المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر حلو و تاكيده بالجرايد (( حصريا قبل الغير !))

المخلب
23-01-2006, 04:34 PM
السلام عليكم

وصلني خبر من كذا يوم بس ماحبيت انشره الا بعد التاكد من جهات معنيه

و ما بقى على اصداره الا التاكيد بالجرايد المحليه :nice:

خلاص سوف يتم اتباع طريق البيت بيتك في الاكتتبات الجديده للخليجيين (( بنك الخليج القادم !))

س/ما معنى البيت بيتك !!؟؟ :con2:

اجاوبك انا

يعني بعد الفوضى والزحمه الي صارت خلاص بيصير بمقدور المكتتببين الخليجيين انهم يكتتبون في بيوتهم ! (( اي في بلادهم )) بلا عوار راس وسفر وخساير !

ولن تكون هناك فتره لتمدييد الاكتتابات !! (( خلال الاكتتابات القادمه اي اسبوعان فقط !! لا غير !)) :)

هذا ماجاء لنا

نسال من الله ان مانكون مقصرين بحقكم اي تقصير يا خوانا الخليجيين و لاتنسونا من الدعاء لنا وليس علينا << كما وصلني من بعض الاخوه :o

والف تحيه لكم :) اخوكم المخلب

شمعة الحب
23-01-2006, 04:43 PM
مشكور اخوي المخلب,,, يريحون الناس ويريحون نفوسهم .وياليت هذي الخطوه تحدوها قطر كخطوه اولى من بين دول الخليج ,, والى الامام ياقطر ,, اذا هذا الخبر اكيد,, اوكي سمعت عن خبر زيادة راس المال ولا هذا خبر مش اكيد ولا بايت .

مغروور قطر
23-01-2006, 04:45 PM
ان شاء الله يتم ذلك وفعلا من المفروض وشكرا لك اخي المخلب ويتم نشره في الجرايد

ROSE
23-01-2006, 04:51 PM
كل الشكر والتقدير اخوي المخلب على هذا الخبر

ان شاء الله في ميزان حسناتك يارب

مخاوي بورصه قطر
23-01-2006, 05:07 PM
الف شكر اخوي المخلب

سهم123
23-01-2006, 05:26 PM
تسلم يالمخلب

دائماً سباق لكل جديد

قطر
23-01-2006, 05:42 PM
شكرا لك اخوي ونتمنى تطبيقه .

jajassim
23-01-2006, 06:20 PM
تسلم يالمخلب هذه الاخبار اللي تبرد القلب

عبدالله 1973
23-01-2006, 06:22 PM
مع ان الواحد ما يمل من الدوحة وأهلها لكن جزاك الله خير أخوي المخلب على الخبر ..

Qa6ar
23-01-2006, 06:24 PM
شكرا لك اخوي

deepbluesea
23-01-2006, 06:26 PM
انا ما اعتقد اخوي
والسبب

انه في الاكتاااب في البلاد فيه حركه تعتبر سياحيه ، تشغتغل فيه البلاد من فنادق ، بنوك ، مطاااعم ، محلات تجاريه .................. الخ الخ

وهاي لازم ينحط في البال

انتو لو تلاحظ حتى في مهرجان الصيف اللي تعتمد له الااف من الملاين للترويج والسياحه الا ان الحضور مايكون بهالشكل

لكم التحيه

al-kaabi
23-01-2006, 06:29 PM
مشكور اخوي المخلب على الخبر

Muslim Investor
23-01-2006, 06:40 PM
انا ما اعتقد اخوي
والسبب

انه في الاكتاااب في البلاد فيه حركه تعتبر سياحيه ، تشغتغل فيه البلاد من فنادق ، بنوك ، مطاااعم ، محلات تجاريه .................. الخ الخ

وهاي لازم ينحط في البال

انتو لو تلاحظ حتى في مهرجان الصيف اللي تعتمد له الااف من الملاين للترويج والسياحه الا ان الحضور مايكون بهالشكل

لكم التحيه

نعم هذا سبب وجيه لترك الوضع على ما هو عليه .. لكنني أعتقد أن لدى امسؤولين وجهة نظر أخرى في الموضوع.. والدليل في اللقاء التلفزيوني مع حسين العبد الله أشار إلى أن اللجنة التأسيسية لمصرف الريان حاولت تطبيق هذا الأمر (أن يكتتب الخليجيين من بلدانهم) إلا أن الإجراءات كانت ستستغرق أكثر من شهرين، لذا تم التخلي عن الفكرة لتفضيلهم عدم تأخير طرح البنك .. معنى هذا الكلام، أنه في حالة وجود الوقت الكافي في المستقبل، ستحاول اللجان التأسيسية تطبيق نظام الاكتتاب دون الحضور شخصيا إلى قطر..

