المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بسبب الاقبال الضعيف فودافون تحاول تحسين عروضها

hich
21-07-2009, 01:33 AM
لوحظ في الاونه الأخيره ان هناك حراك غير طبيعي في مايخص كلا من الاخوه في فوداقطر* و كيوتل وذالك في مجال الترويج والمنافسه السعريه ....

فلا يكاد يمر أسبوع الا ونجد صفحة اعلان تحريري لفوداقطر و مقابله او فوقه او تحته أعلان تحريري** لكيوتل ...

وهذا ان دل على شيء انما يدل على الأقبال الضعيف تجاه فوداقطر و الخوف الغير مبرر من قبل كيوتل...

وبناء على ماتقدم و بناء على أن السوق الحالي مشبع بمشتركي كيوتل الحاليين والجدد مايقارب ال 2 مليون مشترك (عدد السكان مليون وخمسمائة ألف و كسور)

فأني أقترح التالي:

كيوتل : نزلوا اسعاركم , الأرباح جايه جايه , حسنوا خدمتكم , أحتفظوا بشبابكم القطريين وأعملوا على ترقيتهم ....

فودا قطر : بصراحه الله يعينكم على الورطه ولكن لا تنتظرون خراب ملطه وبعديين تغيرون سياستكم التسعيريه , لماذا لا تطبقون ماعملتوه في مصر (حرق الأسعار, والجوائز العينيه)
سياسة التقطير بالقطاره لن تنفعكم يكفيكم ان مايقارب 78% من رأس المال من القطريين

عموم المشتركين : الأقبال الضعيف بداء يعطي نتائجه صبرا صبرا وسترون من الشركتين العجب العجاب ( خدمة برق ستكون بأقل من 50 ريال ل 2 ميجا, وفليكسي بتكون بالمجان ل 3000 دقيقه )..... الصبر زين او موبيلي

هوامش :

* فوداقطر: أسم أخترعته ليعبر عن كيان الشركه الجديد فلا يطغي أسم فودافون 15% على باقي الشركاء

** الاعلان التحريري: هو أعلان يصاغ بصيغه مقابله صحفيه ولكن مدفوع الأجر من قبل المعلن وليس مجاني ...

غناتي1
21-07-2009, 01:35 AM
الله يسمع نمك دام هالشئ اولا واخيرا في صالح المستهلك

نورالهدى
21-07-2009, 01:38 AM
الله كريم

Mansour_qa
21-07-2009, 08:00 AM
سعـر الدقيقـة 50 درهم دولياً حرق للأسعار وخذو بنصيحتك ..

خلهم يكملون سنـة وبتشوف ..

الخنجر
21-07-2009, 09:39 AM
اخوي شكلك ما تعرف فودا فون

فودا فون الله يسلمك تغزو دول كبيرة ..

اما كيوتل فهي ليست معضله امام فودا فون ..

في أقل من سنة انا بذكرك ما في واحد عنده كرت كيوتل الا وبياخذ فودا فون ..

سنتين بس بتحصل فودا فون ماخذه حصة 60 الى 70 % من الجي اس ام ..

وروح اقراء تاريخ فودا فون ..

وتأكد من هالكلام..

ahmed essam
21-07-2009, 09:40 AM
والله هاي العرض حتي يبحثون عن عملاء جدد لانهم لا يوجودون عملاء لان كيوتل تستحوذ على كل اسوق
والله الموفق

Me&OnLy
21-07-2009, 09:52 AM
اخوي بس بغيت اقول لك نقاط واتمنى انت تحط الحروف بنفسك عليها

اولا : فودافون شركة اتصالات عالمية لها باع كبير في هذا المجال والدليل شهرتها الكبيره في هذا المجال

ثانيا : كيوتل مابدت تنزل الاسعار والعروض الا مابعد نزلت فودافون وفتحة الباب امام العملاء

ثالثا : فودافون اسعارها منافسه جدا جدا وقويه بالنسبه لأسعار كيوتل وهذا شي مفروغ منه

رابعا والاهم : فودافون في اقل من شهرين كسبة اكثر من 100 الف عميل وانت تقول اقبال ضعيف وانا اشوف عكس ذالك تماما

خامسا : ان احتجت اي شي من فودافون يرسلون لك مندوب للبيت والشركه للعلم توها فاتحه ماكملت شهرين او اقل وفوق هذا يخدمك هو ويقول لك شكرا بعد مع انه هو الي جايك البيت

سادسا واخيرا : مافيه وجهه مقارنه نهائيا بين كيوتل وفودافون كيوتل شركة اتصالات محليه وله في عمان واندونيسيا افرع وماعليها اقبال غير فودافون ام شركات الاتصالات في العالم

وللعلم انا لا موظف في فودافون ولا عندي كرت فودافون انما الحق ينقال

تحياتي

doha70999
21-07-2009, 09:59 AM
اللي ماله اول ماله تالي ...

