!

همس
20-07-2009, 03:19 PM
اختي للي يقول لج العياده المسائيه في رميله ابشرج ماتحصلين عندهم مواعيد عليهم ضرب نعل
انصحج بالدكتور رأفت الخراشي مجمع الشفاء الطبي شغله ممتاز جدا
مستعده احلف لج ان كل من شاف التركيبه من دكاترة الاسنان سواء في رميله او عيادات خاصه سألوني عنها ، ماشاء الله شغل حلو ونظيف وماتفرق عن الطبيعي

SUKHOI
20-07-2009, 03:25 PM
فعلا ً كما ذكر أحد الأخوة ان الزراعة أفضل وأقوى

بالنسبة لي جربت اللبناني اللي في عيادة الدكتور حسن العبدالله لكني ما أذكر اسمه لكني خابره مسيحي يعني من طخة جون ومادري وشو

المهم ... انا كنت رايح لهم علشان أسووي لي طقم أسنان مؤقت لسبب خلع عدد كبير من أسناني بداعي التسوي وثم الزراعة , وكحل مؤقت مدحوا لي اللبناني الموجود في عيادة الدكتور حسن العبدالله , وماعجبني شغله أبد تخيلوا انهم لما يكون عندي موعد يأذوني باتصالاتهم علشان أجيهم ( طبعا للحين ماعطيتهم فلوسهم )وان جيتهم يحاول يخلص شغله معاي بأسرع وقت ممكن واحيانا يخلي الممرضة والممرض تتكفل بالشغلات البسيطة اللي يمكن لو انا اشتغل مكانهم بسوويها احسن منهم

وبعد ماخلصت واستلمت الطقم وقلت له اني ما ارتحت فيه حاول معاه شوي لكن شغله من ورى الخاطر خذته وحذفته في البيت وقد كلفني 6000 ريال للأسف

فغضيت الطرف عن أي عيادة خاصة عندنا في الدوحة حاليا ً وأفكر إما بعيادة الرميلة

أو مركز بانكوك الطبي للأسنان

http://www.bangkokdentalcenter.com/images/home/images/BIDC-Logo.gif

دلني عليه واحد من الربع وقلت أحطه لكم بالمرة عسى الله يفيدكم به لما هو عليه من مستوى عالي من التقنيات والخدمات كما لاحظت في موقعهم .. وبإذن واحد أحد لي زيارة لهم لكن الله العالم متى

انصحكم بزيارة صفحات الزراعات الموجودة لديهم .. واعتقد انها غير موجودة عندنا فالدوحة :

http://www.bangkokdentalcenter.com/thailand_dentist/thailand_dental_implants.htm

بالتوفيق للجميع ان شالله

المتضرعه لله
20-07-2009, 03:34 PM
اوراق

انصحك بالرميله

لا تنسى ان كل الفيروسات تنتقل عن طريق اطباء الاسنان بنسبه 90%

لا سوريا ولا غيره

عليك بالتعقيم فصحتك مب لعبه سفر او طبيب شاطر المهم التعقيم التعقيم

والله معك

SUKHOI
20-07-2009, 03:37 PM
انصحك بالرميله

لا سوريا ولا غيره

والله معك

ونعم الراي

الفلوس تروح وتجي لكن الصحة غالية

أوراق
20-07-2009, 04:25 PM
اختي للي يقول لج العياده المسائيه في رميله ابشرج ماتحصلين عندهم مواعيد عليهم ضرب نعل
انصحج بالدكتور رأفت الخراشي مجمع الشفاء الطبي شغله ممتاز جدا
مستعده احلف لج ان كل من شاف التركيبه من دكاترة الاسنان سواء في رميله او عيادات خاصه سألوني عنها ، ماشاء الله شغل حلو ونظيف وماتفرق عن الطبيعي

خراشي رحت مرة وقال شيل اف تعذبت معاه
بس محد مدحلي اياه في الامور الجمالية
انتي كم ضرس سويتي ووين مكانهم ووش نوع التركيبه ؟ وبكم؟

أوراق
20-07-2009, 04:26 PM
فعلا ً كما ذكر أحد الأخوة ان الزراعة أفضل وأقوى

بالنسبة لي جربت اللبناني اللي في عيادة الدكتور حسن العبدالله لكني ما أذكر اسمه لكني خابره مسيحي يعني من طخة جون ومادري وشو