تحيتي

مهره
23-01-2006, 06:43 PM
الله يسمع منك اخوي

الامير
23-01-2006, 06:49 PM
مشكور اخوي على نقل الخبر بس لحظه من فضلك.متى بينزل بنك الخليج ؟

المخلب
23-01-2006, 07:30 PM
انا ما اعتقد اخوي
والسبب

وهاي لازم ينحط في البال

لكم التحيه

عزيزي ولما لا تعتقد للاسف نظرتك للمدى القصير وليس للمدى البعيد

الحين الناس اعرفت قطر !!

الي يبي يكتتب من بلادنا حياه الله (( منها سياحه منها تغير جو منها ومنها .....))

والي يبي يريح باله في بلاده وماله مشقه السفر ( خاصه كبار السن الي شفتهم بعيوني جايين ومنهكيين و ذوي الاحتياجات الخاصه الي الواحد يقول حرام انتعبهم ونحملهم مشقه الطوابير والانتظار الطويل !) يقدر ليش لاء و بكذا ضربنا عصفورين بحجر

منها الناس ماتتوهق بالشيكات المصدقه الي لاحظنا انها انتهت من معظم البنوك وخاصه البنوك القطريه (( لاني رايح بنفسي وطالب شيك مصدق للمجموعه وللاسف قالوا لا شيكات انتهت الشيكات تماما ! )) ومنها سهوله في ارجاع المبالغ

اشكرك على المرور ولك مني الف تحيه

المخلب
23-01-2006, 07:34 PM
اخواني...

شمعه الحب

مغرور قطر

روز

ابو دانه

سهم 123

قطر

jajassim

عبدالله 1973

Qa6ar
deepbluesea

Muslim Investor

al-kaabi

الامير

مهره

الف تحيه للمرور الكريم لكم مني

والله يرزقكم من عطاياه

تحياتي :)

الممتاز
23-01-2006, 07:38 PM
خبر مفرح

وجيه 95
23-01-2006, 07:39 PM
[QUOTE=المخلب]السلام عليكم

خلاص سوف يتم اتباع طريق البيت بيتك في الاكتتبات الجديده للخليجيين (( بنك الخليج القادم !))

اجاوبك انا

يعني بعد الفوضى والزحمه الي صارت خلاص بيصير بمقدور المكتتببين الخليجيين انهم يكتتبون في بيوتهم ! (( اي في بلادهم )) بلا عوار راس وسفر وخساير !

ولن تكون هناك فتره لتمدييد الاكتتابات !! (( خلال الاكتتابات القادمه اي اسبوعان فقط !! لا غير !)) :)

هذا ماجاء لنا

نسال من الله ان مانكون مقصرين بحقكم اي تقصير يا خوانا الخليجيين و لاتنسونا من الدعاء لنا وليس علينا << كما وصلني من بعض الاخوه :o

والف تحيه لكم :) اخوكم المخلب [/QUOT
الله يبشرك بالخير و100 انعام بالقطريين وماقصرتو

المخلب
23-01-2006, 07:39 PM
خبر مفرح

جعل الله يخلي ايامك كلها فرح قل امين ويرزقك بنت اسمها فروحه ولد اسمه فريح :nice:

وتسلم على المرور

المخلب
23-01-2006, 07:40 PM
[QUOTE=المخلب]السلام عليكم

اجاوبك انا

هذا ماجاء لنا

والف تحيه لكم :) اخوكم المخلب [/QUOT
الله يبشرك بالخير و100 انعام بالقطريين وماقصرتو

