المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا توجد اشكالية في توفر طلبات الاكتتاب والتوزيع وفق آلية مدروسة



Love143
22-01-2006, 11:26 PM
لا توجد اشكالية في توفر طلبات الاكتتاب والتوزيع وفق آلية مدروسة

الدوحة -الراية:

وقال الدكتور العبدالله في بيان صحفي: "ان اللجنة التأسيسية كانت تتوقع هذا الاقبال الكبير علي عملية الاكتتاب من الموطنين القطريين ومن اخوتنا أبناء دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك استناداً علي العدد المطروح من أسهم المصرف مقارنة بالاكتتابات السابقة، حيث أن مصرف الريان يطرح حالياً ما مجموعه 330 مليون سهم للمواطنين القطريين و 82,5 مليون سهم لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي، وهذا العدد من الأسهم يفوق أربعة أضعاف ما طرح في آخر اكتتاب من نهاية العام 2005م لشركة بروة العقارية."

وقال د. العبدالله : أن هنالك جهوداً مميزة تبذلها اللجنة التأسيسية بالتعاون مع مسئولي بنك قطر الوطني بصفته مديراً للاصدار ووسيطاً معتمداً للبيع والتسويق، وذلك لادارة هذا الاكتتاب، وقد طلبت اللجنة من بنك قطر الوطني وضع كافة الامكانيات البشرية والتقنية والاعلامية والخدمية لانجاح عملية سير الاكتتاب.

وأكد العبدالله: " علي أن اللجنة التأسيسية لمصرف الريان حريصة كل الحرص علي أن يلقي اخوتنا أبناء دول مجلس التعاون الخليجي أفضل الخدمات وبكل يسر وسهولة، وعلي هذا الأساس تم اختيار نادي قطر الرياضي مركزاَ لاستقبال طلباتهم من أجل راحتهم وتجنيبهم عملية البحث والمشقة عن فروع البنوك المعتمدة في عملية الاكتتاب التي ازدحمت هي الأخري بتوافد المواطنين القطريين، وقد قام بنك قطر الوطني بتجهيز المركز بأحدث المعدات التقنية وبكادر بشري يزيد عن 350 موظفاً وتم اضافة حوالي 100 موظف آخر يوم الخميس الماضي حيث وضعوا جميعاً في خدمة أبناء دول مجالس التعاون."

وقال العبدالله: أنه وعلي الرغم من حصول بعض الاشكاليات البسيطة منها نفاد كميات كبيرة من طلبات الاكتتاب واضطرار البعض للانتظار والوقوف لساعات وحصول بعض عمليات التدافع، الا أن هذا شيء طبيعي ناجم عن حجم الأعداد الضخمة من الراغبين بالاكتتاب من الاخوة أبناء دول مجلس التعاون الخليجي، وقد تم تدارك طول فترة الانتظار في الصفوف بتعدد شبابيك توزيع أرقام الدخول لاستلام الطلبات.

كما أشاد د. العبدالله بسرعة تحرك اللجنة التنظيمية في بنك قطر الوطني في معالجة هذا الأمر حيث قامت بتوزيع أرقام تسلسلية علي الراغبين بالاكتتاب وضاعفت موظفي الاستقبال حيث خففت من عمليات الانتظار والتدافع، وسهلت الأمور علي الراغبين بالاكتتاب.

وناشد د. العبدالله أبناء دول مجلس التعاون الراغبين في الاكتتاب بضرورة التأكد من استكمال جميع البيانات اللازمة وارفاق جميع المستندات المطلوبة حسب ما تم النص عليه في نشرة الاصدار حتي لا يحدث أي نوع من التأخير والارباك نظراً لضخامة الاقبال.

وفي معرض حديثه عن الاكتتاب لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي، أشار د. العبدالله الي ثقة المواطنين من دول مجلس التعاون الخليجي بعملية الاستثمار في هذا الصرح الاقتصادي الجديد في دولة قطر الذي سيقدم خدماته المصرفية والاستثمارية للمواطنين القطريين والخليجيين علي حد سواء، وبالنسبة لتوجهات المصرف الجديد قال الدكتور العبدالله أن المصرف سيساهم بدون شك في رفد اقتصاد دول المنطقة مما سيساهم في تنمية العلاقات الأخوية بين دول مجلس التعاون ويساعد مواطني هذه الدول علي الاستفادة من الفرص الاستثمارية الموجودة في هذه الدول.

جار القمر
23-01-2006, 12:10 AM
ممكن حد يتكرم ويحط طلب الاكتتاب للخليجين للتحميل من الموقع ... لاني ما عرفت انزله من موقع مصرف الريان

وشكرا

jajassim
23-01-2006, 12:19 AM
الله يعطيك العافية

Love143
25-01-2006, 12:29 AM
ممكن حد يتكرم ويحط طلب الاكتتاب للخليجين للتحميل من الموقع ... لاني ما عرفت انزله من موقع مصرف الريان

وشكرا


اخوي الفورمه يجب ان تملئها في الموقع

http://www.rayyanbank.com

Love143
25-01-2006, 12:31 AM
الله يعطيك العافية


الله يعافيك اخوي ومشكور على المشاركه :)

Love143
25-01-2006, 12:31 AM
http://members.lycos.co.uk/dhnal3od/closed.gif