المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوال لمتابعات الحمل في مستشفى العمادي

hanabd
30-07-2009, 11:51 PM
السلام عليكم

عندي استفسار عن مستشفى العمادي
مادري اذا في وحدة فيكم جربت الولادة في العمادي..اشلون كانت الخدمات هناك والغرف:)

HIGHNESS
31-07-2009, 12:00 AM
ماعندي فكرة اختي .. ان شاء الله خواتج يفيدوونج .... بس بالنسبة للأهلي اختي اولدت هناك السويت روعه وخدماتهم راااقيه تحسين انج في فندق مب نفس الولادة ....
شكلج طفشتي من مستشفى الولادة حال الكل ههههه مافي غرف الا بواسطه .....
موفقه ...

قطريه ماركه
31-07-2009, 12:07 AM
الأهلي أفضل ..

عن تجربة .. وبعد كمن وحدة من الأهل رحت لهم هناك ..

الله يسهل عليج .....

<<روز>>
31-07-2009, 12:11 AM
مانصحج محد يمدح افضل لج مستشفى الولادة للمراجعات
انا اعرف وحده تراجع فالعمادي كان الجنين ميت وهم يعطونها تثبيت حمل

sara_qatar
31-07-2009, 01:58 AM
انا ولدت في الاهلي وتحسفت - وكنت اراجع عندهم واهم يحولونج على مريم سلمان

ولودوني في الثامن - قالوا انه الماي شوي - خطر على البيبي - طبعا قيصري هاي تخصصهم -

الطفل خلوه 5 ايام عندهم ماختنوه ولا مهدوووه

توني مختنته عمره 6 شهور الله يحفظه

غرفهم جييييييييييييييييييب والله عاديه جكويتي حتى الجناح الملكي عادي جنه شقه بالحسا

غالي على الفاضي انا خذت جناح بس وايد كان عادي خليت محل ينسقه لي ويضبظه

تميت عندهم تقريبا 3 اسابيع لانه ترقدت قبلها عشان ماتحرك

طبعا مو بحسابي على حساب التامين ووو و و وو و و و و و وبس

واللي اعرفهم كلهم ربوا قيصيري في الاهلي والعمادي ماسمعت بولادات طبيعيه فيه

بنت الرجال
31-07-2009, 02:14 AM
و الله يا أخـتــي ما أنصحـج لا بالعماادي و لا بالأهلـي ..

فيـه أطفـال خـدج ماتـوا في مستشفى الأهلي و السبب ما عندهـم عناايـه فائقـه للموااليد و كاان المولود مايستحمل نقله بسياارة الأسعااف لين مستشفى الولااده فتوفى عندهـم ..

يعنـي أي مولود ينوولد حاالتـه حرجه داايركت يحولونـه للولاده .. و السبب عـدم تووفـر العناايـه الفائقـه عندهـم ..

و الدكتووره اللي عندهـم مع الأسف من أفشـل الدكاااتـره .. تخصصهـا فتـح بطـووووووووووووووون .. للأســــــف ..

ليش تجااازفييين ..!!

و الغررف عااديــــه و أقل من العااديـه ..

مااافيه أحسن من الولاااده ..

hussein102
31-07-2009, 09:20 AM
نصيحه اختي لا تروحي العمادي
اختي كانت راح تموت هي و طفلتها بس الحمد لله نقلوها مستشفى حمد في اخر لحظة
من و اقع تجربة و الله يقومك بالسلامة

mohamedsolyy
31-07-2009, 02:54 PM
السلام عليكم اختي انا زوجتي ولدت في مستشفى العمادي من 50 يوم والله اني اتبهدلت معاها ومع الطفلة اجبرونا على القيصري مشان الثمن 15 ألف وبعدين دكتور الأطفال لا يوجد عنده اي خبرة وبعد 3 ايام حولولي الطفلة على العناية المتوسطة بمستشفى حمد عشان قلة الامكانات وللحين انا متبهدل مع البنت حكولي ممكن جه للأم نزيف للأم في الولادة وقلل الهيموجلوبين عن الطفلة فنصيحة ابعدي عندهم في الطفلة الأولى كنا في الدوحة احسن كتير والأحسن حمد بس ما جربناه

قطري طموح
31-07-2009, 03:06 PM
والله العظيم ان مستشفى العمادي اصبح دكان تجاري مايجيب غير لرخيص انصحج لوجه الله روحي مستشفى الولاده ابرك لج ، والله ثم الله ان اغلب حالات الولاده في الاهلي وفي العمادي يتم نقلهم بعد الولاده على طول الى مستشفى الولاده ولاتغرك دعايتهم وشعاررهم ( اقامة فندقيه ) الاهم من ذلك لايوجد رعاية وخبره صحيه ولاحتى ضمير .

شيزكيك
31-07-2009, 04:40 PM
مافي احسن من مستشفى الولاده كل شي بلاش من ولاده وقيصريه والغرفه

الخاصه حلوه وسعرها رمزي مب مثل النهبه الاهلي ب18000 ريال كله علشان القيصريه

وحتى عنايه الولاده احسن منهم بالف مره

hanabd
31-07-2009, 09:36 PM
مشكورين على الردود الطيبة وانا عن نفسي جربت النساء والولادة والحمدلله الامور كانت ميسرة بس قلت استفسر عن اماكن ثانيه
الله يعطيكم العافية

doha2012
31-07-2009, 10:24 PM
نصيحه لاتفكرين بغير الولاده ابدا ابدا هناك دكتور الاطفال حاضر مع ممرضه للطفل وجميع الاطباء عندهم خبره حتى الممرضات

وامسك مجنونك لايجيك اجن منه

هبة ريح
31-07-2009, 11:51 PM
الله يسهل عليج خلج على الولادة احسن واذا تبين تراجعين روحي حق العيادات الخاصه المعروفه

وذيك الساعه الوحده ماتبي الا تطلع بسلامه حزتها ماراح تفكرين لا بكشخة ولا بغرفة سنعة المهم انج تطلعين بسلامة

غناتي1
01-08-2009, 12:29 AM
الله يقومج بالسلامة