المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مليون وميه كاش

darknet
29-07-2009, 12:55 PM
صمم وحلف وبلاني فيهم صديق واخ لي لم تلده امي

الطلب 5 شركات لمدة سنه

وبدوري اتوجه بطلب النصيحه الصادقه لوجه الله من الاخوه بالمنتدي يا اخوان هذه

اماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا نه

بوجبر
29-07-2009, 12:57 PM
قطر للاسمنت
الخليج الدولية
زاد

QATAR 4 EVER
29-07-2009, 12:58 PM
موفق انشالله
وياليت الاخوان يفيدونك((هل الخبرة))
((هوامير السوق))

S350
29-07-2009, 02:40 PM
انصحك بقسم التحليل الفني اهناك الاخوان مايقصرون

بتوفيق لك ان شاء الله

فهد الخاطر
29-07-2009, 04:01 PM
ناقلات
الخليج الدوليه
العقاريه
الريان

darknet
30-07-2009, 09:13 AM
مشكورين وجزاكم الله خير علي النصيحه

darknet
30-07-2009, 09:26 AM
السلام عليكم الاخوه الاعزاء

الفهد - ابو منار - نصر77 - عقاب - بن بطوطه - مالكم امل - المقاول1 -
لاتبخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخلون علي النصيحه والعذر لمن لم نذكره والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نصر77
30-07-2009, 09:36 AM
السلام عليكم الاخوه الاعزاء

الفهد - ابو منار - نصر77 - عقاب - بن بطوطه - مالكم امل - المقاول1 -
لاتبخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخلون علي النصيحه والعذر لمن لم نذكره والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا و الله يا اخي لا بخل و لا شئ بس الواحد بيخاف يتسبب باذي لاي أحد. عموماً اذا كان الشراء بغرض الاستثمار فماشاء الله السوق ملئ بالفرص و انصح بعمل محفظة تشمل جميع القطاعات (الاسهم الحلال طبعاً مع مراعاة ابجديات تقييم السهم كالمكرر الربحي و القيمة الدفترية و ...... الخ). و لا اخفي عليك سراً محفظتي الاستثمارية تضم اكثر من عشر شركات اغلبها في قطاع الخدمات ذات العلاقه باعمال البنية التحتية فالاستثمار في هذا المجال و اعد كذلك الشركات ذات العلاقه بالنفط و الغاز. يمكنني ان اسمي هذه الشركات في رسالة علي صندوق رسائلك الخاص فدائماً افضل عدم التحديد بالاسم حتي لا أتهم بال ............ و التوفيق من عند الله.

alnoida
30-07-2009, 09:57 AM
صمم وحلف وبلاني فيهم صديق واخ لي لم تلده امي

الطلب 5 شركات لمدة سنه

اماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا نه

لكن ليش 5 شركات ولمدة سنة
للسوق فترات دخول وخروج وللشركات كذالك
ادرسها صح وراح تتوفق إن شاء الله

darknet
30-07-2009, 11:13 AM
لا و الله يا اخي لا بخل و لا شئ بس الواحد بيخاف يتسبب باذي لاي أحد. عموماً اذا كان الشراء بغرض الاستثمار فماشاء الله السوق ملئ بالفرص و انصح بعمل محفظة تشمل جميع القطاعات (الاسهم الحلال طبعاً مع مراعاة ابجديات تقييم السهم كالمكرر الربحي و القيمة الدفترية و ...... الخ). و لا اخفي عليك سراً محفظتي الاستثمارية تضم اكثر من عشر شركات اغلبها في قطاع الخدمات ذات العلاقه باعمال البنية التحتية فالاستثمار في هذا المجال و اعد كذلك الشركات ذات العلاقه بالنفط و الغاز. يمكنني ان اسمي هذه الشركات في رسالة علي صندوق رسائلك الخاص فدائماً افضل عدم التحديد بالاسم حتي لا أتهم بال ............ و التوفيق من عند الله.

اخوي نصر 77 انت فوق الاتهام وعزيز علينا واستفدنا منك كثير قبل وبعد انتسابنا لهالمنتدي المميز وطال عمرك مشكور وكثر الله من امثالك

darknet
30-07-2009, 11:18 AM
لكن ليش 5 شركات ولمدة سنة
للسوق فترات دخول وخروج وللشركات كذالك
ادرسها صح وراح تتوفق إن شاء الله

والله ياخوك حاولت معه لكن بلاني والله كريم

نصر77
30-07-2009, 11:43 AM
اخوي نصر 77 انت فوق الاتهام وعزيز علينا واستفدنا منك كثير قبل وبعد انتسابنا لهالمنتدي المميز وطال عمرك مشكور وكثر الله من امثالك

اعزك الله اخي الكريم وجعلك دائماً عند حسن ظن اصدقائك و اخوانك
اضافة بسيطة لما سبق و توقع طويل الامد للمستثمر و رأي شخصي جداً جداً: اعتقد و الله اعلم ان اسوأ شئ الان هو الاحتفاظ بالكاش لتوقعي بأن هناك موجة تضخم اعلي بكثيييير من سابقتها سوف تصدم العالم بأثره و يجب ربط المدخرات باستمثار في العقار او الاسهم او حتي المعادن او اي شء له قيمه متغيره ترتفع بإرتفاع الاسعار المتوقع. صديقك اصاب بقراره تحويل الكاش لشئ اخر متغير. و طبعاُ هذا لن يحدث اليوم او غداً و لكنه قريب بعد ضخ كل هذة الترليونات في الاسواق. هذا و الله اعلم

بوجبر
30-07-2009, 11:51 AM
اضافة بسيطة لما سبق و توقع طويل الامد للمستثمر و رأي شخصي جداً جداً: اعتقد و الله اعلم ان اسوأ شئ الان هو الاحتفاظ بالكاش لتوقعي بأن هناك موجة تضخم اعلي بكثيييير من سابقتها سوف تصدم العالم بأثره و يجب ربط المدخرات باستمثار في العقار او الاسهم او حتي المعادن او اي شء له قيمه متغيره ترتفع بإرتفاع الاسعار المتوقع. صديقك اصاب بقراره تحويل الكاش لشئ اخر متغير. و طبعاُ هذا لن يحدث اليوم او غداً و لكنه قريب بعد ضخ كل هذة الترليونات في الاسواق. هذا و الله اعلم

التضخم انخفض سواء في الدوحة او دول الخليج وسوف ينخفض اكثر ان شاء الله

نصر77
30-07-2009, 12:05 PM

التضخم انخفض سواء في الدوحة او دول الخليج وسوف ينخفض اكثر ان شاء الله

اخي الكريم بوجبر برجاء اعادة قراءة الجمل بالاحمر في تعليقي السابق كما احب ان الفت النظر ان التضخم بدأ يرتفع في قطر بنسبة ضئيلة منذ ابريل مع انخفاضه في الدول المجاوره و في انتظار صدور تقارير شهر يوليو.

darknet
30-07-2009, 01:25 PM

اخوي نصر اكون شاكر جدا لك والله كريم