المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواقف طريفة وحزينه في السفر (( شاركونا ))

ابوعلي
22-07-2009, 09:17 PM
السفر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية نقول للأعضاء المسافرين الله يرجعكم بالسلامة

واللي إرجعوا نقولهم الحمدلله على السلامة

الكثير منا تصادفه مواقف طريفة بالسفر

أو محزنه تكون ذكرى للشخص

فما هي المواقف الطريفة والمحزنه التي صادفتك اثناء سفرك

فانتمنى من الجميع المشاركة وكتابة المواقف أو وضع مقاطع أو صور حتى نستمتع ونستفيد منها ونخليها ذكرى

:nice:

لله الحمد
22-07-2009, 09:27 PM
اول ما وصلت مطار ديسل دورف .. انسرقوا مني ..

اثنين لابتوبات :)

الله كريم

حالي الذوق
22-07-2009, 10:09 PM
في اول سفره لي الى بريطانيا مع العائله
كنا متوجهين الى مانشستر عن طريق مطار هيثروا فلازم نغير من مبنى 3 الى مبنى 1

وصلنا قبل اقلاع الطائره بساعه رحت اودي لهم البوردنج قالت لي الموظفه انتظر شوي حول الربع ساعه

قلت دام فيها ربع ساعه بريح شوي وراحت على نومه لمدة نص ساعه واول مارحت لها قالت لي اسفين الطائره فل ولازم تنتظر الطائره الثانيه بعد 4 ساعات

ههههههههههههههههههههههههههههههه صج صج كانت رحله متعبه من قلب وخاصه ان عيالي وياي وسندروني عدت علي 4 ساعات كانها 4 سنوات

شكرا لك

الميلاني 11
22-07-2009, 10:10 PM
من المواقف الطريفة كنا رايحين لمنطقة فيها شلالات اسمها سانت يوهان

اكيد اللي راح النمسا يعرفها وقطعنا التذكرة من المحطة وركبنا القطار وعلى ماذكر كان الوقت
الصباح وكان الجو أمطار وبرد ولا معنا مظلة الى أن وصلنا الى محطة سانت يوهان .. وبعد ماتطلع من المحطة يجيك على اليمين موقف الباص اللي يوديك للشلال .. ومحطة القطار تبعد عن الشلال حوالي 5 كيلو مترات .. المهم اول ماوصلت المكان فاضي ولافيه باص ورجعت للمحطة وسئلت اللي بيع التذاكر وين الباص ليش مش موجود .. قالي اليوم مافي باص اجازه عندهم:anger1:

قلت له وش الحل قال مافي الا انك تروح بسيارة او مشي:telephone:

واذا بتروح مشي تحتاج ساعتين عشان توصل .. المشكله ان القطار اللي برجع عليه يوصل العصر .. ومن المصادفة الحلوه ان فيه عائلة نمساويه من خلال حديثي معهم عرفت انهم رايحين للشلال ..

واخترت

مشي:strong2:

ورحنا مشي مع العائلة النمساويه الى ان وصلنا الشلال وطول الطريق والمطر يمطر

والملابس كلها راحت فيها خخخخخخخخخ

وبعدين رجعنا للمحطة بالتاكسي مافي امل اعود مشي:nono:

وبس:shy:

ابوعلي
22-07-2009, 10:13 PM
اول ما وصلت مطار ديسل دورف .. انسرقوا مني ..

اثنين لابتوبات :)

الله كريم

من اولها خبر محزن والموقف ينبهنا ان ننتبه من اغراضنا الشخصية

والله يعوضك كل خير وشكرا على المشاركة :nice:

بوخالد911
22-07-2009, 10:15 PM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=280854

تسلم للموضوع

عاشق الشهادة
22-07-2009, 10:35 PM
سبحان الله .. انا كنت بالامس افكر اني انزل فكره موضوعك :weeping: بس مدام جات من ابوعلي ما اظن انها راحت بعيد عني :nice:

ابوعلي سوف اذكر حادثتين وقعت لي ,

الحادثه الاولى في فندق انتركونتيننتال الاحساء استلمت كرت الغرفه ومن تعب الطريق وكانت الساعه تشير الى الواحده ظهراً نمت وما اخذت الا ساعه وانا نايم الا شخص بالغرفه انا بالبدايه فكرت اني احلم بس في الحقيقه عكس هذا طلع عامل الخدمه بحق وحقيقه قمت اصرخ في وجهه اطلع برع وهو يقول بكل بروده سرفيس قمت له وكنت ابي امسك فيه بس الحمد لله خرج مسرع من الغرفه ....

الحادثه الثانيه حصلت معاي في احدى فنادق غوانزو الصين سرق موبايلي من الغرفه وانا تركته يشحن بالغرفه المشكله ان الكرت السيم قطري والهاتف به اشياء خاصه بي :weeping: المهم خرجت اتعشا وكان معاي الكرت الصيني ويوم رجعت الفندق والا الهاتف مش موجود على طول فتحت باب الغرفه وجن جنوني وصرت اصرخ بكل واحد اقابله خخخخخخخخخ خبرك التفاهم معاهم صعب لا لغه ان كان صيني او انجليزي جاني مسؤول ورديه وصرت اتكلم عربي معاه وامثل له ايش حصل وهو بالمثل خخخخخخخخخ وبالاخير لا هو فهم انا ايش ابغي وجلسنا على هذا الحال عشره دقائق وجاتني فكره ان اكلم صاحب المكتب الي انا متفق معاه هو من سوريا الشقيقه ويتكلم صيني وبعد ما تكلم معاه صاحب المكتب قال الحل الوحيد ان نطلب الشرطه قلت له قوله يطلب الشرطه وبعد فتره حضرو الشرطه وكان عددهم 3 وصار الوسيط هو صاحب المكتب تاره يكلم الشرطي وتاره يكلمني وبالاخير انسرق الجوال ورجعت قطر بدونه :weeping: وانا حزين على الصور والمقاطع والارقام الي كانت به ....

ابوعلي
22-07-2009, 11:27 PM
في اول سفره لي الى بريطانيا مع العائله
كنا متوجهين الى مانشستر عن طريق مطار هيثروا فلازم نغير من مبنى 3 الى مبنى 1

وصلنا قبل اقلاع الطائره بساعه رحت اودي لهم البوردنج قالت لي الموظفه انتظر شوي حول الربع ساعه

قلت دام فيها ربع ساعه بريح شوي وراحت على نومه لمدة نص ساعه واول مارحت لها قالت لي اسفين الطائره فل ولازم تنتظر الطائره الثانيه بعد 4 ساعات

ههههههههههههههههههههههههههههههه صج صج كانت رحله متعبه من قلب وخاصه ان عيالي وياي وسندروني عدت علي 4 ساعات كانها 4 سنوات

شكرا لك

ههههههههه خوش نومه يالغالي وخاصة في هالمواقف واكيد من بعد هالموقف حرمت النوم :victory:

وننتظر مزيد من المواقف يالغالي:nice:

ابوعلي
22-07-2009, 11:40 PM
من المواقف الطريفة كنا رايحين لمنطقة فيها شلالات اسمها سانت يوهان

اكيد اللي راح النمسا يعرفها وقطعنا التذكرة من المحطة وركبنا القطار وعلى ماذكر كان الوقت
الصباح وكان الجو أمطار وبرد ولا معنا مظلة الى أن وصلنا الى محطة سانت يوهان .. وبعد ماتطلع من المحطة يجيك على اليمين موقف الباص اللي يوديك للشلال .. ومحطة القطار تبعد عن الشلال حوالي 5 كيلو مترات .. المهم اول ماوصلت المكان فاضي ولافيه باص ورجعت للمحطة وسئلت اللي بيع التذاكر وين الباص ليش مش موجود .. قالي اليوم مافي باص اجازه عندهم:anger1:

قلت له وش الحل قال مافي الا انك تروح بسيارة او مشي:telephone:

واذا بتروح مشي تحتاج ساعتين عشان توصل .. المشكله ان القطار اللي برجع عليه يوصل العصر .. ومن المصادفة الحلوه ان فيه عائلة نمساويه من خلال حديثي معهم عرفت انهم رايحين للشلال ..

