المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتفال بتسليم وحدات سكنية هدية من قطر للجزائر

الوعب
24-07-2009, 06:10 PM
الدوحة - قنا : أقيم حفل أمس بمنطقة الشراقة التابعة لولاية الجزائر العاصمة تم خلاله تسليم الوحدات السكنية التي قدمت كهدية اخوية من حكومة دولة قطر الي الشعب الجزائري.
ونوه سعادة السيد علي بن مبارك النعيمي سفير دولة قطر لدي الجزائر في كلمة له خلال الحفل بالعلاقات الثنائية بين البلدين ..مؤكدا ان هذا المشروع يعكس مدي تطور العلاقات الاخوية المتميزة التي ارساها حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدي - حفظه الله - وفخامة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.
وحضر الحفل سعادة السيد نورالدين موسي وزير السكن والعمران الجزائري والسيد محمد عدو والي ولاية الجزائر العاصمة وعدد من المسؤولين بوزارة الشؤون الاجتماعية الجزائرية.

الفال لأهل قطر

الزيبق
24-07-2009, 06:22 PM
الله ايخلي بومشعل ويرزقه على قد نيته والله انه رافع راس قطر فوق ما قصر

mubarak2000
24-07-2009, 06:26 PM
ومتة الاحتفال بتسبيم الدوحدات السكنية حق اهل قطر

أمير الذوق
24-07-2009, 08:11 PM
هههههههههههههههههههههه

الفال للشعب القطري

الجاهلي
25-07-2009, 01:05 AM
مادري اضحك ولا ابكي على حالنا

بوحمد2
25-07-2009, 11:05 PM

سؤال شخصي؟ كم مواطن قطري متزوج ومعه اطفال وساكن معا اهله وفي غرفه واحده فقط؟؟؟وللعلم انا اولهم؟

السهم الحلال
25-07-2009, 11:55 PM
اللي أعرفه الجزائر دولة غنية بالغاز والبترول والمعادن.......

المزن الرياني
26-07-2009, 08:18 AM

بالضبط ... السؤال ليش التبرع لهم ؟!

Nasser2006
03-08-2009, 08:29 AM
الفال لنا ان شاء الله

حمد
03-08-2009, 09:35 AM

الحياة 01/08/2009
تصدر الاقتصاد السعودي قائمة الاقتصادات العربية والشرق أوسطية بناتج محلي بلغ 467.6 بليون دولار ، وتقدم في التصنيف العالمي إلى المرتبة 23 لترتيب اقتصادات دول العالم خلال 2008 ، بعد أن كان يحتل المركز 24 بناتج بلغ 381.6 بليون دولار في تصنيف 2007.

وحلّت الجزائر ثانيةً بناتج 173.8 بليون دولار، وقفزت إلى المرتبة 45 متقدّمة من 49 في تصنيف 2007.

وجاءت الإمارات ومصر متتابعتين في المرتبتين الثالثة والرابعة عربياً (49 و50 عالمياً) بناتج 163.2 و 162.8 بليون دولار على التوالي، وكانتا في المرتبتين 50 و52 قبل سنة.

وتتابعت الكويت وليبيا خامسة وسادسة عربياً (55 و56 عالمياً) بناتج 112.1 بليون دولار للأولى و 99.9 بليون للثانية، وبلغ ناتج المغرب 86.3 بليون دولار وحلّ سابعاً عربياً و59 دولياً.

وشمل التصنيف 186 دولة، وخلا من أية إحصاءات عن العراق، وووردت فيه السودان وسوريا في المرتبتين العالميتين 64 و65 بنواتج 58.4 و 55.2 بليون على التتابع ، و قطر 52.7 بليون دولار في المرتبة 68 ، وتونس في المركز العالمي 76 40.1 بليون دولار، تلتها عمان في التصنيف 78 وناتج 35.7 بليون دولار، تلاها الاقتصاد اللبناني الذي حل في المرتبة 83 عالمياً بناتج 28.6 بليون دولار، ثم اليمن 85 بناتج 26.5 بليون دولار.

.

