المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركه مجموعه الرعايه القابضه؟

عبدالرحمن
29-07-2009, 06:48 PM
يجماعه الخير بخصوص شركه الرعايه ( المستشفى الاهلي سابقا)
الشركه صارلها 13 سنه وغير هالشي قابضه والعام اول ماربحت وعقب مالناس اصبرو عليها اكثر من 12 سنه قامت ورحلت الارباح وتدمر السهم مع انه المفروض هالسهم من الاسهم الي ماتاثر نهائيا من الازمه الماليه والحين ردو للخساير مانبي تحقيق في سبب الخساره
بس انا شخصيا راح اطلب مقابله سمو الامير في بحث هالموضوع ويشوف لنا حل اما بتصفيه الشركه ومحاسبه مجلس الادارة عن الاهمال والتقصير (والاختلاسات ان وجدت) او وضع الحال على ماهو عليه ونسكت كالعاده وفلوسنا وحلالنا في ذمتهم
انا طارح الموضوع بشكل عام لانه الموضوع صار قضيه عامه هو خساره شركه صارلها سنوات طويله ماحققت ارباح نعرف انه القطاع الطبي مصاريف تشغليه عاليه والارباح تجي بعد كم سنه بس الحين صارلنا سنوات طويله نطر كم يبونا نطر 100 سنه
وبشكل خاص (للمنكوبين) اصحاب الاسهم والله يكون في عونهم
انا لو السهم له عوايد ويحقق ربح عادي بوقف مع الشركه 10 سنوات غير الي صبرتهم بس انه كل سنه خساره والسنه الوحيده الي حققو ربح رحلوها؟؟؟
بس دامهم خسرانين انا خصم لهم ومارح ابيع اسهمي في الرعاية نهائيا واسهمي تمثل نص في الميه من مجموعه الاسهم كامله واعتقد لو حصل انه يجتمع جميع ملاك الاسهم وفرضا في هالمنتدى اعتقد لو نوصل 20 او 30% من مجموع الاسهم هذا في حد ذاته كفايه نقوم دعوى على الشركه وانا اتحمل مصاريف واتعاب المحامه من حسابي الخاص لاني متاكد 100% انها ربحانه باذن الله ولاتنسون الحكومه لها 50% وانا بطلب لقاء الامير ان شالله واعتقد بس المساله يبلها كم اسبوع بس لازم نتحرك في اكثر من خط
وماراح اخلي الموضوع يمر بسكات هذا حلالنا
نبي الجميع يبدي رايه سواء ملاك للسهم او ماعنده اسهم لاني احتمال اكون غلطان في توقيت ومكان الموضوع
شاكر لكم مقدما

تميم بن خالد
29-07-2009, 07:24 PM
والله ياليت كل مساهم يسوي كذا .. ويكون فيه صوت معارض في الجمعيه العموميه ...

لان اكثر الجمعيات الحضور من المستفيدين تحت بند اعضاء شرف

عبدالرحمن
29-07-2009, 07:37 PM
والله ياليت كل مساهم يسوي كذا .. ويكون فيه صوت معارض في الجمعيه العموميه ...

لان اكثر الجمعيات الحضور من المستفيدين تحت بند اعضاء شرف

صدقت يابوخالد بس تصدق اني ولا جمعيه عموميه حضرتها في حياتي الا 2 على الرغم اني املك في اسهم في كذا شركه لاني مب فاضي اول شي وثاني شي ماعندهم خبر يديد كلمه مجلس الاداره وبيانتهم موجوده ومنشوره في كل مكان سواء صحف ولا مواقعهم ولا موقع السوق بس الاشكاليه والملفت للنظر شركه الرعايه انا ماراح اخلي ولا اجتماع لهم ولا جمعيه عموميه الا انا عندهم عندي عدد كبير من الاسهم ومن حقي اعرف كل شي قاعد يصير
وبعدين سؤال مهم يطرح نفسه مجلس الاداره من انتخبه اليديد؟؟؟؟ وهل هو نفسه السابق؟؟؟
هذا تخبط يعني المجلس القديم شسوالنا؟؟؟ عشان يقدم شي يديد ومتى صارت الانتخبات ومن رشحهم؟؟؟ عشان هشكل لازم نعدل الحال بثلاثه حلول
1 الي طرح سابقا اعتقد موجود فوق
2 نجتمع كذا مستثمر ونشتري الشركه وانا عندي الخطط والاستراتجيات الي بتقوم المستشفى من جديد واولها خفض الرسوم بشكل بسيط عشان نكسب قاعده عملاء وشريحه اكبر
وانا مستعد اشتري مليون سهم في الشركه بس مب من السوق عشان محد يقول اطبل ولا ادق عود لسهم بس يد وحده ماتصفق نبي الكل ويانا طبعا العدد كبير من الاخوان الي في شركه الرعايه اذكر اشهرهم الاخ العزيز ناصر العمادي والاخ نلتقى لنترقي وغيرهم نبي مشاركاتكم جميعا حول الموضوع واسف على الاطاله انا شخصيا منوع محفظتي عندي في كذا شركه بس هالرعايه مسببه قلق للمحفظه غير طبيعي وهي الي مخربه الحسبه