واخترت

مشي:strong2:

ورحنا مشي مع العائلة النمساويه الى ان وصلنا الشلال وطول الطريق والمطر يمطر

والملابس كلها راحت فيها خخخخخخخخخ

وبعدين رجعنا للمحطة بالتاكسي مافي امل اعود مشي:nono:

وبس:shy:

ههههههههههه وليش ما ترجع مشي

لما قلت العائلة النمساوية قلت الحمدلله حصلت سيارة تروح فيها

ولكن قلت مشي وبصراحة احلى شي في السفر المشي وخاصة اذا حولك طبيعية حلوه

يعطيكم العافية اخوي وننتظر مواقف ثانية :nice:

غير البشر
22-07-2009, 11:45 PM
فقط بذكر ثلاث مواقف يا كثرهم ههههههههه
اولا اشكرك اخوب بوعلي على الموضوع

1- الصيف قبل الي راح كنت نازل مطار فرانكفورت مع زوجتي واعيالي
وبروح مدينه دوسلدورف ركبت الشنط في القطارورحنا
وصلنا دوسلدورف نزلت الشنط الا شنطتي :(
كا ااغراضي فيها وماعندي ملابس راح القطار تذكرت ان شنطتي متروسه
وفي بعض الملابس خليتها بشنطه ثانيه يا حظي :shy:
ثلاث ايام ادور عليها وماخليت احد ماكلمته لين قالو لنا حصلناها
قلت لهم وين في هولندا :rolleyes2:
قلت لهم اوكي جيبوها قالو انت روح لها :tease:
خليت اهلي بالفندق ورحت اجيبها من الصبح رجعت المغرب :nice:

2- الصيف الماضي مابي اخطئ الخطأ الي فوق وقطار وسنداره
اجرت سياره وابي اروح من جنيف لين باريس وانا احمل الاغراض
انسرقو اربع جوازات الا جوازي لانه كان عندي حق التاكس خخخخخ
وفلوس الرضيعه مع الكاش الي عندها :(
صرت انا الممول الرئيسي زين مافلست :(

3- موقف مضحك اشوي :shy:
كنت رايح دبي بروحي في رمضان
وابي اطلع من الفندق العصر وكنت توني صاحي من النوم
تبع اللوبي يقول اخذت شي من البار وانا كنت رايق ابي اتغشمر معاه
قلت له لا بس كلت العنب الي على الطاوله <<< مجاني
وانا اضحك معاه تذمرت بعدها اني صايم ضحك علي اكثر :shy:

وفي اكثر اذا تبون عطوني خبر خخخخخخخخ :tease:

وسلامتكم :nice:

ابوعلي
23-07-2009, 12:14 AM
صار لنا موقف يوم كنت ادرس في مصر وكانت الساعة حوالي 2 الفجر

كنا 3 اشخاص ونزلنا من الدور 15 في المصعد والربع اللي معاي من النوع اللي يتعبثون في كل شي

واحنا نازلين قاموا يتعبثون في ازرة المصعد وواحد منهم ضرب زر (( STOP )) وقف اللفت وضربنا الزر حتى يتحرك عيه يمين يسار مايتحرك والمشكلة في ::

- من الدور السابع لين الأول بدون باب يعني حاجز اسمنتي :omg:

- اللفت ما يتحرك الا بكرت :rolleyes2:

- خمس دقايق وطفى الليت علينا يعني ظلمه :eek5:

- مافي ارسال للجوال (( أيام الاريكسون الطابوقه )) :telephone:

واحد منهم في البداية استقوى وبعد فترة حسيته فقد اعصابه وقام يرفس الباب ويصارخ وقعد مكانه

وبصراحه انا ورفيجنا الثاني التزمنا الصمت :secret: لأن قلنا أمرنا لله:weeping:

بعد حوالي ساعة سمعنا الحارس يقولنا فيه ايه قلنا متعلقين

قالنا اعملكم ايه وبصرحه لعب في اعصابنا :anger1:

بعد مده اتصل بواحد من أصحاب الشقق الي فوق وقالهم اضربوا الكرت حتى يتحرك اللفت omenوالحمدلله نزلنا بالسلامة وقلنا توبة نتعبث في اي زر

ابوعلي
23-07-2009, 02:25 AM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=280854

تسلم للموضوع

ويسلمك اخوي ونبي مواقف جديده ولا عليك امر :victory:

حلا
23-07-2009, 08:09 AM
:no2: مرحبــــــــا

بذكرلكم شصار في فرسنا الصيف اللي راح ..

عندي اختي الصغيره 4 سنوات جاتها حاله هناك
ان كل مره نوقف عند الاشاره نبي نقطع للشارع الثاني اتعااااااااااااااااااااند وتوقف واتصيح بكل قوتها
الناس يمرون واحنا ساعه ننطر يالله امشي مب راضيه حبيبتي امشي مافي امل ويولنا ان قربنا صوبها وشلناها
وسالفه واتسكر الاشاره ويالله ننطر مره ثانيه وفلم ماله نهايه:weeping::weeping:
لعاندت عاندت وتمسكت بالارض بكل قوتها
وان شلناها
شوفو الصوت النااااااااااااااااااعم:eek5: والدموع الغزيره:omg:
لتسألون ليش تصيح ؟؟ لأني ماعرف ليش ؟؟
مره مرتين وثلاث ع هالحال ..:(
ففكرنا ان مافي حل غير هالحل
ان عند اي شاره واحنا واقفين الخدامه تستعد واحنا ع اعصابنا وترصد واول ماتفتح الاشاره اتشيلها بسرعه وتمشيييييييي واتتم المهمه :victory:
:strong

عاد عقبها يالله ,,,صياح ودموع وزعل و خلاااااااااص انجرح كبريائها الدبه محلاها :p
ويالله مرحلة ان نراضيها ونشتري لها ايسكريم وووووو ...الخ

حلاة فرنسا بدون صغار وخصوصا لوكانو من نوعية دبدوبتنا :)

وبس
اما انا بشكل عام
م النوع اللي ماتصير له مواقف فالسفر لأني اكون
بزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززي فالسووووووووق لحد الهلاك:nice:

تقبل مروري واتمنى يكون خفيف عالموضوع الحلو:shy::shy::shy:

ابوعلي
23-07-2009, 05:12 PM
سبحان الله .. انا كنت بالامس افكر اني انزل فكره موضوعك :weeping: بس مدام جات من ابوعلي ما اظن انها راحت بعيد عني :nice:

ابوعلي سوف اذكر حادثتين وقعت لي ,

الحادثه الاولى في فندق انتركونتيننتال الاحساء استلمت كرت الغرفه ومن تعب الطريق وكانت الساعه تشير الى الواحده ظهراً نمت وما اخذت الا ساعه وانا نايم الا شخص بالغرفه انا بالبدايه فكرت اني احلم بس في الحقيقه عكس هذا طلع عامل الخدمه بحق وحقيقه قمت اصرخ في وجهه اطلع برع وهو يقول بكل بروده سرفيس قمت له وكنت ابي امسك فيه بس الحمد لله خرج مسرع من الغرفه ....

الحادثه الثانيه حصلت معاي في احدى فنادق غوانزو الصين سرق موبايلي من الغرفه وانا تركته يشحن بالغرفه المشكله ان الكرت السيم قطري والهاتف به اشياء خاصه بي :weeping: المهم خرجت اتعشا وكان معاي الكرت الصيني ويوم رجعت الفندق والا الهاتف مش موجود على طول فتحت باب الغرفه وجن جنوني وصرت اصرخ بكل واحد اقابله خخخخخخخخخ خبرك التفاهم معاهم صعب لا لغه ان كان صيني او انجليزي جاني مسؤول ورديه وصرت اتكلم عربي معاه وامثل له ايش حصل وهو بالمثل خخخخخخخخخ وبالاخير لا هو فهم انا ايش ابغي وجلسنا على هذا الحال عشره دقائق وجاتني فكره ان اكلم صاحب المكتب الي انا متفق معاه هو من سوريا الشقيقه ويتكلم صيني وبعد ما تكلم معاه صاحب المكتب قال الحل الوحيد ان نطلب الشرطه قلت له قوله يطلب الشرطه وبعد فتره حضرو الشرطه وكان عددهم 3 وصار الوسيط هو صاحب المكتب تاره يكلم الشرطي وتاره يكلمني وبالاخير انسرق الجوال ورجعت قطر بدونه :weeping: وانا حزين على الصور والمقاطع والارقام الي كانت به ....

