المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخليج القابضه ماهي توقعاتهم لها ؟

قطري طموح
28-07-2009, 03:49 PM
في كل يوم اتوقع لها ارتفاع ولكن يخيب توقعي ارجو منكم طرح توقعاتكم ؟
وشكرا لكم جميعا .

بوخليفة3
28-07-2009, 04:57 PM
هالسهم اخر شي بيجيب لي يا الضغط يا السكر

فهد الخاطر
28-07-2009, 09:08 PM
شوفوا الحركه بكره ويوم الخميس الاعلان

فهد الخاطر
28-07-2009, 09:09 PM
نقطة مهمة هل تستطيع شركة الخليج القابضة ادخال علاوة الاصدار الي كانت من اندماج المستثمرين القطريين في ميزانية الارباح

darknet
29-07-2009, 04:31 AM
اخوي تابعها بالتحليل الفني والقابضه اقبض عليها

قطري طموح
29-07-2009, 02:51 PM
هالسهم اخر شي بيجيب لي يا الضغط يا السكر

بسم الله عليك عن الامراض لو تلاحظ اليوم حركة السهم يدل ان هناك خير جاي في الطريق

قطري طموح
29-07-2009, 02:52 PM
شوفوا الحركه بكره ويوم الخميس الاعلان

اخوي فهد شرايك في حركة السهم اليوم هل تدل على شي ؟

قطري طموح
29-07-2009, 02:53 PM
نقطة مهمة هل تستطيع شركة الخليج القابضة ادخال علاوة الاصدار الي كانت من اندماج المستثمرين القطريين في ميزانية الارباح

اخوي اذا كان هناك علاوة اصدار لازم تروح لميزانية الشركة ولا وين بتروح ؟

قطري طموح
29-07-2009, 02:56 PM
اخوي تابعها بالتحليل الفني والقابضه اقبض عليها

والله ياطويل العمر انا قابض عليها من زمان وقبل ماتتحول الى قابضه وعندي يقين ان وراها خير كثير ، وعلى فكره بالرغم مما يقال عن الاداراة من كلام سلبي وانا اتفق في معظمه الا انها في النهاية اداراة قوية في عدد من الجوانب وهذا الشي سوف اقوم بالاعداد له في موضوع منفرد انشالله في حينه .

الصاروخ2003
29-07-2009, 02:57 PM
اليوم السهم قام بعملية إحماء
بناءً على توجيهات المدرب
نتمنى أن لا يقوم المدرب بتغيير رأيه

قطري طموح
29-07-2009, 03:50 PM
بناءً على توجيهات المدرب

من وين جايب هالكلام الله يهديك مافهمنا شي .اما تشارك مشاركة مفهومه ولا خل المشاركات لغيرك .

بوخليفة3
29-07-2009, 03:55 PM
بناءً على توجيهات المدرب

صح اخوي اليوم السهم مبين عليه من خلال التداول ان في شي مهب طبيعي!!!
ومايندرى شسالفه

فهد الخاطر
29-07-2009, 03:58 PM
غدا اجتماع مجلس الادارة لمناقشة البيانات المالية للنصف الاول
ان شاء الله خير

فهد الخاطر
29-07-2009, 04:00 PM
اخوي فهد شرايك في حركة السهم اليوم هل تدل على شي ؟

بنشوف بكره
كل شي راح يتضح اكثر

ابوريما الرياشي
29-07-2009, 04:28 PM
100الف سهم في طلبات الخليج القابضه من 16.5في اخر 10ثواني واين كانو قبل الزمن كله ام هي حركه فنيه لصانع السهم ننتظر ارائكم

قطري طموح
29-07-2009, 08:07 PM
صح اخوي اليوم السهم مبين عليه من خلال التداول ان في شي مهب طبيعي!!!
ومايندرى شسالفه

اخوي بوخليفه ندري ان السهم عليه شي موطبيعي لكن هل فهمنا وشقال الرجل؟ ومن يقصد يالمدرب ؟ وشنهي التوجيهات ؟ انتظر ردك

قطري طموح
29-07-2009, 08:09 PM
بنشوف بكره
كل شي راح يتضح اكثر

انشالله يكون شي فيه خير للمساهين .

قطري طموح
29-07-2009, 08:15 PM
100الف سهم في طلبات الخليج القابضه من 16.5في اخر 10ثواني واين كانو قبل الزمن كله ام هي حركه فنيه لصانع السهم ننتظر ارائكم

احيي فيك هذي الروح وهذي الدقه والله انك انسان تستحق التقدير وحتى اخر 10 ثواني والله انا معجب فيج اخوي ابوريما الرياشي تحياتي لك .