السهم الملتهب
29-07-2009, 07:45 PM
مجلس اداره الرعاية الطبية او ما يسمى ( بمستشفى التخصصي ) من افشل مجالس الادارت ليس فقط في قطر او الخليج وانما على مستوى العالم ككل

انا لا اعرف ماهي سبب الخسائر التي تعلنها الشركة في كل ربع سنوي مع ان رسوم المستشفى عالية جدا جدا مقارنة بأسعار المستشفيات الخاصة الاخرى وكذلك اغلب الشركات النفطية التابعة لقطر البترول او الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة العاملة في دولة قطر
عندها اشتركات وعضوية في مستشفى التخصصي

لا استبعد ان يكون هناك اختلاسات او صرف أموال في غير وضعها الصحيح وهي في الاخير أموال المساهمين اما من افراد المساهمين القطريين او افراد اجانب او المساهمين مؤسسات قطرية او اجنبية

لذلك يجب على الادارة الحالية ان ترحل وعلى المساهمين المطالبة باستبدال الادارة الحالية بأدارة اكثر فعالية ومصداقية

عبدالرحمن
29-07-2009, 10:30 PM
مجلس اداره الرعاية الطبية او ما يسمى ( بمستشفى التخصصي ) من افشل مجالس الادارت ليس فقط في قطر او الخليج وانما على مستوى العالم ككل

انا لا اعرف ماهي سبب الخسائر التي تعلنها الشركة في كل ربع سنوي مع ان رسوم المستشفى عالية جدا جدا مقارنة بأسعار المستشفيات الخاصة الاخرى وكذلك اغلب الشركات النفطية التابعة لقطر البترول او الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة العاملة في دولة قطر
عندها اشتركات وعضوية في مستشفى التخصصي

لا استبعد ان يكون هناك اختلاسات او صرف أموال في غير وضعها الصحيح وهي في الاخير أموال المساهمين اما من افراد المساهمين القطريين او افراد اجانب او المساهمين مؤسسات قطرية او اجنبية

لذلك يجب على الادارة الحالية ان ترحل وعلى المساهمين المطالبة باستبدال الادارة الحالية بأدارة اكثر فعالية ومصداقية
ashd ank 9aj mafi shfafea ola m9dagea klsh
7sbea alla on3m alokel fehm

قطري كاشخ
30-07-2009, 12:22 AM
اخي العزيز اظم صوتي الى صوتك وانا من المساهمين في هذه الشركة .
وياريت يتم محاسبة المسئولين عن الخسارة

غناتي1
30-07-2009, 02:39 AM
وانا من المتعوسين اللي اشتروا من اسهم هالشركة التعبانه

اللي استوت سبوس -- ولعبت يها الدجاج

وصار حاميها حراميها

سهم القطو
30-07-2009, 08:04 PM
وصار حاميها حراميها واضحة متل الشمس بوضح النهار
ولكن للآسف لا حياة لمن تنادي
واللي ما ينذكر اسمهم مو هاممهم حد وأخدين راحتهم عل آخر.

مساهم عادي
30-07-2009, 08:25 PM
هاذي شركة عائلية... حالها حال الدولي الإسلامي والاسلامية للتأمين والاسلامية للأوراق المالية....إدارات هالشركات تنظر الى مصلحة المالك الأكبر للشركة فقط....وباقي المساهمين هم مجرد ناس للضحك عليهم واخذ اموالهم بالتلاعب في اسهم هذه الشركات بالبورصة.... وذلك عن طريق وضع عبارة " الإسلامية " لشركاتهم بما لها من سحر لاصطياد الناس الذين يتحرون الحلال في السعي نحو رزقهم..