فودافون داشة علشان تلهف اللي في جيوب المواطنين....

واخر شي مهما صار كيوتل مؤسسة قطرية ...ومو معنى ان فودافون شركة عالمية انها بتنجح!!!!!! وليش الواحد يغير رقمة اللي صار له عمرررررررررررررررر وياه !!

انا بالنسبة لي حتى لو صارت الدقيقة بدرهم مستحيل اغير رقمي!!!

الخنجر
21-07-2009, 07:21 PM
أخوي doha70999

بتغير وبذكرك

---

انا اليوم حولت فودافون بالكامل وريحت راسي .. بصراحة بعد خدمتهم ما في كلام

بس اتمنى تكون عروض الخطوط الأرضية والإنترنت قوية أيضاً..

.

فهد24
21-07-2009, 09:24 PM
سبحان الله من متى كيوتل تسوي شي زين للمشتركين؟؟
متى نزلوا اسعار الدقايق؟؟
متى نزلوا اسعار النت؟؟
متى سووا خدمة شهري؟؟
متى سووا نظام نجوم؟؟
!!!!
طبعا اول ما طلعت فودافون..
ليش؟؟
لانهم يدرون ان فودافون بعروضها وخدماتها راح تجذب معظم اللي كانوا يعانون من خدمات كيوتل واسعارهم وحتى الواسطه في ارقامهم..
من وجهة نظري فودافون افضل من كيوتل ب1000 مره من ناحية التفكير في جذب العمييل

Qt.1
21-07-2009, 09:30 PM
عتيج الصوف ولااجديد البريسم...:)

الصيـاد
21-07-2009, 09:45 PM

واخر شي مهما صار كيوتل مؤسسة قطرية ...ومو معنى ان فودافون شركة عالمية انها بتنجح!!!!!! وليش الواحد يغير رقمة اللي صار له عمرررررررررررررررر وياه !!

ليكون كيوتل تتبرع لك بارباحها ولا توزع عليك جوائز ميكرويف ولا غسالة 10 كيلو مستانس

علي شفطهم لنا سنين

وفودافون روح اقرأ المؤسسين فيها جهات حكومية قطرية ولا شايفها برازيلية انت

يالخنجر وياك بتخلص من كل ارقام كيوتل

فودافون المستقبل:victory:

مساهم عادي
21-07-2009, 09:46 PM
اهم شي عندي الارسال... بعدين الأسعار..

بعدين عرض فودا فون للاتصال الخارجي سيجعل المقيمين يتدافعون للاشتراك عندهم...

العثماني
21-07-2009, 09:56 PM
الله يعين الأثنين أسعارهم نار أسعارهم نار

جوال 11
21-07-2009, 10:27 PM

وتأكد من هالكلام..

لعلمك يا أخي فودافون في الدول الغربية أخر شركة يفكر فيها المستهلك ، والعروض لفترة بسيطة ولا تستطيع الصمود ويحاولون الحصول على زبائن ، ويبحثون عن سوق لهم كل الشركات بعد خسائرها تصدر لدول الخليج .

بـن عدوان
21-07-2009, 11:19 PM
كلامك مو في محله اخوي

والناس قامت تحول على فودافون

وانا بصير واحد منهم ^_^

بوخليفة3
21-07-2009, 11:42 PM
والله اخوي انا ماشوف الاقبال ضعيف بالعكس كل اللي اعرفهم خذوا كروت فودافون
حتى من زود ان المكالمات رخيصه كل ماتصل فواحد عنده كرت فودافون مايرد علي
هو يرد يتصلي
يقولي انا دافع 350 ريال وعطوني باقه ب1000
والدقايق ماتبي اتخلص يبي يخلصهم غصب
والمكالمات الدولية بنص
عمرها مصارت

eXpert*
21-07-2009, 11:56 PM
أنتظروا ضربات كيوتل المتكررة تحت الحزام.

