المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحذر

الثاقب
29-07-2009, 11:53 PM
يا جماعه احذروا من الي جاي من السفر نصيحه اذا اذا كان من اهلك خله يفحص قبل لا تسلم عليه او على اهله لانه قد يكون مصاب بانفلونزا الخنازير

افول هذا الكلام لان في قطريين توهم جايين من السفر من دبي وهم الان في المستشفى وحالتهم خطره

الله يشفيهم مصابون بالخنلزير وضعهم خطر ندعوا من الله يشفيهم

الحذر الحذر الامر جد

Bu Rashid
29-07-2009, 11:54 PM
سلامات سلامات ... ما تشوفوووون شر ان شاء الله

الثاقب
29-07-2009, 11:57 PM
سلامات سلامات ... ما تشوفوووون شر ان شاء الله

اي سلامات الله يهديك وضعهم صعب

ابن الجزيره
29-07-2009, 11:59 PM
يا جماعه احذروا من الي جاي من السفر نصيحه اذا اذا كان من اهلك خله يفحص قبل لا تسلم عليه او على اهله لانه قد يكون مصاب بانفلونزا الخنازير

افول هذا الكلام لان في قطريين توهم جايين من السفر من دبي وهم الان في المستشفى وحالتهم خطره

الله يشفيهم مصابون بالخنلزير وضعهم خطر ندعوا من الله يشفيهم

الحذر الحذر الامر جد

اللي جايين من دبي ومن السعودية
اتمنى ان يمرون على المركز الصحي قبل السلام على الاهل
شكراااا الغالي

الثاقب
30-07-2009, 12:02 AM
اللي جايين من دبي ومن السعودية
اتمنى ان يمرون على المركز الصحي قبل السلام على الاهل
شكراااا الغالي

الحمدالله ان تم اكتشاف مرضهم قبل لا يختلطون باحد والا راح تكون ماساة

بنت الرجال
30-07-2009, 12:08 AM
لا حول و لا قوة الا بالله ..

الله يشفيهم يااارب ..

حتى دبي الحين !!! الناااس رايحين دبي انها أأمن من اروربا !!!!

ياللله السلااامه

ام حبيبتي
30-07-2009, 12:10 AM
انتبهوا ناس نعرفهم في مصر مصابين هناك والحين في الحجر الصحي .. الله يشفي الجميع

الثاقب
30-07-2009, 12:12 AM
لا حول و لا قوة الا بالله ..

الله يشفيهم يااارب ..

حتى دبي الحين !!! الناااس رايحين دبي انها أأمن من اروربا !!!!

ياللله السلااامه

ولذلك يا جماعه لا احد يستهين او يخجل من الي جاي من السفر لا بد الابتعاد عن الاشخاص الي جايين من السفر لفتره على الاقل 5 ايام او الفحص

BURBERRY
30-07-2009, 12:14 AM
بعد عيال واحد من رجال الاعمال صابهم المرض .. و الحين هم في الحجر الصحي في بريطانيا

الله يشفي الجميع

diab911
30-07-2009, 12:14 AM
المفروض يحطون اجهزه نفس المطار على المنفذ البري

بوخالد911
30-07-2009, 12:39 AM
الله يشفي كل مريض

بغض النظر عن نووع المرض

الثاقب
30-07-2009, 12:42 AM
ولذلك الوضع خطر خاصة لما ايجون الناس من السفر وخاصة قبل رمضان بيرجعون الناس والاجانب من السفر ما يحدث الان من مقدمه لما سيحدث فبل العوده الكثيفه قبل رمضان للمواطنين والموظفين الاجانب

كونوا حذرين ولا تستهينون

Bu Rashid
30-07-2009, 12:55 AM
اي سلامات الله يهديك وضعهم صعب

تفائل بالخير وتوكل على الله اخي ..
هناك علاج لهذى المرض

وللعلم هناك الان تطعيم للمرض ... وهو تحت الطلب الان وسيصل الى دولة قطر قريبا ان شاء الله

qtr-1234
30-07-2009, 01:07 AM
ياخوي خرعتني

انا من شهر سته مسافر والحمدلله كل شي تمام وانشالله برجع على رمضان واللي كاتيه ربي بيصير

بس بغيت اعرف واجد قطريين رجعوا وهم فيهم المرض ؟؟

IPOD
30-07-2009, 01:20 AM
والله انتوا مكبرين السالفة يادة عن اللزوم اللي يقول حجر صحي واللي يسمعكم يقول ايدز والعياذ بالله

ياخوان انا اصبت بالمرض ولله الحمد والمنة شفيت منة خلال 3 ايام وفي المنزل لا حجر صحي ولا خرابيط عطوني عقار التامفلوا وماقصر معاي والحمدلله وحدة
واتصلوا لي وزارة الصحة بعدها بيومين يبلغوني عن نتيجة التحليل قدني شفيت من المرض كلها زكام كحة وحرارة بسيطة لا اكثر ولا اقل لا قالولي حجر ولا غيرة واعرف طفل من اقاربي في بريطانيا اصيب بالمرض لا دخلوة حجر ولا حللوة الا قالوا ياخذ العقار التامفلوا على طول بدون تحليل التحليل ياخذ وقت ولا فية شي اسمة حجر صحي بيحجرون من ولا من