من اليوم ورايح اذا الواحد يبي يشتري اي سهم من البورصة...يجب ان يتأكد ان المالك الأكبر للشركة هي الحكومة فقط...او الجهات التي تمثلها

عبدالرحمن
31-07-2009, 12:14 PM
هاذي شركة عائلية... حالها حال الدولي الإسلامي والاسلامية للتأمين والاسلامية للأوراق المالية....إدارات هالشركات تنظر الى مصلحة المالك الأكبر للشركة فقط....وباقي المساهمين هم مجرد ناس للضحك عليهم واخذ اموالهم بالتلاعب في اسهم هذه الشركات بالبورصة.... وذلك عن طريق وضع عبارة " الإسلامية " لشركاتهم بما لها من سحر لاصطياد الناس الذين يتحرون الحلال في السعي نحو رزقهم..

من اليوم ورايح اذا الواحد يبي يشتري اي سهم من البورصة...يجب ان يتأكد ان المالك الأكبر للشركة هي الحكومة فقط...او الجهات التي تمثلها

ok almalk alakbr kl manzl alshm y5sr akther kona akther sh59 3ndh ashm
ana anshalla mb m5ly 7gy orb3 t3ono 3la al5ier falhm al6eb
shakr aljame3 3la almsharkh

جمال النعيمي
31-07-2009, 12:19 PM
كم المخصصات المالية لمجلس الادارة فيها ؟

عبدالرحمن
31-07-2009, 12:28 PM
كم المخصصات المالية لمجلس الادارة فيها ؟

9al 3mrk walla ma3ndi 3lm anshalla 7d yfedna bs ana sh59yan madri 3n alsharka 5er shr bs 9ra7a ma95oha wajd km sna mt7mlenhm
oba3den alshrka 5srana mn ween be36onhm arba7>??????
ala fe 7alt yson lhm cheak up oanalysis free?
ymkn

ناصر العمادي
31-07-2009, 05:35 PM
جزاك الله كل خير وكثر الله من أمثالك ..

نحن فعلا نحتاج لمن هم من أمثالك يالغالي ,,

يجب أن لانسكت عن الظلم الذي وقع علينا ..

الشركه واضح أن بها تلاعب او فشل في التخطيط ..المصاريف دائما تزيد لكي تظهر النتائج دون أرباح ..
يعني مجلس الأداره يحاول أنه يطفش كل المساهمين ويبعدهم عن المساهمه فيها ..
بكل أمانه أنا أشتريت في الرعايه بمبلغ 900 الف واليوم سعرها حوالي 330 الف .. هل يعقل هذا .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وحتى عندما نزل السهم وعاودت الشراء ظل سهم الرعايه مكانه بالرغم من صعود جميع أسهم البورصه ..
هناك من يتلاعب بالسهم ويتحكم به ويجب التصدي له ومحاسبته ومحاسبة كل من تسبب في خسارة الشركه ..
من المفروض فعلا أن الشركه لاتتأثر بأي أحداث خارجيه لأنها عباره عن مستشفى وليست شركه تتعامل مع الخارج او اي حدث مهما كان لأنهم يتعاملون مباشرة مع الناس وأمراضهم فأين تذهب الأرباح بالرغم من تزايد عدد المرضى لديهم ..

أنا أضم صوتي لصوتك وأضع يدي بيدك .. وأسهمي لن أبيعها حتى لو صبرت 10 سنين أن شاء الله .. ويجب على الجميل الأحتفاظ بأسهمهم وعدم التنازل عنها للمتلاعبين ..

بارك الله فيك يالغالي والله يوفقك ونحن معك على طول بأذن الله

نتمنى أن نسمع أخبار تسر الجميع

كل الشكر والتحيه والتقدير والأحترام مني لك

عبدالرحمن
01-08-2009, 10:06 PM
جزاك الله كل خير وكثر الله من أمثالك ..

نحن فعلا نحتاج لمن هم من أمثالك يالغالي ,,

يجب أن لانسكت عن الظلم الذي وقع علينا ..