المهم ... انا كنت رايح لهم علشان أسووي لي طقم أسنان مؤقت لسبب خلع عدد كبير من أسناني بداعي التسوي وثم الزراعة , وكحل مؤقت مدحوا لي اللبناني الموجود في عيادة الدكتور حسن العبدالله , وماعجبني شغله أبد تخيلوا انهم لما يكون عندي موعد يأذوني باتصالاتهم علشان أجيهم ( طبعا للحين ماعطيتهم فلوسهم )وان جيتهم يحاول يخلص شغله معاي بأسرع وقت ممكن واحيانا يخلي الممرضة والممرض تتكفل بالشغلات البسيطة اللي يمكن لو انا اشتغل مكانهم بسوويها احسن منهم

وبعد ماخلصت واستلمت الطقم وقلت له اني ما ارتحت فيه حاول معاه شوي لكن شغله من ورى الخاطر خذته وحذفته في البيت وقد كلفني 6000 ريال للأسف

فغضيت الطرف عن أي عيادة خاصة عندنا في الدوحة حاليا ً وأفكر إما بعيادة الرميلة

أو مركز بانكوك الطبي للأسنان

http://www.bangkokdentalcenter.com/images/home/images/bidc-logo.gif

دلني عليه واحد من الربع وقلت أحطه لكم بالمرة عسى الله يفيدكم به لما هو عليه من مستوى عالي من التقنيات والخدمات كما لاحظت في موقعهم .. وبإذن واحد أحد لي زيارة لهم لكن الله العالم متى

انصحكم بزيارة صفحات الزراعات الموجودة لديهم .. واعتقد انها غير موجودة عندنا فالدوحة :

http://www.bangkokdentalcenter.com/thailand_dentist/thailand_dental_implants.htm

بالتوفيق للجميع ان شالله

يعطيك العافية
بس شي وديني بانكوك..

أوراق
20-07-2009, 04:27 PM
انصحك بالرميله

لا سوريا ولا غيره

والله معك

والله احترنا ..
شكرا

بنت الرجال
20-07-2009, 04:56 PM
و الله يا أختـي انا سويتهااا عند محموود عبااس ,,, و صار لي الحين 5 سنواااات ,,, و من أحسن ما يكووون ,,,

واجد مرتااحه عليهااا ,,, سوى لي الضرسيين الأماااميين بـ3000 ريال و كان تلزييق بنوع من الصمغ الأبييض ويكوون نوع السن من الخزف الأبيييض ,,, و الله يا أختي ما تحسيين بألم أبدآ انا مسويتهاا و لا حسيت بألم ,,, مجرد ينحت السن من برى و ياخذ قياسات على سنج و يعطيج موعد اقصااه يووم علشاان يركب لج السن التلبيييس ,,, و تلبيسه سهل مجرد يحط الصمغ عليه و يلزقه على اللثه ,,, و هي سبحاان الله بتااخذ مكاانها و تبني على اللثه و يصير مثل السن الطبيعي و لا يبين ,, بس اول شي لازم تحسين بالفرق و مع الوقت بتتعوديين عليه ,,, و الدكتور رفعت بعد شااطر و رااعي ذمه شوفي الأثنيين ... و ما انصحج بدكاترة رمليييه ,,,
و سلاامتج و الله يوفقج ان شاء الله

الـقـاسـي
20-07-2009, 09:55 PM

عز الله صدقتي اختي احسن مكان يسوونه هم الرميله .. انا والله لما جربت شغلهم تحسفت اني رحت لعيادات ثانيه غير الرميله ..
فيه فرق فالنظافه في الشغل ..
ودكتور عبدالله العمادي مشالله عليه فناان بصراحة وانسان قمه فالتعامل .. انا سويت الجراحه عنده والحمد لله لا الم ولا شي ولا حسيت فيها اللهم ضغط بسيط شي عادي ماتحس فيه ..
والتلبيس عند دكتور ناصر معرفيه دكاتره قطرين وشوي عليهم مبدعين بصراحه ..
حرام يعني عياده من اروع العيادات عندنا في قطر وانا متاكد انها احسن من سوريا وايران وتخلونها وتروحون عند العيادات اللي تهمل النظافه والتعقيم ..
سوريا انا رحت لعياده خاصه هناك كنت تعبان تخيلوا انا وواحد من الربع كانت صايدتنا حراره عطاه ابره قدامي وراح ترسها وقال لي انسدح عشان اعطيك الابره .. ونفس الابره ياجماعه ..
فرجاء لاتقارنون عيادات سوريا بعياد الرميلة ..