هذا واجبنا بعيونا انتوا

شمعة الحب
23-01-2006, 07:47 PM
معنى البيت بيتك يعني انت كتتب في بيتك (بلادك) والبلد المكتتبة الاسهم (بيتك) ..صح ولا لا ;)

الديراوي عباسي
23-01-2006, 07:55 PM
سبحان الله وكان البنك اسلامي

الله سبحانه وتعالى طيب لا يقبل إلا طيبًا

المخلب
23-01-2006, 07:57 PM
معنى البيت بيتك يعني انت كتتب في بيتك (بلادك) والبلد المكتتبة الاسهم (بيتك) ..صح ولا لا ;)

اي ياعيوني (( هههههه تصدقيين انتي فسرتيها احسن مني صج ذكيه ماشاء الله عليج )) :D

المخلب
23-01-2006, 07:58 PM
سبحان الله وكان البنك اسلامي

الله سبحانه وتعالى طيب لا يقبل إلا طيبًا

شكرا على المرور :)

شمعة الحب
23-01-2006, 08:58 PM
وشكرا على الرد ,,, :eek2:

المخلب
23-01-2006, 09:35 PM
وشكرا على الرد ,,, :eek2:

;) العفو يا شمعه

بو عبدالوهاب
23-01-2006, 09:38 PM
السلام عليكم

اجاوبك انا

هذا ماجاء لنا

السؤال هو كيف عرفت ان الخليجيين مسموح لهم يدخلون في الاكتتابات الثانية ممكن كل سنة او سنتين يسمحون بدخول الخليجيين في اكتتاب مب كل مرة وهذ للعلم0000

المخلب
23-01-2006, 09:43 PM
السؤال هو كيف عرفت ان الخليجيين مسموح لهم يدخلون في الاكتتابات الثانية ممكن كل سنة او سنتين يسمحون بدخول الخليجيين في اكتتاب مب كل مرة وهذ للعلم0000

حددت الاكتتابات القدامه وليس كل الاكتتابات !!

قلت بنك الخليج !

وماادراك لعلهم يخترعون اكتتاب ويخلونه للخليجيين مفتوح ! :)

بو عبدالوهاب
23-01-2006, 09:55 PM
حددت الاكتتابات القدامه وليس كل الاكتتابات !!

قلت بنك الخليج !

وماادراك لعلهم يخترعون اكتتاب ويخلونه للخليجيين مفتوح ! :)
مافي داعي لتاليف الاخبار والاشاعات

المخلب
23-01-2006, 09:56 PM
مافي داعي لتاليف الاخبار والاشاعات

اعتقد مافي داعي ارد عليك للاسف عقلك اكبر مني وانا اصغر منك

MUBASHER
23-01-2006, 10:14 PM
تسلم يالمخلب

محظوظ
23-01-2006, 10:17 PM
ما اعتقد يسوون هالشي

لان هالمكتتبين يدخلون فلوس على الدوله من خلال سفرهم.

هذا والله اعلم

محمد2
23-01-2006, 10:28 PM
انا ما اعتقد اخوي
والسبب

وهاي لازم ينحط في البال

لكم التحيه

:app: :app: :app: صح الله لسانك :app: :app: :app:

المخلب
23-01-2006, 10:29 PM
تسلم يالمخلب

العفو عزيزي

المخلب
23-01-2006, 10:29 PM
ما اعتقد يسوون هالشي

لان هالمكتتبين يدخلون فلوس على الدوله من خلال سفرهم.

هذا والله اعلم

:) الايام بيننا و احترم رايك والف شكر لك

المخلب
23-01-2006, 10:30 PM
:app: :app: :app: صح الله لسانك :app: :app: :app:

:) لسانك ولسانه وشكرا على الرد

مستثمر طموح
23-01-2006, 10:30 PM
واحنا ( يالقطريين ) شدخلنا في خبرك هذا

اللي يقرا العنوان يفكر في شي لمصلحة المواطن

اقول : كل عام وانت بخير

المخلب
23-01-2006, 10:32 PM
واحنا ( يالقطريين ) شدخلنا في خبرك هذا

اللي يقرا العنوان يفكر في شي لمصلحة المواطن

اقول : كل عام وانت بخير

ههههه وانا ما قلتلك تعال واكتب ومسكتك من يدك اليمين وغصبتك على الرد :app:

وانت بخير وبصحه وبسلامه

relaax
23-01-2006, 10:35 PM
مشكور .. خبر حلو نتمنى تطبيقه

المخلب
23-01-2006, 10:37 PM
مشكور .. خبر حلو نتمنى تطبيقه

العفو يا ريلاكس الله يبرد على قلبك بشرب ماي زمزم السنه الهجريه الجايه قل امين

سين من الناس
23-01-2006, 10:56 PM
شكرا أخي المخلب

خبر يثلج الصدر.

