المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بفضل الله تم التوصل لحل مشكله خطر التحويلات على طريق الشمال

هذلان
23-07-2009, 06:43 PM
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

قبل ايام طرحت موضوع مدعم بالصور لمخاطر التحويلات على طريق الشمال

لقراءه الموضوع اضغط من هنا (http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=282726)

وقت توصل الاخوه رجال المرور للحل القطعي الذي سوف يحد من الحوادث وخطر التريلات بشكل نهائى

تفاجئت بوضع الرادار اليوم في التحويله و السرعه ٦٠ و الصيد مثل مايقولون حلالي

لاتعليق

:nop:

شيط ويط
23-07-2009, 07:21 PM
مافي فايده اخوي هذلان .. اليوم الساعه 8 الصبح (تنكر) ماي منقلب .. طالع من اللفة اللي قبل مركز شرطة ام صلال .. :rolleyes2: .. بغيت اصوره لكن كنت مستعجل متأخر ع الدوام ... شكله يضحك وهو منقلب على (التانكي) :secret:

بوخالد911
23-07-2009, 09:23 PM
بل

الله يستررر

لولوتي
23-07-2009, 10:05 PM
الله المستعان
وان شاء الله هالحل تجي منه النتايج المطمئنه :)

وأهم شي الالتزام الاخلاقي (( القيادة:- اخلاق + فن + ذوق + مهارة )):victory:

umm yousef
23-07-2009, 11:44 PM
60 بس !!..يمكن مطب أهون !

ورقــة أمــل
23-07-2009, 11:56 PM
بل شدعوه

فتى الجود
24-07-2009, 02:52 PM
ويقولون أدارة المرور

مب هدفها تجمع افلوس

Meero
24-07-2009, 05:38 PM
ويقولون أدارة المرور

مب هدفها تجمع افلوس

:funny::funny::funny:

هذلان
25-07-2009, 02:03 AM
اليوم تطقست عن الموضوع

طلعو مش المرور هم الي يحطون الرادار في مثل هذي الاماكن و يدعسونه و يخششونه

طلعو الخويا :anger1:

:anger3: :mad: :anger3: :mad: :anger3:

A bin M
25-07-2009, 02:50 AM
من بدال ما يشوف حل .. يخشخشون لنا الردارات ..!!

برق قطر
25-07-2009, 02:41 PM
اليوم تطقست عن الموضوع

الله يعينا على لخوية كل شي سوه حتى في مخالفات المرور ادخلو الله يستر بكره لايصدرون اقامات الخدم...:secret:

وطن
25-07-2009, 02:47 PM
الصراحة مريت ع الشارع مره
وتبت
ماعدتها ابد
الشارع مرعب والشباب طايرين فيه

يستحق انهم يخلونه على سرعة نازله بس مو 60 !!!

الفا برافو
25-07-2009, 04:43 PM
اليوم تطقست عن الموضوع

يعني لخويا لهم راداراتهم والمرور راداراتهم !!

معقوله !!!!!

عيل احتمال انه من عقب مايحط المرور رادار ايجون لخويا ويحطون رادار ثاني ورا رادار المرور !!

واحتمال الفزعه بكره بتحط رادارات الفزعه.. ومحدش احسن من حد !!

كرستال
25-07-2009, 10:56 PM
الله يعينا على لخوية كل شي سوه حتى في مخالفات المرور ادخلو الله يستر بكره لايصدرون اقامات الخدم...:secret:

خخخخخ

لا تستبعد يمرون عليك البيت يبون تدفع فاتورة الكهربا بعد

:tease:

ALHAJAJI
25-07-2009, 11:25 PM
عاد قلنا نبي حل حق التحويلات المصخره اللي مسوينها بس مو لدرجة السرعة تكون 60 , يا جاعة والله الموتر نفسة ما يرضى يمشى على هاي السرعة. حااااااااااااااااااااااااوت فيه بس ما قدرت وصرت اللحين اركز على الرادار اكثر من تركيزي على شى ثاني . الله يستر بس