الله يعوضك كل خير اخوي والحرص مطلوب وخاصة في الأمور الشخصيه

وموقفك الأولي ذكرني باثنيين من الربع من الملتزمين والله يشهد انهم على خلق كانوا رايحين البحرين

يقولون مرينا على أكثر من مكان حتى نسكن فيه وغالبية الأمكان ما كنت تصلح لهم ولما فقدوا الأمل ومن التعب اللي فيهم أحجزوا في مكان ما يذكرني اسمه اللحين المهم يقول دخلنا الشقة وفصخوا ثيابهم وعليهم فنايلهم وصراويلهم
واحد منهم حط راسه من التعب ورقد والثاني يقول راح يبي يسكر الباب شاف مجموعة من عمال الصيانة يشوفونه وهو مستغرب ان ليش يطالعون ويقول قام يصارخ فيهم إن ليش يطالعونه
ويقول عقب ما سكرت الباب وابي اروح غرفتي الا ثنتين طالعين من احد الغرف :eek5:
يقول شلون ما شيكنا على كل الغرف وشلون ادخلوا الله العالم ويقول ما تمينا ثانية في هالمكان بعد ما غسلوا شراع المسئول والبنات

نحول
23-07-2009, 06:01 PM
صار لنا موقف يوم كنت ادرس في مصر وكانت الساعة حوالي 2 الفجر

كنا 3 اشخاص ونزلنا من الدور 15 في المصعد والربع اللي معاي من النوع اللي يتعبثون في كل شي

واحنا نازلين قاموا يتعبثون في ازرة المصعد وواحد منهم ضرب زر (( stop )) وقف اللفت وضربنا الزر حتى يتحرك عيه يمين يسار مايتحرك والمشكلة في ::

- من الدور السابع لين الأول بدون باب يعني حاجز اسمنتي :omg:

- اللفت ما يتحرك الا بكرت :rolleyes2:

- خمس دقايق وطفى الليت علينا يعني ظلمه :eek5:

- مافي ارسال للجوال (( أيام الاريكسون الطابوقه )) :telephone:

واحد منهم في البداية استقوى وبعد فترة حسيته فقد اعصابه وقام يرفس الباب ويصارخ وقعد مكانه

وبصراحه انا ورفيجنا الثاني التزمنا الصمت :secret: لأن قلنا أمرنا لله:weeping:

بعد حوالي ساعة سمعنا الحارس يقولنا فيه ايه قلنا متعلقين

قالنا اعملكم ايه وبصرحه لعب في اعصابنا :anger1:

بعد مده اتصل بواحد من أصحاب الشقق الي فوق وقالهم اضربوا الكرت حتى يتحرك اللفت omenوالحمدلله نزلنا بالسلامة وقلنا توبة نتعبث في اي زر

موقفـ لاتحسدون عليه

الحمدلله عالسلامة

ومتابع للمواقف الطريفة

roseQ8
23-07-2009, 06:41 PM
هههههههههههه ابو علي موقفك روعه جد شي لا يحسد عليه ..

مواقف السفر في موقف ماعتقد بنساه ابد ..

كنا بطريق الرجعه من ميامي الى ارولاندو .. ومعتمدين على الست الخانوم الجي بي اس ..

ونمشي ونمشي ونمشي ونمشي طالت السالفه والمسافه نعرف انها اقصر من جذي ..

ودخلنا بمزارع وطرق ضيقه واماكن مخيفه جدآ لدرجه ماتحصل اي محطه ينزين ولا Exit ولا سوبرماركت .. فقط طريق ضيق بين الاسطبلات والمزارع كله اشجار

فرحنا قلنا يمكن تبي تعطينا طرق مختصره تختصر علينا كم ساعه .. ولكن الطامه كانت اكبر ..

بعد ما اعطتنا الاشاره ان هذا هو الفندق وصلنا ؟ الا بالمكان غريب مزرعه ؟؟ وسط هالمكان المخيف

عرفنا ان احنا ضيعنا والموضوع فيه إنَ .. المشكله الحين السياره فاضيه مافيها ولا قطرة بنزين شلون بنرجع ؟ .. وتقريبا يبيلنا مسافه نص ساعه لين نحصل محطه

ونرجع بأقصى سرعتنا راجعين يوم وصلنا المحطه اكتشفنا ان احنا مو مشغلين ( الانتل ) حق الجي بي اس حتى يلقط مع الاقمار الصناعيه وقامت تخورها واحنا نمشي وراها خخخخخخخخخ

جد موقف لانحسد عليه .. علما السياره كانت عائله كامله
والحمدلله ربي ستر علينا ..

doha2012
23-07-2009, 08:07 PM
كيف الحال

مره واحنا صغار راجعين من مكه في سياره ومعانا اخووي توه جاي من امريكا بعد ماقضى هناك 4 سنوات المهم اخوي العود قدام والجماعه الثانيين وراه واحنا اخر شي واحنا نمشي لفوا على المحطه وما شفناهم وضعناااااااااااااااااا ياربي شعور مخيف فعلا وندور من مخرج للثاني وكل مخرج بعيد عن الثاني لين تعبنا وقفنا في اول محطه مرينا عليها وقعدنا في المسجد لين سمعت صوت هرن سياره اخوي العود والله العظيم ماقدر انساه هالهرن كنا مرعوبين كلنا صغار واخوي مايدل هالطرق الحمدلله الحمدلله لقونا بعد مافترت روسنا والساعه وحده ونص فالليل.

شـــوق
23-07-2009, 09:55 PM
أشكرك اخوي ابوعلي على الموضوع ..

متابعـــــــــ:)ــــــــهـ

sas70
23-07-2009, 11:56 PM
هلا بك ابو على مشكور على الموضوع الحلو بنعرف شصار مع ربعنا بهالصيفيه انا بصراحة توني راد من السفر وبرفقتي عائلتي من الاردن وان شاء الله يرجعون جميع الاعضاء المسافرين بالسلامة

الموقف بصراحة واحد من عيالي طلع بو مقالب وبسم الله عليه عمره 3 سنوات

المهم الموقف عباره عن مقلب بريء من يوم كنا بالشقة وبعد الغداء جائتني الخادة تسال عنه قلت ليش موعندج مع اخوانه قلت لا يابابا هنيه انفزعت انا وام العيال ندور بالشقة وهي مقفله علينا والشبابيك يوجد بها حماية من الحديد المطروق يعني الولد داخل الشقة اكيد قمنا اندوره نفس المجانين انا وام العيال والخادمات الثنتين والعيال وننادي عليه قلبنا الشقة فوق تحت حتي خزائن الملابس والشنط ماكو شي تقريباً ربع ساعة كانت علينا كأنها يومين امه تقول وهي تصيح انا حاسه انه منحشر في مكان ضيق ومغمى عليه

واخيراً طاحت عيني عليه في مكان انا ماتوقعته ومريت من عنده اربع مرات

ولا يطالعني ويضحك ويقولي يااالله يابابا دوروني بعد هني مسكت اعصابي وامه بغت تروح فيها لين شافته

الله يهديه صج خرعنا عليه

صراحة هو الموقف اللي ماانساه

وتحياتي لك وللجميع

بوخالد353
24-07-2009, 09:41 PM
ايه طراها المواقف,, الصيف الي طاف كنا مسافرين بجوله اوربيه نزلنا بالمانيا واجرنا سياره وطلعنا فيها من المانيا لانمسا على سويسرا وحنا في جنيف قعدنا الصبح قالي صاحبي ناخذلنا جوله بجنيف طلعنا بالسياره وحنا نتمشا بشوارعها ولا حاجز وكائنها بوابه !! ولى في ثنيني عسكريين موقفين وقفنا وسالونا عن الجوازات اثاري داشين الحدود الفرنسيه والجوازات بالفندق ومعانا صور ملونه للجوازات بظهرها صورت الفيزا..توهقنا وعطيناه الصوره وياريتنا ماعطيناه سوالنا قصه هاذا تزوير وانتو وين مصورينها ...وبعد الشرح والتقنع انها بحسن نيه لاننا خايفين يظيع الجوازات,,اقتنعوا اخيرا وقالو بنخليكم تردون قلنا الله يستر لايسالونا السويسرين عن الجوازات بعد وتصير معانا قصت فلم الحدود ,,مالكم بالطويله ردينا محد كلمنا..

nouar
24-07-2009, 10:56 PM
أخوي يوم سافرنا .. في حدود ابو سمره جينا نطلع .. السياره عملت لوك والمفتاح داخلها ...

والمشكله انه السيارة جديده من الوكاله وما عنده سبير .. اجى الرجاجيل والشرطه يحاولوا يكسروا الشباك .

وهو مسكين اخوي قاعد ينقهر عليها ..

والحمد لله شوي رجعت فتحت اللوك والله سلم ما صار في السيارة اي خدش ...

ناصر العمادي
25-07-2009, 05:05 PM
هلا والله الغالي

ياخوي تعبت أنتظر المهاجر عشان يشارك ويحط الصور لكن شكله عيزان ..:nice:

المواقف كثيره مع السفر لكن بقولك عن أخر سفره اللي كانت قبل أسبوعين ..

طلعنا بسيارتين أنا والمهاجر كل واحد معاه هله وعياله رايحين المدينه ومكه ..

