المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شلون الواحد ياخذ كرت فودان فون لازم يكون عنده حساب او فيزا؟؟؟

ملك البضائع
26-07-2009, 02:02 PM
انا ابي اعرف الحين الفودا فون شلون ناخذ من عندهم هل في كروت تعبئة ولا بس فاتوره ؟
واذا الواحد ماعنده فيزا ولا حساب شلون يشترك؟

واذا كان في شي اسمه دفع مقدم اذا خلص المبلغ شلون ندفع ؟

ولد الشحانية
26-07-2009, 02:04 PM
انا احس فيها نوع من التلاعب ليه مايسوون مثل كيوتل

(هميان)
26-07-2009, 02:33 PM
نفس تساؤلك ؟؟

يعني لو ودي بكرت فودا فون لازم تكون عندي فيزا ؟؟

انزين انا ماعندي فيزا ؟؟ وابي مثلا كرت مسبق الدفع نفس نظام الهلا ؟؟ ليش هالتعقيد كله

فديت كيوتل والله :)

مساهم عادي
26-07-2009, 02:53 PM
انا ابي اعرف إدارة فودافون واعية لهذا الأمر او لا ؟؟

اغلب الناس ماعندهك بطاقة فيزا او ماستر... يعني في النهاية ماحد بيشترك عندهم...

ولو يسوون المكالات بدرهم ... ماحد بيشترك عندهم والسبب شرط الفيزا هذا

ريم المدينة
26-07-2009, 03:28 PM
بعد فترة بيطرحون بطاقات مسبقة الدفع..

انطروها لين ما تنزل مثلي..

تميم بن خالد
26-07-2009, 03:38 PM
لازم فيزا

برزان1
26-07-2009, 04:44 PM
انا احس فيها نوع من التلاعب ليه مايسوون مثل كيوتل

أبداً هذا ما فيه تلاعب إنما تسهيل للمشترك
في أوروبا لا يكاد يوجد شخص لديه وظيفة إلا يملك بطاقة إئتمان لأنه لا يستطيع الاستغناء عنها ويحتاجها في كثير من أموره اليومية
حتى عندنا الآن في قطر أصبحت بطاقة الإئتمان مهمة جداً فأي معاملة لدي أي مراجع في إدارة المرور أو الجوازات لا يستطيع إنهاء معاملته إلا بواسطة بطاقة الإئتمان أو الصراف الآلي

بالنسبة لفودافون هي بحثت عن الطريقة الأسهل لها وللمشترك بالنسبة للمشترك ما في داعي يكلف المشترك على نفسه ويذهب إلى إحد مراكز فودافون والوقوف في طابور لدفع فاتورته أما بالنسبة لفودافون فهو أفضل لها من حيث التقليل في عدد الموظفين وضمان الحصول على حقها.

مساهم عادي
26-07-2009, 04:47 PM
أبداً هذا ما فيه تلاعب إنما تسهيل للمشترك
في أوروبا لا يكاد يوجد شخص لديه وظيفة إلا يملك بطاقة إئتمان لأنه لا يستطيع الاستغناء عنها ويحتاجها في كثير من أموره اليومية
حتى عندنا الآن في قطر أصبحت بطاقة الإئتمان مهمة جداً فأي معاملة لدي أي مراجع في إدارة المرور أو الجوازات لا يستطيع إنهاء معاملته إلا بواسطة بطاقة الإئتمان أو الصراف الآلي

بالنسبة لفودافون هي بحثت عن الطريقة الأسهل لها وللمشترك بالنسبة للمشترك ما في داعي يكلف المشترك على نفسه ويذهب إلى إحد مراكز فودافون والوقوف في طابور لدفع فاتورته أما بالنسبة لفودافون فهو أفضل لها من حيث التقليل في عدد الموظفين وضمان الحصول على حقها.

بس هم اشترطوا بطاقة ائئتمان ... وليس بطاقة السحب الآلي...في فرق بين الاثنين

بطاقة الإئتمان البنوك ماتعطيها الا اذا واحد راتبه لا يقل عن مبلغ معين..ولازم يكون محول لنفس البنك..ولازم تجيب كفيل اذا كنت تشتغل خارج الحكومة...ولازم ماعندك قروض كثيرة تستهلك من الراتب....االخ من الشروط الصعبة

بيانو
26-07-2009, 04:54 PM
فعلا هم بيطلبون فيزا

وهذا الشىء هو اللى مقلل شوى المبيعات

بس لانهم لسه جدد ما طرحو الكروت مثل كيوتل بس اكيد شويه وبتنزل السوق

ولو طرحو باب الاشتراك نقدى هنلاقى قطر كلها بعد شهر فودافون

لان فى ناس كتير ما يحبون يستعملون الفيزا

برزان1
26-07-2009, 04:58 PM

بطاقة الإئتمان البنوك ماتعطيها الا اذا واحد راتبه لا يقل عن مبلغ معين..ولازم يكون محول لنفس البنك..ولازم تجيب كفيل اذا كنت تشتغل خارج الحكومة...ولازم ماعندك قروض كثيرة تستهلك من الراتب....االخ من الشروط الصعبة