باقي على الحلو تكّة!!!
للأسف ما زال الوضع غير مرضي!
ياإخوان يجب أن نكون عمليين ولا نقول أهل تلك الديرة طيبين وكرماء أو غير ذلك (وأرجو أن يفهم مقصدي من غير تجريح لأحد فما قدمه أهل قطر ليس بغريب عليهم فنحن وهم أهل)!
لماذا لا نكفي بعضنا مئونة السفر والتعب وتكون الإكتتابات في بلداننا وفي بنوكنا بالتنسيق مع الشركة المراد الإكتتاب بها.!!!
هل بنك الريان عاجز عن التنسيق مع البنوك في دول الخليج (الذي نسمع والله أعلم بأننا في مجلس تعاون كما يحبون أن يسمونه !) هل البنك عاجز عن التنسيق مع البنوك في مختلف دول الخليج ليتم إكتتاب أبناء تلك الدول في بلدانهم!
أم أن ما حصل في إكتتابات دانة غاز جميل ولائق ومهانة الآخرين (عوضا عن تحملهم المشقة) هدف للشركات الخليجية ( وأخشى الحكومات الخليجية أيضا!!).؟؟؟
عذرا للجميع فأنا عاجز من أن أجامل والصح صح والخطأ خطأ!! للأسف لا أعرف غير ذلك خصوصا إذا أردنا أن نكون عمليين ونضع العواطف جانبا.

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=27450

قلت هذا الكلام - قبل ظهور المشاكل في تداول بنك الريان - و للأسف ضايق الإخوان.

المخلب
23-01-2006, 10:58 PM
شكرا أخي المخلب

خبر يثلج الصدر.

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=27450

قلت هذا الكلام و للأسف ضايق الإخوان.

العفو اخوي وهذا الي بيصير تحياتي لك

ملك الناقلات
23-01-2006, 11:23 PM
شكرا على الخبر

بس من حق الدوله الاستفاده من قدوم الخلجيين
مثل المهرجانات

المخلب
23-01-2006, 11:26 PM
شكرا على الخبر

بس من حق الدوله الاستفاده من قدوم الخلجيين
مثل المهرجانات

نعم بالتااكيد هم مامنعوهم ! هم قالوا تسهيلات والي يبي يجي حياه الله

ياجماعه فهموا الموضوع تكفون قبل ردودكم !! :looking:

الهدف
23-01-2006, 11:46 PM
انا اعتقد أن الحضور الفعلي للأكتتاب عباره عن فرصة للتزاور خليجيا وينشط الحركة التجارية خاصة الفنادق والمطاعم
على شرط أن تكون مدة الاكتتاب اكثر من شهر وممكن يخلون فترة الاكتتاب أيام ( الخميس والجمعة والسبت ) للخليجين وباقي أيام الاسبوع للمواطنين وذلك في جميع البنوك حتى لا يحدث ازدحام وفوضى

المخلب
23-01-2006, 11:56 PM
انا اعتقد أن الحضور الفعلي للأكتتاب عباره عن فرصة للتزاور خليجيا وينشط الحركة التجارية خاصة الفنادق والمطاعم
على شرط أن تكون مدة الاكتتاب اكثر من شهر وممكن يخلون فترة الاكتتاب أيام ( الخميس والجمعة والسبت ) للخليجين وباقي أيام الاسبوع للمواطنين وذلك في جميع البنوك حتى لا يحدث ازدحام وفوضى

اخي العزيز كلامك جميل

ولكن الا تعلم انهم اصلا فتحوا الاكتتاب ايام الجمعه والخميس والسبت للخليجيين !!