وانا سيارتي ماشيه 40 الف كيلو والصيانه على طول في الوكاله

وحنا على طريق الرياض رايحين المدينه وماشي بسرعة 160 ولا التاير ينفجر ويتقطع قطع صغيره ..
ويجيني المهاجر جزاه الله كل خير ويضرب جيك ..ونزل التاير السبير ( اول مره أستعمله وأشوفه بصراحه ) ولا هو نظام أمريكي ( صغير ) المهم ركبنا السبير وخلصنا ولا السبير مافيه هوا الا شوي كلش .. crazycrazycrazy
قلت مب مشكله أمشي عليه لأول محطه وأغير التاير .. وصلنا لأقرب محطه ولا يقولون من الصعب أنك تحصل نفس التاير ..:omg::omg:
وأخيرا حصلنا تاير مستعمل وقلنا نركبه ونشوف في المحطات الجايه .. المهم كل محطه نسأل فيها يقولون ماتحصل نفس رقم التاير اللي عندك ووصلنا المدينه ومافي فايده ..
ومن المدينه قلنا بنروح الطايف بنريح كم يوم وبنروح مكه ..
وحنا في طريقنا من المدينه للطايف والمهاجر يمشي جدامي ولا التاير الثاني ينفجر ويتقطع قطع قطع ..... :anger1::anger1::anger1:
والمهاجر رايح ومافي طريق يرجعه وانا أتصلت فيه على طول ورجع بعد فتره مخالف السير وضرب جيك مره ثانيه جزاه الله كل خير ..ورجعنا ركبنا الأسبير ..
وتمينا ندور على تاير ومافي فايده وضطريت أركب تايرين جدام أصغر من التايرين اللي ورا .. وصارت عندي مشكله أن كمبيوتر السياره مب راضي يتعرف على التواير ويضبط ميزانية السياره .. ويعطيني أنذار بوجود خلل في السياره
قلت مب مشكله بتم أدور تواير ..
المهم وحنا راجعين ولا التاير الثالث ينفجر << والله هالسفره الله سترها معنا ولا أحنا كنا رايحين فيها ووجود أخوي المهاجر معاي كان فيه خير كبير لي وجزاه الله كل خير تعب معاي وايد ..
وتمينا ندور تواير نفس الجداد اللي ركبتهم جدام وبعد مب محصل لين تعبنا في النهايه وحصلنا عند واحد عليمي شكله اول مره يركب تواير وركبناهم ..
والحمدلله وصلنا بالسلامه .. وكانت أصعب سفره في حياتي ولأول مره أتعرض لمثل هذا الموقف الصعب ..

أسف على الأطاله ..

تسلم يالغالي على الموضوع الحلو مثلك :nice::nice:

الله يوفقك وينور دربك وييسر أمرك ويرضى عليك دنيا وأخره يارب

كل الشكر والتحيه والتقدير والأحترام مني لك

ابوعلي
25-07-2009, 10:51 PM
فقط بذكر ثلاث مواقف يا كثرهم ههههههههه
اولا اشكرك اخوب بوعلي على الموضوع

1- الصيف قبل الي راح كنت نازل مطار فرانكفورت مع زوجتي واعيالي
وبروح مدينه دوسلدورف ركبت الشنط في القطارورحنا
وصلنا دوسلدورف نزلت الشنط الا شنطتي :(
كا ااغراضي فيها وماعندي ملابس راح القطار تذكرت ان شنطتي متروسه
وفي بعض الملابس خليتها بشنطه ثانيه يا حظي :shy:
ثلاث ايام ادور عليها وماخليت احد ماكلمته لين قالو لنا حصلناها
قلت لهم وين في هولندا :rolleyes2:
قلت لهم اوكي جيبوها قالو انت روح لها :tease:
خليت اهلي بالفندق ورحت اجيبها من الصبح رجعت المغرب :nice:

2- الصيف الماضي مابي اخطئ الخطأ الي فوق وقطار وسنداره
اجرت سياره وابي اروح من جنيف لين باريس وانا احمل الاغراض
انسرقو اربع جوازات الا جوازي لانه كان عندي حق التاكس خخخخخ
وفلوس الرضيعه مع الكاش الي عندها :(
صرت انا الممول الرئيسي زين مافلست :(

3- موقف مضحك اشوي :shy:
كنت رايح دبي بروحي في رمضان
وابي اطلع من الفندق العصر وكنت توني صاحي من النوم
تبع اللوبي يقول اخذت شي من البار وانا كنت رايق ابي اتغشمر معاه
قلت له لا بس كلت العنب الي على الطاوله <<< مجاني
وانا اضحك معاه تذمرت بعدها اني صايم ضحك علي اكثر :shy:

وفي اكثر اذا تبون عطوني خبر خخخخخخخخ :tease:

وسلامتكم :nice:

الموقف الأول والثاني ما فرطت منهم في التمويل :rolleyes2:والحمدلله انك حصلت الشنطة حتى لو في هولندا الأهم ان ارجعت ولكن تجنبك من ضياع الشنط انسرقوا الجوازات في الموقف الثاني وفي السفر تصير مواقف مهما كنت حريص الأهم إن هالمواقف ما تعكر المزاج العام

شرفتنا اخوي وما نستغني من مواقف ثانيه :nice:

بوخالد911
25-07-2009, 10:54 PM
ويسلمك اخوي ونبي مواقف جديده ولا عليك امر :victory:

اووووكي

لو تذكررت شي
رااح اكتب ع طووووووووووول

يسلمووو

:nice::victory::nice:

المهاجر
25-07-2009, 11:18 PM
هلا والله الغالي

وحنا على طريق الرياض رايحين المدينه وماشي بسرعة 160 ولا التاير ينفجر ويتقطع قطع صغيره ..
ويجيني المهاجر جزاه الله كل خير ويضرب جيك ..ونزل التاير السبير ( اول مره أستعمله وأشوفه بصراحه ) ولا هو نظام أمريكي ( صغير ) المهم ركبنا السبير وخلصنا ولا السبير مافيه هوا الا شوي كلش .. crazycrazycrazy
قلت مب مشكله أمشي عليه لأول محطه وأغير التاير .. وصلنا لأقرب محطه ولا يقولون من الصعب أنك تحصل نفس التاير ..:omg::omg:
وأخيرا حصلنا تاير مستعمل وقلنا نركبه ونشوف في المحطات الجايه .. المهم كل محطه نسأل فيها يقولون ماتحصل نفس رقم التاير اللي عندك ووصلنا المدينه ومافي فايده ..
وحنا في طريقنا من المدينه للطايف والمهاجر يمشي جدامي ولا التاير الثاني ينفجر ويتقطع قطع قطع ..... :anger1::anger1::anger1:
والمهاجر رايح ومافي طريق يرجعه وانا أتصلت فيه على طول ورجع بعد فتره مخالف السير وضرب جيك مره ثانيه جزاه الله كل خير ..ورجعنا ركبنا الأسبير ..
وتمينا ندور على تاير ومافي فايده وضطريت أركب تايرين جدام أصغر من التايرين اللي ورا .. وصارت عندي مشكله أن كمبيوتر السياره مب راضي يتعرف على التواير ويضبط ميزانية السياره .. ويعطيني أنذار بوجود خلل في السياره
المهم وحنا راجعين ولا التاير الثالث ينفجر << والله هالسفره الله سترها معنا ولا أحنا كنا رايحين فيها ووجود أخوي المهاجر معاي كان فيه خير كبير لي وجزاه الله كل خير تعب معاي وايد ..
وتمينا ندور تواير نفس الجداد اللي ركبتهم جدام وبعد مب محصل لين تعبنا في النهايه وحصلنا عند واحد عليمي شكله اول مره يركب تواير وركبناهم ..
والحمدلله وصلنا بالسلامه .. وكانت أصعب سفره في حياتي ولأول مره أتعرض لمثل هذا الموقف الصعب ..

أسف على الأطاله ..

:secret::secret:

كرفتني كرف يالحبيب بس انت تستاهل واخدمك بعيوني يالغالي

شوفوا شلون الحبيب كارفني وهو بس كل اللي يعرفه انه يتفرج:anger1: وكل شوي يقول تحمل حط الجيك:rolleyes2: عدل لا تعور السياره:waiting:

كان ودي ازنطك انا اتصبب عرق وانت ولا بحاس فيني crazy

هاي اخر مره لك:protest:

اخليكم مع الصور للاسف ما صورنا غير ذيلن:no:

حتى عيالي شغلتهم معاي:tease::

http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/7/26/03/7xzqejph6.jpg (http://games.m5zn.com)

http://www.l5s.net/upjpg/bz851576.jpg (http://www.l5s.net/)

http://www.l5s.net/upjpg/DqI52599.jpg (http://www.l5s.net/)

بوخالد911
25-07-2009, 11:18 PM
هلا

للتوو تذكررت

من زماان كنت في فرنسا ما خذ كورس لغة
المهم
كنت ويه 1 سعودي

ورايحيين نتغدى

وما كان معانا فلووس واايد
يدووب للغدى ونررجع

ولما وصل لمحطة المتروو

شفنا البوابة مفتووحة
قلت له يللله امش بسررعة
ندخل بدوون ما نمرر التذاكرر !!!

وأول ما دخلنا

ولفينا يمين
!!!!

:omg::omg::omg:

الا نشووف شرطية و2 شرطة يسئلوون وووين تذاكركم ؟؟؟

:anger1::anger1::anger1:

طلعت كل تذاكر اللي بمخبااااي
اللي مالت يومين و4 ايام

قالوا نووووووووووووو

وعطووونا غرامة 145 فرنك !!!

وسعر التذكر أصلا ب 6 فرنكاات !!!

بس ززين ما دفعنا كامل المبلغ !!!

لأن ما معانا فلووس تكفي !!!

