المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "ديلتك" توقع اتفاقية شراكة مع "سي.ام.سي.اس"



ROSE
28-07-2009, 07:13 AM
"ديلتك" توقع اتفاقية شراكة مع "سي.ام.سي.اس"
لتوفير حلول مؤسسية خاصة بالمشاريع في الشرق الأوسط





أعلنت "ديلتك" (Deltek Inc.)، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير التطبيقات المؤسسية الخاصة بأعمال إدارة المشاريع، عن توقيعها اتفاقية شراكة في مجال التطبيقات مع "سي.ام.سي.اس" (CMCS)، الشركة المتخصصة في مجال توفير حلول إدارة محافظ المشاريع. وبموجب شروط هذه الاتفاقية، ستستفيد "سي.ام.سي.اس" من خبرتها الواسعة في أسواق المنطقة وإمكاناتها من أجل توفير التطبيقات ذات المستوى العالمي من شركة "ديلتك" بما فيها "إدارة الأداء" (Performance Management) و"القيمة المكتسبة" (Earned Value) و"كوبرا" (Cobra) وبرنامج "وينسايت" (wInsight) وذلك للشركات القائمة على المشاريع في منطقة الشرق الأوسط.

ويسهم التكامل بين تطبيقات "ديلتك" الخاصة بالمؤسسات مع مجموعة منتجات "سي.ام.سي.اس" في تعزيز القدرات الحالية وتوفير زيادة في قيمة المشاريع الإقليمية وتحسين عوائد استثمارات العملاء في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة. كما تتيح هذه الخطوة إمكانات شاملة لإدارة التكاليف وتحليل الأداء والقيمة المكتسبة والتي تعد ضرورية لفهم الأداء الحقيقي للمشاريع والمقاولين الفرعيين وتحديد القيمة مقابل المال المدفوع والتحكم بإدارة التغيير.

وقال بسام السمان، المدير التنفيذي والمؤسس لشركة "سي.ام.سي.أس": "تعتبر "ديلتك" موفراً موثوقاً للحلول البرمجية لأكثر من 12 ألف شركة تعمل في مجال إدارة المشاريع في مختلف أنحاء العالم. ومن خلال اعتمادنا على منتجاتها، سنتمكن من توفير خدمات أكثر تكاملاً في هذا المجال لعملائنا في المنطقة، والتي ستكون مدعومة من قبل العلامة التجارية "ديلتك" ذات المستوى العالمي في مجال إدارة المشاريع. وستتيح لنا هذه الشراكة القيام بدور أكثر فاعلية لتعزيز وسائل ومبادئ إدارة المشاريع على مستوى المنطقة".

من جانبه، قال كافن باركر، الرئيس والمدير التنفيذي في شركة "ديلتك": "تأتي هذه الاتفاقية في أعقاب إعلاننا عن إطلاق "كوبرا 5.0"، الذي يعتبر حلاً رائداً لإدارة تكاليف المشاريع والقيمة المكتسبة بالنسبة للمقاولين الحكوميين والشركات القائمة على المشاريع. ومن خلال قدرته على توفير إدارة مُحكمة لتكاليف المشروع وفكرة معمقة حول بيانات المشروع الهامة والقدرة على إعداد الحسابات والتقارير حول القيمة المكتسبة بسهولة كبيرة، يسهم "كوبرا 5.0" في مساعدة الشركات على إدارة مشاريعها بشكل أفضل وبرمجة أدائها بطريقة متميزة".

وأضاف باركر: "يتيح "كوبرا 5.0" للمقاولين الحكوميين إمكانية التعامل مع التأثيرات الناجمة عن زيادة الرقابة الحكومية. كما يوفر المكونات الأساسية لبرامج الامتثال المعتمدة من قبل الحكومة. ويجمع البرنامج بين القدرة على إدارة البرامج الكبيرة والمعقدة مع سهولة الاستخدام اللازمة في مساعدة المؤسسات على نشر حل إدارة التكاليف والقيمة المكتسبة ومشاركة بيانات القيمة المكتسبة في كافة فروع المؤسسة".
وتعتبر "ديلتك" المدرجة في سوق ناسداك للأوراق المالية تحت الرمز (NASDAQ: PROJ)، شركة رائدة في مجال توفير التطبيقات البرمجية المؤسسية المصممة خصيصاً للشركات القائمة على المشاريع. وقد مكنت تطبيقاتنا البرمجية ولأكثر من عقدين، المؤسسات من أتمتة عملياتها الأساسية فيما يتعلق بدخول المشاريع وعمليات التنفيذ والتسليم. ويعتمد أكثر من 12 ألف عميل في مختلف أنحاء العالم على "ديلتك" من أجل قياس نتائج الأعمال وتحسين الأداء وتطوير العمليات والفوز بعقود جديدة. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع www.deltek.com .

وتعد "سي.ام.سي.اس" (CMCS) شركة متخصصة في مجال توفير حلول إدارة محافظ المشاريع ونظم معلومات إدارة المخاطر لقطاعات الهندسة، والإنشاءات، والطاقة والعمليات، والإتصالات السلكية واللاسلكية، بالإضافة إلى القطاعات الحكومية في منطقة الشرق الأوسط. وتعتمد الحلول المتكاملة للشركة على تطبيقات متطورة من "أوراكل بريمافيرا" (Oracle Primavera) مثل "بريمافيرا ريسك اناليسز" (Primavera Risk Analysis) و"هارد دولار" (Hard Dollar) لإدارة تكاليف المشاريع، و"دلتك كوبرا" (DELTEK Cobra) وغيرها من الحلول. كما توفر الشركة خدمات تقييم مستوى تطور العمليات المؤسسية، وإعداد خطط التطوير باستخدام "أو.بي.إم.3 برودكت سويت" (OPM3 ProductSuite)، وذلك عبر اخصائيين وخبراء "أو.بي.إم.3" معتمدين من قبل معهد إدارة المشاريع (PMI). وتوفر الشركة، التي تشمل خدماتها التدريب على تمييز المنتجات المعتمدة والتدريب على إدارة المشاريع المعتمدة، أيضاً حلولاً فعالة من حيث التكلفة لإعداد منهجيات متكاملة لإدارة المشاريع. وتعتبر "سي.ام.سي.اس" موفراً مُسجلاً لخدمات التعليم في معهد إدارة المشاريع، وموفراً معتمداً لخدمات التعليم من "جمعية تطوير هندسة التكاليف" (AACE)، وموفراً معتمداً للمعرفة من الشهادة الدولية للإدارة الهندسية (EMCI)، ومزوداً مُسجلاً لمعهد المواصفات الإنشائية- شبكة تعليم التشييد (CSI-CEN).

وتمتلك الشركة مكاتب في كلٍ من الإمارات العربية المتحدة وقطر وعُمان والبحرين والسعودية والكويت والأردن ولبنان ومصر والهند (2009).