بواردي
26-07-2009, 12:12 AM
اخوي متى حطوا الرادار
اعتقد انه مدخل ام عبيرية؟
اليوم رحت هناك الله يستر بس ما صادني

وبالنسبة لتحويلات خط الشمال
مسخرة في مسخرة

شدخلهم بالسرعة؟؟؟؟؟؟؟
هذا شغل المرور
بس اللقافة احيانا تكون مطلوبة والسبب غياب المرور في بعض المناطق
وخصوصا خط الشماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااال
والله لايوفق اللي اخترع هالنوع من التحويلات

وانا عني من معسكر الشرطة لين شرطة ام صلال السرعة ما تنزل عن 140
من القهر

ومن الغباء ماقتل
26-07-2009, 12:16 AM
تحويلات طريق لشمال كلها فوضى في فوضى واهمال ما بعده اهمال ، والخسران فيها هو المواطن المسكين!! .. لكن ماقول غير الله ياخذ بحقنا من لمتسبب في كل هالفوضى الي صايره

غناتي1
26-07-2009, 12:18 AM
الله يستر من هالخط

ان شاء الله يهتمون فيه مثل خط دخان

سهم المراقيب
26-07-2009, 12:27 AM
مرحبا أخي الحبيب هذلان ,,

طريق الشمال مثله مثل أي طريق يحتاج صيانه ,,
ونعم هناك إهمال في بعض الأمور التي تتعلق بالأمن والسلامه على الطريق ,,

لكن السبب الرئيسي للحوادث في شارع الشمال هو السرعه ,,
ياخي الطريق مكسر وملعون خيره و فيه لفات ومخارج ,, ليش نمشي 360؟

أرجوا ان لا نتخذ من المرور وأشغال شماعه لتبرير سبب الحوادث ,,

تحياتي لك وللجميع ,,

هذلان
26-07-2009, 01:56 AM
مرحبا أخي الحبيب هذلان ,,

طريق الشمال مثله مثل أي طريق يحتاج صيانه ,,
ونعم هناك إهمال في بعض الأمور التي تتعلق بالأمن والسلامه على الطريق ,,

لكن السبب الرئيسي للحوادث في شارع الشمال هو السرعه ,,
ياخي الطريق مكسر وملعون خيره و فيه لفات ومخارج ,, ليش نمشي 360؟

أرجوا ان لا نتخذ من المرور وأشغال شماعه لتبرير سبب الحوادث ,,

تحياتي لك وللجميع ,,

السرعه سبب ئيسي للحوادث في كل مكان في العالم .

موضوعنا مش عن السرعه موضوعنا عن جوده التحويلات و عدم ارتقائها لأي مستوى من مستويات السلامه حتى اكثر بلدان العالم تخلف.

استهتار بسلامه السائقيه و تقليل من اهميه الناس .

لو انك تستخدم هالشارع بشكل يومي كان عرفت انا ايش اتكلم عنه ،، التريلات و المخارج في اللفات، لا اناره في الليل ولا حتى اللمبات الصغيره الي تعكس ليت السياره (عيون القطط) في الضباب اذا كان في الليل والله حياه او موت على التحويلات وكانهم يقولون يالله موتو و خل تسوون حوادث و كسرو واتركم .

اخوي احنا و غالبيه الي شاركو في الموضوع انا على يقين انهم مع تطور البلد و مستعدين نصبر لين نشوف بلدنا افضل بلدان الخليج و العالم العربي (وراح تكون هالشي بحول الله) .. لكن مش بهالطريقه الي تحس انهم يقولون (سوولهم اسهل و ارخص شي بيتذمرون بيتذمرون في الاخير بيسكتون) لا يبه ارواح الناس و حلالها راحت على هالخط ؟