الشركه واضح أن بها تلاعب او فشل في التخطيط ..المصاريف دائما تزيد لكي تظهر النتائج دون أرباح ..
يعني مجلس الأداره يحاول أنه يطفش كل المساهمين ويبعدهم عن المساهمه فيها ..
بكل أمانه أنا أشتريت في الرعايه بمبلغ 900 الف واليوم سعرها حوالي 330 الف .. هل يعقل هذا .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وحتى عندما نزل السهم وعاودت الشراء ظل سهم الرعايه مكانه بالرغم من صعود جميع أسهم البورصه ..
هناك من يتلاعب بالسهم ويتحكم به ويجب التصدي له ومحاسبته ومحاسبة كل من تسبب في خسارة الشركه ..
من المفروض فعلا أن الشركه لاتتأثر بأي أحداث خارجيه لأنها عباره عن مستشفى وليست شركه تتعامل مع الخارج او اي حدث مهما كان لأنهم يتعاملون مباشرة مع الناس وأمراضهم فأين تذهب الأرباح بالرغم من تزايد عدد المرضى لديهم ..

أنا أضم صوتي لصوتك وأضع يدي بيدك .. وأسهمي لن أبيعها حتى لو صبرت 10 سنين أن شاء الله .. ويجب على الجميل الأحتفاظ بأسهمهم وعدم التنازل عنها للمتلاعبين ..

بارك الله فيك يالغالي والله يوفقك ونحن معك على طول بأذن الله

نتمنى أن نسمع أخبار تسر الجميع

كل الشكر والتحيه والتقدير والأحترام مني لك
الله يجزاك خير على الكلام الطيب ومشكور على المشاركه طال عمرك وجعلك سالم وهذا الظن فيك اخوي الغالي ناصر انت والربع الي شاركو جميعا ولا قصورن في حد
انا من العام كنت مخطط بترتيب بيسعد جميع ملاك السهم بس يوم شفت الشركه ربحت قلت خلاص مافي داعي له لاني ذاخر هالخطوه حق شي يستاهل وربحت العام نفس هالوقت 24 مليون مقابل خساره 24 مليون تقريباالعام الي قبله فمتخيلن شلون القفزه الغير طبيعه الي صارت في الارباح اسعدت واثلجت جميع الملاك واحنا ماقصرنا مع الاداره السابقه يوم طلبت مضاعفه راس المال وسعر السهم 15 مع انه كان يتداول في السوق ب16 و17 قلنا بنوقف مع الشركة مهوب عيب ولا حرام ندعمها لكن مافي فايدة لين متى نصبر؟؟؟
كل شي طلبوة منا ماقصرنا معاهم شدراكم بعد يمكن الفلوس الي ربحوها العام هي فلوسنا
لانه اطفاء الخسائر كان تقريبا نص المبلغ بس الي هم مطالبين فيه في خساير احنا مالنا ذنب فيها هم السبب سواء الاداره السابقه او هم وباقي النص واعتقد المبلغ بعشرات الملايين \
يايصير تحقيق في هالشركه الفاشله ونثبت حقنا.............. يتشتريها الدوله وتفكنا من شرها ولا يحولنها فندق ويبعون الاجهزه الطبيه والاسره حق مستشفى حمد ولا يحولنها مطعم شعبي كبير ولا اي شي نبي عوائد على السهم
بس انا ودي في مجموعه مستثمرين مثلكم وشرواكم في هالشركه عشان تحول خسارتنا ربح ومثل ماوعدكم كل التكاليف على مابي منكم ولا نص ريال ابي بس اساميكم وعدد اسهمكم لو ان شالله سهم واحد بس وبطلب مقابله سمو الامير والي بيامر به بنفذه سواء قالنا خلو القضا ياخذ مجراة ولا هو يحلها بومشعل وهذي عوايده الله يحفظه في اكثر من موقف وياي شخصيا بيض الله وجهه وان شالله ماهو بمقصر في هذي بعد وهذا الشي يمس شريحه حتى لو هي شوي بس في الاخير هم هل قطر وهذا حلالهم
وماضاع حق وراه مطالب دفعنا فيها 3 مرات اكتتاب مره ب10 ومرتين ب15 وصبرنا عليها فوق 10 سنوات وسعرها 8 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تحياتي لكم والسموحة على الاطالة

سهم القطو
05-08-2009, 06:39 AM
الله يقويك أخوي عبد الرحمن
وكلنا معك
وما ضاع حق وراه مطالب

سهم القطو
14-08-2009, 07:09 AM
الصبر مفتاح الفرج وإن شاء الله في أخبار طيبة في القريب العاجل