طريق سلوى
21-07-2009, 05:52 AM
اسناني عورتني يوم قريت المشاركات

غناتي1
21-07-2009, 07:54 PM
اذا تقدرين تروحين سوريا باعطيج عنوان دكتور واااجد زييين

ام مبارك
21-07-2009, 10:33 PM
اختي انتي عند مين تراجعين في مركز الخليج؟..لاني انا اراجع عندهم وسويت تلبيسات الاسنان اللي ورا
والامامية كنت افكر اغير الحشو القديم واسوي تلبيس ..بس للحين ماسويته

أوراق
22-07-2009, 02:43 AM
اختي انتي عند مين تراجعين في مركز الخليج؟..لاني انا اراجع عندهم وسويت تلبيسات الاسنان اللي ورا
والامامية كنت افكر اغير الحشو القديم واسوي تلبيس ..بس للحين ماسويته

وشلون طلعت التلبيسات ؟
هم مشكلتهم انه غالي سحب العصب !!
ان لازم يسوون سحب عصب قبل لا تلبسة
وانا حبيت دكتورة ما بغيت دكتور وهي اشتغلت لي تنظيف وحشوات
والتلبيسة قلت لها خايقة ما يطلع مضبوط
قالت لي تحسبين اذا ما طلع مثل ما دج بنقولج مع السلامة؟

والله اعلم

الحين بشوف كم بيحسبون لي العصب اذا ما خفضولي بسحب العصب مكان ثاني وبرجع لهم
لان سحب عصب قناة وحدة يعني ضرس امامي 1500 وايد واذا 3 قنوات يعني ورا 3000

moon-99
22-07-2009, 04:12 AM
يمدحوون سوريـــا لعلاج الأسنان
واااايد زينه و رخيصه :victory:

ام مبارك
22-07-2009, 01:01 PM
وشلون طلعت التلبيسات ؟
هم مشكلتهم انه غالي سحب العصب !!
ان لازم يسوون سحب عصب قبل لا تلبسة
وانا حبيت دكتورة ما بغيت دكتور وهي اشتغلت لي تنظيف وحشوات
والتلبيسة قلت لها خايقة ما يطلع مضبوط
قالت لي تحسبين اذا ما طلع مثل ما دج بنقولج مع السلامة؟

والله اعلم

الحين بشوف كم بيحسبون لي العصب اذا ما خفضولي بسحب العصب مكان ثاني وبرجع لهم
لان سحب عصب قناة وحدة يعني ضرس امامي 1500 وايد واذا 3 قنوات يعني ورا 3000

انا الحين صاير لي 3 شهور تقريبا بالتلبيسات ..وسويت ماشالله اربع اسنان..يعني دفعت مبلغ وقدره..
بس الدكتور وايد زين اللي رحت له..دكتور محمود اللي في فرع الدحيل

شموخ
22-07-2009, 01:56 PM
نصيحة من أخت

أنا سويت عند الشفاء ولله الحمد الكل يشوف أسناني مايصدق إنها تلبيس
سبع سنوات بالضبط بعكس ربعي اللي سووه معاي
والله مأساة أحمد ربي واشكره
وماقصر الدكتور رأفت الخراشي

وحيد-الشوق
22-07-2009, 03:05 PM
عز الله صدقتي اختي احسن مكان يسوونه هم الرميله .. انا والله لما جربت شغلهم تحسفت اني رحت لعيادات ثانيه غير الرميله ..
فيه فرق فالنظافه في الشغل ..
ودكتور عبدالله العمادي مشالله عليه فناان بصراحة وانسان قمه فالتعامل .. انا سويت الجراحه عنده والحمد لله لا الم ولا شي ولا حسيت فيها اللهم ضغط بسيط شي عادي ماتحس فيه ..
والتلبيس عند دكتور ناصر معرفيه دكاتره قطرين وشوي عليهم مبدعين بصراحه ..
حرام يعني عياده من اروع العيادات عندنا في قطر وانا متاكد انها احسن من سوريا وايران وتخلونها وتروحون عند العيادات اللي تهمل النظافه والتعقيم ..
سوريا انا رحت لعياده خاصه هناك كنت تعبان تخيلوا انا وواحد من الربع كانت صايدتنا حراره عطاه ابره قدامي وراح ترسها وقال لي انسدح عشان اعطيك الابره .. ونفس الابره ياجماعه ..
فرجاء لاتقارنون عيادات سوريا بعياد الرميلة ..