Rayyan
30-07-2009, 09:13 AM
غدا اجتماع مجلس الادارة لمناقشة البيانات المالية للنصف الاول
ان شاء الله خير

لا يجب ان نتوقع الكثير من اعلان الارباح اليوم فالتشغيل الفعلي للمصنع بدا في اواخر الشهر الماضي حسب ماهوا معلن بشكل رسمي وهوا الشهر الذي تغلق فيه البيانات الماليه لنصف الاول بالاضافه الى ان عملية الاندماج التي تمت مؤخرا هذا الشهر مع شركة المستثمرين , فاذا كان هناك ارباح للشركة المندمجة فلن تدرج من ضمن قائمة البيانات الماليه لنصف الأول لان عملية الإندماج تمت خلال هذا الشهر وبعد اغلاق نتائج الشركة الماليه لنصف الاول , فالنكون اكثر واقعية وننظر الى نتائج الربع الثالث كمقياس حقيقي لعملية الانتاج بالاضافة الى فوائد عملية الاندماج التي حصلت مؤخرا على ارباح الشركة بشكل عام .

اكتتاب خاص
30-07-2009, 12:56 PM
لا يجب ان نتوقع الكثير من اعلان الارباح اليوم فالتشغيل الفعلي للمصنع بدا في اواخر الشهر الماضي حسب ماهوا معلن بشكل رسمي وهوا الشهر الذي تغلق فيه البيانات الماليه لنصف الاول بالاضافه الى ان عملية الاندماج التي تمت مؤخرا هذا الشهر مع شركة المستثمرين , فاذا كان هناك ارباح للشركة المندمجة فلن تدرج من ضمن قائمة البيانات الماليه لنصف الأول لان عملية الإندماج تمت خلال هذا الشهر وبعد اغلاق نتائج الشركة الماليه لنصف الاول , فالنكون اكثر واقعية وننظر الى نتائج الربع الثالث كمقياس حقيقي لعملية الانتاج بالاضافة الى فوائد عملية الاندماج التي حصلت مؤخرا على ارباح الشركة بشكل عام .

معاك حق اخوي بالنسبه لتشغيل المصنع
حيث كان بعد انتهاء الربع الثاني (النصف الاول )

اما ارباح الشركات المندمجه في الخليج القابضه ( اقصد مجموعة المستثمرين الخليجيين )

فااعتقد انه اذا تم حساب راس المال الناتج من الاندماج كأساس للشركه الناتجه وتم اضافة الاسهم لراس المال السابق للقابضه ، فلابد من اضافة الارباح للشركه السابقه ايضا لارباح الشركه الناتجه

والا تحت اي بند ستذكر او تحفظ الارباح الناتجه للمستثمرين الخليجين

ياريت حد يوضح لنا اكثر بنص قانوني ان امكن

عموما الشركه ماعيها خوف ان شاء الله حتى وان كانت نتائجها في النصف الاول ليست ع لى متسوى الطموح

فما يشجع ويجعل المستثمر مطمئن ان الشركه خرجت فعليا من مرحلت الاعداد والتجهيز وما له وعليه من التزامات ماليه ودفوعات الى مرحله جديده

وهي مرحلة الانتاج الفعلي والدخول في تحقيق الاربااااااح التشغيليه

وان شاء الله انها ستكون في زياده بشكل مضطرد وكبير

كل التوفيق لملاك سهم القابضه ،فالصبر ل 3 سنوات على تركيب المصنع لابد ان تجنى ثماره في الفتره القادمه

قطري طموح
31-07-2009, 05:49 PM
الحمدلله اثبتت الخليج القابضه ان ادارتها رائعه وتستحق التقدير

فهد الخاطر
31-07-2009, 07:51 PM
ننتظر النصف الثاني وما ستجنيه الشركة من ربح من مصنع الاسمنت

omar77
02-08-2009, 12:19 PM
قطري طموح كيف الحال
انا اعتقد ان هناك علاقه بين سهم الخليج القابضه والاجاره
وبما ان الاجاره ارتفعت الى 19 اريال
انا اتوقع ارتفاع القابظه لان هذين السهمين متلازمان
ولاننسا شراء المحافظ على هالسهم
واذا نضرنا الى المؤشر لوجدنا عدم انسجام بين سعر السهم وقيمة المؤشر
هذا والله اعلم

