المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكبر احتيال ونصب !!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

qatar25
23-01-2006, 04:17 PM
ياجماعه الخير ,, هاي كلام سمعته وابي اتاكد منه ,,

الي يذكر البنك البريطاني الاسلامي ,, الي السنه الماضيه انتشرت سالفته في قطر ,
والناس قامت تشتري عن طريق بنك الدوحه

سمعت انه البنك اصلا كان شاري عدد كبير من الاسهم ,, واعلن للناس انه تعالو اشترو عن طريقنا
ولما جات طلبات الناس,, قالك البنك السالفه تاخذ لها اسبوع لين اسبوعين .. وانت مابتلحق تشتري بالسعر الحالي,, بتشتري بالسعر الي نلحق نشتري لك عليه,, (وهذا لا يحصل في اي مكان في العالم, كل مكان السعر يكون الي تحدده وقت الشراء),,
وفي هالفتره بسبب الطلبات ,, ارتفع سعر السهم , ثم باع البنك الاسهم الي هو كان مجمعها بسعر غالي,,
هل حد منكم عنده معلومات عن هالكلام؟

بو ناصـ ـر
23-01-2006, 04:33 PM
أخوي / qatar25 .. لم أفهم ما تعنيه بالضبط ..
ولكن للأمانة وأحمد الله أنني لم أورط نفسي في هذا السهم ..
وسحبت طلبي في آخر لحظه .. مع الأوضاع الحاليه في أوروربا .. أي مشكله راح تحصل
سيتم على ضوئها وضع أموال هذا البنك تحت الحجز بدعوى دعم الإرهاب ..!
لا تقولن لي والله فلان مساهم فيه أو فلان .. أمريكا وبريطانيا إذا يبون شيء يسوونه ..

qatar25
23-01-2006, 04:48 PM
الي اقصده انه البنك نهب العالم,, قالهم تعالو شترو ,, وكدس طلبات كثيره ادت لرفع السعر ,, والاسهم اصلا كانت موجوده بحوزه البنك ,, وباعها على الناس بغالي وربح

بويوسف
23-01-2006, 06:40 PM
اخوي هذا قسم النقاش الاقتصادي .. اذا عندك كلام واقعي قوله .. لكن قالوا وقلنا وصار اسمح لي هذا كلام مامنه فايدة خصوصا ان الموضوع قديم ..

وبعدين انت حاط عنوان اكبر احتيال ونصب وتقول بعدين سمعت وابي حد يأكد لي الكلام .. يعني تتهم وبعدين ماتدري اذا الكلام صح او لا !! عجيب والله ..

qatar25
23-01-2006, 06:55 PM
اخوي هذا قسم النقاش الاقتصادي .. اذا عندك كلام واقعي قوله .. لكن قالوا وقلنا وصار اسمح لي هذا كلام مامنه فايدة خصوصا ان الموضوع قديم ..

وبعدين انت حاط عنوان اكبر احتيال ونصب وتقول بعدين سمعت وابي حد يأكد لي الكلام .. يعني تتهم وبعدين ماتدري اذا الكلام صح او لا !! عجيب والله ..

اخ بو يوسف,,
في البدايه حبيت اقولك انه سواءا كان الموضوع قديم او جديد فهالكلام اذا كان صح بنك الدوحه اخر بنك يقدر الواحد يوثق فيه ,,, واتوقع مهم جدا خاصه في الفتره القادمه والي بنتعامل فيها كثيرا مع البنوك ,, ان نتعامل مع اطراف موثوق بها,,

واما بالنسبه للعنوان اتوقع صعب جدا اني اكتب الموضوع كله في العنوان ,,
يكفي انه اكتب شي له علاقه بالموضوع
,,
واظن انه لي حرية اختيار العنوان,,

اما بالنسبه للاتهام فانا ماتهمت حد الا الان ,, ومجرد تحقق,,, لو كان الموضوع صح فنعم ,, سيكون اكبر نصب واحتيال,,

Muslim Investor
23-01-2006, 06:57 PM

يعطيك العافية أخوي بو يوسف :app:

jajassim
23-01-2006, 07:02 PM

ماشي على مبدأ خالف تعرف :funny: :funny:

piccadilly
23-01-2006, 07:21 PM
ماعتقد ان بنك الوحه يسويها خصوصاً ان بنك الدوحه بنك كبير وله اسمه ووضعه.
(ان بعض الضن اثم)

أحزان قطر
23-01-2006, 07:33 PM

سمعت انه البنك اصلا كان شاري عدد كبير من الاسهم ,, واعلن للناس انه تعالو اشترو عن طريقنا
ولما جات طلبات الناس,, قالك البنك السالفه تاخذ لها اسبوع لين اسبوعين .. وانت مابتلحق تشتري بالسعر الحالي,, بتشتري بالسعر الي نلحق نشتري لك عليه,, (وهذا لا يحصل في اي مكان في العالم, كل مكان السعر يكون الي تحدده وقت الشراء),,
وفي هالفتره بسبب الطلبات ,, ارتفع سعر السهم , ثم باع البنك الاسهم الي هو كان مجمعها بسعر غالي,,

