المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هـل يـجرؤ أحـد على نطق هذه الكلمات في عصرنا الحالي

الوعب
24-07-2009, 06:50 PM
الشجاعة .....رحلت...وماذا بعد.....لو كانت هذه الشجاعة موجودة في أيامنا هذه....أكان هذا حالنا...؟؟؟!!!

والله لو وضعوا الشمس في يميني والقمر في يساري على ان اترك هذا الأمر حتى يظهره الله او اهلك فيه (دونه)، ما تركته...
رسول الله صلى الله عليه وسلم

شاهت الوجوه لا يرغم الله الا هذه المعاطس .... من اراد ان تثكله امه ويؤتم ولده ويرمل زوجته فليلقني خلف هذا الوادي.
عمر بن الخطاب حين اراد الهجرة

من خالد بن الوليد الى هرمز...اما بعد...فأسلم تسلم او اعقد لنفسك ولقومك الذمة وأقرر بالجزية..والا فلا تلومن الا نفسك فقد جئتك بقوم يحبون الموت كما تحبون الحياة...
خالد بن الوليد

بسم الله الرحمن الرحيم...من هارون الرشيد امير المؤمنين الى نقفور كلب الروم...قد قرأت كتابك يا ابن الكافرة...والجواب ما تراه دون ما تسمعه...والسلام.
هارون الرشيد

نحن قوم اعزنا الله بالإسلام فإن ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله.
عمر بن الخطاب

لو نادى مناد من السماء: يا ايها الناس انكم داخلون الجنة كلكم الا واحد لخفت ان اكون انا هو...ولو نادى مناد: ايها الناس انكم داخلون النار الا رجلا واحد لرجوت ان اكون انا هو...
عمر بن الخطاب

يا رسول الله، امض لما اراك الله فنحن معك..والله لا نقول لك كما قالت بنو اسرائيل لموسى : اذهب انت وربك فقاتلا انا ها هنا قاعدون..ولكن اذهب انت وربك فقاتلا انا معكما مقاتلون....فوالذي بعثك بالحق لو سرت بنا الى برك الغماد لجالدنا معك من دونه حتى تبلغه..
المقداد بن عمرو

قال لعمر بن الخطاب والذي نفسي بيده ما لقيك الشيطان سالكا فجا الا سلك فجا غير فجك...
رسول الله صلى الله عليه وسلم

اللهم ان كنت ابقيت من حرب قريش شيئا فابقني لها، فإنه لا قوم احب الي ان اجاهدهم من قوم اذوا رسولك وكذبوه وأخرجوه...اللهم وان كنت قد وضعت الحرب بيننا وبينهم فاجعله لي شهادة ولا تمتني حتى تقر عيني من بني قريظة...
سعد بن معاذ

والله لكأنك تريدنا يا رسول الله ؟ قال :أجل..قال:فقد آمنا بك وصدقناك وشهدنا أن ما جئت به هو الحق...وأعطيناك على ذلك عهودنا ومواثيقنا على السمع والطاعة...فامض يا رسول الله لما اردت فنحن معك...فوالذي بعثك بالحق لو استعرضت بنا هذا البحر فخضته لخضناه معك...ما تخلف منا رجل واحد..وما نكره ان تلقى بنا عدونا غدا...انا لصبر في الحرب صدف في اللقاء...لعل الله يريك منا ما تقر به عينك فسر بنا على بركة الله.....
سعد بن معاذ

والله لأعقدن عقدا ليس للشيطان فيه نصيب..
سليمان بن عبد الملك حين اوصى بالخلافة الى عمر بن عبد العزيز

SonOfQatar
24-07-2009, 08:56 PM
الله المستعان ،الله يصلح حالنا و يجعل رضاه أكبر همنا .

لا هنت يا الوعب

متردد
25-07-2009, 12:53 AM
والحين العرب والمسلمين , ينذلون ذل عشان الفيزا للندن او امريكا , وما يخلون كشف مايطلبونه منهم ولا يخلون سؤال مايسألونهم اياه , بس عشان يسمحون لهم ان يدخلوا ديرتهم ,

وهذا كله حلو على قلب العربي لأجل عيون لندن !!!!
روح يا خونا العربي وذل نفسك وقوي اقتصاد عدوك واصرف آلاف الدولارات اللي راح ترسل لإسرائيل كأسلحه مجانيه هديه من اخوانهم العرب ,
فهل تصدق نفسك اخي الكريم بأن هؤلاء الابطال هم اجدادك ؟؟؟
وصدق عمر حينما قال : نحن قوم اعزنا الله بالاسلام , فإذا ابتغينا العزة بغيره ,اذلنا الله

بوعلي2
25-07-2009, 01:00 AM
والحين العرب والمسلمين , ينذلون ذل عشان الفيزا للندن او امريكا , وما يخلون كشف مايطلبونه منهم ولا يخلون سؤال مايسألونهم اياه , بس عشان يسمحون لهم ان يدخلوا ديرتهم ,

وهذا كله حلو على قلب العربي لأجل عيون لندن !!!!
روح يا خونا العربي وذل نفسك وقوي اقتصاد عدوك واصرف آلاف الدولارات اللي راح ترسل لإسرائيل كأسلحه مجانيه هديه من اخوانهم العرب ,
فهل تصدق نفسك اخي الكريم بأن هؤلاء الابطال هم اجدادك ؟؟؟
وصدق عمر حينما قال : نحن قوم اعزنا الله بالاسلام , فإذا ابتغينا العزة بغيره ,اذلنا الله

ونعم الكلام

متردد
26-07-2009, 01:03 AM
ونعم الكلام

ونعم بحالك اخي الكريم ,,,

والله يا خوي صدق المثل اللي قال : النار ماتورث الا الرماد
شوف النار كيف قوتها ونورها وفوايدها , لكن للأسف ماذا تورث عندما تموت : رماد لا ينفع ولا يضر ,,,

فهؤلاء الابطال كانوا كالنار , اما احفادهم فهو هذا الرماد التافه الذي لا يستحمل حتى نفخة الهواء !!!!

الوعب
03-08-2009, 10:18 PM
الله المستعان ،الله يصلح حالنا و يجعل رضاه أكبر همنا .

لا هنت يا الوعب

الله يجزيك خير

صمتي حزن
03-08-2009, 10:50 PM
الله المستعان ،،،،،ذهبت امه كان تجاهد في سبيل الله وتقول الحق
لاالله الا الله محمد رسول الله