قطري طموح
03-08-2009, 02:01 AM
قطري طموح كيف الحال
انا اعتقد ان هناك علاقه بين سهم الخليج القابضه والاجاره
وبما ان الاجاره ارتفعت الى 19 اريال
انا اتوقع ارتفاع القابظه لان هذين السهمين متلازمان
ولاننسا شراء المحافظ على هالسهم
واذا نضرنا الى المؤشر لوجدنا عدم انسجام بين سعر السهم وقيمة المؤشر
هذا والله اعلم

هلا والله اخوي عمر انا طيب طال عمرك ، وكلامك في محله واللي تابع تداول الايام الماضيه يتضح ان هناك حركة غير طبيعيه على السهم وخصوصا قبل الافصاح ، والصفقه الخاصه اللي تمت يتضح ان هناك ارتفاع كبير قادم لهذي الشركه والله اعلم فقط المطلوب الانتظار في الوقت الراهن وموفق انشالله اخوي عمر .

فلاح 1970
03-08-2009, 07:43 AM
القابضه ان اثبتت ما تحركت ..... وان تحركت ما ووووووووووووووقفت :)

قطري مغترب
03-08-2009, 02:49 PM
أعلنت شركة الخليج القابضة عن تأجيل تاريخ عقد المؤتمر الصحفي التحليلي حول البيانات المالية لشركة للفتره المنتهية بتاريخ 30/6/2009 والمزمع عقده بتاريخ 5/8/2009 ليصبح بتاريخ 8/8/2009 في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بمقر الشركة بمنطقة وادي السيل .

قناص مستثمر
04-08-2009, 02:42 AM
الهدف باذن الله ((((((((20.5)))))))

قطري طموح
20-08-2009, 05:40 AM
الى متى وهي على هذا الحل ؟ في احد ممكن يفتينا في حال هالشركة ؟

مناتسا
20-08-2009, 09:24 AM
انا عندي طلب احسن

في حد يقدر يظخ فلوس فيها علان اقدر اطلع منها؟

هههههههه

كل الي ابيه وصلو السهم الا 17.7 وانا بطلع بدون ربح ولا خساره

اسير الصمت
20-08-2009, 09:59 AM
احس انهاا شركت نصب تعرف تتزل الاسهم علشان نشتري وماتعرف ترفع الاسهم:telephone:

العقيد
20-08-2009, 10:33 AM
العائد على السهم في الربع الثالث راح يكون مفاجئه للجميع . المصنع اشتغل وارباحه مادخلت في النص الاول وارباح الاندماج بداء احتسابها اواخر الربع الثاني . فتخيلوا ارباح الشركة المدمجه +ارباح مصنع الاسمنت الي تم افتتاح المرحله الاولى منه راح تنزل في ارباح الربع الثالث + المصنع راح يشتغل بكامل طاقته في الربع الاخير .

انا قول الي يملك هالسهم ماعليه خوف ارباحه ونتايجه الجايه راح ترفعه ان شالله لارقام يستحقها والتفريط فيه بهالسعر اكبر غلط .

ابوريما الرياشي
20-08-2009, 01:51 PM
لازلنا ماسكين السهم ومتفائلين خير ومشكووور ومبارك عليك الشهر

قطر2030
20-08-2009, 04:27 PM
العائد على السهم في الربع الثالث راح يكون مفاجئه للجميع . المصنع اشتغل وارباحه مادخلت في النص الاول وارباح الاندماج بداء احتسابها اواخر الربع الثاني . فتخيلوا ارباح الشركة المدمجه +ارباح مصنع الاسمنت الي تم افتتاح المرحله الاولى منه راح تنزل في ارباح الربع الثالث + المصنع راح يشتغل بكامل طاقته في الربع الاخير .

انا قول الي يملك هالسهم ماعليه خوف ارباحه ونتايجه الجايه راح ترفعه ان شالله لارقام يستحقها والتفريط فيه بهالسعر اكبر غلط .

أؤيدك يا العقيد في رأيك وللعلم اشتريت فيها اليوم وفي الإجارة وسأتركهما في المحفظة كاستثمار متوسط المدى لما بعد العيد والتفرغ لشهر الطاعة والبعد عن وجع الرأس ومتابعة التداولات المحبطة وإن شاء الله نتائج الربع الثالث ستكون مجزية ومحفزة للارتفاع فوق العشرين:nice:

rami25canada
20-08-2009, 04:32 PM
بالتوفيق

السهم الملتهب
20-08-2009, 07:43 PM
الخليج القابضة في الربع الثالث للعام الحالي 2009 م

توقعي لها قفزات سعرية جيدة انشاء الله

:nice::nice:

بوجبر
20-08-2009, 10:03 PM
الخليج القابضة هدف للسيولة الذكية
ويكفي انه من الاسهم الحلال