يعني فكرتك تطبقت من الاسبوع الماضي ! :)

مستثمر رياني
24-01-2006, 02:16 AM
يا المخلب الله يعينك....الناس مو راضيه تستوعب قد يكون لا شرحك الواضح يحتاج توضيح....يا الاخوان فكرة البيت بيتك....افضل فكرة لدعم الاكتتابات خليجيا وحث الخليجيين لانعاش الاسواق الخليجيية بالاكتتابات والمساهمة في الا سواق وفيها منعفة اكثر مما تتخيلون:
1-تكتتب بديرتك يعني:لا سفر لا تاخر مصالح لا تحاتي اهلك وتمنع الاتجار بالجوازات لان الكل بيشوف انه افضل انه يكتتب بدال لا يبيع وبالتالي لما يكون هناك عدد اسهم وتخصيص راح يكون مناسب للجميع ومربح بعكس الاكتتاب الحالي اللي صحيح ان العدد 500.000 الف تقريبا ولكن كل شخص اقل شي معاي خمس جوازات يعني اللي بيكتتب بجواز او جوازيين ما تسوي معاه الحسبه.
2- ويا اخوان تري رسوم الاكتتاب هذي بحد ذاتها مربح للبلد اكثر وافضل من قدوم الناس من جهة وصوب للاكتتاب مما ينتج عن ذلك تكلفة مادية علي البلد ولنا في دانة غاز مثال علي ذلك ....وكذلك يكون هناك قلق وتوتر امني باستضافة كل هذي الجموع في فترة قصيرة وتسبب ضغط علي جميع دوائر الدولة.
3-ومثل ما اذكروا الاخوان فان السماح للاكتتاب في دولتك من غير الزامك بالحضور في الدولة المنشئة للاكتتاب فكرة لطيفة واللي حاب يزور ويسافر مافي باس ان شاء الله
4-بالنهاية هذه الفكرة ستقضي علي جميع السلبيات التي حدثت وستحدث من جراء الاكتتاب في بلد واحد منها الحفنة القليلة الجاهلة اللتي تسبب المشاكل وبيع الارقام واستغلال حاجات الناس.
وللحديث بقية

مستثمر رياني
24-01-2006, 02:17 AM
الرجاء بعد القراءة ذكر عدد البدليات....والسموحة لاني منشول

المخلب
24-01-2006, 11:00 AM
اشكرك يا مستثمر وجعل ايامك كلها عسل قل امين

اعتقد وضح لكم مايحتاج اوضح زياده والف تحيه لكم

عبدالعزيز محمد
24-01-2006, 11:03 AM
الزين الخليجي الي عايش في قطر اشلون الطريقة لازم يسافر علشان يكتتب في بنك الخليج

:deal:

المخلب
24-01-2006, 11:09 AM
الزين الخليجي الي عايش في قطر اشلون الطريقة لازم يسافر علشان يكتتب في بنك الخليج

:deal:

اللهم ارحمنا برحمتك وطول ببالنا

شلونك يالغالي

اقرى الموضوع بتاني وبسلامه والله يوفقك

Bo Khalid
24-01-2006, 11:17 AM
السلام عليكم

اجاوبك انا

هذا ماجاء لنا

أنا في إعتقادي أن الخليجيين والقطريين راح يدعون للسوق بالخير وإلي إشترى من السوق قبل كذا وطاح السوق راح يعوض في الكتتاب أنا أعتقد الأسهم إلي مغرقة البلاد ما راح يحصلون الدول العربية والدول الأجنبية أي تعويض على الخسائر إلي صارت في السوق يعني أنا في أعتقادي أن سعر الإكتتاب في الشركات الجديدية ما راح تضاعف نفس الإكتتابات الأخرى وذلك لعدم ثقة الجنسيات الأخرى في السوق وخصوصاً في الوقت الحالي
علماً أن المسؤولين يطلعون ويصرحون ويحطون كلام على كيفهم عند إرتفاع السوق لا وتكون الجرايد تارسة صورهم ولما يطيح السوق ما نحصل حد من المسؤولين وكأنة ما له دخل في السالفة