:con2::con2::con2:

غناتي1
03-08-2009, 11:15 AM
لا تغيرون الموضوع ---

هذا اشوي بالنسبة لكرم ابو مشعل ومواطنينها الكرام

الموضوعي
03-08-2009, 01:18 PM
محد مودي في قطر في داهية الا المهياط

السيف5
04-08-2009, 03:27 AM
:nice::nice::nice::nice:
محد مودي في قطر في داهية الا المهياط

جنوب الدوحه
06-08-2009, 12:51 AM
يستاهلووون ربعنا .. ويسامحونا على القصور

محسن العجي
06-08-2009, 01:33 AM
سؤال شخصي؟ كم مواطن قطري متزوج ومعه اطفال وساكن معا اهله وفي غرفه واحده فقط؟؟؟وللعلم انا اولهم؟

:nice: انا مثلك بس للحين ماعندي عيال

سهم مضطرب
07-08-2009, 07:11 AM
:secret::secret::secret::secret::secret:

:weeping::weeping::weeping::weeping::weeping:

((((((( لاتعلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييق ))))))))

:secret::secret::secret::secret::secret:

:weeping::weeping::weeping::weeping::weeping:

الجزوع
20-08-2009, 11:41 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

طيب دام ان الخير واجد وش له اكثر المتزوجين عايشين مع اهاليهم في غرف ؟؟؟؟؟

ومتى عيالنا بيلعبون في حوش بيوتنا ؟؟؟؟ وليش اكثر المواطنين متلتهين في بيوت اجار ؟؟؟ وليش وليش وليش

حسبي الله ونعم الوكيل

سعادة الوزير
20-08-2009, 12:14 PM
هل راح يسوون نفس الاحتفال لما القطريين يسكنون في بيوتهم الي "المفروض" انهم يبنونها من زماااااااااان وعلى حسابهم الخاص ، وبقرض ربوي من الدولة ، في روضة الحمام؟

الـقـاسـي
20-08-2009, 12:22 PM
المفروض يكثرون من هالمشاريع وخصوصا للدول الغنيه واللي ترتيبها العالمي اعلى مننا ..
المفروض يبنون وحدات سكنيه في الامارت وفي السعوديه وفي امريكا وفي لندن وفي سويسرا وفي المانيا وفي فرنسا ..
وتكون كلها هبات من دوله قطر مجانا ..

ويعوضونها من ظهور المواطنين ويرفعون الفوائد اكثر عشان يعوضون خسارتهم من هالوحدات السكنيه المجانيه للدول الغنيه ..

ياحكومتنا الكريمه تعبنا واحنا نقول اهتموا بالقطريين اكثر ..

ليش مايكون وحدات سكنيه للقطريين هديه من سمو الامير مجااااااااانا

Qatar_Pearl
20-08-2009, 12:24 PM
من قال لكم تتزوجون وماعنكم بيوت تسكنونها .. ليش كل واحد قاط همه على هله ويتحلطم عقب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سعادة الوزير
20-08-2009, 12:58 PM
من قال لكم تتزوجون وماعنكم بيوت تسكنونها .. ليش كل واحد قاط همه على هله ويتحلطم عقب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

باسألك سؤال ، كم متوسط سن الزواج؟ .. 25؟ 30؟ .. كم واحد وصل هالسن وعنده بيت ملك خاص به؟

والناس الي قدموا على الاراضي الحكومية ، شكثر انطروا لين تخصصت لهم؟ .. اعرف ناس مقدمين من حوالي 8 سنين وعطوهم في روضة الحمام ولين يومك مب مصرح لهم يبنون عليها!! .. تتوقع انهم غلطوا يوم تزوجوا قبل لايبنون بيوتهم؟ .. هل لازم ينطر لين يوصل عمره 40 و 50 ويبني بيت ملك عشان يتزوج؟

الـقـاسـي
20-08-2009, 01:56 PM

اقول جعلك ماتتزوج انت ولا تطلع لك ارض ولا بيت عقب بتعرف الناس ليه تتحلطم ..

ياخوي خاف ربك فالكلام اللي انت تقوله يعني الواحد يتم لين متى عشان يتزوج اذا شيب يتزوج ..

يلجأ للحرام يعني لين يوفر له بيت ولا ايش يسوي من وجهة نظرك ..

المشكله انت وامثالك من بعض المسؤولين هذا تفكيرهم ابس حل عنده يقول لك لاتتزوج لين تبني بيت واذا واحد من عياله بينبني بيته وكل اموره سليمه حتى قبل لايتزوج اصلا ..

