المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوسطاء هم سبب رئيسي لهبوط البورصة

بو عبدالوهاب
22-01-2006, 09:26 PM
اعتقد ان الوسطاء هم سبب رئيسي لانهيار البورصة حيث انني لاحظت ان بعض الوسطاء يقومون بالمضاربة باموال المستثمرين مقابل عمولة بالنسبة 000
وبهذا تزيد المضاربات بشكل كبير ولو ان ادارة البورصة تدقق في اوامر البيع والشراء للوسطاء ستجد اوامر تنفذ بدون اتصال هاتفي بمايعني ان الوسيط يقوم بالمضاربة وذلك لمصالح شخصية وللاسف الشديد فانني اعتقد انه في معظم الاوقات يكون المستثمر هو من يطلب من الوسيط المضاربة مقابل نسبة من الارباح نرجو من البورصة منع مثل هذه المضاربات 000

أم المهند
23-01-2006, 08:26 AM
الا يوجد لديهم هيئة سوق مال ..؟

أم الوضع كما عند بعض الناس ..!! كل من ايده اله ..

Analyzer
23-01-2006, 08:29 AM
موضوع الوسطاء هذا بروحه يبقيله هيئه على التلاعبات والبخاشيش ،طبعا مش الكل

ManKSA
23-01-2006, 09:58 AM
انا لله وانا اليه راجعون

والله اغرب سوق بحياتي دخلته .....سوق غريب يا ناس انتم تبغون ايش اكثر من هلاسعار معقول 13 الف نقطة الى 10 نقطة والسوق نزول يا ناس والله الواحد صار يكره يفتح موقع السوق

الوسطاء والا ادارة السوق اللي اثبتت بكل صراحة انها فاشلة وشخصيتها ضعيفة ، والا وزير التجارة اللي مايدري متى تطرح شركة للاكتتاب ، والله ماصرنا ندري ....................

بصراحة اذا كان الوسطاء في السوق القطري ،، من نوعية وعينة منسوبي شركة السلام القطرية فأنا اقول الايام كفيلة راح تظهر لنا فضيحة ثانية مثل فضيحة بنك دبي الاسلامي .

بو عبدالوهاب
23-01-2006, 09:32 PM
الاسباب كثيرة ولاكن اعتقد ان هذا من الاسباب الرئيسية0000

بيبي هامور
23-01-2006, 09:36 PM
لي متى يعني هالنزول :court:

VIP VIP
23-01-2006, 09:49 PM
اعتقد ان الوسطاء هم سبب رئيسي لانهيار البورصة حيث ان بعض الوسطاء يقومون بالمضاربة باموال المستثمرين مقابل عمولة بالنسبة 000وبهذا تزيد المضاربات بشكل كبير ولو ان ادارة البورصة تدقق في اوامر البيع والشراء للوسطاء ستجد اوامر تنفذ بدون اتصال هاتفي بمايعني ان الوسيط يقوم بالمضاربة وذلك لمصالح شخصية وللاسف الشديد فانني اعتقد انه في معظم الاوقات يكون المستثمر هو من يطلب من الوسيط المضاربة مقابل نسبة من الارباح نرجو من البورصة منع مثل هذه المضاربات 000

كش ملك!!
23-01-2006, 09:52 PM
مساكين مالهم ذنب

الاتجاه المعاكس
23-01-2006, 09:54 PM
اذا كان هذا هو السبب فعلا فربما تكون هذه المضاربات في صالح السوق من ناحية زيادة أحجام التداول والعمولات اللتي تدخل على بورصة الدوحة. (تفكير القائمين على السوق)

المخلب
23-01-2006, 09:55 PM
الخبر شبه صحيح

بدوا يلعبون بذيلهم !!!

اعتقد جات فتره والكل عارف تم القبض على مجموعه من الي يعملون بالوسيط : "المجموعه "بسسب النصب والاحتيال !

اظاهر تكررت العمليه والله العالم

بيبي هامور
23-01-2006, 09:55 PM
انزين والحل :shy:

المخلب
23-01-2006, 09:58 PM
اطلبوا محامي وخلوه يراقب القضيه !

الاتجاه المعاكس
23-01-2006, 10:01 PM
شالسالفة؟ نفس الموضوع متكرر وبنفس الصيغة تماما من عضو آخر.. :con2:

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=28351

Orbit
23-01-2006, 10:03 PM

صادوووووووووووووووووووووه

المخلب
23-01-2006, 10:07 PM
ههههههههه اي والله صادوه صج ومن الغباء ماقتل !

حالي الذوق
23-01-2006, 10:12 PM

وانا اقول انا قاري الموضوع بس لشخص ثاني

فر مخي الله يسامحه

اذا هو يعتقد وبو عبدالوهاب يعتقد

عيل المسأله فيها انا :app: :app:

محظوظ
23-01-2006, 10:40 PM
يا جماعه خلكم واقعيين الوسيط عبد مأمور بيع يبيع واشتر يشتري

اللي لاعب في سوقنا المحافظ

بو عبدالوهاب
13-02-2006, 08:08 PM
يا جماعه خلكم واقعيين الوسيط عبد مأمور بيع يبيع واشتر يشتري

اللي لاعب في سوقنا المحافظ
وبعد المحافظ ياتي الوسطاء

الجني
13-02-2006, 08:44 PM
نظام و آلية سوق الدوحة للأوراق المالية يتحمل التعاملات الكبيرة و لا يتحمل التعاملات الكثيرة (تعبئة طلب و التوقيع و الإدخال بالإضافة إلى التعديلات) .

الحل:

1- إدخال التعامل الالكتروني (انترنت) – و هذا حل سيجد صعوبة لأنة يتسبب في كساد الوساطة الشخصية و العمولات تحت الطاولة للوسيط و قد علمنا من يدفع راتب شهري لموظفي شركات الوساطة بعلم أو بدون علم شركة الوساطة.
2- نقل السوق إلى مكان فيه متسع للبشر و سياراتهم
3- إدراج الشركات الجديدة (عدا الحكومية) والشركات التي لم تحقق أرباحا لمدة 3 سنوات إلى سوق أخرى تتميز بمخاطر اكبر و ربح اكبر إذا حققت أرباحا و مؤشر منفصل

و الله اعلم

الدوحة
13-02-2006, 09:21 PM
اعتقد ان الوسطاء هم سبب رئيسي لانهيار البورصة حيث انني لاحظت ان بعض الوسطاء يقومون بالمضاربة باموال المستثمرين مقابل عمولة بالنسبة 000
وبهذا تزيد المضاربات بشكل كبير ولو ان ادارة البورصة تدقق في اوامر البيع والشراء للوسطاء ستجد اوامر تنفذ بدون اتصال هاتفي بمايعني ان الوسيط يقوم بالمضاربة وذلك لمصالح شخصية وللاسف الشديد فانني اعتقد انه في معظم الاوقات يكون المستثمر هو من يطلب من الوسيط المضاربة مقابل نسبة من الارباح نرجو من البورصة منع مثل هذه المضاربات 000
مشكور

بو عبدالوهاب
16-02-2006, 03:04 PM
طبعا هناك مخالفات اخرى تجري من الوسطاء والسؤال هو هل تؤيد اغلاق جميع مكاتب الوساطة الحالية واستبدالهم بمكاتب جديدة مع تغيير جميع الموظفين والمسؤولين في مكاتب الوساطة 00000
اتمنى ان اسمع رايكم وهل انت راضي عن افعال مكاتب الوساطة ومخالفاتهم 0000