لتليها ضربة قاضية ،، تترك فودافون بلا حراك :nice:

بـن عدوان
22-07-2009, 12:05 AM
ابشركم توني شريت فودافون ^_^

مضاد
22-07-2009, 12:50 AM

وف ... الله يكفينا الشر ..تحت الحزام .! :swoon:

hich
22-07-2009, 01:07 AM
للعلم فقط هواتف فوداقطر الجواله لا تعمل في باقي دول العالم يعني أذا سفرت أي دوله مافيه خدمة تجوال

للعلم فقط

انا لست مع أحد ضد أحد ولكن حركات فودافون الأستخفافيه ورفضها توظيف القطريين بدعاء أنهم ليسوا خبره وتوظيف أجانب من شركات حديد وصلب ومن شركات ليس لها علاقة بلأتصالات هذا أكبر ضربه تحت الحزام للمجتمع القطري ,,,, نعيش وناخذ غيرها

على العموم في رأيي ان الحاصل من تناحر بين الشركتين بالمحصله في مصلحة المستهلك بس نبي المستهلك ينتظر ويصبر ................. عدد عملاء فودا حتى الأان لم يتجاوز ال 32الف للعلم فقط

فلفل حار
22-07-2009, 01:38 AM
مع أني من محبي ومؤيدي كوكو لعدة اسباب ... ^-^

متحفظ وايد من الاستمرار مع فودافون مع العلم انه عندي كرتين لفودافون (كنسلت واحد والثاني ماستخدمه)

بس عرض فودافون الأخير للمكالمات الدوليه ... رهيييييييييب ...:victory:

ومتابعينها ... :nice:

zeknon
22-07-2009, 09:20 AM
انا اتفق معك وبشدة يا اخ هتش
يكفي ان كيوتل شركة وطنية
وتساهم بشكل كبير في دعم الهيئات الخيرية
والله لو كيوتل اغلى ماغير

امل الحب
22-07-2009, 09:33 AM
للعلم فقط هواتف فوداقطر الجواله لا تعمل في باقي دول العالم يعني أذا سفرت أي دوله مافيه خدمة تجوال

للعلم فقط

انا لست مع أحد ضد أحد ولكن حركات فودافون الأستخفافيه ورفضها توظيف القطريين بدعاء أنهم ليسوا خبره وتوظيف أجانب من شركات حديد وصلب ومن شركات ليس لها علاقة بلأتصالات هذا أكبر ضربه تحت الحزام للمجتمع القطري ,,,, نعيش وناخذ غيرها

على العموم في رأيي ان الحاصل من تناحر بين الشركتين بالمحصله في مصلحة المستهلك بس نبي المستهلك ينتظر ويصبر ................. عدد عملاء فودا حتى الأان لم يتجاوز ال 32الف للعلم فقط

حسب تصريحات الجرائد وصل 20 الف وكانوا يحاولون الوصول لل 10 الالاف فقط..

وتصريحهم بأن 8% منهم عملاء كيوتل بنظام الفوترة.. مالهدف منه؟ وكيف احكموا ؟ هل في اسئلة بخصوص كونك عميل لكيوتل من عدمه ونوع اشتراكك؟

تصريح غريب ومافهمت الهدف منه او دخول كيوتل بشكل غير مباشر فالتصريحات الخاصة بالشركة والمستفيدة منه كيوتل طبعا ..

وحسب رايي ان حبيتوا او لا.. هال20 الف عميل ليسوا عملاء حقيقين..لان عروضهم خلت الناس في نوع من الهوس الي دفع البعض للشراء ارقام دون الحاجة لها .. حيث ان الشخص وكمثال واحد فقط يملك بحدود 30 شريحة فودافون..!

هل هو تهافت على رخص الاسعار؟ طيب وين التفكير المستقبلي والذي لم توضحه فودفوان بعد انتهاء العروض ماهو النظام الذي سيتم اتباعه ؟ واسعار الدقائق وووو .. الخ

مالفائدة من تواجد الارقام دون هدف الاستخدام؟ ودون فهم واضح للخطة المستقبلية الي بتسلكها الشركة..

احس بنوع من التخبط فالشركة وتصريحاتها.. :)

khalid_81
22-07-2009, 09:51 AM

للعلم فقط روح محل فودافون اللي في الاندمارك اللي جنب كيوتل وعطهم السيم كارد وهم يبرمجونه لك وانت واقف وبيصير يشتغل في كل انحاء العالم ويطرش وسائط بعد :nice:

واللي ضحكني انه اذا دخلت مكتب فودافون رقم كيوتل مافيه ارسال كلش يعطيك خارج التغطيه واذا دخلت كيوتل كرت فودافون يعطيك خارج التغطيه وهم بينهم وبين بعض شبر هههههههه :tease:

وحيد المشاعر
22-07-2009, 10:09 AM
الله يسلم كيوتل ويعطيك العافيه

م. عبدالعزيز
22-07-2009, 02:04 PM
رابعا والاهم : فودافون في اقل من شهرين كسبة اكثر من 100 الف عميل وانت تقول اقبال ضعيف وانا اشوف عكس ذالك تماما