ماودانا في داهيه الا حسد بعض القطريين المسؤولين وتفكيرهم بنفس تفكيرك ..

blueZircon
20-08-2009, 02:28 PM
:nice::nice::nice:

ياخوي خاف ربك فالكلام اللي انت تقوله يعني الواحد يتم لين متى عشان يتزوج اذا شيب يتزوج ..

المشكله انت وامثالك من بعض المسؤولين هذا تفكيرهم ابس حل عنده يقول لك لاتتزوج لين تبني بيت واذا واحد من عياله بينبني بيته وكل اموره سليمه حتى قبل لايتزوج اصلا ..

بوحارب
20-08-2009, 03:53 PM
عقبال القطريين :(

مافيا قطر
22-08-2009, 02:46 AM
الله المستعان ويفرجها على امه محمد فى هاى الشهر الفضيل

مزيون الدوحه
22-08-2009, 04:04 AM

لا ابكي
شرايك نتواعد في مكان ونبكي مع بعض ؟

بوحارب
22-08-2009, 05:27 AM
لا ابكي

حتى انه بجي معاكم

بروحي فيني الصيحة من زمااان :(

MeSh3l_QaTaR
22-08-2009, 08:37 AM
حتى انه بجي معاكم

وانا علي الفاين

OREO
22-08-2009, 11:26 AM

لا ابكي

حتى انه بجي معاكم

وانا علي الفاين

طرشولي مسج يوم اتروحون ... و لاتحاتون العشى علي انا ..

حمد
22-08-2009, 08:48 PM

الوعد عند الكرك اليوم الساعة 10 .... جنب اي سي دلكو

الصياح لمدة نص ساعة فقط .

الوفي
22-08-2009, 11:24 PM
(( غيــــــــــرة مواطـــــــــن لوطنه وشعبــــــــــه))
هــــــــــــذا ماأعتقد تستفيد منه الدولة مادام أزمة السكن بالبلد سائر حديث المواطــــــــــــــــــن..........
صج حنا بلد الاصــــــــل والشهامة والكرم .......بس مانبدي الغير على أحسابنا........
هل هناك مردود من هذه الهديــــــــــة.......لو فيه كارثة حصلت لاسمح الله لبلدة شقيقة فهنا يكمن الصواب....وحدث العاقل بما يعقل
لازم تتم دراسة لحسابات هذه الأمور قبل التنفيذ..........أيام التقشف الي صار لدولتنا هل فيه أحد ساندنا غير اخوانا من دول الخليج..وهم معدودين اللـــــــه يزاهم خير........لو حصل لاسمح الله فقر ببلادنا هل بيلتفتوا الدول الشقيقة لنا........
لازم ندرس المردود من العطــــــــــاء.........واللـــــــــه لو هذي الهدية لعيال الديرة........كان حلت مشاكل الاسر القطرية من طلاق من ناحية الاحتكاك ببيوت الاباء وتشتت وضياع الابناء الي في بيت عمه وعمته والي في بيت خاله و خالته ومنها تتأثر على الاباء من ناحية نفسية وعملية بدوائر الحكومية وشركات الدولة.......والتأثر الأخطر هم الابناء (( سنابل المستقبل )) على حالتهم الدراسية والنفسية.......وعدم الاقبال بالزواج من قطرية......وتكثر العنوسة بالدولة لان الاجنبية ترضى بالذل لكن الاقلبيه القطرية فلا....وغيرها من المشاكل الاجتماعية....وغير الايجارات لانها نقطة مساهمة لارتفاع أسعار الايجارات وهي من المشاكل الاقتصادية بالدولة...........
أذا انحلت أزمة الاراضي والبيوت للمواطنين.......وسكن المواطن......وتوفر له المئوى سيكون المردود من المواطن للوطن.......
وبعدها نطرش خيراتنا لاخوان العرب.........بس بالمعقول.........وعندنا الهلال الاحمــــــــــــر.....وحنا المواطنين القطريين أيضا نساند مع الدولة وأول من يساند أخوانا العرب والمسلمين بالخارج... أولا لننال الاجر عند الله .......وثانيا لرفع علم بلادنا....بس لازم الوطن ينظر للمواطن ويأمن له المؤى قبل الجار.....
((لحمك لحمك..........لو ماحنك.........رحمك))

مزيون الدوحه
23-08-2009, 01:22 AM
حتى انه بجي معاكم

حياك على الاقل نواسي بعض :(

مزيون الدوحه
23-08-2009, 01:27 AM
الوعد عند الكرك اليوم الساعة 10 .... جنب اي سي دلكو

الصياح لمدة نص ساعة فقط .

