المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «أعيان العقارية» تبدأ تنفيذ مشروع «ديار جدة»



ROSE
21-07-2009, 07:51 AM
«أعيان العقارية» تبدأ تنفيذ مشروع «ديار جدة»




القبس 21/07/2009
وقعت شركة اعيان العقارية اخيرا عقدا مع «زهير فايز وشركاه» للادارة والاشراف على مشروع ديار جدة، الذي يتكون من 108 وحدات سكنية بنظام الدوبلكسات المنفصلة والمتصلة في مخطط العليا شمال مدينة جدة بمساحات اراض تتراوح بين 360 و480 مترا مربعا، وبقيمة اجمالية تقدر بحوالي 160 مليون ريال سعودي. وقد قام بتوقيع العقد كل من المهندس عبدالمجيد بنان الرئيس التنفيذي لـ«أعيان العقارية» بالسعودية والمهندس نزار تركي نائب الرئيس الاعلى لـ«زهير فايز وشركاه».

وصرح المهندس عبدالمجيد بنان بأن «ديار جدة» هو باكورة مشاريع شركة اعيان العقارية في المملكة العربية السعودية، ويأتي تلبية للطلب المتزايد على الوحدات السكنية لذوي الدخل المتوسط، والمساهمة في سد جزء من النقص الكبير في الوحدات المعروضة. وافاد بان مخطط العليا يعتبر من المخططات السكنية الواعدة، ويتميز بموقعه غرب طريق المدينة على بعد 5 دقائق من مطار الملك عبدالعزيز الدولي، ويتمتع بتوافر جميع الخدمات الاساسية.

واضاف المهندس بنان ان الشركة اختارت «زهير فايز وشركاه» للاشراف على تنفيذ المشروع لما تتمتع به من كوادر مؤهلة وخبرة كبيرة في هذا المجال. ومن المتوقع ان تبدأ الاعمال الانشائية خلال شهرين من تاريخه.