يعني بذمتك هذا حالنا يوميا على طريق الشمال اي سرعه و اي سلامه يتكلمون عنها

rashid alkubaisi
26-07-2009, 03:12 AM
اصلا مهندس اشغال مناحس خلق الله

ولا تحويله في قطر سيده حتى لو ارض كبيره لازم يعطيك الفه مالته ويذبح خلق الله

الله يكون في عونا ان شالله

ومن الغباء ماقتل
26-07-2009, 12:52 PM
اذا بنقول ان الحل في كل مشاكل الطرق هو الحد من السرعة ، فراح نكون اغبياء (اسمحولي على هالكلمة ، بس هذي هي الحقيقة) ، المرور عندنا يلقون بكل مشاكل الطرق الى السرعة ، وينسون ، او يتناسون باقي المشاكل !! .. فيه تحويلة جديدة مسوينها للي يطلع من فريج جنوب دحيل (منطقة اللاند مارك) ويبي يدش الشارع العمومي باتجاه دوار حديقة الدحل ، هالتحويلة مب بس خطره ، الا قاتله بمعنى الكلمة ، لان الي يدخل فيها يطلع في وجيه العالم وهو مايدري!! .. من المسؤول عنها؟؟؟ ووين السلامة المرورية؟؟؟ .. بصراحة انا عن نفسي مليت من هالاهمال ومن هالبلاوي الي اشوفها في الشارع ، والظاهر ان المرور استانسوا من قضية ان كل المشاكل سببها السرعة ، واخترعوا لهم سبب عشان مايشتغلون.

وقبل لايطلعون لي الي يدافعون عن المرور ، اقول لهم الله لايهينكم لاتروحون بعيد ، روحوا الامارات ولا السعودية وشوفوا حفرياتهم وتحويلاتهم ومشاريعهم وبعدين دافعوا عن المرور.

dewyguy
26-07-2009, 01:03 PM
اذا بنقول ان الحل في كل مشاكل الطرق هو الحد من السرعة ، فراح نكون اغبياء (اسمحولي على هالكلمة ، بس هذي هي الحقيقة) ، المرور عندنا يلقون بكل مشاكل الطرق الى السرعة ، وينسون ، او يتناسون باقي المشاكل !! .. فيه تحويلة جديدة مسوينها للي يطلع من فريج جنوب دحيل (منطقة اللاند مارك) ويبي يدش الشارع العمومي باتجاه دوار حديقة الدحل ، هالتحويلة مب بس خطره ، الا قاتله بمعنى الكلمة ، لان الي يدخل فيها يطلع في وجيه العالم وهو مايدري!! .. من المسؤول عنها؟؟؟ ووين السلامة المرورية؟؟؟ .. بصراحة انا عن نفسي مليت من هالاهمال ومن هالبلاوي الي اشوفها في الشارع ، والظاهر ان المرور استانسوا من قضية ان كل المشاكل سببها السرعة ، واخترعوا لهم سبب عشان مايشتغلون.

وقبل لايطلعون لي الي يدافعون عن المرور ، اقول لهم الله لايهينكم لاتروحون بعيد ، روحوا الامارات ولا السعودية وشوفوا حفرياتهم وتحويلاتهم ومشاريعهم وبعدين دافعوا عن المرور.

:nice::nice:

بوعلي 78
26-07-2009, 01:06 PM

:victory::victory::victory:
:nice::nice::nice:

هذلان
26-07-2009, 01:17 PM

لا فض فووووك :)

بس ما و ادي انك قارنت بين قطر و الدول الثانيه ،، الظروف تختلف و البشر يختلفون
احنا نحاول بالي عندنا مع ان الامل ضعيف لكن افضل من السكوت

براتزية برازيلية
26-07-2009, 02:12 PM
الله المستعان

ومن الغباء ماقتل
26-07-2009, 06:22 PM
لا فض فووووك :)

بس ما و ادي انك قارنت بين قطر و الدول الثانيه ،، الظروف تختلف و البشر يختلفون
احنا نحاول بالي عندنا مع ان الامل ضعيف لكن افضل من السكوت

جزاك لله خير ، بس ياخوي مافي شي نحاول ، هاذي دولة وحكومة وميزانية وخبراء وفلوس ، يعني بالعربي مافي عذر لهم ان مانصير من افضل الدول في مجال السلامة المرورية ، اذا انا مسؤول عن شي لازم اكون قد المسؤولية ، ولا اتخلى عن هالمسؤولية واعطيها لغيري الي ممكن يكون قدها.