الله يعين الجميع

المخلب
24-01-2006, 08:03 PM
شكرا على المرور

عبدالرحمن
24-01-2006, 08:31 PM
من سياسات الاقتصاد الناجحه ان الاكتتاب يكون في البلد صاحب الشركة وذلك لتنشيط جميع المجالات التي تتأثر بالسياحه و500 الف سائح اكيد راح تنعش قطاع الفنادق والمطاعم وغيره واكبر غلط انها تكون من بلد المكتتب واكبر غلط ان موقع الاكتتاب يكون في موقع واحد

المخلب
24-01-2006, 08:36 PM
شكرا للمرور واكرر حياهم الله الخليجيين لكن تقدرون تكتتبون ببلادكم او عندنا بالدوحه ( وبلا ياحبذا وبلا من مصلحه ! هذا الي جاني وانا مالي شغل ) <<< والله تخلون الواحد يزعل ان يحط لكم خبر

الزائر1
24-01-2006, 08:45 PM
يعطيك العافيه على الاخبار الحلوه

المخلب
24-01-2006, 08:48 PM
يعطيك العافيه على الاخبار الحلوه

العفو عزيزي الله يبرد على قلبك بفيمتو وماي ورد

:D

تحياتي لك

الأستشاري
24-01-2006, 09:17 PM
تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

الحمد الله........... وألف مبروك للجميع

فأن أخر أخبار بنك الخليج التجاري ( المزعوم )تقول مايلي :

1.نسبة توزيع الأسهم التي سوف تطرح للأكتتاب ستكون متساوية بين دول الخليج مابين 15%إلى 13 % لكل دولة وهو مايعادل حولي 60 مليون سهم فقط .

2 . لن يكون هناك أكتتاب للخليجيين في قطر . وسيكون الأكتتاب في جميع دول المجلس .

وألف مبروك للجميع ........... وأعتقد أن أزمة الأكتتابات والصدمات النفسية ستنتهي .

المخلب
24-01-2006, 09:22 PM
تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

الحمد الله........... وألف مبروك للجميع

فأن أخر أخبار بنك الخليج التجاري ( المزعوم )تقول مايلي :

1.نسبة توزيع الأسهم التي سوف تطرح للأكتتاب ستكون متساوية بين دول الخليج مابين 15%إلى 13 % لكل دولة وهو مايعادل حولي 60 مليون سهم فقط .

2 . لن يكون هناك أكتتاب للخليجيين في قطر . وسيكون الأكتتاب في جميع دول المجلس .

وألف مبروك للجميع ........... وأعتقد أن أزمة الأكتتابات والصدمات النفسية ستنتهي .

شكرا اخوي الاستشاري على هذا المرور الكريم
والله يوفقنا ويوفقكم الى الحلال الطيب

طبشور
25-01-2006, 12:57 AM
صج قمة الغباء والله ... مايتعلمون من العباقره في دبي ... يعني أنتو ماشفتو الأقبال الكبير على المطاعم والتكاسي وأشغال الفنادق صارت 100% والشوارع أمتلت ( يعني صرف بترول زياده) والزحمه صارت الفضيعه ( يعني مخالفات أكثر ) وغيره وغيره .... يعني أيرادات أكثر.... يعني فلوس أكثر.....يعني سرعة في حركة الأقتصاد

أنا خاطري أعرف الناس عندنا أشلون يفكرون ... بس فالحين لي يرفعون شعار ( سحق البورصة لعلاج التضخم )

المخلب
25-01-2006, 01:06 AM
صج قمة الغباء والله ... مايتعلمون من العباقره في دبي ... يعني أنتو ماشفتو الأقبال الكبير على المطاعم والتكاسي وأشغال الفنادق صارت 100% والشوارع أمتلت ( يعني صرف بترول زياده) والزحمه صارت الفضيعه ( يعني مخالفات أكثر ) وغيره وغيره .... يعني أيرادات أكثر.... يعني فلوس أكثر.....يعني سرعة في حركة الأقتصاد

أنا خاطري أعرف الناس عندنا أشلون يفكرون ... بس فالحين لي يرفعون شعار ( سحق البورصة لعلاج التضخم )

للاسف اسلوبك في الكلام غير حظاري كلام شوارع

ياريت تعدل اسلوبك وتجي

Delete
25-01-2006, 01:07 AM

المخلب
25-01-2006, 01:10 AM

العفو يالغالي واجبنا