المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكل من يريد شراء ارض ببلاش

النسر الذهبي
22-07-2009, 06:06 AM
السلام عليكم

لا يوجد احد في الكره الارضيه من بني ادم يرضى يبيع عقاره بخساره جامده الا اذا كان محتاج او مديون . فبخصوص شراء العقار بارخص الاسعار ارجو الانتباه الى ان في ناس شروا اراضي باربع ريال للفوت في ام عبيريه على سبيل المثال بس باعوها بعدين بثلاثين ومن الثلاثين باعوها على ناس غير بستين ومن الستين باعوها بالسبعين والثمانين لين ما وصلوها اميه . والليشراها باميه باعها بالميه وعشرين وثلثين وخمسين وستين وتسعين وميتين وثلاثميه . فاليشراها بثلاثميه تبيه اليوم يعطيك اياها على طبق من ذهب ويقولك تعال ياولدي وخذ الارض بلاش وعييش في النعيم وانا اعيش على الحصير . لذا ارجو مراعاه مشاعر اصحاب العقارات واذا بغيت تشتري عقار حط اعلان لك بروحك وقول انا ابي اشتري ارض مساحتها كذا في المنطقه الفلانيه بسعر متدني واللي يرد عليك انقولك موفق ان شاء الله صح والا لا..

كيلو حديد
22-07-2009, 06:53 AM
السلام عليكم

اخوي العزيز هذا الكلام مش صحيح للاسف محد يبي يبخس حد بسعر ارضه اوبيته هذي تجاره عرض وطلب يوم كان الفوت ب300 محد ضربك على ايدك وقال لك اشتر لا وفي منطقه قد تكون بدون خدمات ولا شوارع ولكن كانت موجه ومشا فيها الي مشا وبعد الحيين محد ضربك على ايدك وقال لك بيع الفوت على 50

وعلى قولتهم ارضك عندك وفلوسي عندي وبين البايع والشاري يفتح الله

والله يعوض كل خسران خير ويعطي كل طالب ارض مايشتهيه وبالسعر الي يناسبه اما الاسعار الي وصلت لها الاراضي ماقبل الازمه كانت خياليه والله لايعودها من ايام

وتقبل مروري

فلفل حار
22-07-2009, 07:15 AM
( العقار يمرض ولكنه لا يموت )

مقوولة شيبانا الله يطول باعمارهم ... ^-^

تسلم على الموضوع اخـووي ... :)

صاحب حق
22-07-2009, 08:05 AM
مايموت بس ماراح يرجع لصحته الأوليه

بو شهد
22-07-2009, 07:48 PM
الله يوفقك يالنسر الذهبي ويبارك لك فيما تملك ومو بس انت اللي متضايق من هالنزول في العقارات في ناس وايد متضرره من هالنزول لكن شانسوي الظروف الحاليه أقوى منى ومالك ألا الصبروعسى الصبر ما يمل منا

skyjacker
23-07-2009, 12:29 AM
عساها تنزل اكثر واكثر ذبحنا الغلا

qatarman8008
23-07-2009, 01:11 AM
السلام عليكم
اللي قاعد يصير في قطر هو عبارة عن موجة غلاء غير طبيعية وليس لها اي اسباب مقنعة وليس عرض وطلب كما يتصور الكثير من الناس.
بس الموضوع اللي حاب اتكلم عنه انك لما تقعد تتكلم مع اي اجنبي على ارض قطر يقول لك انا عندي في بلادي عمارة مأجرها وعندي فلة اسكن فيها وعندي مزرعة كبيرة وشاليه قريب من البحر و و و ... سبحان الله وانا في بلادي مع الاسعار الحالية مب عارف حتى اشتري قطعة ارض صغيرة عشان ابني عليها بيت اسكن فيه انا وعيالي. بس بيت مب قصر ولا مزرعة ولا شاليه لكن الله كريم

ديجافو
23-07-2009, 05:42 AM
العقار نزل وماشفنا شي في البلد نزل كل شي يرتفع .. بس انا وجهة نظري البسيطه انه العقار مريح شوي وبيرجع يرتفع بس مش مثل ماكان قبل .. وفعلا بدات الاسعار تتغير وتكون اكثر واقعيه عن شهرين قبل ..وعقب رمضان انشاء الله بيتحسن وبذن الله محد بيخسر وفي الاخير محد بياخذ غير رزقه واللي الله كاتبه..الله يوفق الكل يارب ولا نبي نشوف حد من هل قطر خسران