حالياً أي شخص لديه حساب في بنك قطر الوطني أو بنك الدوحة يستطيع الاشتراك في فودافون وتسعى فودافون إلى الاتفاق مع جميع البنوك العاملة في الدولة.
أما الذي ليس لديه بطاقة إئتمان أو حساب في بنكي قطر والدوحة فعليه الانتظار حتى الشهر القادم موعد نزول خدمة جديدة اسمها "Red" وهي شبيهة بخدمة "هلا" في كيوتل.. وأنا أتوقع أن تكون هذه الخدمة أفضل من خدمة هلا لأن فودافون عودتنا على المفاجآت الحقيقية وعروضها المميزة.. وكما بدا لنا منذ تشغيل شركة فودافون أنها تستمع إلى أراء المشتركين وتعمل جاهدة على تلبية مطالبهم.

فالكـ GOOD
26-07-2009, 05:05 PM

فديت كيوتل والله يازينها من شركة كل شي مسهل عندهم وشبلاكم من الشركات المعقده

راعي النيسان
26-07-2009, 05:24 PM
اخوي اذا حسابك ببنك قطر الوطني او الدوحة ،،، تقدر تشترك عن طريق بطاقة الصراف الالى في اتفاقية موقعة بين البنكين وفودافون بس اللي كان اول من طبق هذه الخدمة اهو بنك قطر الوطني ،،، وهذه الخدمة تم الاعلان عنها بالجرايد الرسمية .. بالتوفيق لك ..

واذا تبي فيزا وما عندك ياخوي الموضوع سهل جدا ،،، افتح لك حساب وديعة لدى اي بنك واطلب منهم مقابل انه يرهونون الوديعة تاخذ فيها فيزا ويصير نظامها نظام كرت هلا وصدقني هالطريقة ابرك من تراكم الفوائد عليك :nice:... الموضوع سهل جدا وتسويه في خلال خمس دقايق ...

محمد11
27-07-2009, 01:55 AM
تفضل اخوي هذا رصيد مجاني !!!!!!!!

هذا كلام كل موظف في فودافون اذا كانت عندك مشكله !!!

مايندرى هذا مجاني ولا اخر الشهر شخطه من الفيزا ؟؟

نــويصــر
27-07-2009, 02:32 AM
المختصر المفيد
يافيزا او حساب في بنك قطر الوطني هاي حاليا وقريبا بيخلون الدفع كااش

وكل ماخلص رصيدك يعبون لك من الفيزا مالتك حتى لو مو نهايه الشهر

بس سوال لو تسمحلي ياصاحب الموضوع

الاتصال من فودا ل كيوو نفس السعر 55 ولا..؟

بومحمد911
27-07-2009, 02:36 AM
ياجماعة الخير لا تسبقوا الاحداث فأن التغيير قادم مع فودافون

فلفل حار
27-07-2009, 08:53 AM
http://farm1.static.flickr.com/169/390771684_33f05fe5d1.jpg?v=0

ادفع وامش ... :tooth:

HEART_LION
27-07-2009, 10:10 AM
لازم فيزا

قبل شوي تقولون فيزا او حساب في البنك ومن اللي ماعنده حساب الحين؟

الوطني يفتح لك حساب مجاني بدون ماتحط ولا ريال

ليش مكبرين الموضوع ومحكرين لنفسكم

نجم سهيل
27-07-2009, 11:50 AM
السلام عليكم

حاليا ً تقدر تاخذ إما بالفيزا أو بطاقة الصراف الآلي الـ atm العادية التابعة لبنك قطر الوطني .. وان شالله بيضمون بعد قطر الوطني 6 بنوك أخرى دون الحاجة للفيزا لكن مايندرى متى ..

com
27-07-2009, 02:47 PM
ياجماعة الخير الشركة للحين مافتحت انا عندي كرت فوداون تقريبا من 3 شهور والله الاتصالات الداخلية مثلا لجوال من كيوتل او تلفون ثابت يحسبون عليك سعر ارخص من كيوتل وعن تجربة وكفاية العرض تتصل
جميع انحاء العالم بـ50 درهم حتى لو امريكا .. كلمت موظف في فوداون ويقول راح يفتحون شهر 9 وفي كروت الدفع الشهري وكروت تعبئة والله يافودافون بتغطي على كيوتل .. من عرفنا كيوتل وهي قاصبتنا بالاسعار
ماطلعت العروض الا تو يابلفيت بيسون منافسه ..

RasGas
27-07-2009, 04:51 PM
الله يوفقك

RasGas
27-07-2009, 04:52 PM
الله يوفقك امين

مؤثر
27-07-2009, 05:03 PM
طيب ياشباب ابي اعرف هل يحق لي استخدام فيزا رفيجي ؟؟
وهل يتم التلفون باسمي ولا اسمه؟؟
واذا كان باسمه هل استطيع نغييره باسمي؟؟