المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ازدواجية رقم المساهم سوت لي مشكله!!! مساعده الله لايهينكم

383 STROKER
27-07-2009, 12:42 PM
السلام عليكم
اخواني جيت ابيع اسهم فودافون ما قدرت ابيعها لانهم ما نزلوها في السيستم. رحت سوق الدوحة في شارع حمد الكبير وطلبت كشف حساب, طبعوا لي كشفين كل واحد برقم مساهم غير بس نفس الرقم الشخصي في الكشفين و في كشف مساهم مذكور فيه اسمي الرباعي مع العايله والكشف اللي في اسهم فودافون فيه نفس اسمي الخماسي مع اسم العايله. جيت انقلهم على رقمي القديم قالوا ما يصير الاسم غير مطابق!!!!!!!!!!!!!
المهم قالوالي انت مغير في الاسم ....الخ مع اني ما غيرت ولا شي. حد عنده خلفيه شنوا اسوي !!! لاني عصبت وطلعت من عندهم.

PoBox
27-07-2009, 12:45 PM
*
*
*

الرقم الشخصي واحد

خذ بطاقتك الشخصية
وجوازك
وشهادة ميلادك اللي فيها اسم الام مع اسمك الكامل
واطلب دمج الارقام في بعضها

وان قالك مايصير اطلب مقابلة اللي فوقه
وان قال مايصير

سؤالك المفروض يكون
كيف اسوي عشان يصير ؟
وان شاء الله مابيقصرون معاك ، الظاهر انه سوء فهم او تحوط احتياطي منهم

قطري مغترب
27-07-2009, 12:46 PM
السلام عليكم
اخواني جيت ابيع اسهم فودافون ما قدرت ابيعها لانهم ما نزلوها في السيستم. رحت سوق الدوحة في شارع حمد الكبير وطلبت كشف حساب, طبعوا لي كشفين كل واحد برقم مساهم غير بس نفس الرقم الشخصي في الكشفين و في كشف مساهم مذكور فيه اسمي الرباعي مع العايله والكشف اللي في اسهم فودافون فيه نفس اسمي الخماسي مع اسم العايله. جيت انقلهم على رقمي القديم قالوا ما يصير الاسم غير مطابق!!!!!!!!!!!!!
المهم قالوالي انت مغير في الاسم ....الخ مع اني ما غيرت ولا شي. حد عنده خلفيه شنوا اسوي !!! لاني عصبت وطلعت من عندهم.

اخوي تروح الجنسيه والجوازات وتقول لهم واهم بيعطونك كتاب تغيير الاسم بحيث يخطرون السوق بانك غيرت اسمك و توديه لسوق الدوحه للاوراق الماليه ومن عقب بيقولون لك تختار واحد من رقم المساهم القديم او الجديد الي عندك وعقب بيصير لك رقم مساهم واحد وتاخذ الكشف وتوديه المجموعه او ايا كان وسيطك المالي ولك الف شكر اتمنى اني افدتك

PoBox
27-07-2009, 12:48 PM
اخوي تروح الجنسيه والجوازات وتقول لهم واهم بيعطونك كتاب توديه لسوق الدوحه للاوراق الماليه ومن عقب بيقولون لك تختار واحد من رقم المساهم القديم او الجديد الي عندك وعقب بيصير لك رقم مساهم واحد وتاخذ الكشف وتوديه المجموعه او ايكان وسيطك المالي ولك الف شكر اتمنى اني افدتك

*
*

اييييييييييه والله الدنيا تعقدت مع ان المفروض تسهل
ذكرتني بفلم صاحبه يموت في الاوراق الرسمية نتيجة خطا موظف
يروح ويدابج يقولهم انا حي ياناس شوفوني
يقولون له مافي انت ميت هههههههه

383 STROKER
27-07-2009, 12:54 PM
*
*
*

الرقم الشخصي واحد

خذ بطاقتك الشخصية
وجوازك
وشهادة ميلادك اللي فيها اسم الام مع اسمك الكامل
واطلب دمج الارقام في بعضها

وان قالك مايصير اطلب مقابلة اللي فوقه
وان قال مايصير

سؤالك المفروض يكون
كيف اسوي عشان يصير ؟
وان شاء الله مابيقصرون معاك ، الظاهر انه سوء فهم او تحوط احتياطي منهم

اخوي انا قابلت المسؤول وقالي جيب بطاقتك القديمه وكتاب من الجوازات ,يوم قلت له مضمون الكتاب قالي لمن يهمه الامر. يعني اذا رحت الجوازات اطلب منهم كتاب لمن يهمه الامر وهم بيفهمون الموضوع ولا في صيغه معينه للكتاب.
وشكرا اخوي على ردك والله يجزاك خير

383 STROKER
27-07-2009, 12:57 PM
اخوي تروح الجنسيه والجوازات وتقول لهم واهم بيعطونك كتاب تغيير الاسم بحيث يخطرون السوق بانك غيرت اسمك و توديه لسوق الدوحه للاوراق الماليه ومن عقب بيقولون لك تختار واحد من رقم المساهم القديم او الجديد الي عندك وعقب بيصير لك رقم مساهم واحد وتاخذ الكشف وتوديه المجموعه او ايا كان وسيطك المالي ولك الف شكر اتمنى اني افدتك

بس اخوي انا ما غيرت اسمي ولا شي . هم اللحين يبون كتاب من الجوازات بس انا ما غيرت اسمي ولاهم يحزنون . والله اني كرهت البورصة يعني من كثر ما ابيع ولا من كثر الاسهم اللي عندي !!! بذمتك شفت حد عنده سهم واحد (1) في المصرف الاسلامي :tease:
شكرا اخوي والله لايحرمنا منك

عزوز المضارب
27-07-2009, 01:01 PM
المفروض ان يكون رقم المساهم هو نفس رقم البطاقه الشخصيه

بمعنى ان يتداول المستثمر بالرقم الشخصي الخاص به !