صاحب حق
23-07-2009, 09:16 AM
العقار نزل وماشفنا شي في البلد نزل كل شي يرتفع .. بس انا وجهة نظري البسيطه انه العقار مريح شوي وبيرجع يرتفع بس مش مثل ماكان قبل .. وفعلا بدات الاسعار تتغير وتكون اكثر واقعيه عن شهرين قبل ..وعقب رمضان انشاء الله بيتحسن وبذن الله محد بيخسر وفي الاخير محد بياخذ غير رزقه واللي الله كاتبه..الله يوفق الكل يارب ولا نبي نشوف حد من هل قطر خسران
الله كريم يارب أرزق المسلمين وزدهم من فضلك
بس بناء على أيش أن العقار بيرتفع اولا:العقار وصل حد الا معقول أسعار خياليه طيب اللي بيشتري من وين كلنا عيال قريه وكلن يعرف أخيه البنوك ما تسلف والتجار هم أصحاب المكاتب العقاريه وهم أصلا مش محصلين أحد يبعون عليه:tease::tease:
ثانيا: الايجار نفس الشئ بالله محل ايجاره عشرة الاف من وين بحصلها وين رواتب العمال العمال يبون سكن يعني ويش اللي صفى لي بس وجع راس وصدقه في العمال وصاحب العقار:anger1::anger1:
ثالثا: الواحد يحرك من الوكره لين الشمال مرورا بالوعب شوف عن يمينك وعن شمالك
عقارات أكثر من مواطنين مجلس التعاون ودول عدم الانحياز وسكان المريخ:nice::nice:
نتمنى عدم المكابره وأتهام الناس بنشر الاشاعات يعني سبعه مليون لفله معقوله :telephone::eek5:

_QTR_
23-07-2009, 09:47 AM
والله الارتفاع اللي صار كان سببه السماسره

وعسى الاسعار تنزل زيادة

بصراحة حنا عيال قطر ورواتبنا الحمد الله جيدة ومب قادرين نشتري ارض او فلا

ما اقول الا الله يكون في العون ... الواحد قاعد يفكر في عياله ومستقبلهم ..

عساها تنزل زوووووووووووووووود واكثر يا رب

رذاذ
23-07-2009, 09:50 AM
اتمنى ان الغلا ينزل اكثر ... واكثرر

الجزوع
23-07-2009, 10:30 AM
يارب تنزل اكثر واكثر واكثر لين يستوي الفوت ريالين

بو شهد
23-07-2009, 02:44 PM
السلام عليكم جميعا ، أشوف في ناس وايد مش عاجبهم أرتفاع الأسعار للعقارات وخصوصا من المواطنين ما أدري أيش السبب مع أنه كل مواطن يفرح لما يشوف أسعار العقارات اللي في بلاده مرتفعه لأنه بالأخير يعود عليه بالفائده لأرتفاع قيمة العقار الذي يملكه ،أما بالنسبه للمواطنين اللي يبون يشترون عشان يسكنون فأقول لهم الحمدلله الدوله مش مقصره تعطي كل مواطن أرض وقيمة بناء الأرض ،أما بالنسبه للي الله منعم عليه ويبي يستثمر فما يهمه غير نسبة العائد على أستثماره وهي معروفه ومع النزول الحاصل في الأيجارات فأن أسعار الأصول أو العقارات الحاليه تعتبر مرتفعه جدا بالنسبه لعوائدها الحاليه وعلى ضوؤ هذا تجد العروض الكثيره وندرة الطلب وذلك لعدم التناسب مابين العقار وعائده الحالي وكلنا يعلم أنه كل مستثمر يحسبها ألف مره بالعقل قبل دخوله للأستثمار ، ألا أذا أرتفعت الأيجارات فأنه تكون هناك حركه على الأسعار الحاليه وهذا ما هو مستبعد لأن الحكومة تحارب هذا الأرتفاع اللامعقول لأنه لا يساعدها على ما تهدف أليه من جذب الأستثمارات الأجنبيه ألى الدولة وتنشيط الحركه بها في جميع المجالات ، وكما نعلم الآن أن هناك توجه نحو الفرص والأماكن المغريه بأسعارها في العالم حيث نجد توجه رؤوس الأموال ألى أمريكا وأوروبا للأسعار المغريه التي وصلت بها وخصوصا العقارات فعلى سبيل المثال منذ فتره كنت أقرأ بعض الصحف الأجنبيه ووجدت أعلان من ضمن الأعلانات شد أنتباهي وهو أعلان عن بيع أرض تجاريه على الشارع العام تبعد عن جامعة أكسفورد حوالي600 متر بقيمة 120000 دولار يا بلاش ، وبالتوفيق للجميع