أخوي قطري25 تقصد الاسهم الي طلعت في بنك صادرات أيران وبنك أتش بي وكانت تباع بحسب السعر الي وصل لة أي أنه كل يوم ولة سعر حتى وصل بهم المطاف أن أشترى أوناس عديدين بأسعار كبيرة ومن ثم قالوا بأن البنك باع أسهمة وهناك بيع كبير للسهم أخوي قطري25 الصراحة هاي غلطت الناس الي أتسوي أي شي قبل ماتسئال ولا هل يدخل العقل بأن سهم يرتفع يومياُ وهو ليس علية تداول في الاسواق وموظف الاكتتاب يحدد لك السعر والله الي فيه عقل بيفهم انه السالفة فيها شي غلط والمفروض مايتشري بس في ناس كلتها وشترت والله أيعوضهم يارب وأنا وحده أنعرض علي فيها كمية كبيرة ولما رفضت الفكرة والاكتتاب نفس الشخص قالي أنه السهم حقق ربح الضعف سئلته هالسوال في أي سوق حقق الربح واذا هو الان لم يدرج في أي سوق أنصدم وقالي الناس تشترية (( أتوقع هاي الاسهم الي تقصدها )) اذا هاي الاسهم أخوي هاي موضوعهم اشوي قديم ومالها أي علاقة في السوق الان :nice:

ولد قطــــــر
23-01-2006, 08:02 PM

اخوي هالبنك ما اشتغل لين الحين ,... انا عندي اسهم اكتتاب وشاريها ب 1.70 ريال ... ومتحسف يوم وصل السعر 7 ريال ما بعت

qatar25
23-01-2006, 09:15 PM
أخوي قطري25 تقصد الاسهم الي طلعت في بنك صادرات أيران وبنك أتش بي وكانت تباع بحسب السعر الي وصل لة أي أنه كل يوم ولة سعر حتى وصل بهم المطاف أن أشترى أوناس عديدين بأسعار كبيرة ومن ثم قالوا بأن البنك باع أسهمة وهناك بيع كبير للسهم أخوي قطري25 الصراحة هاي غلطت الناس الي أتسوي أي شي قبل ماتسئال ولا هل يدخل العقل بأن سهم يرتفع يومياُ وهو ليس علية تداول في الاسواق وموظف الاكتتاب يحدد لك السعر والله الي فيه عقل بيفهم انه السالفة فيها شي غلط والمفروض مايتشري بس في ناس كلتها وشترت والله أيعوضهم يارب وأنا وحده أنعرض علي فيها كمية كبيرة ولما رفضت الفكرة والاكتتاب نفس الشخص قالي أنه السهم حقق ربح الضعف سئلته هالسوال في أي سوق حقق الربح واذا هو الان لم يدرج في أي سوق أنصدم وقالي الناس تشترية (( أتوقع هاي الاسهم الي تقصدها )) اذا هاي الاسهم أخوي هاي موضوعهم اشوي قديم ومالها أي علاقة في السوق الان :nice:

لا ماظن هاي نفس الاسهم الي اقصدها

qatar25
23-01-2006, 09:21 PM
اخوي هالبنك ما اشتغل لين الحين ,... انا عندي اسهم اكتتاب وشاريها ب 1.70 ريال ... ومتحسف يوم وصل السعر 7 ريال ما بعت

يا ولد قطر انا صارت لي نفس المشكله ,, قالو لي بنك ومادري شنو واسلامي ومؤسسينه فلان وعلان
واخوك معلوماته ضعيفه في هالسوالف,, قمت قطيت خيوطي
شريت فيه,,(او بلاصح وصيت حد يشتري لي فيه)

بعدين اشوف سعر السهم ,, لقيت انه كان مستقر لمده طويله ,, وارتفع بس في الفتره الي انباع فيها على اهل قطر ’,’ السهم تداوله موجود في LONDON STOCK EXCHANGE

وبعدها رجع نزل لسعره السابق,,
ومن كمن يوم اسولف مع احد الاشخاص الي لهم خبره في هالسوالف,, قالي هذي حركه وصخه سواها بنك الدوحه في الناس وشرا مجموعه كبيره من الاسهم وباعها على اهل قطر باسعار مضاعفه وحقق ارباح خياليه من هالحركه
وعلى كلام هذا الشخص,, يقول هذا البنك ممكن يتعرض لمساءلات قانونيه لكن للاسف محد تكلم

لان البنك ماكان يبيع بالسعر الحالي في السوق, يقولك الاجراءات تطول, ويبيعك بسعر بعد اسبوع او اسبوعين ,,

الغشيمين (امثالي) طاحو فيها,, حبيت اتاكد من مدى صحه هالكلام ,, واتاكد هل هالسهم له مستقبل ,, ولا نبيعه بخساره وامرنا لله