غناتي1
30-07-2009, 01:26 AM
اشوف لوحات التحذير منتشرة في مركز سلوى السعودي

ويعطونك مع الجوازات مطوية عن المرض والتحذير منه

واتباع طرق الوقاية منه -- الله يكفينا شره

qatari77
30-07-2009, 01:26 AM
المفروض يحطون اجهزه نفس المطار على المنفذ البري

اخوي من قال لك ان الجهاز الي في المطار يكشف عن المرض
احد اقربائي وصل من لندن الاسبوع الي طاف وكان حامل المرض وكشف عن الحاله بعد اربعه ايام بعد ان نقل المرض لامه واخوانه
اما جهاز المطار الله بالخير ماكشف عن شي

ولد الشحانية
30-07-2009, 01:28 AM
اي والله ياليت يحطون الاجهزه ع المنافذ

الجنوبي
30-07-2009, 06:21 AM
موسم المدارس قادم واختلاط الطلاب وفصل الشتاء
كل الطرق تؤدي للأنتشار الواسع للمرض
يالله سترك ولطفك
في ناس ماتتحمل المرض خصوصا اللي مناعتهم ضعيفه من الأطفال وكبار السن او من يعاني من مرض مزمن
مالنا غير دعاء رب العالمين باللطف والرحمه

STAR
30-07-2009, 06:45 AM
والله انتوا مكبرين السالفة يادة عن اللزوم اللي يقول حجر صحي واللي يسمعكم يقول ايدز والعياذ بالله

ياخوان انا اصبت بالمرض ولله الحمد والمنة شفيت منة خلال 3 ايام وفي المنزل لا حجر صحي ولا خرابيط عطوني عقار التامفلوا وماقصر معاي والحمدلله وحدة
واتصلوا لي وزارة الصحة بعدها بيومين يبلغوني عن نتيجة التحليل قدني شفيت من المرض كلها زكام كحة وحرارة بسيطة لا اكثر ولا اقل لا قالولي حجر ولا غيرة واعرف طفل من اقاربي في بريطانيا اصيب بالمرض لا دخلوة حجر ولا حللوة الا قالوا ياخذ العقار التامفلوا على طول بدون تحليل التحليل ياخذ وقت ولا فية شي اسمة حجر صحي بيحجرون من ولا من

اعجبتني صراحتك....

الحمدلله على سلامتك... والله يشفي البقية ان شاء الله

5ial al3lya
30-07-2009, 07:26 AM
بيفحصون من و بيخلون من ؟؟؟؟
كل الناس مسافره
انا الان موجود في لندن مالك محط ريل من العرب والقطرين بالاخص
و الناس كلها مسافره باريس و فينا و المانيا

وبصراحه انا من يومين
صادتني انا واخوي اعراض المرض
زكام و كحه و حراره خفيفه و آلآم في بعض انحاء الجسم
خفنا و ما نمنا الليل والله من الوسواس قمنا الصبح رحنا مستشفى كرونول المشهور
قالو لنا ماعندنا طوارى لازم مواعيد
رحنا مستشفى ثاني بعد مارضو يدخلونا قالو لنا خلكم في البيت ولاتطلعون وخلكم على البندول والفتامين سي لين تتشافون
ولا رضوا يكشفون علينا
ورحنا عياده خاصه في اجور رود وفحص علينا وقال لنا ماعليكم شر
انا عندي التهاب ونازل على القصبه الهوائيه وهذا الي مسبب لي الكحه من تغير الجو والبرد عطاني مضاد حيوي وقالي روح البيت ارتاح
واخوي عنده افلونزا عاديه من البرد

والحياه عاديه جدااا في لندن والله الحافظ

راعي ال VXR
30-07-2009, 07:39 AM
لاحول ولا قوة الا بالله ....الحين سلام نخاف نسلم ....اذا واحد شفناه وما سلمنا عليه تدرووون اش راح يحس بخاطره بيقول انه اشفيه تغير وما قام يسلم او ممكن صاده غرور ...واذا سلمنا عليه طبعا انا بيجيني الشك وباوسوس*ولا بيجيني الرقاد ...ولا اقدر اقوله انه يمكن فيك المرض لان هالشي يفشل الواحد ..والله حـــــــــــالــــــــــه .....
اللهم اشف مرضى المسلمين .....

Bu Rashid
30-07-2009, 07:40 AM

الحمد لله على سلامتك اخوي ...

بلاهويـــــة
30-07-2009, 09:45 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

قناص قطر
30-07-2009, 11:47 AM
السلام عليكم

حاليا انا بلندن والوضع جدا عادي

نسمع بالمرض ويقال ان هناك قطريين مصابين بالمرض

لكن الحمدلله الوضع عادي

واحد من الربع صاده من يومين واتصل على الرقم وعطوه الدواء وقالوا له اقعد بالبيت 48 ساعه فقط

والحمدلله وضعه عادي جدا

جهام
30-07-2009, 05:13 PM
الله يشفيهم

الثاقب
31-07-2009, 05:58 PM
توفي احد اتلقطريين بالخنازير لا حول ولا قوة الا بالله

شباب لا تخجلون نصيحه الي قادم من السفر لا تقتربون منه لمدة 5 ايام المر تعدى الخجل والمستحى
لا تفتربون من القادم من السفر مهما كانت قرابته

صمتي حزن
31-07-2009, 06:37 PM
الله هو الشافي سبحانه ،،،،ومن عشرات السنين كانت هناك حمى تسمى الحمى الأسبانيه . حصدت الملايين من الأرواح .