:nice::victory::victory::nice:

مسيوو/ بوخالد911

ابوعلي
26-07-2009, 05:45 PM

ان كل مره نوقف عند الاشاره نبي نقطع للشارع الثاني اتعااااااااااااااااااااند وتوقف واتصيح بكل قوتها
الناس يمرون واحنا ساعه ننطر يالله امشي مب راضيه حبيبتي امشي مافي امل ويولنا ان قربنا صوبها وشلناها
وان شلناها
ان عند اي شاره واحنا واقفين الخدامه تستعد واحنا ع اعصابنا وترصد واول ماتفتح الاشاره اتشيلها بسرعه وتمشيييييييي واتتم المهمه :victory:

عاد عقبها يالله ,,,صياح ودموع وزعل و خلاااااااااص انجرح كبريائها الدبه محلاها :p

وبس
اما انا بشكل عام

موقفج خفيف بس خمسه كيلو

العيال مواقفهم عجيبة وخاصة اذا السالفة فيها عناد منهم ولكن تصرفكم كان ممتاز

بس اسئلوها اللحين ليش كانت تعاند:looking:

يعطيج العافيه اختي على هالموقف ونتمنى المزيد واكيد في الأسواق تصير مواقف

وللوالده موقف الله يحفظها كنا داخلين مجمع تجاري والوالدة ما انتبهت للباب الزجاج

وضربت الباب براسها وقامت تمسك الباب الزجاج وتقول باسم الله عليج

صورتها كانت عاكسه على الزجاج وهي تحسب انها ضربت وحده :shy:

ناصر العمادي
26-07-2009, 09:29 PM

شوفوا شلون الحبيب كارفني وهو بس كل اللي يعرفه انه يتفرج:anger1: وكل شوي يقول تحمل حط الجيك:rolleyes2: عدل لا تعور السياره:waiting:

http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/7/26/03/7xzqejph6.jpg (http://games.m5zn.com)

ههههههههههههههههههههههههههههههه .. تسلملي عيونك يالغالي ...

بس لاتنسى أخر تاير غيرته بنفسي .. خخخخخخخخخخخ :tease::tease::tease:

أفا أنا مب حاس فيك << أنا كنت أنفخ عليك عشان ماتعرق ..:secret:

والله أنك ماقصرت يالحبيب << أنا أشوف اللي بيسافر لازم ياخذك معاه كمنقذ :nice:

بوعلي خلك جاهز الأسبوع الجاي الدور عليك في تغيير التواير .. << خفف من الكرشه :tease:

أمة الله
27-07-2009, 12:11 AM
أول سفره لي لـــ لندن....كنت فالمطبخ ماذكر وشو أبي أسوي...فتحت الفرن لكن ماعرفت إذا سخن أو لاء...كانت يدي مبلله وجان أحطها عالعين الوالعه بلفيت بشوف اذا احتر...الله وكيلكم ما سمعت إلاّ صوت جلدي يحترق اششششششش:(

كان موقف مهبب من قلللللللب :weeping:

عبير وردة
27-07-2009, 12:32 AM

صورتها كانت عاكسه على الزجاج وهي تحسب انها ضربت وحده :shy:[/QUOTE]

ههههههههه ... الله يخليلك الوالده ... شكلها طيوبه كتير

عبير وردة
27-07-2009, 12:38 AM
أنا مواقفي دايما مع البقشيش ( التبس ) أو الإكرامية بالسفر :weeping:

عامله نفسي كتير كريمة وببقشش ............. بس بهبل :eek5:

كنت بمطعم بسوريا ... وبعد ما طلبنا الغدا وتغدينا والحمد الله .. وبما إني ممولة الرحلة ...

ناديت الجرسون وطلبت الفاتورة ... الفاتورة كانت 1300 ليرة بس ... رحت طلعت 2000 ليرة وقلتله خلي الباقي علشانك .... الجرسون فتح عيونه وفتح تمه :omg::eek5: واطلع في وقلي شكرا وهرب لجوا طاير ..... بقششته ب 700 ليره حته وحده هههههههههه

وأنا على بالي مطلعة 1500 ليره وقلت ياخد 200 ليره كان كمان حيطير من الفرح .. الصراحة أنا صابني :rolleyes2: بعدين قلت ياللا رزقته ... وطلعت من خاطري ...

على فكره هناك أكبر بقشيش يعتبر 100 ليرة بالمطاعم ...

ودايما أخواني يلوموني على حكاية البقشيش ... بس الحمد الله كله من فضل الله ...

المزن الرياني
27-07-2009, 01:41 AM
يوم الجمعه اللي فات .. بمطار هيثرو
كانت رحلتين على القطريه للدوحه .. 9:30 و 10:30 مساءً

ورحلتنا على الثانيه
10:40 تم الاعلان عن بوابه رقم 35 لرحله 10:30 ولازالت رحله 9:30 لم تقلع ولم تتحدد البوابه أصلا

بطريقي للبوابه صادفتنا فتاه قطريه تسأل عن موعد رحله 9:30 وليش متأخره بأكثر من ساعه
كلمتها تكمل للبوابه وهناك تسأل

وصلنا للبوابه 35 وتفاجأت بأن بوابه رقم 36 للرحله الاولى واغلب المسافرين متجمعين عندها رغم أن لم يتم الاعلان عن رقم البوابه ... ولكن يوم شفت معظم المسافرين هنود و أوروبيين ماأستغربت شلون وصلوا للبوابه بالرغم انه لم يتم الاعلان عنها

رحت وسألت مسؤول عن سبب تأخر الرحله وكانت المفاجأه ,, تم ألغاء الرحله بدون توضيح الاسباب !!
وأقرب رحله ثاني يوم بنفس الوقت !!

كانت الساعه تقريباً 10:50 مساءً
كان بنفس الوقت شاب يكلم مسؤول ثاني عن أمكانيه توفر مقاعد فاضيه بالرحله الثانيه وتحويل تذاكرهم عليها
أخذ هالمسؤول تذكرته وتذكره البنت وكم تذكره معاه وبدينا الانتظار
الساعه 11:20 جاااء الفرج حولوا تذاكرهم هم وبعض المسافرين على الرحله الثانيه وشغلوا جميييع مقاعد الطائره !!
ولا كرسي فااااضي تخيلوا ... زين منها الطايره شالت نفسها

والله يا أخوان ,, قررت بيني وبين نفسي اذا ما لقوا لها كرسي ,, أتنازل لها عن مقعدي وتسافر مع هلي وأنا الحق ثاني يوم
لان بصراحه الوضع صعب جداً على بنت بروحها وخاصه انها كانت تحاول تتصل بأهلها بلندن ومحد يرد
والساعه طافت 11 بالليل .. واللي اعرفه أن مطار هيثرو من بعد 12 بالليل مافي حركه طيران الى 6 صباحاً

وكانت أصعب نص ساعه تمر علي بجميع سفراتي بس الحمدلله عدت على خير

ابوعلي
27-07-2009, 05:22 PM
موقفـ لاتحسدون عليه

الحمدلله عالسلامة

ومتابع للمواقف الطريفة

الله يسلمك أخوي نتشرف بمتابعتك ونبي نواقف منك :nice:

ابوعلي
27-07-2009, 05:32 PM
هههههههههههه ابو علي موقفك روعه جد شي لا يحسد عليه ..

مواقف السفر في موقف ماعتقد بنساه ابد ..

كنا بطريق الرجعه من ميامي الى ارولاندو .. ومعتمدين على الست الخانوم الجي بي اس ..

ونمشي ونمشي ونمشي ونمشي طالت السالفه والمسافه نعرف انها اقصر من جذي ..

ودخلنا بمزارع وطرق ضيقه واماكن مخيفه جدآ لدرجه ماتحصل اي محطه ينزين ولا Exit ولا سوبرماركت .. فقط طريق ضيق بين الاسطبلات والمزارع كله اشجار

فرحنا قلنا يمكن تبي تعطينا طرق مختصره تختصر علينا كم ساعه .. ولكن الطامه كانت اكبر ..

بعد ما اعطتنا الاشاره ان هذا هو الفندق وصلنا ؟ الا بالمكان غريب مزرعه ؟؟ وسط هالمكان المخيف

عرفنا ان احنا ضيعنا والموضوع فيه إنَ .. المشكله الحين السياره فاضيه مافيها ولا قطرة بنزين شلون بنرجع ؟ .. وتقريبا يبيلنا مسافه نص ساعه لين نحصل محطه

ونرجع بأقصى سرعتنا راجعين يوم وصلنا المحطه اكتشفنا ان احنا مو مشغلين ( الانتل ) حق الجي بي اس حتى يلقط مع الاقمار الصناعيه وقامت تخورها واحنا نمشي وراها خخخخخخخخخ

جد موقف لانحسد عليه .. علما السياره كانت عائله كامله
والحمدلله ربي ستر علينا ..