عدد عملاء فودافون 20 الف وليس 100 ألف

مرتبش
22-07-2009, 02:15 PM
خلهم يتهاوشون ويتذابحون
بس انا اللي يهمني فاتورتي في نهاية الشهر تكون اقل من قبل :)
الحين شنو اللي مميز كيوتل عن فودافون؟ كل اللي اعرفهم واتصل لهم ارقامهم كيوتل ولما يبدا الحال يتغير ذيك الساعة يصير خير.

hamoor4ever
22-07-2009, 02:29 PM
كلا يركض ورا مصلحته ويوم كيوتل محتكره مافتكرت فينا ولا درت عنا وهي توظف قطريين لانها مجبوره ولو بيدهم والله ولا درو عنا ، سألو عن خدمات النورس وخدمات كيوتل برع قطر وشوفو عروضهم هناك ليش اللي يقدمونه للغير افضل من قطر بوايد لانهم يدرون انهم بوضع منافسه خدمه جوال كيوتل راح تنتهي عاجلا ام آجل وراح اذكركم لكن راح تبقا الخدمات الاساسيه كتلفون البيت والانترنت بيدهم وفودافون شركه خاصه مايهمها توظف قطريين او لا بالعكس من مصلحتنا احنا انها تعتمد على الاجانب علشان يكونون الارخص بحكم ان المصروفات عندهم اقل من ناحيه رواتب وغيره ، وبصراحه انا كمستهلك مايهمني الشركه او من فيها كل اللي يهمني ان مكالمتي تكون الارخص وبصراحه يوم جربت فودافون عرفت ان صج كيوتل كانت تنهب منا نهب واحنا نضحك وشعار فودافون ماكذبو فيه ، وداعاً كيوتل واهلاً فودافون صدقوني اغلب الناس بأقل من سنتين كلهم بيحولون على فودافون لانهم داخلين بقوه بس عطوها فرصه صدقوني بتصير المكالمات ارخص من قبل وخدمات تحويل المكالمات واظهار الرقم بتصير مجانيه مش مثل كيوتل قاصيين علينا في كل شي حتى اظهار الرقم صار خدمه عندهم وبفلوس ولو تبي تقطع الخارجي قال لك ادفع ، انا ان شاء الله قريب راح اغير خطوطي كلها للفودافون بس تتحسن الشركه ماقول الا راحت عليكم ياكيوتل ضحكوني امس يوم يقولون ٢ مليون عميل انزين انا كمشترك شيهمني ان شاء الله يوصلون مليار ترى كله في جيبكم مب في جيبنا لاتفرحون ياكيوتل ال ٢ مليون بينقصون واذا بتصفون بعدين على نص مليون حمدو ربكم

باي باي كيوتل

$$كلنا قطر$$
22-07-2009, 02:35 PM

اي والله انك صاج داشين يلهفون جيوبنا
مشكلتهم يقارنون فودافون قطر بالدوول الثانيه
مافي اي مجال للمقارنه
لان فودافون قطر داااشه بأسعار خياليه
قارن هالشركه بدوول ثانيه بتعرف ان اسعارها غاليه
الصج ينقال قديمك نديمك لو الجديد أغناك
يكفي انك لا اتصلت لكيوتل يرد عليك قطري او قطريه مب ولوووو وغيرهم

hamoor4ever
22-07-2009, 02:41 PM
اي والله انك صاج داشين يلهفون جيوبنا
مشكلتهم يقارنون فودافون قطر بالدوول الثانيه
مافي اي مجال للمقارنه
لان فودافون قطر داااشه بأسعار خياليه
قارن هالشركه بدوول ثانيه بتعرف ان اسعارها غاليه
الصج ينقال قديمك نديمك لو الجديد أغناك
يكفي انك لا اتصلت لكيوتل يرد عليك قطري او قطريه مب ولوووو وغيرهم

تعرف ليش اسعارهم غاليه اخوي اسأل عن كيوتل وبتعرف السبب ، لان كيوتل تاخذ ربح بعد من فودافون يعني تنهب من الصوبين من العميل ومن فودافون لان لازال المتحكم الرئيسي في هالشي هم كيوتل وهاذي هي نقطه الخلاف بين فودافون وبين كيوتل بس ان شاء الله الامور تتحسن في المستقبل

قطريه ماركه
22-07-2009, 02:47 PM
يبي لها وقت لى تثبت وجودها ....

