المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجاسر: «مشرف» حازت أقل الأسعار في مشروعين بقيمة 50 مليون دينار



ROSE
23-07-2009, 07:21 AM
الجاسر: «مشرف» حازت أقل الأسعار في مشروعين بقيمة 50 مليون دينار



القبس 23/07/2009
أعلنت شركة مشرف للتجارة والمقاولات ان عرضها المالي جاء في المرتبة الأولى، من حيث أقل الأسعار، لمشروعين هما مشروع غرب الصليبخات الإسكاني ومشروع ه‍‍ ط/162 - خدمات في منطقة المهبولة (المرحلة الأولى).

وقال مدير إدارة شؤون العملاء في الشركة محمد الجاسر ان قيمة العرض المالي الذي تقدمت به شركة مشرف للمشروعين هي كما يلي:

أولا: بالنسبة لمشروع غرب الصليبخات الإسكاني بلغت قيمته 36.22 مليون دينار، وبين الجاسر ان اعمال المشروع ستشمل معالجة خواص التربة الضعيفة وتحسينها لكامل مساحة المشروع، بما فيها منطقة العمارات السكنية وانشاء وانجاز وصيانة الطرق ومواقف السيارات وشبكات خدمات البنية التحتية وتحديد القسائم (عدد 1426) قسيمة و35 محطة محولات كهربائية فرعية و17 محطة محولات كهربائية فرعية نموذج 2 محول. وثانيا: بالنسبة لمشروع ه‍‍ ط/162 - انشاء وانجاز وصيانة ومجاري أمطار وصحية وخدمات أخرى بمنطقة المهبولة (المرحلة الأولى) بلغت قيمته 13.81 مليون دينار.

وأضاف الجاسر: «بحصول عرض شركة مشرف للتجارة والمقاولات على أقل الأسعار في ذلكما المشروعين تعززت خبرة الشركة العريضة في تنفيذ هذه النوعية من المشاريع» موضحا ان الشركة تملك من المعدات والامكانات والعمالة المدربة ما يؤهلها للقيام بإنجاز ذلك المشروعين، خصوصا ان مشرف تعتبر من اوائل الشركات المختصة في تنفيذ هذه المشاريع.

وبين الجاسر ان الشركة استطاعت، في خلال الفترة الماضية ان تتوج عملياتها التشغيلية بعدد من المشاريع في قطاعات البنية التحتية واعمال البناء والتشييد والخدمات النفطية، مؤكدا ان عمليات الشركة لم تقتصر على السوق الكويتية فحسب، بل امتدت للأسواق الخليجية.