هههههههههههههههههه

الحمدلله الله ستر ووصلتوا المحطة بسرعه

وذكرتيني بموقف في الحسا ونبي أقرب مستشفى لولد أخوي كان تعبان واستخدمنا الجي بي اس ويالليتنا ما ستخدمناه لو معتمدين على انفسنا وسئلنا كان ابرك (( على قولة اخواننا المصريين إلي يسئل ما يتهشي )) دخلنا مزارع وأماكن الله يراويج وارتفاعات والحمدلله ان كنا في الفورويل ولا توهقنا من قبل وفي النهاية الحمدلله جات العواقب سليمة ووصلنا بعد مشوار أكثر من ساعة ورجعنا في 10 دقايق

شرفتي الموضوع أختي ونتمنى مواقف ثانيه :nice:

شـــوق
27-07-2009, 11:15 PM
هلا والله الغالي

ويجيني المهاجر جزاه الله كل خير ويضرب جيك ..ونزل التاير السبير ( اول مره أستعمله وأشوفه بصراحه ) ولا هو نظام أمريكي ( صغير ) المهم ركبنا السبير وخلصنا ولا السبير مافيه هوا الا شوي كلش .. Crazycrazycrazy

أسف على الأطاله ..

الحمدلله انها جات على خير ،، وش كان نوع سيارتك ماعرفت وش هي من الصور:)

شـــوق
27-07-2009, 11:17 PM

صورتها كانت عاكسه على الزجاج وهي تحسب انها ضربت وحده :shy:

الله يحفظ لكم الوالده ،، ههههههههههه اما الموقف يجنن :)

ابوعلي
28-07-2009, 07:54 PM
كيف الحال

مره واحنا صغار راجعين من مكه في سياره ومعانا اخووي توه جاي من امريكا بعد ماقضى هناك 4 سنوات المهم اخوي العود قدام والجماعه الثانيين وراه واحنا اخر شي واحنا نمشي لفوا على المحطه وما شفناهم وضعناااااااااااااااااا ياربي شعور مخيف فعلا وندور من مخرج للثاني وكل مخرج بعيد عن الثاني لين تعبنا وقفنا في اول محطه مرينا عليها وقعدنا في المسجد لين سمعت صوت هرن سياره اخوي العود والله العظيم ماقدر انساه هالهرن كنا مرعوبين كلنا صغار واخوي مايدل هالطرق الحمدلله الحمدلله لقونا بعد مافترت روسنا والساعه وحده ونص فالليل.

فعلا هالموقف صعب وخاصة اذا كان الشخص ما يدل وبالذات اذا كانت المخارج بعيده او الشوارع مسوره يعني الرجوع صعب

والحمدلله ان لقوقكم

تسلمين اختي على المشاركة وان شاء الله نشوف مواقف ثانيه وخاصة في الكبر :victory:

ابوعلي
28-07-2009, 07:55 PM
أشكرك اخوي ابوعلي على الموضوع ..

متابعـــــــــ:)ــــــــهـ

العفو أختي بس لازم تذكرين المواقف اللي مرت عليج ولا نفرض عليج غرامة :nice:

ابوعلي
29-07-2009, 11:57 PM
هلا بك ابو على مشكور على الموضوع الحلو بنعرف شصار مع ربعنا بهالصيفيه انا بصراحة توني راد من السفر وبرفقتي عائلتي من الاردن وان شاء الله يرجعون جميع الاعضاء المسافرين بالسلامة

الموقف بصراحة واحد من عيالي طلع بو مقالب وبسم الله عليه عمره 3 سنوات

المهم الموقف عباره عن مقلب بريء من يوم كنا بالشقة وبعد الغداء جائتني الخادة تسال عنه قلت ليش موعندج مع اخوانه قلت لا يابابا هنيه انفزعت انا وام العيال ندور بالشقة وهي مقفله علينا والشبابيك يوجد بها حماية من الحديد المطروق يعني الولد داخل الشقة اكيد قمنا اندوره نفس المجانين انا وام العيال والخادمات الثنتين والعيال وننادي عليه قلبنا الشقة فوق تحت حتي خزائن الملابس والشنط ماكو شي تقريباً ربع ساعة كانت علينا كأنها يومين امه تقول وهي تصيح انا حاسه انه منحشر في مكان ضيق ومغمى عليه

واخيراً طاحت عيني عليه في مكان انا ماتوقعته ومريت من عنده اربع مرات

ولا يطالعني ويضحك ويقولي يااالله يابابا دوروني بعد هني مسكت اعصابي وامه بغت تروح فيها لين شافته

الله يهديه صج خرعنا عليه

صراحة هو الموقف اللي ماانساه

وتحياتي لك وللجميع

الحمدلله على السلامة بالغالي والموضوع موضعك وانا الضيف اخوي :nice:

موقف صعب وخاصة اذا كان فقدان فلذة القلب

والضغط يرتفع حده مع الرغبة الشديدة في الضحك اذا جاك وقال يالله بابا دورني :rolleyes2:

انت في حالة والحبيب مستانس :eek5:

الله يحفظ لك اعيالك ويتربون في عزكم وعقبال ما تشوفهم يحملون اعلى الشهادات وتشوف احفاد احفادهم:victory:

شرفت يالغالي

ريم قطر
30-07-2009, 12:00 AM
انا متابعه

قطري كيووت
30-07-2009, 10:50 AM
الله يسلمكم وانا رايح الامارات مع واحد من الربع

ركبنا الطياره وانا معاي شنطه صغيره وجوازي طبعا في مخباي

عاد ركبنا الطياره متأخرين وانا مادري شالي جيه على بالي اني احط الجواز في الشنطه حطيت الجواز في الشنطه عاد جانا المضيف يقول مافي مكان للشنطه بينزلها تحت .. وقالي فيها شي مهم ولالا قلتله لا

عاد نزل الشنطه وانا ماتذكرت جوازي الا لما نزلنا من الطياره

والله تبهدلت خخخخ

المهلهل
30-07-2009, 02:55 PM
1-العام الماضي شهر 4 كنت في لندن وتعرفون البرد
عندي ولد حركي شوي (زيادة عن اللازم )
كنا في الهايد بارك عند بحيرة البط مستانسين نأكل البط
الولد من لقافته قعد يلاحق البط لين دخل وياهم في البحيرة
راحت زوجتي تبي تنقذه حافة البحير تزحلق طاحت وياه
جا اخوكم بالله المنقذ يبي يطلعهم زلق وطاح وياهم
والي يدش مايقدر يطلع من يحيط رجله على الحافه يزلك ويرد داخل البحيرة
وخبركم لنجليز نشامى يمرون علينا ولا كنهم يشوفون لين ماجانا ولد حلال وسحبني وانا سحبت الباقي
تخيلو الجو بارد وحنى في وسط الحديقه و سبرنت واحد لين الشقة وعلى طول شغلنا الدش الحار وقعدنا تحته
والعجبه بنتي كانت قاعدة تأكل الحمام ولا كنها تدري شسالفه
اول ماطلعت من الحمام ونتو بكرامة الا الاخت تتكلم في التلفون تكلم امي في الدوحه تقولها امي وابوي تسبحو داخل البحيرة -
2-بعد يوين من الحادث السابق
ما تبنا على المغربيات دخلنا الحديقة نبي نطلع من الجهه الثانيه ( بلفيت مختصرين)
والا الباب الثاني مسكر ولين وصلنا ظلمت علينا الدنياالحين اشلون نطلع
شافنى سكران قاعد تحت اشجره هو وكلبه اعزكم الله جا يساعدنا
كان معانا جاري كبير ( دبل دفرنش) خبركم حق البيبي والاقراظ مره وحده
قالي العبقري الجاري ثقيل زوجتك ماتقدر تستلمه من ورى السور اشقح انت وخل زوجتك هنيه( معاه هو والكلب) وانا بناولك الجاري وبعدين تشقح زوجتك
قلتله لا مشكور احنا مستمتعين بالجلسه في الحديق مع هل جو الحلو خلنا وراح
والاجليز كالعاده يمرون مالهم شغل لين الله رزقنا بواحد امريكي ناولته القاري وبعدين شقحنا انا وزوجتي( بس عشان تعرفون انا شباب نقدر نشقح السور)
ودمتم

بوناصر-قطر
30-07-2009, 04:37 PM
في سنة 1988 سافرت في رحلة علاجية مع الوالد الله يرحمه ويغفر له الى الإتحاد السوفيتي قبل الإنهيار الرحلة اجمالا" كانت زينة الا من الموقف اللي صادني

سافرنا الى الكويت لأخذ تأشيرة دخول للاتحاد السوفيتي المهم انه التأشيرة كانت عبارة عن دفتر يتكون من أربع صفحات من هالصفحات صفحة تحتوي على الصورة الشخصية لطالب التأشيرة