براتزية برازيلية
22-07-2009, 03:23 PM
فودافون افضل من كيوتل

مضاد
22-07-2009, 03:34 PM
فودافون افضل من كيوتل

ABSOLUTELY

:victory:

hich
22-07-2009, 04:05 PM
للعلم فقط الى الان أحد أصدقائي في الامارات ويحاول يتعمل رقم فوداقون ومافيه فايده مايشتغل

برزان1
22-07-2009, 04:15 PM

طيب يا خوي خل كيو تل ترد ولو جزء بسيط من اللي لهفته من جيبك وجيب غيرك على مدى السنين اللي احتكرت فيه الاتصالات داخل قطر خلها على الأقل تنزل تسعيرتها في الجوال اللي ما زال هو الأعلى في مجلس التعاون

برزان1
22-07-2009, 04:22 PM

أبشر بتخفيض 5 درهم في سعر الدقيقة عقب الساعة 11 ليلاً وراح يصاحبه إعلان في الجرائد بحجم صفحة كاملة وبالألوان.... هذا ما عودتنا عليه كيوتل

برزان1
22-07-2009, 04:29 PM
كلا يركض ورا مصلحته ويوم كيوتل محتكره مافتكرت فينا ولا درت عنا وهي توظف قطريين لانها مجبوره ولو بيدهم والله ولا درو عنا ، سألو عن خدمات النورس وخدمات كيوتل برع قطر وشوفو عروضهم هناك ليش اللي يقدمونه للغير افضل من قطر بوايد لانهم يدرون انهم بوضع منافسه خدمه جوال كيوتل راح تنتهي عاجلا ام آجل وراح اذكركم لكن راح تبقا الخدمات الاساسيه كتلفون البيت والانترنت بيدهم وفودافون شركه خاصه مايهمها توظف قطريين او لا بالعكس من مصلحتنا احنا انها تعتمد على الاجانب علشان يكونون الارخص بحكم ان المصروفات عندهم اقل من ناحيه رواتب وغيره ، وبصراحه انا كمستهلك مايهمني الشركه او من فيها كل اللي يهمني ان مكالمتي تكون الارخص وبصراحه يوم جربت فودافون عرفت ان صج كيوتل كانت تنهب منا نهب واحنا نضحك وشعار فودافون ماكذبو فيه ، وداعاً كيوتل واهلاً فودافون صدقوني اغلب الناس بأقل من سنتين كلهم بيحولون على فودافون لانهم داخلين بقوه بس عطوها فرصه صدقوني بتصير المكالمات ارخص من قبل وخدمات تحويل المكالمات واظهار الرقم بتصير مجانيه مش مثل كيوتل قاصيين علينا في كل شي حتى اظهار الرقم صار خدمه عندهم وبفلوس ولو تبي تقطع الخارجي قال لك ادفع ، انا ان شاء الله قريب راح اغير خطوطي كلها للفودافون بس تتحسن الشركه ماقول الا راحت عليكم ياكيوتل ضحكوني امس يوم يقولون ٢ مليون عميل انزين انا كمشترك شيهمني ان شاء الله يوصلون مليار ترى كله في جيبكم مب في جيبنا لاتفرحون ياكيوتل ال ٢ مليون بينقصون واذا بتصفون بعدين على نص مليون حمدو ربكم

باي باي كيوتل

:nice:

بيانو
22-07-2009, 05:06 PM
فودافون زى ما كلنا عارفين لسه جديده

مقابل كده عروضها مميزه جدا جدا جدا جدا

ما شوفنا نصفها من كيوتل

يكفى المكالمات الدوليه اللى صارت ب50درهم وكيوتل ايع عروضها فى الدولى:eek5:تقولك الكارت الدولى الدقيقه ب ريال

فى كلا الظروف كيوتل ما بدأت بالعروض إلا بسبب فودافون اللى عملت منافسه بالسوق

فودافون غيرها ماليش

هكلم دولى وماتقوليش

ب50درهم وسبنى أعيش

-------

اليوم إن شاء الله بروح أخد خط فودافون

وانا مش ضد كيوتل بس ياريت تعملنا عروض قيمه بجد

رجل الجزيرة
22-07-2009, 05:29 PM
عدد عملاء فودافون 20 الف وليس 100 ألف

والله فرق بين 20 ألف والمليونين.

:)

رجل الجزيرة
22-07-2009, 05:37 PM
من خلال قراءتي في المنتديات فيه مفاجأت حلوة من كيوتل في شهر 10 بإذن الله تعالى، بس أنت إصبروا، صدقوني للي راحوا لفودافون بيرجعون.

hamoor4ever
22-07-2009, 07:00 PM
من خلال قراءتي في المنتديات فيه مفاجأت حلوة من كيوتل في شهر 10 بإذن الله تعالى، بس أنت إصبروا، صدقوني للي راحوا لفودافون بيرجعون.
اسمح لي اخوي انا برايي ان خدمه نجوم وشهري طلعوا كجره ومامنهم فايده ، على الاقل فودافون يعطونك رصيد فعلي تعرف شنو لي لك وشنو لي عليك

م. عبدالعزيز
22-07-2009, 07:32 PM
بااااال ليش شهر 10 بعيد .. والحين يعني نبي عروض

مساهم عادي
22-07-2009, 07:37 PM
والله فرق بين 20 ألف والمليونين.