ولا داعي لرقم مساهم من الاساس ,!!!

PoBox
27-07-2009, 01:04 PM
المفروض ان يكون رقم المساهم هو نفس رقم البطاقه الشخصيه

بمعنى ان يتداول المستثمر بالرقم الشخصي الخاص به !

ولا داعي لرقم مساهم من الاساس ,!!!

ياسلام عليك ، بتأوول حكم ياعم عزوز
ويوم تتصل تبي تبيع او تشتري بالكول سنتر
يقولك عطني رقم المساهم لو سمحت
وعلى ماتعطيه رقم هالطول وتاكد عليه يكون سكر السوق :rolleyes2:

عزوز المضارب
27-07-2009, 01:13 PM
ياسلام عليك ، بتأوول حكم ياعم عزوز
ويوم تتصل تبي تبيع او تشتري بالكول سنتر
يقولك عطني رقم المساهم لو سمحت
وعلى ماتعطيه رقم هالطول وتاكد عليه يكون سكر السوق :rolleyes2:

ما هو ياعم بوبكس رقم المساهم 6 ارقام وبعد ما يصل تعداد السكان اكثر من
2 مليون الارقام السته بتزيد رقم وصاروا 7 ارقام اما البطاقه الشخصيه
من حيث الامان افضل كلهم 11 رقم:anger1: ,,,بعدين لو انظمه الكول سنتر
متطوره المفروض او ما اتصل في الكول سنتر تظهر على شاشه الموظف
بيانات المتصل بناءا على الرقم المتصل ,,
لانه في يوم من الايام ممكن المستثمر ينسى رقم المساهم
طبعا نتيجه انه تعلق باسعار عاليه وما باع ويوم طلع السوق ويبي يبيع
فكر ان يتداول فبدل ما يتصل في شركه وساطته ويسال عن رقم المساهم
ويتلعوز ويروح يطلع كشف مساهم يطلع بطاقته وانتهى الامر !:discuss:

سهم عتيج
27-07-2009, 02:05 PM
بما انهم اطبعوا لك كشفين,, يعني مايحتاج كل هالهوية وتروح الجوازات وغيره,, خذ الكشف اللي فيه رقم المساهم اللي ما تبغيه وروح عند وسيط ثاني غير وسيطك وبيع أسهمك.. وبذلك تحتفظ برقمك اللي ترغب به واللي ما تبغيه تبيع أسهمك فيها ويصير الكشف صفر بذلك الرقم الغير مرغوب به

وكان الله غفورا رحيما..

مضارب جديد
27-07-2009, 05:18 PM
بما انهم اطبعوا لك كشفين,, يعني مايحتاج كل هالهوية وتروح الجوازات وغيره,, خذ الكشف اللي فيه رقم المساهم اللي ما تبغيه وروح عند وسيط ثاني غير وسيطك وبيع أسهمك.. وبذلك تحتفظ برقمك اللي ترغب به واللي ما تبغيه تبيع أسهمك فيها ويصير الكشف صفر بذلك الرقم الغير مرغوب به

وكان الله غفورا رحيما..

ياسلام عليك:nice:

eXpert*
27-07-2009, 05:51 PM

وكان الله غفورا رحيما..

:nice: بيض الله ويهك .

383 STROKER
27-07-2009, 06:08 PM

وكان الله غفورا رحيما..

اخوي بس انا اتعامل مع المجموعه ودلاله والوسيطين عندهم نفس رقم المساهم. اتصلت بدلاله نفس المشكله ما يقدرون يسحبون الاسهم. ما ادري هل في وسيط غيرهم!!

bohilal191
27-07-2009, 06:14 PM
خل الرقمين عندك ولا تعور راسك وانا مثلك عندي رقمين مساهم يالغالي وعادي ،،،خل رقم خاص لدلالة ورقم للمجموعة وانتهى الموضوع ولاتجيب لك عوار الراس

الكلاسيكي
27-07-2009, 08:02 PM
خيره لك من رب العالمين عملية تاخير البيعة انتظر شوي والسهم راح يصك ال 20 ريال
لان مصدر اكد انه في المستقبل ان السهم اقل شي بيكون سعره بنصف سعر سهم كيوتل

سهم عتيج
28-07-2009, 12:31 AM
اخوي بس انا اتعامل مع المجموعه ودلاله والوسيطين عندهم نفس رقم المساهم. اتصلت بدلاله نفس المشكله ما يقدرون يسحبون الاسهم. ما ادري هل في وسيط غيرهم!!

روح الاسلامية او الخليجية او دلالة الثانية بالكشف اللي فيه رقم المساهم الآخر في مبنى البورصة وان شاء الله راح تخلص امورك..

وما عليكم زود يامضارب جديد وexpert ويعطيكم العافية جميعا..

منتهى الحكمة
28-07-2009, 02:03 AM

وكان الله غفورا رحيما..

كنت بقول له نفس كلامك يعني يغير مكتب الوساطة بدل مايعقدونه