عطونا التأشيرات والأمور سارت على مايرام
سافرنا من الكويت لألمانيا قعدنا كم يوم ومنها انطلقنا الى موسكو
وصلنا موسكو ودخلنا مبنى المطار وعند الجوازات بدأت الأحداث
كوني متكلم زوين في اللغة الانجليزية خذت الجوازين والتأشيرتين وأعطيتهم للضابط اللي على الكاونتر على أساس انه بيسأل عن شيء او ماشابه
آشوفه حذف جوازي على صوب وختم جواز الوالد الله يرحمه وقال له يتحرك كونه خلصت اجراءاته
قمت هاجمته بسؤال وهو: وآنا؟ شنو وضعي
قال لي: I no speak English. wait a minute
قلت الله يستر شصاير بعد
قلت للوالد انت توكل على الله صوب الشنط لين آجيك
راح الوالد صوب لشناط ومن جهة ثانية جاني واحد يتكلم انجليزي وقال لي: تأشيرتك ناقصها ختم على الصورة ولازم جوازك ودفتر المرور يروحون للخارجية الروسية علشان يختمون على الصورة ومنها تقدر تدخل البلاد
قلت له شكثر وثت ياخذ هالموضوع. رد علي غير معروف احنا علينا نوديهم وعليك الانتظار
سألته وين بانتظرهم
رد علي انه يوجد فندق بقرب المطار ولازمني انتظر فيه لين تجي أوراقي
رجع لي الوالد مع المترجم اللي كان ينتظرنا وقال ان الأمور سهالات يروح الجواز والتأشيرة وتنرضخ الصورة بالختم المطلوب ويرجعون الأوراق بسرعة لاتخاف
قلت يالله أمري لله. يا يباه انت توكل على الله روح فندق وأنا آبشرك بيحطوني في فندق لين ترجع الأوراق
الوالد تحرك مع المترجم وآنا نادولي باص واثنين حرس معاي ركبوني الباص وتحرك الباص
تحرك الباص الى أن وصلنا الى مبنى عبارة عن 15 طابق تقريبا" أشر لي السايق وقال لي انزل
استقبلني شرطي من المبنى وركبني الأصنصير وخذني الى الدور اسلابع تقريبا"
وصلت الا ريسبشن وحذا الريسبشن مايقارب من 15 شخص من جنسيات متفرقة قاعد يطالعون تلفزيون واحد لكل طابق
عطوني المفتاح ورحت للغرفة ... حسيت بكتمه في الغرفة قلت بابطل الدريشة علشان تتهوى الغرفة
ايش تتوقعون صاير بالدريشة؟؟
مسكرينها بقفل كأنه مال الدكاكين هذولاك الحليين علشان الواحد مايفتح الدريشة
هنيه جاني الاعتقاد بل الجزم اني في سجن وليس في فندق
بدلت ثيابي وطلعت آفرج عن عمري وآشوف التلفزيون مع البقية
جاء وقت العشاء وعرفته بالصفارة اللي كأنه صفارة حكم كورة سألت اللي قاعد حذاي ايش السالفة قال لي العشاء

رحت العشاء وكان الحمدلله على النعمة شيء ماينأكل بالمرة .. شربت السوب وماي وقلت الحمدلله
رحت الغرفة ومن القهر نمت من الساعة 8:30 بتوقيتهم وماصحيت الا قريب الفجر
صليت العشاء وانتظرت الفجر وصليتها وقلت بارجع ارقد لأن الوضع ممل لآخر آخر درجة
عصرت عمري وبازوور نمت مرة ثانية
جينا للريوق
اول مانزلت قلت باشرب لي شاي يقند راسي حطيت سكر وكان عبارة عن قند سكر مكعبات جيت باحوس الشاي الا مكعبات السكر كأنها حجارة موب راضي تتكسر
قلت ياربي شهالحالة اللي آنا فيها وايش جايبني هالبلاد الكجرة هذي
قعت آحوس الشاي لين برد وآخرتها شربته وهو بارد ثلج ورحت فوق للعنبر قصدي الدور اللي آنا فيه
سألت الريسبشن ماوصلت أوراقي؟ قالوا لي لا ليلحين
أعلنوا عن رحلة الى موسكو بالباص واللي يبي يسجل اسمه فقفزت أول المساهمين في اعطاء اسمي جان يرضخون الباب في وجهي ويقولون انت لا
لأن أوراقك في أي لحظة ممكن توصل قلت معاليه راضي انها توصل وآنا برى قالوا لي لا يعني لا
فسويت للخلف دور وعلى التلفزيون امتع نفسي
لين جات الساعة 12:30 الظهر يالله يالله ياني الافراج وطلعت من عمارة بوزعبل على فندق كوزموس اللي آعتقد انه أكبر فندق في الدنيا

وتوتا توتا خلصت الحدوته

واقع
30-07-2009, 08:45 PM
موضوووووع جميل واشكر الاخ بوعلي على طرحه

قبل 6 سنين كنت مسافر على القطرية لمطار هيثرو على البزنس واول ماوصلت الطياره نزلت وكانت اللغه زوينه تكلمت المضيفه بكلام اللي فهمته بذيك اللحظه ان في شي غير متوفر بس شنو مادري :discuss:

المهم ويووم نزلنا المطاااار الا زحمممه مو طبيعيه سواء من هنوود واسيويين الظاهر كانت طيارتين قبلنا فوول اروووي الجواز للمسؤله اللي تنظم السيد بدون ماتطالع تاشر لي صف بالسيد crazy .. والسيد ماله حل من طوووله :anger1:

المهم ساعه وشي والاجراءات مشدده ذيك الايام رجولي عورتني ومسحب الاب توب وشنطه سفر سحااااب وكانت اول مره لي بلندن كرهتها بدون ماجوووفها
المهم يوم وصلت عند الموظفه جان تكلمني عنقليزي ليش جاي ؟؟ ووين اورااقك ومادري شنو ؟؟ تملع بالاسئله فيني وانا اجااوب ورصصص لوعت جبدي اااااااااااااااااااه وفي نهايه المحادثه الا الاخت الكريمه تقولي بالعربي " غريبه .. مع انك بتتكلم كتيير كويس جااااااي لهوون تتعلم :cry2:

حسسسيت انها تبي تقهرني لو اسكتت كاان ابرك :funny:

ويوم رجعت الدووحه اعلم الربع السالفه الاواحد يقولي جان رحت الفاست تراك قلتله ايوووووووووووووه هذا اللي كان مخلص اللي المضيفه قالت عنه والمفروض ارويهم البوردينج كارد

ومن عقبها كل مامر عليهم ارص الفاست تراك بجبهتها :protest:

شويهينــه
30-07-2009, 09:13 PM
بوناصر قصتك قصه والله

ابوعلي
31-07-2009, 01:47 AM
ايه طراها المواقف,, الصيف الي طاف كنا مسافرين بجوله اوربيه نزلنا بالمانيا واجرنا سياره وطلعنا فيها من المانيا لانمسا على سويسرا وحنا في جنيف قعدنا الصبح قالي صاحبي ناخذلنا جوله بجنيف طلعنا بالسياره وحنا نتمشا بشوارعها ولا حاجز وكائنها بوابه !! ولى في ثنيني عسكريين موقفين وقفنا وسالونا عن الجوازات اثاري داشين الحدود الفرنسيه والجوازات بالفندق ومعانا صور ملونه للجوازات بظهرها صورت الفيزا..توهقنا وعطيناه الصوره وياريتنا ماعطيناه سوالنا قصه هاذا تزوير وانتو وين مصورينها ...وبعد الشرح والتقنع انها بحسن نيه لاننا خايفين يظيع الجوازات,,اقتنعوا اخيرا وقالو بنخليكم تردون قلنا الله يستر لايسالونا السويسرين عن الجوازات بعد وتصير معانا قصت فلم الحدود ,,مالكم بالطويله ردينا محد كلمنا..