تم تاجيل الموعد الى يوم الاحد
وصل العدد 6 اعضاء :weeping:
وياليت يكون الصياح لمدة ساعه على الاقل

ملاحظه : الرجاء عدم احضار الاطفال لان المشهد بيكون مرعب :eek3:

متسبب
23-08-2009, 03:53 AM

تكفون يالربع سجلوا اسمي معاكم
وانا اشوف يجون الاطفال احسن عشان يبكون من الحين عشان لا كبروا يكونون متعودين ع الصياح :weeping:

al-buainain
25-08-2009, 10:37 AM

يعني متى ودك الواحد فيهم يتزوج لا خلص من بيت العمر ولا لين اطلعت الارض ولا لين يطلع اسمه مع باقي الناس في قرض الاسكان ولا اشلون يعني فهمني قصدك

الدولة الحمدلله في خير ونعمة ولا الشعوب العربية اولى من اهل البلاد ...

وبعدين وبصراحة ما عجبني ردك كلش وخاصة عبارة كل واحد قاط همه عل هله واذا انت كنت من اصحاب الملاييين رجاء خلك برى الموضوع

واذا كنت من الي على قد حالهم عيل ما عندك سالفة بكلامك الي قلته

أنت ما تدري ان في بيوت قايمة على اعيالها يعني لو يطلعون الاعيال من البيوت ما في حد بيصرف عليها وانت اتقول لي ليش اتزوجون

سؤال اخير ما هو افضل سن للزواج قبل القرض ولا بعده لان تفرق واااايد ؟؟؟؟؟؟؟

الزيبق
28-08-2009, 01:53 AM
يعني متى ودك الواحد فيهم يتزوج لا خلص من بيت العمر ولا لين اطلعت الارض ولا لين يطلع اسمه مع باقي الناس في قرض الاسكان ولا اشلون يعني فهمني قصدك

الدولة الحمدلله في خير ونعمة ولا الشعوب العربية اولى من اهل البلاد ...

وبعدين وبصراحة ما عجبني ردك كلش وخاصة عبارة كل واحد قاط همه عل هله واذا انت كنت من اصحاب الملاييين رجاء خلك برى الموضوع

واذا كنت من الي على قد حالهم عيل ما عندك سالفة بكلامك الي قلته

أنت ما تدري ان في بيوت قايمة على اعيالها يعني لو يطلعون الاعيال من البيوت ما في حد بيصرف عليها وانت اتقول لي ليش اتزوجون

سؤال اخير ما هو افضل سن للزواج قبل القرض ولا بعده لان تفرق واااايد ؟؟؟؟؟؟؟

اه يالبوعنين خلها في القلب تجرح ولا تطلع وتفضح

دلوعه امها
29-08-2009, 04:36 PM
والله قهرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررر

المشرفي التم
29-08-2009, 04:55 PM
اعتقد انها نغزه للحكومة الجزائرية
انه عيب عليكم كل هالثروات في بلدكم وتخلون حد يتبرع حق شعبكم ....
.
.
.
الا ايش اخبار حائط المبكى

بوحارب
29-08-2009, 05:00 PM

http://up.souqaldoha.com/get-8-2009-souqaldoha.com_bpkdpkxy.gif (http://up.souqaldoha.com)

BO SAUD
29-08-2009, 05:14 PM
خاطري الي اكتبت عن مسلسل وداد تجي وتشوف الناس المقهوره والي ماعندها سكن ملك وهي تقول الكاتبه تبالغ

HIGHNESS
29-08-2009, 05:15 PM
ردة فعل الشارع القطري ... :omg:

http://sloone.files.wordpress.com/2009/07/25453-clipart-illustration-of-a-group-of-mad-angry-bully-crying-and-bandaged-red-and-yellow-emoticon-faces.jpg?w=361&h=450

الوعب
29-08-2009, 10:53 PM
الحمدالله على كل حال ونعوذ بالله من حال أهل النار

hot2000
30-08-2009, 01:25 AM

:nice::nice::nice::nice::nice::nice::nice::nice::n ice::nice:

برشلوني قطر
30-08-2009, 02:53 AM

حاسبو لا يصبون عليكم ماي حار هههههههههههه

Me&OnLy
14-09-2009, 11:25 AM
لنا الله يابومشعل