:eek5: :eek5:

تقشف حسبي الله عليهم ههههههههه

ياجماعة الي يمدح الرميلة مااشوف فيها شيء زين :anger1:

مواعيد ياليل مااطولك شدعوة من 3 سنين ضرسي كان فيه عصب تخيلوا 4 جلسات و3 شهور هذا اذا ماكان اكثر :eek5: والله كان عذاب كل يوم مسكنات :anger1:

بس الحق ينقال الرميلة خووش نظافة

سؤال هل عيادة الرميلة زرع الأسنان عندهم ببلاش للقطريين ؟

مااحب طبيب الأسنان :(

QatarLady
05-08-2009, 04:36 AM
نعم اخوي زراعة الاسنان بالنسبة للقطريين وأبناء القطريات كذلك مجانا٠٠

مختصة
05-08-2009, 03:34 PM
شكرا جزيلا

وحيد-الشوق
05-08-2009, 07:55 PM
نعم اخوي زراعة الاسنان بالنسبة للقطريين وأبناء القطريات كذلك مجانا٠٠

يعطيج العافية عالرد

كنت ادور الموضوع من فتره :victory:

تحداني
06-08-2009, 02:13 AM
.. مساء الخير ..
اولا سأجيب على صاحب الموضوع ..فيما يتعلق " بمركز الخليج للاسنان " لهم فرعين
الاول ..مقابل غرفه تجاره وصناعه قطر ..
والثاني .. الدحيل ..بجانب الاند مارك ..

نعم شغلهم رائع ووميز ولكن نوعا ما مكلف ..
وكعاده العيادات الخاصه ..
وعن تجربه شخصيه .. عملهم جدا مميز ..

واذا اردتي نصيحتي الدكتور " والاستشاري / محمود " من افضل الدكاتره ..

اما عن رمليه ..وآآآآآه على عياده رميله اتفق مع كل الاخوان
عمل مميز
نظافه فائقه
دكاتره قطريين ممتازين ..
ولكن المواعيد :weeping: المواعيد جدا بعيده ..
ولا نلومهم .. كل قطر عليهم ..

اذا وجدتي موعد في الرميله ..فأنصحك بهم
حتى وان اخذتي مواعيد مسائيه اي " العياده الخاصه " ايضا ارخص كلفه ..

الله يشفيك يارب ..وديروا بالكم على اسنانكم
وكل يوم فرشيهم .. اقصد ثلاث مرات في اليوم :)

اما عن سوريا - وحلب - ودمشق - وبيروت .." الله اعلم "
هالناس امرهم مشكوك فيه :secret::)

الله يسعدك يارب :)

أوراق
06-08-2009, 06:28 AM
.. مساء الخير ..
اولا سأجيب على صاحب الموضوع ..فيما يتعلق " بمركز الخليج للاسنان " لهم فرعين
الاول ..مقابل غرفه تجاره وصناعه قطر ..
والثاني .. الدحيل ..بجانب الاند مارك ..

نعم شغلهم رائع ووميز ولكن نوعا ما مكلف ..
وكعاده العيادات الخاصه ..
وعن تجربه شخصيه .. عملهم جدا مميز ..

واذا اردتي نصيحتي الدكتور " والاستشاري / محمود " من افضل الدكاتره ..

اما عن رمليه ..وآآآآآه على عياده رميله اتفق مع كل الاخوان
عمل مميز
نظافه فائقه
دكاتره قطريين ممتازين ..
ولكن المواعيد :weeping: المواعيد جدا بعيده ..
ولا نلومهم .. كل قطر عليهم ..

اذا وجدتي موعد في الرميله ..فأنصحك بهم
حتى وان اخذتي مواعيد مسائيه اي " العياده الخاصه " ايضا ارخص كلفه ..

الله يشفيك يارب ..وديروا بالكم على اسنانكم
وكل يوم فرشيهم .. اقصد ثلاث مرات في اليوم :)

اما عن سوريا - وحلب - ودمشق - وبيروت .." الله اعلم "
هالناس امرهم مشكوك فيه :secret::)

الله يسعدك يارب :)

صدقت عن رميلة

وجزاك الله خير

وانا اتابع في الخليج