بعد عرض "بو نص"

اجمع عدد الهنود والبنقاليين والنيباليين والسيرلانكيين والفلبن في الدوحة...وزيدهم على 20 الف :)

$$كلنا قطر$$
22-07-2009, 11:27 PM
تعرف ليش اسعارهم غاليه اخوي اسأل عن كيوتل وبتعرف السبب ، لان كيوتل تاخذ ربح بعد من فودافون يعني تنهب من الصوبين من العميل ومن فودافون لان لازال المتحكم الرئيسي في هالشي هم كيوتل وهاذي هي نقطه الخلاف بين فودافون وبين كيوتل بس ان شاء الله الامور تتحسن في المستقبل

ان شاء الله تتغير للأحسن
الكل همه ان الأسعار تنزل ونتكلم بأرخص الأسعار
بس ما اضن كيوتل لها خص او راح تاخذ نسبه من أسعار الأرقام المبالغ فيها
اسعار خياليه
قارنها بالسعوديه مثلا الشركه لما انزلت سوت عرض غير رقمك لشركتنا بنفس رقمك القديم بدون اي فلوس
وينهم عن هالعرض
بس مشكلتهم داشين على طمع
والله يسمع منك وتعدل اسعارهم
وانا مع الأرخص وقبلها المعامله الزينه

محسن العجي
22-07-2009, 11:41 PM
اانا ماضحكني من عروض كيوتل الا عرض واحد

اخبر حطو عرض تكلم اقل مادري شسمه المهم انهم مسوين تخفيضات

من الساعه 11 للساعه 6 الصباح ههههههههههههههههههههههه

وش القصد مادري ؟؟

المهم همنا هو يصير تنافس بين فوفو و كوكو لمصلحه المواطنين والمقيمين

وكلنا مع الافضل

عايش زمانه
23-07-2009, 10:39 AM
مشكلة فودافون طريقة التسويق للمنتج والاقناع..

ماله داعي اشتراط الفيزا وفليكس كان يجب الوضوح من البداية تسهيل..الامور

تعاملوا مع الجمهور كأنهم جميعا في اوروبا..

كان يجب طرح بطاقات مسبوقة الدفع للتجربة والتعرف على الخدمات.

بس الجماعة مادري شلون احسبوها

hich
25-07-2009, 04:38 AM
مشكلة فودافون طريقة التسويق للمنتج والاقناع..

ماله داعي اشتراط الفيزا وفليكس كان يجب الوضوح من البداية تسهيل..الامور

تعاملوا مع الجمهور كأنهم جميعا في اوروبا..

كان يجب طرح بطاقات مسبوقة الدفع للتجربة والتعرف على الخدمات.

بس الجماعة مادري شلون احسبوها

صحيح وهذا كله راجع الى عدم توظيف القطريين الخبراء في السوق المحلي

على العموم كل الي نبيه ان البقاء يكون للأفضل وطبعا أتمنى شخصيا ان يكون كل مايحصل في مصلحة العميل

king fish
25-07-2009, 07:03 AM
امس في فرع فودا فون فيلاجيو زحمههههههههه طوني وعوني وراجو معظمهم اجانب
فعلا العرض جذب كميه كبيره كم الاجانب .

جبر
25-07-2009, 07:03 AM
كل الاجانب الي في الدوحة بيروحون لفودافون بعد عرض بونص....لاتقارن شركة عالمية مع كيوتل مع كل الاحترام لها ....انا عن نفسي قطعت خط كيوتل وشريت فودافون ابرك منها بالف مره

حنان الدنيا
25-07-2009, 03:06 PM
اخوي بس بغيت اقول لك نقاط واتمنى انت تحط الحروف بنفسك عليها

اولا : فودافون شركة اتصالات عالمية لها باع كبير في هذا المجال والدليل شهرتها الكبيره في هذا المجال

ثانيا : كيوتل مابدت تنزل الاسعار والعروض الا مابعد نزلت فودافون وفتحة الباب امام العملاء

ثالثا : فودافون اسعارها منافسه جدا جدا وقويه بالنسبه لأسعار كيوتل وهذا شي مفروغ منه

خامسا : ان احتجت اي شي من فودافون يرسلون لك مندوب للبيت والشركه للعلم توها فاتحه ماكملت شهرين او اقل وفوق هذا يخدمك هو ويقول لك شكرا بعد مع انه هو الي جايك البيت

سادسا واخيرا : مافيه وجهه مقارنه نهائيا بين كيوتل وفودافون كيوتل شركة اتصالات محليه وله في عمان واندونيسيا افرع وماعليها اقبال غير فودافون ام شركات الاتصالات في العالم