الحمدلله عدت السالفة على خير ولو في الدول العربية جان راحت عليكم :rolleyes2:

وذكرتني بفيلم دريد اللحام على الحدود

يعطيك العافية اخوي بوخالد على هالموقف وان شاء الله نشوف مواقف ثانية وشرفت أخوي:nice:

نمـر
01-08-2009, 03:35 PM
الشتاء الي فات كنت راجع من احد الدول العربيه كنت قانص المهم في الرده اخوكم شاري عصافير 400 حبه اسمها صفار حلوه للأكل دسمه شوي مغلفهم وحاطهم في ثلاجه في المطار كان جدامي اماراتي عنده طيور في صندوق حاطهم على السير وانا صندوقي وراه الا يقول حق الإماراتي شو هاي بصوت طيور قاله هذا ممنوع بصوت عالي خرجهم برع برع برع وهو يصرخ قام الإماراتي وخذ الصندوق وطلع تخيلو الموقف صار جدامي وألتفت إلا صندوقي رايح صوب المفتش وهو قاعد يشوفني ويشوف الصندوق قلت هاذي الفضيحه ألحين جدام الناس وسألني شو هاي قلت هذيه أكل إلا يقول شو أكل قلتله هذا صفار للأكل ( خبركم ما يعرف شنو صفار) وأخوكم مايبي يقوله كلمه طيور قالي شو يعني صفار قلتله شبيه بالعصافير يصطادوه في البر وناكله إلا يقول يعني طيور توه بيصارخ قمت وقربت عنده قلتله طوفهم ولك مني إكراميه حلوه إلا يقولي تكرم عينك تامرني أمر قلت في قلبي ما عرفله الإماراتي المهم خذت الصندوق ورحت أخلص الجواز إلتفت إلا المفتش يدز صندوق الإماراتي إلي طرده

شـــوق
01-08-2009, 03:40 PM
1-العام الماضي شهر 4 كنت في لندن وتعرفون البرد
عندي ولد حركي شوي (زيادة عن اللازم )
كنا في الهايد بارك عند بحيرة البط مستانسين نأكل البط
الولد من لقافته قعد يلاحق البط لين دخل وياهم في البحيرة
راحت زوجتي تبي تنقذه حافة البحير تزحلق طاحت وياه
جا اخوكم بالله المنقذ يبي يطلعهم زلق وطاح وياهم
والي يدش مايقدر يطلع من يحيط رجله على الحافه يزلك ويرد داخل البحيرة
وخبركم لنجليز نشامى يمرون علينا ولا كنهم يشوفون لين ماجانا ولد حلال وسحبني وانا سحبت الباقي
تخيلو الجو بارد وحنى في وسط الحديقه و سبرنت واحد لين الشقة وعلى طول شغلنا الدش الحار وقعدنا تحته
والعجبه بنتي كانت قاعدة تأكل الحمام ولا كنها تدري شسالفه
اول ماطلعت من الحمام ونتو بكرامة الا الاخت تتكلم في التلفون تكلم امي في الدوحه تقولها امي وابوي تسبحو داخل البحيرة -
2-بعد يوين من الحادث السابق
ما تبنا على المغربيات دخلنا الحديقة نبي نطلع من الجهه الثانيه ( بلفيت مختصرين)
والا الباب الثاني مسكر ولين وصلنا ظلمت علينا الدنياالحين اشلون نطلع
شافنى سكران قاعد تحت اشجره هو وكلبه اعزكم الله جا يساعدنا
كان معانا جاري كبير ( دبل دفرنش) خبركم حق البيبي والاقراظ مره وحده
قالي العبقري الجاري ثقيل زوجتك ماتقدر تستلمه من ورى السور اشقح انت وخل زوجتك هنيه( معاه هو والكلب) وانا بناولك الجاري وبعدين تشقح زوجتك
قلتله لا مشكور احنا مستمتعين بالجلسه في الحديق مع هل جو الحلو خلنا وراح
والاجليز كالعاده يمرون مالهم شغل لين الله رزقنا بواحد امريكي ناولته القاري وبعدين شقحنا انا وزوجتي( بس عشان تعرفون انا شباب نقدر نشقح السور)
ودمتم

ياحليلها بنيتك رويترز ههههههههههههه

غروب الشمس
01-08-2009, 11:48 PM
في دبي اخر ليله لنا بالفندق 29-7-2009 واحنا نايمين الا اسمع صوت جرس الباب (سكنا بشقق انجسانا )كانت الساعه 4 الفجر في البدايه قلت اكيد احلم وشوي الا يتكرر الموقف وبعدها بثواني اسمع اصوات اكياس بالصاله انا مت قلت اكيد احد دخل علينا وثواني الا الجرس يرن ( كان كله ثواني ) الا اطب واصحي زوجي عاد اهو طار من مكانه راح يفتح الباب تدرى من طلع الشيك اوت !!!!!!!!على اي اساس يضرب الجرس ويدخل ويطلع مادري والله.

ابوعلي
04-08-2009, 01:41 AM
أخوي يوم سافرنا .. في حدود ابو سمره جينا نطلع .. السياره عملت لوك والمفتاح داخلها ...

والمشكله انه السيارة جديده من الوكاله وما عنده سبير .. اجى الرجاجيل والشرطه يحاولوا يكسروا الشباك .

وهو مسكين اخوي قاعد ينقهر عليها ..

والحمد لله شوي رجعت فتحت اللوك والله سلم ما صار في السيارة اي خدش ...

الظاهر السيارة مسكونه :eek5:

السيارات الأمريكية مشكلتها مشكلة وخاصة اذا عملت اللوك

اخوي مرة ركب موترة رايح يصلي الفجر بعد ما ركب السيارة عملت لوك والظاهر عنده بعد مشكلة في البطارية فيقول حاولت أفتح باب السيارة ما قدرت وابي انزل الجامه البطارية ضعيفة وتم في الموتر اكثر من نص ساعة ومحد حوله ويقول حسيت اني باختنق وقام يرفس جامة الباب واعتوى الباب من فوق ومن كثر ما ارفسه والحمدلله فتح اللوك وطلع من الموتر

يعطيج العافية اختي على المشاركة والحمدلله ان فتح اللوك وما اخدشوا الموتر وتمت سفرتكم على خير والله يبعد عنكم مثل هالمواقف ونتمنى منج مزيد من المواقف

fff
04-08-2009, 07:40 PM
مواقف حلوة والله

ابوعلي
08-08-2009, 10:15 AM
هلا والله الغالي

أسف على الأطاله ..

الظاهر المهاجر للحين يده تعوره من ضرب الجيك:tease:

يالغالي الظاهر يبيلك في كل سفرة درزن تواير تاخذهم معاااااك:rolleyes2:

موقف صعب والحمدلله انكم حصلتوا في كل مرة تاير:(

والحمدلله أكثر إنكم رجعتوا بالسلامة :shy:

ومستحيييييييييل افكر أروح معاكم مافيني شدة ضرب جيك:tease:

شرفت يالغالي ونتمنى مواقف ثانية:victory:

غزلان
08-08-2009, 03:30 PM
موضوع حلو ابوعلي

احدث موقف محرج قبل مانرجع بيومين لبست بسرعه العبايه ورحنا السوق بمحل احذيه اقايس الجوتي وانتوا بكرامه اشوف لمرايه الا العبايه مب طبيعيه بطلعت عيوني عدل الا مقلوبه الحمد لله انه الصبح والسوق خفيف محد انتبه طلبت من البياعه ادخل المخزن وابدل العبايه والبياعه تضحك :shy:

مليونيره
08-08-2009, 03:47 PM

وان شلناها

وبس
اما انا بشكل عام

فديت دبدوبتكم مرة ثانية وديني معاج بدال ماتحرن عند الأشارات

مليونيره
08-08-2009, 04:13 PM
الله يسلمكم
موقفي يضحك بس بط جبدي واحد عراقي في لندن
كنت ابي اروح الجمعية سايزبري في كروم ويل وأنا محترمه نفسي مش في الدوحة عشان أشقح أشارات حمرا وكنت ابي أخطر الشارع عشان أروح الجمعية والإشارة حمرا ومافي سيارات بس محترمه نفسي واقفه ألا واحد واقف جدامي الشارع الثاني خطر الشارع ويضحك نفس ضحكت عبدالناصر الدرويش بصوت عالي
الشارع فاضي ليش واقفه ويضحك ضحك من سره ههههههه
وأنا أشوف سيده كأني ماسمعه

ابوعلي
15-08-2009, 05:21 PM
اووووكي

لو تذكررت شي
رااح اكتب ع طووووووووووول

يسلمووو

:nice::victory::nice:

وناطرين مواقف جديده :telephone:

ابوعلي
15-08-2009, 05:23 PM

هو يستاهل كل خير وانت طيب وأصيل يالغالي :shy:

بس نبي مواقف في السفر نفس سالفة المطبخ:secret:

ابوعلي
15-08-2009, 05:25 PM
هلا

للتوو تذكررت

من زماان كنت في فرنسا ما خذ كورس لغة
المهم
كنت ويه 1 سعودي

ورايحيين نتغدى

وما كان معانا فلووس واايد
يدووب للغدى ونررجع

ولما وصل لمحطة المتروو

شفنا البوابة مفتووحة
قلت له يللله امش بسررعة
ندخل بدوون ما نمرر التذاكرر !!!

وأول ما دخلنا

ولفينا يمين
!!!!

:omg::omg::omg:

الا نشووف شرطية و2 شرطة يسئلوون وووين تذاكركم ؟؟؟

:anger1::anger1::anger1:

طلعت كل تذاكر اللي بمخبااااي
اللي مالت يومين و4 ايام

قالوا نووووووووووووو

وعطووونا غرامة 145 فرنك !!!

وسعر التذكر أصلا ب 6 فرنكاات !!!

بس ززين ما دفعنا كامل المبلغ !!!

لأن ما معانا فلووس تكفي !!!

:nice::victory::victory::nice:

مسيوو/ بوخالد911

ههههههههههههههههههههههه

طلعت مب سهل بس تنصاد بسرعة :tease: