المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ـــــــــــــــــــــــــــ الموضوع مهم جدا للكل ______________

ابوصالح1
24-07-2009, 09:16 PM
اخواني واخواتي الموضوع هو انني اعاني من الم في كبد الرجلين اليمنى واليسري منذو فتره تقارب3 اشهر وانا اشرب مياه معدنيه معينه فيها الاملاح الذائبه 125 فغيرت الماء صدفه منذو يومين فقط واخذت ماء الاملاح الذائبة فيه هي 105 فقط فحسيت بتحسن كبير وتقريبا اختفي الالم والله اعلم قبل شهر رحت المستشفي وعملت تحليل املاح وكانت عاديه وقال الدكتوريمكن عضله في كبد الارجل ملتهبه وانا اشك شك كبير ان السبب المياه المعدنيه وارجو من عنده معلومه من نفس الموضوع يخبرني وشكرا

ALRAYYAN
24-07-2009, 09:22 PM
ماعليك شر ياخوي والله يشافيك وتكون بأتم صحة وعافيه

الجوكر90
24-07-2009, 09:27 PM
السلام عليكم
ماتشوف شر اخوي
والله يشافيك وكل المسلمين

ابوصالح1
24-07-2009, 09:44 PM
الله يعلم اني كتبت الموضوع علشان الفايده للجميع من يحس بالم في كبد الارجل يغير الماء والله اعلم

ريماس الغلا
24-07-2009, 10:10 PM
الله يشافيك ويرفع عنك

بنت الرجال
24-07-2009, 10:18 PM
أخـووي الكريـم .... مافهمـت أيش تعنـي بكبـد الرجـل .. هـل تقصـد كعـب الرجـل ...؟

المشط
25-07-2009, 06:28 AM
ماتشوف شر اخوي ابو صالح

اخوي انا اعاني من داء الاملاح في الجسم .. وهو معروف بداء النقرس او داء الملوك .. واكثر الاسباب اللى ترفع الاملاح هي اللحوم الحمراء ... ( الطلي ) :weeping: اللى يعشقه القلب

بما انك سويت تحليل املاح والنتيجه طبيعيه

يعني مافيك املاح

واعراض الاملاح تختلف من شخص الى اخر

انا لو ارتفعت النسبه في جسمي .. يجي لي وجع في مفاصل اليد والكتف ويستمر معاي يوم او يوم نص لين ماتقل نسبه الاملاح في جسمي .. عاد انا ونصيبي تنزل خلال كم ساعه تنزل خلال يوم او يومين !!

اعرف اثنين فيهم نفس الشي لكن الاعراض تختلف .. لما ترتفع نسبه الاملاح في جسمهم يصير لهم انتفاج في اسفل الرجل

وبخصوص الماء .. كل الاطباء كانو ينصحوني ان ابتعد عن الماء المتوفر عندنا للشرب لان نسبه الاملاح عاليه .. تقريبا 110 او 120 ناسي .. وكان الكل ينصحني بالشرب من الماء العادي مع فلتر

وداء الاملاح لا يوجد له علاج فقط بعض الكبسولات اللى تقلل نسبه الاملاح في الجسم لكن علاج لا يوجد غير انك تحاسب من الاملاح في الاكل .. وتبتعد عن كل اللحوم الحمراء

فلفل حار
25-07-2009, 06:46 AM
تكلموو عن هالموضوع من فتره بالمنتدي ... وافتحوا بعد مواضيع تلوث بعض المياه المعدنيه ... وانكار وزارة الصحه لـ هالشي ..!!

بس والله اعلم لو كان البلا فيك لازم تحاسب على نفسكـ وتتأكد من الماي ألي يناسب كمية الاملاح في جسمكـ ...

وماتشوف شر يالغالي ... :)

ابوصالح1
25-07-2009, 10:12 AM
أخـووي الكريـم .... مافهمـت أيش تعنـي بكبـد الرجـل .. هـل تقصـد كعـب الرجـل ...؟هو مابين الكعب والاصابع المنطقة المحدبه

ابوصالح1
25-07-2009, 10:15 AM
ماتشوف شر اخوي ابو صالح

اخوي انا اعاني من داء الاملاح في الجسم .. وهو معروف بداء النقرس او داء الملوك .. واكثر الاسباب اللى ترفع الاملاح هي اللحوم الحمراء ... ( الطلي ) :weeping: اللى يعشقه القلب

بما انك سويت تحليل املاح والنتيجه طبيعيه

يعني مافيك املاح

واعراض الاملاح تختلف من شخص الى اخر

انا لو ارتفعت النسبه في جسمي .. يجي لي وجع في مفاصل اليد والكتف ويستمر معاي يوم او يوم نص لين ماتقل نسبه الاملاح في جسمي .. عاد انا ونصيبي تنزل خلال كم ساعه تنزل خلال يوم او يومين !!

اعرف اثنين فيهم نفس الشي لكن الاعراض تختلف .. لما ترتفع نسبه الاملاح في جسمهم يصير لهم انتفاج في اسفل الرجل

وبخصوص الماء .. كل الاطباء كانو ينصحوني ان ابتعد عن الماء المتوفر عندنا للشرب لان نسبه الاملاح عاليه .. تقريبا 110 او 120 ناسي .. وكان الكل ينصحني بالشرب من الماء العادي مع فلتر

وداء الاملاح لا يوجد له علاج فقط بعض الكبسولات اللى تقلل نسبه الاملاح في الجسم لكن علاج لا يوجد غير انك تحاسب من الاملاح في الاكل .. وتبتعد عن كل اللحوم الحمراء شكرا على التوضيح اخوي

ابوصالح1
25-07-2009, 10:17 AM
اخواني واخواتي عندنا مشكله في الاسنان ايضا ويقولون الاطباء بسبب مياه التناكر وهل مياه التناكر مضاف لها شي ام من الارض مباشره يعني طبيعيه