وللعلم انا لا موظف في فودافون ولا عندي كرت فودافون انما الحق ينقال

تحياتي

بالنسبه لي انا مع المثل (يود مجنونك ليجيك اللى اجن منه)

صج كيوتل مامنهم فايده واسعارهم غاليه بس بالنسبه لي احسن من اي شئ ثاني وخلاص خابزينهم وعارفينهم وللى مايعرف كيوتل لها اكثر من 27 فرع في العالم

وللعلم انا مااشتغل في كيوتل عشان محد يقول اني ادافع عنهم

واذا على فودافون اعتقد بس لهم صلاحيات معينه ومحدودة يعني مو نفس كيوتل :omen2:

صوت الضمير
26-07-2009, 04:32 AM
وداعا ياكيوتل

شفطتنوا شفط

وداعا للحتكاركم

مرحبا بفودافون

نبي الحماس يزيد بينهم

وحنا الربحانين

قبل كم يوم كلمنا وارسلنا مسجات ببلاش من كيوتل

وهذا ولاشي :) نبي اكثر :)

العنود

براتزية برازيلية
26-07-2009, 08:29 AM
عروض فودافون و لا اروع :) ننتظر المزيد ووداعا للاحتكار و النصب من قبل كيوتل

مرتبش
26-07-2009, 08:54 AM
ياريت نعمل مقارنة بين الشركتين
مقارنة كاملة تشمل اسعار المكالمات الداخلية والخارجية والتجوال و اسعار انترنت الجوال
حد يفيدنا؟

الـجـنـاحـي
26-07-2009, 04:12 PM

العرض لين نهايه شهر 9

27-07-2009, 06:05 AM
واحد يقول وداعا وواحد يقول مرحبا .

واحد يقول باي باي كيوتل والثاني يقول قديمك نديمك .

بالنسبه لي كيوتل وفودافون طبجتين الله يعزكم اشوف الأنسب لي واتكي عليه .

شنو باي باي كيوتل ..... بكره لو نزلو عرض المكالمات مع مجلس التعاون تعتبر محليه بترجعون ... طبعا اتكلم عن المستحيلات ... بس خلكم على الشركتين ابرك لكم اذا في عرض شغل رقمك واذا مافي طف الجهاز .

Mansour_qa
27-07-2009, 08:48 AM

العرض لين نهايه شهر 9
القصـد إكمال سنـة من العمـل في قطـر وليـس العـرض .. -_-

جاسم القطري
27-07-2009, 08:50 AM
مشكله فودافون في الارسال شوي

لكن عروضهم احسن من كيوتل خاصه الدولي :)

Mansour_qa
27-07-2009, 08:53 AM
أبشر بتخفيض 5 درهم في سعر الدقيقة عقب الساعة 11 ليلاً وراح يصاحبه إعلان في الجرائد بحجم صفحة كاملة وبالألوان.... هذا ما عودتنا عليه كيوتل
بـل وإلـي ينام بعـد صلاة العشـا مالـة عـرض ..؟

مشكله فودافون في الارسال شوي

لكن عروضهم احسن من كيوتل خاصه الدولي :)

من خلال تجربتـي لفودافون الإرسال فـي منطقتـي أفضـل من كـيوتـل والـ 3g على طول شابك ..

fandi
27-07-2009, 05:46 PM
سمعت ان فودافون شركة خسارانة في بريطانيا !!!!!!!!!

قطر مووطني ~
27-07-2009, 05:49 PM
ثـانكس ع الموضوع ^^

nym
28-07-2009, 07:31 AM
انشاءالله المنافسه تكون لصالحنا

HEART_LION
28-07-2009, 08:27 AM
هالشي جميل لانه راح يكون فصالحنا للعلم انا ماعندي كرت فودافون بس اتوقع بتغطي على كيوتل توها في البدايه وماشفت منها شكاوي مع انه المفروض يطلع فيها بلاوي الدنيا

واللي يقول كوكو شركه وطنيه وحاط هالشي فباله انا اقوله خل هالشي ينفعك انا واحد يهمني رخص السعر ماعلي منها وطنيه او لا ولو تدافع عنها ترى الا يضحكون عليك ومب كفو يسوونها لغيرك واكبر دليل شوف النورس في سلطنة عمان

اتمنى شخص يكون عنده كرت النورس او من عمان يفيدنا عندي واحد يكلمني يقولي لهم عرض بالمسجات درهم واحد تخيل شوف الفرق

ياريت اللي عنده خلفيه عن عروضهم يفيدنا عشان ماكون الفت من عندي وتوضح الامور

وانشالله باخذ لي كرت فوفو والعرض الافضل راح استخدم شريحه وهذا لصالحي اقص على نفسي مثل بعض الناس

واسمحلي الي قال لو صارت فوفو بدرهم مراح تحول انا اتحداك الا تركض اول واحد تاخذ كرت منهم ياخي تكلم بالمعقول حته لو فلوسك زايده بتقطها في البحر

عطيتكم الزبده مثل مايقولون والله يوفقنا وياكم للخير

boalia
28-07-2009, 11:56 AM
ياريت نعمل مقارنة بين الشركتين
مقارنة كاملة تشمل اسعار المكالمات الداخلية والخارجية والتجوال و اسعار انترنت الجوال
حد يفيدنا؟

فكرتك حلوه

بويوسف
28-07-2009, 12:00 PM
فودافون ماعندها استعلامات !! ليما اتصل على 180 يطلع لي الرقم مسكر .. يعني فودافون مش قادرة تتفق مع كيوتل عشان زباينها يحصلون لهم خدمة الاستعلامات ؟

boalia
28-07-2009, 12:19 PM
فودافون ماعندها استعلامات !! ليما اتصل على 180 يطلع لي الرقم مسكر .. يعني فودافون مش قادرة تتفق مع كيوتل عشان زباينها يحصلون لهم خدمة الاستعلامات ؟

اخو بويوسف استعلامات ليش180
فودافون بس عندها خدمة الجوال ونت
وتتصل من خط فودافون على الرقم 111 ويفيدونك بي الخدمات

بس نبي مقرنة كوكو وفوفو في الاسعار المتوفرة بينهم

بويوسف
28-07-2009, 12:21 PM
اخو بويوسف استعلامات ليش180
فودافون بس عندها خدمة الجوال ونت
وتتصل من خط فودافون على الرقم 111 ويفيدونك بي الخدمات

بس نبي مقرنة كوكو وفوفو في الاسعار المتوفرة بينهم

اي اخوي بعد نحتاج نتصل من الجوال على المحلات او المراكز هالخدمة مفيدة خصوصا اذا انت بالسيارة وتبغي تتصل في مكان معين :victory:

م. عبدالعزيز
28-07-2009, 12:21 PM
وعلى فكره كيوتل مسوين حركه ماتقدر بأي طريقة تتصل على خدمه العملاء حقهم طالما انك في فودافون..
جربت 180 وجربت الرقم اللي نتصل له لو مسافرين برع 9744380000 ومايتصل
علشان مايخلونك تقطع رقم كيوتل :/

بويوسف
28-07-2009, 12:24 PM
وعلى فكره كيوتل مسوين حركه ماتقدر بأي طريقة تتصل على خدمه العملاء حقهم طالما انك في فودافون..
جربت 180 وجربت الرقم اللي نتصل له لو مسافرين برع 9744380000 ومايتصل
علشان مايخلونك تقطع رقم كيوتل :/

اي والله يابوسعود مانقدر نخلي كيوتل بهالطريقة ..

ودنا نفتك منهم بس مانقدر حتى الان ..

boalia
28-07-2009, 12:37 PM
اليوم رحت البنك عشان احط رقم فودافون في خدمة الرسائل قالولي ماصير
بس نبي مقرنة كوكو و فوفو

قطري طموح
28-07-2009, 01:17 PM
افضل شي انك تخلي كرت كيوتل وتشتري كرت فودفون وتستفيد من كل العروض وتستخدم خدمات الشركتين وخلهم ينافسون بعض طالما ان المنافسه في صالحنا .

hich
29-07-2009, 12:49 AM

صحيح الله المستعان

Sharshooooor
29-07-2009, 01:13 AM

وتأكد من هالكلام..

صج انك خنجر وكلامك صحيح
ياما قلت لاخواني الاعضاء ان فودافون تاريخ وشركة اتصالات تعرف قيمة الاتصالات
اما كيوتل فهي فقط شركة محتكرة وبنت نفسها في سنوات عديدة وليست بالخبرة او التخصص

فهد111
29-07-2009, 03:05 AM
لعلمك يا أخي فودافون في الدول الغربية أخر شركة يفكر فيها المستهلك ، والعروض لفترة بسيطة ولا تستطيع الصمود ويحاولون الحصول على زبائن ، ويبحثون عن سوق لهم كل الشركات بعد خسائرها تصدر لدول الخليج .

:nice:
وازيدك من الشعر بيت فودا فون ثاني شركه في موطنها الاصلي انجلترا بعد شركه اورنج الفرنسيه
:telephone:

بـن عدوان
29-07-2009, 03:14 AM
اللي يحاول يحسن صورة كيوتل " لاتحاولون "

LoL